#1  
قديم 24/11/2007, 12:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
ستنتهي فترة التسجيل ونحن مشغولين بالبلوي وكالون

فترة انتهاء التسجيل باقي عليها أيام قليلة وتنتهي ونحن مشغولين بالبلوي وكالون

المفروض لجنة خاصة تتولى الموضوع ولا ينشغل الجميع بهذه القضية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2007, 12:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 790
نبغى بدر المطوع في أسرع وقت

لانه موافق من زماااااااااااااان ويحب الهلال

أضف الى ذلك بانه مراوغ وهدااااااااااااااااااف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2007, 01:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
والله هذا الي خايف منه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2007, 01:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
سيتم التمديد للهلال ان شاء الله بعد طرد البلوي من الرياضه خبر مؤكد

قالو له الريجيل ياصغير لا تناطح الللي اكبر منك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/11/2007, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al_margog al_naeem
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2001
المكان: H O T E E N
مشاركات: 808
متى تنتهي الفترة ....!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/11/2007, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيكـول
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: هنا
مشاركات: 1,138
بالفعل يجب تشكيل لجنه مؤقته للاعب الاجنبي


قبل تنتهي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/11/2007, 01:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
شكلنا جالسين على برونو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/11/2007, 01:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 431
نبي بدرررر المطوع ياناس افهموووووهاااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/11/2007, 09:57 AM
كاتِبٌ هِلَالِيٌ مُمَيّز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 437
حتى هــــــذه اللحــــــظة: الـــــبلوي هــــــــو الكــــــــاسب ( قـــــــراءة مخـــــالفة للحــــدث)..!!

السلام عليكم

من الواضح أن كالون هرب من الكشف الطبي, وهو أتى للرياض على أمل كسب توقيع مع الهلال دون هذا الكشف, وهو ماعجز عنه وذلك بتشدد المفاوض الهلالي على الكشف الطبي كشرط أساسي للتوقيع,,,
ولعل ماذكره الشيخ/ سعود بن ناصر في نادي الريان القطري بجريدة الشرق الأوسط لهذا اليوم( السبت) بقوله أن اللاعب قد غادر الدوحة بعد أن فشل إقناعنا بالتوقيع معه أولاً ومن ثم الكشف الطبي ثانياً, هو تأكيد على أن اللاعب لن يقوم بالكشف الطبي..!!

وحيث أن كالون قد فشل بالحصول على التوقيع مع الزعيم قبل الكشف الطبي, وبطبيعة الحال, أن البلوي يتابع مايجري مع منافسه, فكانت مناسبة لتدخله بهذا الوقت للإعتبارات والحيثيات التالية:

أولاً: انه يرى بفعلته هذه, يكسب جولة ضد منافسه الحقيقي في هذا الوقت ( هنا لايهم رؤيته للكسب كونه زائف أم حقيقي, بل الذي يهمه هو رؤية الهلاليين له), ولعل معرفة طرق واساليب رئيس الإتحاد توضح الأمر حيث عرف عنه إقحام الهلال عنوة بجولة مفاوضاته مع لاعبيه, حتى يوهم أنصاره والأعلام المصاحب, بأنه قد كسب الجولة مع الهلال...

ثانياً: ان كالون, لايمكن ان يسجل في الإتحاد فالأخير قد إستكمل لاعبيه, ولا يمكن أن بسجل لاعب ب22 مليون من أجل خطفه من الهلال فقط, ولعل حكاية الكوبري مع الريان لاتستقيم كذلك لكون القطريين ليسوا بحاجة الى كوبري لخطف اللاعب, فضلاً أن اللاعب كان بين أيديهم وبأرخص وبمراحل من سعره الحالي لو تجاوز كشفهم الطبي..!!

ثالثاً: أن اللاعب لا يمكن أن نصدق بأنه سيفرط بهذا العقد الخرافي من أجل مبلغ بسيط وتافه سيدفع له لعدم توقيعه مع الهلال,
اللاعب وحسب الإفادة القطرية كان موافق على عقد بقيمة مليونين ونصف المليون دولار وليس يورو ولمدة سنتين ونصف, ومع الزعيم سيأتيه أربع ملايين ونصف يورو ولمدة سنة ونصف...!! فهل يعقل أن اللاعب سيرفض هذه الفرصة الذهبية والتاريخية لو لم يكن هناك سبب إصابة مزمنة, فاللاعب حسبها ببساطة, ولسان حاله يقول: بما أن عقد الهلال مستحيل, فما الضرر أن أمارس دوراً أكسب منه مائة الف أو اقل أو أكثر قبيل مغادرتي...

رابعاً: إن تضخيم هذه المسرحية, وتوالياتها, زيادة على أن البلوي يراها مكسب ضد الهلال, فهو يجني فيها فوائد آنية ومباشرة وذلك بإشغال الهلاليين عن تدارك الوقت والتعاقد مع لاعب أخر لقصر المدة المتبقية, فضلاً عن لخبطة استعدادهم سواء للبطولة الخليجية أو للمباراة معه السبت القادم,
وبدون زعل من الواضح ان البلوي حتى هذه اللحظة هو الكاسب والتداعيات الموحية بارتباك هلالي تصب للأسف لصالحه..!!

بشويش:
@ نصيحة للإدارة الهلالية, وللإعلام المصاحب له ( على ندرته) بأن يكتفون بهذا القدر من التعاطي مع القضية, فإطالة الوقت هي تعزيز مكتسبات لرجل يجد لذة في مثل هذه المكتسبات وذلك لإن الجميع يراهن بأن التحقيقات مهما طالت أو قصرت أو شرقت أو غربت, فلن يطول الرجل مقدار أنملة من اللوم الرسمي, فالوضع مهتريء لحد الأسى , فاسد لحد الألم..!! فياريت التوقف ياتي من الإدارة الهلالية, لإنه سيأتي مؤكد وبشكل رسمي مما سيعطي غطاءً شرعياً لمسرحيته, ويجعل نصره ضدنا مضاعفاً...

دمت زعماء...

اخر تعديل كان بواسطة » ضوء زحل في يوم » 24/11/2007 عند الساعة » 12:08 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/11/2007, 10:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
مشكور حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/11/2007, 10:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/05/2002
مشاركات: 8
إقتباس
من الواضح أن كالون هرب من الكشف الطبي, وهو أتى للرياض على أمل كسب توقيع مع الهلال دون هذا الكشف

اتفق تماماً معك




إقتباس
وبطبيعة الحال, أن البلوي يتابع مايجري مع منافسه, فكانت مناسبة لتدخله بهذا الوقت

تحليل واقعي

شكراً لك اخي ضوء زحل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/11/2007, 10:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: . : % Saudi Arabia % : .
مشاركات: 1,076
على شان كذا يماطل بالتوقع مع الهلال

لأن شرط الهلال الأول هو الكشف الطبي

يعطيك العافية على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/11/2007, 11:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
الهلاليون .. طاروا في العجة .. والبلوي بريء!!

بسم الله الرحمن الرحيم


تأييدا لما طرحه الاخ العضو ضوء زحل في موضوعه لهذا اليوم الذي يحمل عنوان حتى هذه اللحظة البلوي هو الكاسب .. ونظرا لما احمله من رأي اتفق معه في معظم ما ذكره واعتز كثيرا بوجه التشابه بيني وبينه في وجهات النظر .. وحقيقة منذ مساء الامس وانا اود ان اكتب موضوعا يتناول قصة كالون المثيرة ولكن اصبت بالاحباط كثيرا وطويلا لاندفاع الهلاليين تجاه هذا المستنقع التي تم استدراجنا جميعا اليه ..
لا نعارض كافة الاصوات المطالبة بتدخل رسمي وقوي لايقاف هذا العبث ونتمنى جميعا ان نحظى بقرار تاريخي يعيد للرياضيين هيبتهم ويعيد للرياضة بعض الاجواء النظيفة التي افتقدناها بوجود هذا العابث وبوجود مسؤولين اضعف من أن يتصدوا لمثله وهذا هو المؤلم حقيقة وما اوسعها جوانب الالم حاليا في رياضتنا ..
عموما انا من جانبي كهلالي احمل الهلال وادارة الهلال المسؤولية كاملة تجاه ما حدث وكون ان السعيد من اتعظ بغيره او لنقل من اتعظ بتجاربه فأن السعادة تفارق الهلاليين حتى الان بسبب عدم استيعابهم للتجارب الماضية وتهاونهم في تغيير الواقع وسياسة ( ما باليد حيلة ) لم تأت للهلالين بجديد فما زلنا نتذمر ونشكو ونطالب ونستنجد .. ويجب ان يعترف كل هلالي مسؤول ان نفخ البلوي تم بصناعة هلالية فنحن من نفخناه واعطيناه اكبر من حجمه ونظرا لعدم وجود الرادع الذي يمنعه من اساءة الادب بعد أن آمن العقوبة .. كان يجب علينا تغيير سياسة تعاملنا وتعاطينا مع قضايانا وبالاخص تلك التي يدس بها البلوي عفنه وعبثه ..
كنا ولا زلنا نؤكد له نجاحه فيما يسعى اليه .. ونحن الصدى الذي يبحث عنه ليسمع صوته المتحشرج والغير مقنع وفي كل مره يجده .. ومخطيء من يظن ان تصريحا من عضو شرف هلالي يسكته .. وردة الفعل الهلالية هي التي يبحث عنها البلوي ..
وعودة لموضوع كالون .. الم يؤكد لنا الهلاليون انهم صرفوا النظر عن السيراليوني كالون لعدم التوصل لاتفاق معه ؟ واكدوا ان كالون تلقى اتصالا واشار الهلاليون اصابع اتهامهم تجاه البلوي مما دفع اللاعب في تغيير موقفه وبالتالي افساد الصفقة .؟ اذن لماذا عاد الهلاليون لمفاوضاته .. الم يعلم الهلاليون ان اللاعب رفض اجراء كشف المنشطات والكشف الطبي لسلامته بدنيا في قطر ؟ وحينما ماطل في اجراء هذا الكشف هنا لماذا تمسك الهلاليون به بل واحضروا كافة العقود ليبرموا معه الصفقة دون اجراء هذا الكشف .. وفي فن المفاوضات حينما يمارس من تفاوضه اسلوب المماطلة واضافة الشروط بالتقسيط فهو ينتظر امرا ما او يتهرب من وضع ما وهو يضع بذلك العراقيل امامك او انه اكتشف تهاونا وعدم احترافية في التفاوض ويهدف لارضاء اطماعه ..
كل هذا تم والهلاليون ينتظرون بشرى اعلان توقيع كالون النهائي والرسمي ..
لن اتناول موضوع هروبه فما كتبه الاخرون كاف واكثر .. والكره الان في ايد المسؤولين عن الرياضة في الوطن وايضا في ايد المسؤولين عن الوطن ككل ..
ولكن متى نستفيد ونتعلم من اخطاءنا ..؟ هل تواري رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل عن الاحداث منذ فتره ناتج عن افتقاده للثقة في اجراءاته وادارته ؟ وهل الفشل في التعاقد مع برونو اصاب الهلاليون الاحباط لدرجة انهم لم يبحثوا جيدا وهدفوا الى التوصل لاتفاق مع لاعب شاهدوا بعض النجاح في تجربته مع الاتحاد بمبلغ خرافي وبشروط تعجيزيه وافقوا عليها بندا تلو الاخر .. ام هل التعطش الهلالي لخطف جزء من الاتحاد كما فعل بهم وراء كل ذلك ..
الحقيقة المره اننا لا نملك الاحترافية والمنهجية الواضحة والاستراتيجية التي تكفل لنا العمل بسلاسه وفق خطط يتم الاجتهاد للوصول اليها بنجاح ..!!
مازال الاندفاع والانسياق لمساحات لا تليق بنا سمتنا وحتى اللحظة لن يتعدل الوضع للافضل طالما نحن نعمل بدون منهجية ..
ولنقلها صريحة هناك من يهدف لتدمير الهلال ولديه منهجية في ذلك وخططا ومحاولات .. فهل نملك نحن الهلاليون خططا تحمي الهلال ؟!!.
وهنا اؤكد انه لن يصدر تجاه اي جهة تهدف لذلك اي قرار لانها تعرف جيدا كيف تعمل ولا يمكن ان تدين نفسها فكل عملها في الظل بل في الظلام الدامس بدهاء الخبثاء ..
ولكن عشمنا واملنا ان يتضمن ملف تلك القضية الابعاد الوطنيه والاجتماعيه والاقتصادية لرياضة وطن بأكمله ويتم اقصاء هذا العابث من وسطه .. وان كنا نتحدث عن الخيانه كثيرا في اليومين الاخيره فأن السكوت عن العبث خيانه اكبر .. تجاه الوطن تجاه الشعب تجاه المسؤوليه ولا ننسى تجاه حكام هذا البلد ..!!
بالعربي العامي يجب ان_ لا نطير في العجة_ وان نغلف تحركنا اثناء حماية حقوقنا بتعقل يحمي مكتسباتنا وتاريخنا ولا ان نمكن اي من كان من الانتشاء فرحا بممارساته .. نحتاج الى حكمه وهدوء فلم يفعل الغضب الهلالي ما يمكن هؤلاء الغاضبون من الانتصار لا على الصعيد الشخصي ولا على صعيد ناديهم ..

بهدوء ..
وافق الاتحاد السعودي على تقديم مباراة الاتحاد والوطني المقرر اقامتها في الدور الثاني وذلك لتسقط البطاقات والايقافات عن اللاعبين الاتحاديين قبل لقاءهم امام الهلال .. وتم احداث هذه الضوضاء ببمارسة هذا العبث تمهيدا للقاء نفسه المزمع اقامته الاسبوع المقبل .. وقبل عامين كان البلوي المحفز الاهم في الفريق وحصدنا بطولات موسمين متتاليين .. اتمنى ان اجد في هذا اللقاء عودة ذلك المحفز ..
بطبيعة الحال البلوي لن يتعاقد مع كالون .. ولكن كالون من الاصل لا يريد الهلال .. والبلوي كان يتابع .. والهدف ايقاع الهلاليين في هذا الفخ .. خاصة وان فخ المنتشري لم ينجح .. تلك القصة وان اختلف الجميع في تفاصيلها ..

وهذا رابط يحمل عنوانا لموضوع الاخ ضوء زحل اتمنى الاهتمام به فما تناوله يستحق الاهتمام
http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=492562
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/11/2007, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الناقد الجديد
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 33
فعلا هذا هو الواقع والصحيح
الرئيس الاتحادي استغل الفرصه بذكاء لعقد مؤتمر
صحفى وكسب من خلاله مزيدا
من الضوء والشهرة على حساب قضيه المحترف
السراليونى محمد كالوان

بس ياخى العزيز اللاعب شارك مع منتخب بلاده
فهل يعقل انه كان مصاب عندما شارك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/11/2007, 11:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/06/2003
المكان: مـديـنـة بــــريـــــدة
مشاركات: 1,436
المعنى أنَّ الإتحاد له دخل في الموضوع 00 سواءً مباشر أو غير مباشر
الله يكفينا شر من بـه شر (اللهم آمين)
بهدوء و عقلانية (لن تكون الرياضة السعودية نزيهه و نقيه بوجود منصورالبلوي وَ الشواهد و الحقائق معروفة لدى العقلاء وَ بعيداً عن العاطفة)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube