#1  
قديم 25/11/2007, 10:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
المكان: arrass
مشاركات: 346
ياحليلك يا(العربيه) أجل إستقالة رئيس الهلال ؟؟؟

أولا مساء الخير ,,,


ماصحة خبر إستقالة رئيسنا الشاب محمد بن فيصل !!!
  #2  
قديم 25/11/2007, 10:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 168
يارجال من سرب هذا الخبر هم اذناب البلوي حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل لكن قد نلتمس لهم العذر فالطمه قويه هذه المره
  #3  
قديم 25/11/2007, 10:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: " نجـــد " ياعزوتي لها
مشاركات: 1,905
لا ياخوي خذ الخبر الصحيح من شبكة الزعيم

و هذا موضوع للاخونا بنادول بخصوص الاستقالة

بخصوص إستقالة الأمير ( محمد بن فيصل ) من منصبه @@
  #4  
قديم 25/11/2007, 10:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo fahad
مشرف لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 4,833
اشاعه ونصب من جريدة عكاض والعربيه
  #5  
قديم 25/11/2007, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: santiago-bernabeu
مشاركات: 2,437
Post

هلا مؤيد

الأخبار هذي محاولة لي أشغال الشعب الهلالي

أبو سلطان باقي حتى نهاية الموسم
  #6  
قديم 25/11/2007, 10:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
اشاعه ونصب الخبر اشاعة
  #7  
قديم 25/11/2007, 10:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: منتهيه ! ! !
مشاركات: 661
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ت
  #8  
قديم 25/11/2007, 10:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2004
مشاركات: 169
يارجال اذا كنت تبي الصدق ليته يستقيل و يجي بندر بن محمد (مهندس الصفقات)

شرط ان تشوف لاعبين بالهلال كنا نحلم انهم يجون
  #9  
قديم 25/11/2007, 10:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
المكان: arrass
مشاركات: 346
يعطيكم العافيه ,,, على المرور والتفاعل ...
  #10  
قديم 25/11/2007, 10:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
من قوة الصدمة قاموا يكتبون شي مستحيل يصير لهم



ومحمد بن فيصل قاعد على قلوبكم
  #11  
قديم 25/11/2007, 10:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,021
صحة الخبر مثل صحة اخبار محمد ابو لما
  #12  
قديم 25/11/2007, 10:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yhseer2004
يارجال اذا كنت تبي الصدق ليته يستقيل و يجي بندر بن محمد (مهندس الصفقات)

شرط ان تشوف لاعبين بالهلال كنا نحلم انهم يجون

وحتى إذا جاء سموه هل راح تعتقونه لوجه الله إذا أخطأ ما أعتقد أنتم وللأسف يا زعماء

لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب وعلى قولة المثل رضى الناس غاية لا تدرك

وأنا أقول لك رضى الزعماء غاية لا تدرك << بل هي مستحيله وللأسف

وأعتقد أكثر أنه حتى إذا الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الله يحفظه ويطول بعمره على طاعته أيضا لن يرضيكم

الله يهديكم يارب وبس
  #13  
قديم 25/11/2007, 10:35 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
تبون الصدق ؟

ليتها صحيحه
  #14  
قديم 25/11/2007, 10:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: وين ماراح سامي
مشاركات: 407
كنت اتمناها.. بس بعد رحيل البلوي

اتمنى بقاء ابوو سلطان
  #15  
قديم 25/11/2007, 10:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
كذب ما قال الخبر هذا إلي اذناب او البلاوي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube