#1  
قديم 23/11/2007, 11:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/01/2005
مشاركات: 16
قضية كالون تسقط الـ "فاسدين" واحداً واحداً ( اقتراحات ما يجب فعله فالفرصة قد لا تأتي)

بعد فشل صفقة التعاقد مع قليل الأخلاق كالون وهروبه من الفندق يبدو أن الأمور أصبحت تماماً على المكشوف.
لن أتطرق لموضوع الهروب وتقصير الإدارة , فتلك أمور تكلم فيها الكثير وأشبعت طرحاً.
ما أود طرحه هو أن الهلاليون يجب أن يستثمروا جيداً ولا يفوتوا مثل هذه الفرصة أبداً أبداً.
هروب كالون وأيادي البلوي واضحة وملطخة ولا تحتاج كثير عناء حتى تتم إدانة البلوي في ما حدث , وبالتالي نأتي برأسه كما حفر قبره بنفسه.
لا أظن أن الأحمق السمين قد يقع في ورطة مثل هذه وبالتالي لا بد من استغلالها جيداً لإبعاده تماماً عن الرياضة السعودية وكف شره عن المدرجات التي باتت مرتعاً للتعصب الذي نشره بماله الفاسد وصحيفته العفنة التي شحنت حتى جماهير الجار المغلوبة على أمرها وفكرها , بل وفضح المفلسين من الإعلاميين الذين جندهم لخدمته على رأسهم مذيع الإخبارية.
المتابع للأمور يعرف أن بيان البلوي هذا اليوم والذي برأ فيه نفسه من حكاية هروب كالون وتججه بأن الإتحاد ليس سبورة يمسح فيها البليد أخطاءه , تفضح أيضاً أن هناك من داخل الاتحاد السعودي ولجانه من أعطاه النصيحة المناسبة للتملص من كالون وذلك بعدم التوقيع معه وإنكار الموضوع نهائياً في سبيل قطع الطريق على تقديم أدله تدينه, وبالتالي يبدو أن البلوي وقع في ورطة حقيقية بعد أن لم يعد باستطاعته التعاقد معه ولا حتى إعارته لعدم نظامية التوقيع وهو ما يعني أحد أمرين:
إما أن يدفع لكالون عرضاً يفوق عرض الهلال (20 مليون ريال) وإهدائه لأحد الأندية خارج المملكة وبالتالي يكون الأحمق السمين قد خسر كل هذا المبلغ فقط لأنه أحمق.
وإما أن "يجحد" كالون وهذا هو المتوقع وبالتالي فإن كالون سيتحرك ضده باعتباره هو ووكيل أعماله لن يذهبا للبلوي دون عرض رسمي قدم لها يفوق عرض الهلال , وهو مايعني مشكلة دولية كبيرة أخرى ولكنها ستكون قاصمة .
وهناك احتمال ثالث لا أود ذكره وهو ما قد يخفف العقوبة عليه ولا ينفيها وأستميحكم عذراً في عدم ذكره لأني أرجو الله أن لا يكون قد طرأ على باله وشلته .
الأخبار الواردة تقول أنه قد يهديه للريان القطري في مقابل الحصول على مدربهم باعتبار الاتحاد يلعب منذ مدة بمدرب فريقهم الأولمبي , وأرجو أن تتحرك العلاقات الهلالية للإطاحة به من هناك.

كما قلت سابقاً, هذه القضية بقدر اضرارها الكبيرة على الهلال إلا أنها فرصة مؤاتية للضربة القاضية على كل أطراف الفساد بدءاً من الأحمق السمين مروراً بالفاسدين في لجان الاتحاد السعودي , وكل ما أتمناه أن يستغلها الهلاليون جيداً حتى لو سلكوا طرقاً كثيرة في سبيل تحقيق الهدف .










منقوووول للفائدة وياليت ادارة الهلال تأخذ الكلام هذا بعين الاعتبار
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2007, 12:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/01/2005
مشاركات: 16
up
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube