المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/02/2002, 02:21 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
أخبار المنتخب ليوم الأثنين 28/11/1422

[gl]صباح الخيرات المعطر للجميع [/gl]



برنامج تأهيلي لبعض اللاعبين
إصابة الدعيع وتكر والواكد وخليل والمنتشري


كتب ـ ماجد التويجري:


اضطر الخماسي الدولي في منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم محمد الدعيع ورضا تكر وعبدالله الواكد وأحمد خليل ومنتشري إلى عدم المشاركة في حصة التدريب الجماعي المسائي ليوم أمس (الأحد) نتيجة تعرضهم لإصابات طفيفة مختلفة لم تعيقهم من خدمة المنتخب في المباراة الودية الدولية الثانية أمام الدنمارك واكتفى عبدالله الواكد وزميله منتشري بالجري الخفيف حول المضمار أما الدعيع وخليل وتكر فقد فرض عليهم الجهاز الطبي برنامجاً تأهيلياً في غرفة الحديد داخل مقر المعسكر ومال مدربنا الوطني ناصر الجوهر إلى فرض تدريبات تكتيكية متعددة على بقية المجموعة وخاصة لاعبي الهجوم والوسط أمثال المشعل والتمياط وماطر والمحمدي والجمعان كما عاد قائد المنتخب سامي الجابر إلى المعسكر مساء الأمس وشارك بقية زملائه في التدريب الذي استغرق مدة ساعة ونصف قبل ان يغادر مدربنا الوطني ناصر الجوهر أرض الملعب ليحتفل بزواج أحد أبنائه وعقب ذلك أقيمت مباراة حبية بين الجهاز الإداري والفني والصحفيين


منتخب الدنمارك يصل على دفعات

كتب ـ ماجد التويجري:


ابلغ الاتحاد الدنماركي لكرة القدم نظيره السعودي بوصولهم اليوم (الاثنين) إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض على ثلاث دفعات فعلى متن رحلة الخطوط الألمانية سيصل 25عضواً من بينهم مدرب الفريق بنيهانسن والذي سبق له وان قاد هذا المنتخب في بطولة القارات التي استضافها اتحاد الكرة السعودي، كما ان هناك ستة لاعبين سيصلون على رحلة الخطوط البريطانية رقم 263اما مساعد المدرب مايكل فسيكون قادماً من دولة الامارات وتضمن خطاب الاتحاد الدنماركي طلب حصتين تدريبيتين الاولى ستكون على ارض ملعب الملك فهد الدولي مساء الثلاثاء والثانية في صالة مغطاة صباح يوم المباراة (الاربعاء) وكان اتحاد الكرة قد تلقى فاكس تضمن قائمة اللاعبين الذين سيمثلون منتخب الدنمارك في هذه المباراة ومن بينهم النجوم الدوليين المحترفين في انحاء اوروبا المختلفة.


عبر القناة المصرية الثالثة:
أوتوفستر الألماني يحاول رفع "قيمته" بعرض سعودي مفتعل!!


الدمام ـ محمد الشيخ:


كشف المدرب الألماني أوتوفستر الذي سبق له قيادة المنتخب السعودي للتأهل لبطولة كأس العالم عام 1998م في فرنسا أن تلقى اتصالاً من فيصل عبدالهادي مدير المنتخب السعودي الأول يؤكد له من خلاله ان الاتحاد السعودي لكرة القدم يفكر في التعاقد معه لقيادة المنتخب في كأس العالم القادمة بكوريا واليابان.
وجاء حديث فستر عبر برنامج (بانوراما الرياضة) والذي تقدمه القناة الثالثة في التلفزيون المصري الذي يقدمه الإعلامي محمود معروف والذي سأل بدوره فستر عن وجهته بعد انتهاء عقده مع الزمالك حيث قال الأخير: عقدي ينتهي مع الزمالك بعد ثلاثة أشهر وهناك توجه لذهابي لتدريب منتخب المغرب كما أنني تلقيت اتصالاً من فيصل عبدالغني ـ يقصد فيصل عبدالهادي ـ حيث سأله المقدم محمود معروف عن الفريق الذي ينتسب له فيصل عبدالغني فقال انه مدير المنتخب السعودي (في اشارة لخطئه في ذكر الاسم) وأضاف فستر قائلاً: الاتصال كان بهدف اعطائي فكرة عن رغبة المسؤولين السعوديين لقيادة منتخبهم في كأس العالم القادمة.
ويبدو من خلال كلام اوتوفستر انه يسعى للترويج لنفسه بهدف تجديد الزمالك لعقده أو لاغراء المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم للتعاقد معه خاصة وأنهم يبحثون حالياً عن مدرب يخلف المصري محمود الجوهري.
وكان فستر خلال الندوة التي جمعته مع نخبة من الرياضيين المصريين قد امتدح المنتخب السعودي حيث أشار إلى ان الأخضر قد اصبحت له شخصية تميزه بأداء راق وهذا ما ظهر جلياً في لقائه الأخير أمام البرازيل مؤكداً في الوقت ذاته على أن ذلك هو الفارق بين المنتخب السعودي والمنتخب المصري حيث ان الأخير لازال يفتقد للشكل والشخصية التي تميزه وهذا ما كان واضحاً ـ على حد تعبيره ـ في بطولة افريقيا.




انجاز جديد لمنتخب قوى الأمن
سعد شداد وعليان القحطاني يفوزان بمارثون مصر الدولي


حقق منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي إنجازا جديدا يضاف لجملة الإنجازات السابقة التي حصل عليها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي خلال مشاركته في بطولة الماراثون الدولي بجمهورية مصر العربية الشقيقة التي شارك فيها 24دولة حيث حقق المنتخب المركز الأول في سباق 12ك/فردي + جماعي وكان أول الواصلين العداء الرقيب سعد شداد الأسمري بزمن قدره " 38دقيقة" وتلاه العداء العريف فيصل النهدي والعداء العريف حسن الأسمري.
وفي سباق 21ك حصل العداء الرقيب عليان القحطاني المركز الأول فردي بزمن قدره (,,11011) وبهذه المناسبة اكد رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد سليمان الهريش ان هذا الإنجاز وغيره من الإنجازات السابقة لم تكن لتتحقق لولا الدعم الدائم من سمو وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالإضافة لمتابعة واهتمام سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف وتوجيهات سموه الكريم بأن تكون المشاركات الرياضية بصورة مشرفة وهو ما تحقق ولله الحمد.
وأضاف ان لتعاون سمو رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد وتسخيره لإمكانات الاتحاد السعودي لألعاب القوى دورا مهما بتحقيق هذا الإنجاز ونوه الهريش بما يجده الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي من متابعة وتشجيع من مدير الأمن العام الفريق اسعد بن عبدالكريم الفريح.





الجوهر يركز على سداسي الوسط لتفادي الهجمات العكسية للدنمارك

واصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تدريباته استعدادا لملاقاة المنتخب الدنماركي مساء الاربعاء القادم على ارض استاد الملك فهد الدولي بالرياض, وتغيب عن مران البارحة الحارس الدولي محمد الدعيع لظروف خاصة والمدافع احمد خليل لمواصلة تدريباته لتقوية العضلات بصالة الحديد ورضا تكر بسبب اصابته بالمفصل في مباراة المنتخب الماضية امام البرازيل والمنتشري للاصابة التي يتابع علاجها الجهاز الطبي. وبدأ المران بتدريبات لياقية بعدها ركز الجوهر على السداسي طلال المشعل والمحمدي ونواف التمياط وماطر ومحمد نور والخثران بتدريبات تكتيكية لتحريك عجلة الوسط بسرعة ودقة وتفادي الهجمات العكسية السريعة, فيما خضع البقية لتدريبات على اللعب من لمسة واحدة, بعد ذلك اجريت مناورة قوية ظهر فيها التحدي بين الجمعان والخوجلي وضمت مجموعة الجمعان التي ارتدت اللون الاخضر (مبروك زايد واحمد الدوخي والصقري ومحمد شلية وسعد الزهراني وصالح المحمدي والحسن اليامي وسامي الجابر), فيما ضمت مجموعة الخوجلي التي ارتدت اللون الاحمر (طلال المشعل ووليد الجيزاني وعمر الغامدي ومحمد نور ونواف التمياط وخميس العويران وعبدالعزيز الخثران وعبدالله سليمان وابراهيم ماطر). وانتهى وقت المناورة الاصلي بالتعادل حيث سجل الجمعان للاخضر اهدافه الاربعة فيما سجل للاحمر وليد الجيزاني هدفين وهدفا لكل من عبدالعزيز الخثران ونواف التمياط, بعد ذلك لعب الفريقان للهدف الذهبي ثم لضربات الترجيح التي انتهت بفوز الاحمر (فريق الخوجلي) الذي نجح بصد ركلة الجمعان واليامي. وغادر بعد ذلك المدرب القدير ناصر الجوهر لحضور زفاف ابنه بندر. فيما اقيمت مناورة قوية بين فريق الجهاز الفني والاداري وفريق الاعلاميين انتهت بفوز الاول وشهدت المناورة اصابة فيصل عبدالهادي مدير الكرة ولمحات رائعة من الاعلامي عبدالرحمن السيف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2002, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكووووووووووووووووره يا نجمة الإبداع على الاخبار التازه*****

الله يستر من الاصابات ترانا مو ناقصين الي فينا كافينا (الدعيع)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2002, 11:40 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624


الكويتي قاسم حمزة يقود لقاء الأخضر والفيفا يصور التدريبات

كتب حمد الضويحي:
يقود الحكم الكويتي قاسم حمزة لقاء المنتخب السعودي امام نظيره الدانماركي يوم الاربعاء المقبل ضمن مرحلة الاعداد للمنتخب لنهائيات كأس العالم المقبلة بكوريا واليابان ويساعده فؤاد الربيعان ومنصور جيلدون فيما يصل مساء اليوم عن طريق فرانكفورت المنتخب الدانماركي الى الرياض ب25 لاعبا وعلى دفعتين حيث تصل الدفعة الثانية من المنتخب غدا الى الرياض فما يصل نجم المنتخب مايكل لاودروب عن طريق دبي أيضا مساء الليلة وسيجري المنتخب تدريباته غداً على ارض ملعب الملك فهد الدولي. على صعيد آخر قام التلفزيون المكلف من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتصوير تدريبات المنتخب السعودي وكذلك لقائه امام المنتخب الدانماركي ضمن خطة الفيفا لتصوير المرحلة الاعدادية لجميع المنتخبات المتأهله.




إضافة إلى فرق أوربية وأفريقية.. العذل يعلن:

كتب حمد الضويحي:
أكد الاستاذ عبدالله العذل رئيس لجنة الاعداد والتنسيق للمنتخب لكأس العالم ل«الجزيرة» ان المنتخب السعودي سيقابل المنتخب المالي خلال شهر مارس المقبل اضافة الى منتخب ارجواي في الثامن والعشرين من شهر مارس ايضا، وذلك خلال معسكره الداخلي، فيما سيلعب في التاسع من شهر مايو والخامس عشر منه مع فرق اوربية ومنتخبات افريقية، حيث تحددت الآن مباراة كوستاريكا في الحادي والعشرين من شهر مايو المقبل.
على صعيد آخر يصل غداً المنتخب الدنمركي لكرة القدم ويمثله 18 لاعبا فقط بقيادة المدرب اولسن لمقابلة نظيره السعودي بعد غدٍ الاربعاء.




يورجنسن المصاب يتخلف عن مباراة الدنمارك مع منتخبنا

كوبنهاجن رويترز:
أعلن اتحاد كرة القدم الدنماركي انسحاب مارتن يورجنسن لاعب خط وسط فريق اودينيزي الايطالي من الفريق الوطني الدنماركي الذي يلاقي السعودية هذا الاسبوع بسبب اصابة في كاحله.
وقال الاتحاد في موقعه على الانترنت ان المدرب مورتن اولسين استدعى اللاعب دانييل ينسن البالغ من العمر22 عاما والذي يلعب في فريق هيرينفين الهولندي للانضمام للفريق الوطني .
ولعب دانييل ينسن وهو الشقيق الاصغر للمدافع الدنماركي الدولي ولاعب مانشستر سيتي نيكلاس ينسن 18 مباراة للفريق الوطني الدنماركي تحت 21 عاما وسجل عشرة اهداف




المنتخب الدنماركي يصل إلى الرياض اليوم لملاقاة السعودية الأربعاء ضمن الاستعدادات للمونديال

الرياض: عبد العزيز الغيامة
يصل مساء اليوم الى العاصمة السعودية الرياض منتخب الدنمارك تحسبا لمواجهة نظيره المنتخب السعودي مساء الأربعاء المقبل على ارض ملعب الملك فهد الدولي في اطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بكوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو (أيار) حتى 30 من يونيو (حزيران) المقبلين.
وكان المدرب الدنماركي مورتن اولسن قد استدعى اواخر الأسبوع الماضي 18 لاعبا محترفا في الأندية الأوروبية سيكون في مقدمتهم مارتن يورغنسن لاعب اودينيزي الايطالي وتوماس هيلفيج نجم أيه سي ميلان الايطالي وحارس المرمى توماس سونسن المحترف في صفوف سندرلاند الانجليزي.
وسيخوض المنتخب الدنماركي منافسات المونديال من خلال المجموعة الأولى التي اوقعته الى جانب بطل مونديال 1998 المنتخب الفرنسي، اضافة الى منتخبي السنغال والاوروغواي. ومن المنتظر ان يجري المنتخب اولى تدريباته مساء غد على ارض ملعب الملك فهد الدولي.
من جانب آخر، يواصل المنتخب السعودي استعداداته لهذه المباراة بالتدريبات اليومية وبدا ان المدرب المحلي ناصر الجوهر سيركز على الاسماء ذاتها التي شاركت في مباراة البرازيل مساء الأربعاء الماضي والتي فاز بها الاخير بهدف نظيف، وان كانت التوقعات تشير الى احتمال مشاركة صانع الالعاب الدولي نواف التمياط بعد ان اثبت جاهزيته مع فريقه الهلال، وكذلك مشاركته في النصف الساعة الأخير من مباراة البرازيل.
وفي شأن آخر، يغادر خلال الايام القليلة المقبلة لاعبا المنتخب السعودي سعد الدوسري وعبد الله الشيحان الى المانيا وفرنسا لاجل اكمال العلاج من الاصابة، حيث تعرض الدوسري الى اصابة في اسفل البطن أثناء خوضه مع فريقه الأهلي منافسات بطولة الأندية العربية أبطال الدوري التي جرت في الدوحة خلال شهر ديسمبر (كانون الاول) الماضي، في حين ان الشيحان سيتابع المراحل النهائية للتأهيل الطبي التي خضع لها مؤخرا بالرياض بعد العملية الجراحية في ركبته في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي. وتبدو آمال الأخير في المشاركة بالمونديال ضعيفة لا سيما ان مراحل التأهيل تحتاج لوقت طويل.
يذكر ان المباراة الدولية التي ستجمع السعودية بالمنتخب الدنماركي سيديرها طاقم تحكيمي دولي من الكويت بقيادة قاسم حمزة للساحة ويساعده منصور فريدون وفؤاد الربيعان وحكم رابع هو فاضل بوفتين، مع العلم بان هؤلاء الحكام سيصلون الى الرياض غداً






مباراة خيرية بين نجوم الكرة السعودية والمنتخب

تسعى الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض (إنسان) تنظيم مباراة خيرية بين نجوم الكرة السعودية والمنتخب السعودي يعود صالح ريعها للجمعية صرح بذلك مدير عام الجمعية المكلف د. سعود بن ضحيان الضحيان والذي أوضح أن هذه المباراة تأتي ضمن الخطوات الجادة التي تسعى الجمعية لتنفيذها من أجل دعم مواردها المالية وفي ذات الوقت لتعريف الرأي العام ما تقوم به في سبيل خدمة ورعاية الأيتام مضيفاً أن هذا المقترح قد تمت الموافقة عليه من قبل أعضاء اللجنة الاجتماعية السادسة عشرة برئاسة أمين مجلس الشورى أمين عام الجمعية الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر منوهاً بما يبذله سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لدعم مثل هذه الأعمال التي تتمثل جلياً في تمكين ما يزيد على (50) يتيماً من أيتام الجمعية لحضور ومؤازرة منتخبنا الوطني على نهائي كأس الخليج مع المنتخب القطري والذي توج بفوز سعودي كبير كذلك حفاوة الاستقبال من إدارة ولاعبي منتخبنا الوطني


محمد الشلهوب: التنافس في صفوف المنتخب السعودي

لا فرق أن يلعب المحمدي أساسياً وأن أبقى احتياطياً.. المهم هو تحقيق المصلحة العامة

تتميز الكرة السعودية بأنها معين لا ينضب، وأنها البركان المتدفق نجومية، فما يغيب نجم لأي سبب كان، إلا ويظهر نجم آخر، ويلغي حضور وغياب تلك النجومية الاحتكارية المركزية في الصفوف الكروية ولا سيما على صعيد المنتخبات الوطنية، ولعل هذا هو "سر" عدم توقف الكرة السعودية عن حصد البطولات والوقوف بثبات على منصات التتويج في جميع المحافل الدولية، فما أن غاب محمد الشلهوب لظروف الإصابة عن المنتخب السعودي في "خليجي 15"، إلا وظهر نجم آخر سيكون معينا له في مشواره الدولي المقبل والمتمثل في بزوغ نجم صالح المحمدي.
وأكد الشلهوب في حواره الخاص مع "الوطن" أن وجود المحمدي في المنتخب السعودي وبروزه بشكل كبير سيدفعه للمنافسة الشريفة، وإلى الرقي بمستواه الكروي وأضاف: لا فرق أن يلعب المحمدي أساسيا وأن أبقى احتياطيا.. الأهم هو أن تتحقق المصلحة العامة، كما أعارض مبدأ المقارنة مع المحمدي، وأبرر ذلك كونها لا تفيد وهي بمثابة الجدل البيزنطي وأن كل واحد منا مكمل للآخر.
وتطرق الشلهوب إلى بعض الموضوعات الأخرى وذلك في الحوار التالي:
* أرجو في بداية هذا الحوار أن تحدثنا عن الإصابة التي ألمت بك أخيرا وأبعدتك عن معسكر الأخضر؟
- الإصابة موقعها أسفل عضلات البطن وحاليا أنا في تحسن مستمر حيث قمت بإجراء كشف طبي وتبين أن هناك التهاباً يستلزم مواصلتي للعلاج لمدة 3 أسابيع، بجانب بعض التمارين الخفيفة، وحاليا أسير على برنامج طبي تحت إشراف الاختصاصي فرناندو نوقيرا، بعدها أبدأ في التمارين اللياقية مثل الجري حول المضمار.
* ألا توافقني الرأي بأن "شبح" الإصابات أصبح ظاهرة في فريق الهلال مما يؤدي إلى نقص المستوى الفني للفريق؟
- بالتأكيد.. وقد تعود للإجهاد من كثرة المباريات، ولا تنسى أن المنتخب يعاني من إصابات بعض لاعبيه وبإذن الله يتماثلون للشفاء ويعودون قريبا.
* ما رأيك في مستوى فريق الهلال خلال مبارياته الأخيرة؟
- الجميع يعلم أن نادي الهلال فريق بطولات ومن أقوى الفرق السعودية والآسيوية، ولكن لم يوفق الفريق في مبارياته الأخيرة، ولعلها كبوة جواد ويعود بعهدها لمستواه المعروف عنه.
* ولكن الجماهير الهلالية مستاءة من وضع الفريق خاصة بعد خروجه من مسابقة كأس ولي العهد على يد الطائي؟
- يجب أن تعلم أن الطائي فريق لا يستهان به وأثبت أنه فعلا صائد للكبار.
* هناك من يرجع سبب الخروج لسوء الإعداد والاستهانة بفريق الطائي.. هل هذا صحيح؟
- ليس صحيحا على الإطلاق.. ففريق الهلال كان مهيأ تماما للفوز في المباراة، وقد تكون هناك ظروف أثرت في سير المباراة والكل يعلم أن حال الكرة فوز وخسارة وخاصة هذه المباراة التي تستلزم فوز أحدهما للتأهل للدور التالي من البطولة.
* هل تتوقع أن يتحسن مستوى الفريق في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين؟
- وضع الفريق حاليا مطمئن بدرجة كبيرة وستشهد المباريات المقبلة تحسنا في المستوى الفني، أما النقص فقد يكون هذا صحيحا لدى الفرق الأخرى، أما بالنسبة للهلال فهو غني بنجومه ولديه البديل المناسب، وأتوقع أن يحقق شيئا إيجابيا هذا الموسم.
* فيما لو انسحب الهلال من البطولة العربية للكؤوس المقبلة بتونس.. هل تتوقع أن هذا القرار سيصب في مصلحة الفريق؟
- حقيقة لا أعلم أن الفريق ينوي الانسحاب من البطولة، وهذا الأمر خاص بإدارة النادي ممثلة في الأمير سعود بن تركي الذي سيعمل لكل ما هو في صالح الفريق.
* الشلهوب برز وصار علما للكرة السعودية.. لمن يعود الفضل في ذلك؟
- الفضل لله أولا وأخيرا.. وأعتقد أن المدرب البرازيلي لوري ساندري ساهم في بروزي كلاعب وأوصلني لما أنا فيه الآن، وكذلك المدربان يوردانيسكو وبيلاتشي، فجميعهم استفدت منهم استفادة كبيرة كما لا أنسى زملائي اللاعبين أيضا ساهموا في بروزي وأي لاعب يلعب مع هذه الكوكبة من النجوم يستطيع أن يبرز في أسرع وقت.
* ماذا يعني لك اختيارك لتمثيل المنتخب في المونديال المقبل خاصة أنها أول مشاركة لك؟
- أحمد الله على هذا الاختيار وأشكر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على ثقتهماً فيّ والمشاركة في هذا المحفل الدولي الكبير الذي يعتبر حلم أي لاعب، وسأسعى بكل جهد في أن أكون جاهزا لخوض هذه النهائيات والتمثيل المشرف للمنتخب السعودي أنا وزملائي اللاعبون.
* وكيف ترى حظوظ المنتخب السعودي في التأهل للدور الثاني في نهائيات كأس العالم المقبلة؟
- حقيقة إن المجموعة التي تنافس المنتخب السعودي تعتبر قوية، ولكن المنتخب قادر بمشيئة الله على التأهل للدور الثاني، والكل يعرف أن منتخبنا صاحب مفاجآت عموما ليس هناك شيء مستحيل في عالم كرة القدم.
* نعود مرة أخرى للحديث عن الهلال.. كيف تراه بعد انتقال خميس العويران لنادي الاتحاد؟
- ليس هناك شك أن العويران لاعب كبير ولكن نحن في زمن الاحتراف واللاعب لابد أن يبحث عن الأفضل.
- هناك عرض مقدم من نادي الهلال للاعب النصر إبراهيم ماطر، ما مدى استفادة الهلال منه فيما لو تمت الصفقة؟
- معروف أن اللاعب إبراهيم ماطر صاحب مستويات فنية عالية جدا، وشاهدناه في "خليجي 15" وكان شعلة من النشاط ويؤدي دوره على أكمل وجه، وإذا ما تم انتقاله للهلال فسيعتبر مكسبا كبيرا وأنا من أشد المعجبين بماطر وأتمنى أن أراه يرتدي شعار الزعيم في أقرب وقت.
* هناك من يرى الجهة اليسرى لدفاعاً لهلال ما زالت بحاجة للاعب يسد هذا الفراغ.. ما هو رأيك؟
- لا أعتقد أن ذلك صحيحا، كون اللاعب محمد النزهان يقوم بدوره في هذه الخانة على أكمل وجه، على الرغم من أنها ليست خانته الأساسية، وكذلك يوجد بندر المطيري الذي قدم مستويات فنية عالية في المباريات الماضية، وكذلك لا أنسى خالد الرشيد، وجميعهم على قدر المسؤولية.
* إلى ماذا تعزو المستوى الفني الباهت لدى اللاعبين غير السعوديين في فريق الهلال؟
- بالعكس هؤلاء اللاعبون يقومون بدورهم كاملا فهناك البرازيلي أديملسون الذي تطور مستواه في الآونة الأخيرة وتحسن عن الفترة الماضية بشكل كبير، وكذلك اللاعب توليو الذي يقدم مستويات جيدة حاليا، وأيضا الكاتو الذي أثبت وجوده ويعتبر من أفضل اللاعبين لدينا وهو هداف كبير، أما ناتال سانتوس فلم أستطع الحكم على مستواه نظرا للفترة القصيرة التي مكثها مع الفريق.
* هل هناك موقف أثر في مسيرتك الرياضية؟
- نعم.. وذلك عندما تعرضت للإصابة في تصفيات كأس العالم الماضية حيث لم أشارك مع المنتخب إلا في النهاية فقط، حيث كنت أتمنى أن أمثل المنتخب منذ بداية التصفيات وهذا أثر عليّ كثيرا.
* أكثر اللاعبون يبتعدون عن الإعلام الرياضي.. هل تعتقد ذلك في مصلحتهم أم لا؟
- لا أعلم حقيقة السبب في ذلك، لكن بالنسبة لي أعتقد أن اللاعب والإعلام لا ينفصلان، وليس هناك أي لاعب يتمنى أن يصل للنجومية والشهرة دون الإعلام، وكذلك، والإعلام الرياضي لا يستطيع أن يحقق مناله دون اللاعب، فهما مكملان لبعضهما، وأنتهز هذه الفرصة لأشيد بالإعلام الرياضي لدينا الذي ساهم بشكل كبير في بروز أكثر اللاعبين.
* طموحات محمد الشلهوب الكروية إلى أي نقطة تصل؟
- طموحاتي بلا حدود، أولا أتمنى أن أكون أفضل لاعبي العالم وهذا ما سأسعى إليه بمشيئة الله وبدعاء الوالدين والأخذ بنصيحة المدربين.
* عُرف الشلهوب بالجوانب الخيرية ومع اللاعب نواف التمياط من خلال زياراتكم المستمرة للجمعيات الخيرية.. ماذا أضافت لك هذه المبادرة؟
- تعتبر زيارات الأطفال اليتامى والمعاقين في الجمعيات الخيرية واجباً إنسانياً وهذا ما نسعى إليه دوما أنا وزميلي نواف التمياط، ولا تسعنا الفرحة ونحن نشاهدهم في غمرة سعادتهم وهم يشاهدوننا أمامهم وليس أمام التلفاز فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/02/2002, 11:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكورييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/02/2002, 02:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: al-khobar
مشاركات: 3,013
مشكوره يا نجمه الابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/02/2002, 07:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 324
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/02/2002, 07:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 481
والله ما قصرتي يانجمة الابداع
من زمان ما شريت جرايد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/02/2002, 11:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 925
مشكورة اختي وفعلا انتي (((( نجمةالإبداع ))))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube