#1  
قديم 24/11/2007, 05:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 164
انتظرو ما سيصدره الأمير نواف بن فيصل بحق البلاوي؟

السلام عليكم ورحمة الله
أتوقع ان الامير نواف بن فيصل بن فهد لن يسكت على العار الذي اأصاب الرياضه السعوديه وسوف يصدر قرارات مهمة في القريب العاجل لان الامير نواف لا يرضى أن تصاب الرياضه السعوديه بهذه البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2007, 06:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: UK - England
مشاركات: 340
لو الله يفكنا من نواف بن فيصل وسلطان بن فهد

حنا بخير والرياضة السعودية كلها بخير

بس على قولة المثل (( ما اردى من قديد الا عسفان ))
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2007, 06:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المنتديات
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: جماهير الهلال
مشاركات: 662
انا متأكد وواثق من الامير نواف بن فيصل بيتصل على البلوي وبيقوله

لاعاد تعود لها

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم المنتديات في يوم » 24/11/2007 عند الساعة » 06:30 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2007, 06:04 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
الله يعافيكم فكونا من هذا المواضيع

ــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/11/2007, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
تدري وش بيقولون له !!!!!!!!!

ليش تسوي كذا ؟؟؟؟

خلاص مسامحينك هالمره ولاعاد تكررها طيب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/11/2007, 06:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 183
الله يكتب الي فية خير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/11/2007, 06:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: المملكه العربية السعودية
مشاركات: 748
كــــــانو يقلون هــذا الشبـــــــــل من هــــــذا الاســـــــــــــــد

لكــــــــــــن الظاهـــــــــــــــــر ماعنـــــــــــدك إلا دجــــــــــــــاج

وزودك من الشعــــر بيـــت مصــــــــــــاب بأنفلونـــزا الطيـــــــــــــور

ياليـــــــت الدولــــــــــة تبيــــــــدهم مثـــل مــا ابادو الدجــــــــــــاج
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/11/2007, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
كلها مايباخ وتنتهي المشكله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/11/2007, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
هههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/11/2007, 06:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2004
المكان: الخــبر
مشاركات: 1,110
بيقوله شفت مايباخ 2008 ولا للحين مانزلت ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/11/2007, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
يمكن ويمكن لا

وبكرة بنشوف اذا نواف رجال أو ماهو رجال

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/11/2007, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
نواف ماظنتي يجي من وراه اي شي يفيد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/11/2007, 06:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: السعودية-الرياض
مشاركات: 215
انا عرفت وش بيصدر من الامير نواف بن فيصل



بيتصل على البلوي ويسمعه قصيدة استهجان

فيرد عليه البلوي صح لسان سموكم

وهدية قيمه وتنتهي المشكله



ماااااااااقووول الا اه وينك يااامير الشباب فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/11/2007, 06:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساسي هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 364
رخمه هالطفس

خله بس يشترك بشاعر المليون اصرف له
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/11/2007, 06:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
والله ما أردى من هذا الا هذا...!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube