المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/02/2002, 04:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 341
جميع الاخبار عن منتخب المملكة ومباراته مع الدنمارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تؤكد الاخبار بإن المنتخب الدنماركي سيشارك بكامل نجومه الدوليين في مبارته الودية المقبلة امام المنتخب السعودي المقرر اقامتها في استاد الملك فهد بالرياض يوم الإربعاء الموافق 13 فبراير وهذه المباراة ضمن استعداد المنتخبين لنهائيات كأس العالم المقبلة 2002 في كوريا واليابان.
ومن النجوم المتوقع مشاركتهم مع المنتخب الدنماركي توماس هليفج ( وهو أحد أبرز لاعبين فريق اي سي ميلان الإيطالي) وكذلك لارسن ومارك ريبر وألن نيلسن.

وهذه قائمة بأسماء لاعبي منتخب الدنمارك ويلاحظ اسماء الاندية التي يلعبون لها :


- لحراسة المرمى: توماس سورنسن (سندرلاند الانكليزي) وبيتر كياير (ابردين الاسكتلندي)
- للدفاع: كاسبار بوغلاند (ايندهوفن الهولندي) ورين هنريكسن (باناثينايكوس اليوناني) وتوماس هيلفيغ (ميلان الايطالي) ونيكلاس ينسن (مانشستر سيتي الانلكليزي) ومارتن لارسن (ميلان)
- للوسط: الان نيلسن (واتفورد الانكليزي) وبيتر نيلسن (بوروسيا مونشغلادباخ الالماني) ومارتن يورغنسن (اودينزي الايطالي) وجون دال توماسون (فيينورد الهولندي) وتوماس غرافيسن (ايفرتون الانكليزي) وستيغ توفتينغ (هامبورغ الالماني)
- للهجوم: بيتر لوفنكرادز (غلاسغو رينجرز الاسكتلندي) ويان مايكلسن (باناثينايكوس اليوناني) ومارك نيغارد (رودا كيركراده الهولندي) ودنيس روميدال (ايندهوفن) وايبه ساند (شالكه الالماني.


في جريدة الرياض

لا استدعاء لأسماء جديدة لقائمة المنتخب

فضل مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم (ناصر الجوهر) عدم استدعاء أي عنصر جديد للدخول على القائمة الحالية التي ستبدأ عند الساعة الرابعة من عصر اليوم معسكراً تحضيرياً مدته اربعة ايام استعداداً لمقابلة منتخب الدنمارك في ثاني لقاء ودي دولي يوم الاربعاء المقبل حيث سيكتفي بنفس المجموعة التي لعبت الجولة الاولى امام المنتخب البرازيلي الاسبوع الماضي وستكون مباراة الدنمارك فرصة لعدد من الوجوه التي لم تشارك ميدانياً امام فريق السامبا كمحمد نور وأحمد جهوي وغيرهما وكان ناصر الجوهر قد قال لـ (الرياض) في تعليق خاص انه على قناعة كاملة في برنامج الاعداد الحاصل لمنتخبنا الوطني بعد ان تمت دراسته بعناية من قبل جميع المسئولين وعلى رأسهم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل والأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على المنتخب مشيراً إلى ان الفوائد الفنية والمعنوية وخلاف ذلك التي كسبها من مباراة البرازيل تعد كبيرة والحال كذلك سيكون باذن الله امام الدنمارك وان من يعتقد ان الوقت مبكراً والمنتخب قد جانبه الصواب في اختيار التوقيت المناسب لبدء فترة الاستعداد فعلينا ان نكون على قناعة بأن المنتخب البرازيلي والدنماركي وكافة المنتخبات الاوروبية مخطئة في بدء برنامجها التحضيري للمونديال فالكل يعلم بأن المنتخبات العالمية اعلنت عن حالة استنفار من اجل اختيار تجهيز مناسب، واضاف الجوهر انه في قمة سعادته وهو يرى المنتخب السعودي يكسب اسماء جديدة كرضا تكر ومنتشري والمحمدي في مرحلة هامة من تاريخه.


جريدة الجزيرة


عودة الشيحان والشلهوب وعبد الغني والدوسري إلى تشكيلة منتخبنا

قال الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب السعودي لكرة القدم ان الجهاز الطبي للمنتخب يتابع تحسن حالة اربعة لاعبين مهمين من الممكن ان يشاركوا معه في كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان. واضاف الامير تركي في تصريح الى وكالة فرانس برس: ان اللاعبين الاربعة هم عبدالله الشيحان وحسين عبد الغني ومحمد الشلهوب وسعد الدوسري، مشيرا الى انهم لم يستبعدوا من التشكيلة وانما غابوا عن تمثيل «الاخضر» في الفترة الاخيرة بسبب الاصابة فقط وسيعودون الى المنتخب في المونديال إلا في حال لم يشف احدهم من الاصابة تماما وكان غير جاهز.
وكان الشيحان والدوسري أساسيين في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى المونديال. وشارك عبد الغني في بعض المباريات وابتعد الشلهوب بسبب الاصابة، وعودة الثلاثي الشيحان والشلهوب وعبد الغني من شأنها ان تعزز نقاط القوة في المنتخب السعودي خصوصا من الجهة اليسرى لأنهم يشغلون هذه الجهة بدءا من الدفاع وصولا الى الهجوم.
وأوضح الامير تركي: كان المنتخب السعودي يبحث في «خليجي 15» عن النتائج فقط بغض النظر عن المستوى، اما الآن فالمستوى هو الاهم. ومباراتنا مع البرازيل الاخيرة اكدت ذلك. وعندما نصل الى المونديال سنهتم بالعرض والنتائج معا.
وتابع: في مباراتنا مع البرازيل كسبنا وجهين جديدين في المنتخب هما محمد المنتشري ورضا تكر، نجح المدرب ناصر الجوهر في تقديمهما الى الكرة السعودية.
وختم : ان ابواب المنتخب مفتوحة لاي لاعب يبرز في المسابقات المحلية ويرى الجوهر انه سيخدم المنتخب.



جريدة عكاظ

الاخضر يبدأ اعداده للدنمارك.. والجوهر يؤكد عودة الدوليين لانديتهم ويكشف: لاتوجد اسماء جديدة..

يستأنف منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم اليوم السبت تدريباته (مساء) على ارض استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ويأتي تأخير التدريب لتأخر وصول اللاعبين الذين سيتوافدون لمعسكر الاخضر من عدد من مناطق المملكة البعيدة بسبب ظروف الطيران واكد مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر لـ ( عكاظ ) عن عدم وجود اي اضافة لقائمة المنتخب السعودي التي شاركت في نزال البرازيل الودي مساء الاربعاء الماضي وانتهى بتفوق البرازيل بهدف دون مقابل.
واشار اذا كانت زيادة سيتم اعلانها اليوم السبت وفقا لحاجة المنتخب السعودي للعناصر المناسبة ويأتي هذا الاستعداد لمواجهة مساء الاربعاء القادم امام منتخب الدنمارك في اللقاء الودي الثاني على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. وعقب مباراة الدنمارك سيشارك اللاعبون انديتهم في مشاركاتهم الداخلية والخارجية خلال الفترة من 1-9/12/1422هـ بعدها يخضع اللاعبون لاجازة اجبارية بمناسبة عيد الاضى المبارك وفي يوم الواحد والعشرين من ذي الحجة يتم تجمع اللاعبين في جدة استعدادا للسفر لايطاليا لاقامة معسكر خارجي يخوض خلاله منتخبنا مبارتين لم يتحدد الى الان المنتخبات التي سيواجهها الاخضر وعقب المعسكر الايطالي يعود المنتخب السعودي الى جدة لاقامة معسكر داخلي جديد يخوض من خلاله نزاله الودي الخامس امام الاورجواي.
وسيشهد معسكر الاخضر اليوم عودة المدافع الدولي احمد خليل بعد تحسن اصابته كذلك من المحتمل عودة المهاجم الدولي الحسن اليامي الذي يمر بظروف صعبة تفهمها المشرف العام على منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الامير تركي بن خالد بن فيصل منحه على اثرها اجازة مفتوحة خلال الفترة الماضية وعلق الجوهر ان اليامي لم يبعد عن المنتخب وهو احد العناصر الحالية.

مع تحيات / أبومضــاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2002, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكور اخوي أبو مضاوي وبالتوفيق لمنتخبنا

والله يشفي لعيبتنا المصابين لاننا باشد الحاجه لهم في هذه الفتره (الي يقول ان المنتخب بمن حضر والي موجودين فيهم الحير والبركه كذاااااااااااااااااااااااب مع احترامي الشدشد له والدليل الجهه اليسرى بعد الشلهوب وحسين )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2002, 02:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
مشكووووووور اخي ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/02/2002, 11:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 341
الله يعافيكم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/02/2002, 11:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 142
عساك على القوة

مشكوووووور اخوي ابو مضاوي

ما قصرت على التلخيص هذا

و الله الفريق شكله قوووووووي الله يعين بس و نقدم مستوى حلو و ياليت بعد نتيجة حلوة

تقبل تحياتي و سلالالالالالالالامي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/02/2002, 06:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 381
مشكور اخوي وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/02/2002, 09:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 337
مشكور ياأخوي
وأهم شي عودة عبدالغني والشلهوب والشيحان والدوسري
وبالتوفيق للأخضر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube