#1  
قديم 23/11/2007, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
شــــكـــــرا .. الله يــشــفــيــك !!






جمهور غفير يتوشح الشالات الزرقاء .. شباب تركوا كل مغريات الأربعاء في مدينة الرياض .. وذهبوا ليغص بهم مطار الملك خالد الدولي .. راحوا ليستقبلوا لاعب العشرين مليون ريال و .. (زودوها حبتين) .. لتظهر لهم ابتسامة الحبيب .. المديد ( وهي نفس ابتسامته عند استقبال برونو ) .. ويظهر اللاعب بقلادة الرقم 3 .. وكأنه يريد أن يقول : 3 ضربات بالراس .. توجع !!!

ربما لايخفى على البعض أنني كنت ضد التعاقد مع .. هذا اللاعب .. بهذا المبلغ .. وبهذه المدة !! ويظهر ذلك جليا في مقال ( انفلونزا الملايين ) .. وكنت أتمنى ألايتم التعاقد معه .. ولكني لاأخفي عليكم .. أنني لم أتمن ولم أتخيل .. أن تتعرقل صفقة التعاقد .. بهذه الطريقة المستفزة والمهينة .. ولكن هذا ماحدث .. لنرجع ونعزي أنفسنا فنقول : يالله عسى خيرة

عندما وصلتني الأخبار البارحة تباعا من تهرب للاعب من الفحص ومن ثم هروبه إلى جدة بطيارة تحمل عددا من المرتزقة .. دخلت حينها دوامة من المشاعر المتناقضة .. بين فرح لفشل الصفقة .. وغضب لطريقة فشلها .. وخوف من عدم قدرة إدارة الهلال على جلب البديل الأفضل .. وحزن على الحال الذي وصلت إليه طريقة تسيير الأمور في كيان كبير يأسر الملايين من عشاقه .. كالهلال .. خلطة من المشاعر غلبها في الأخير شعور بالشكر والامتنان لطفل الرياضة الضخم على خدمته للهلال والهلاليين .. من حيث لا يدري !!!

اشكروه ياهلاليين .. على أن خلص فريقكم من لاعب متضخم السعر ( بشكل غريب ) .. أخذ أكبر من حجمه كثيرا .. لاعب إذا ماكان في قمة عافيته ( وقلما كان ) وصل لمرحلة جيد أو جيد جدا في مرات نادرة .. لاعب صاحب سوابق بالمنشطات والمخدرات .. وضرب الحكام .. وذو علاقة حميمة بالكروت الحمراء .. ولاعب بينت حادثة البارحة أنه .. قد لايستغرق شراء ذمته في مباراة حاسمة .. أكثر مما يستغرق شراء .. صندوق طماط

اشكروه على أن وفر على ميزانية الهلال مبلغا ضخما كان سيذهب للاعب لايستحق منطقيا ( ربعه ) !!

اشكروه ياهلاليين .. على أن كشف عن قذارته بوضوح أكثر .. وكشف مع قذارته .. أسباب تقهقر الرياضة السعودية .. التي يتفرج رؤوسها .. على الأذناب وهم يعيثون فسادا ويزرعون الفتن والكراهية بين الأندية وبين أبناء الشعب الواحد .. اكتفاء بالفرجة .. يثير العقول والألباب .. فهل هي .. فرجة خوف .. أو فرجة مباركة وتأييد .. وإن كانت هذه أو تلك .. فالمصيبة عظيمة .. ورياضتنا السعودية .. ميتة دماغيا .. تنتظر .. إعلان الموت رسميا !!!

اشكروه ياهلاليين .. على أن فضح لكم مرة ومرتين وثلاث .. طريقة تسيير الأمور في أكبر أندية آسيا .. وزعيمها الهلال !! فالدرس يتكرر والطالب ( حالف مايفهم الدرس ) !! فبعد قضية الزايري الشهيرة .. وقبلها وبعدها .. عدة قضايا أثبتت أن في وسطنا الرياضي من يتمتع بالدناءة والحقارة .. وأن النظام لايحمي المغفلين ... يصر الهلاليون على أن يتجاهلوا هذا الأمر وأن يمارسوا ( التحريج ) على صفقاتهم وكأني أرى حراجا مليئا برؤساء الأندية السعودية والخليجية ويتقدمهم الطفل الضخم .. والمفاوض الهلالي يصيح : خررررررب ياولد .. خررررررب ياولد .. صفقة جديدة .. صفعة جديدة !! فالهلال يتميز عن بقية الأندية وبالذات مؤخرا ..بأنك تستطيع بمجرد الدخول لمنتدياته ومتابعة بعض الصحف ... أن تتعرف على قائمة اللاعبين الذين تتم مفاوضتهم .. وممن اقتربوا وممن ابتعدوا ..وتفاصيل المفاوضات الدقيقة والعريضة .. وصفقة كالون الأخيرة .. مارس فيها الهلاليون قمة السذاجة .. فالإعلان المبكر عن مفاوضة كالون .. ثم إحضاره إلى هنا دون عقد ملزم .. حتى وإن قال نائب رئيس الهلال غير هذا .. فقد هدد قبله الرئيس بمقاضاة باسكال فيندينو ورد اعتبار الهلال .. ليكتشف الجميع بعدها بيومين أن عقد الهلال المبدئي مع فيندينو .. مايوكل عيش !! ولا أدري لماذا لاتتم المفاوضات الهلالية دون ولادة قيصرية عبر دراسة ملف اللاعب والتأكد من الرغبة به ثم تحديد سقف أعلى للتعاقد معه ومفاوضته بشكل سريع وسري وإذا ماتم الاتفاق على كل شيء يطير له في مكان إقامته مندوب محترف ومتمكن ليجري للاعب الفحص الطبي ومن ثم التوقيع النهائي هناك وليس هنا ... وبعد ذلك يمكن للهلاليين أن يذيعوا صفقتهم عبر كل وسائل الإعلام المشاهدة و المسموعة والمقروءة !!!!

أعود لأدعوكم .. إلى شكر هذا الطفل الضخم .. الذي قدم شهادة براءة للشلهوب وعمر الغامدي وعزيز .. حيث ثبت أن القضية عند هؤلاء .. ليست مادية بحتة .. ولو كانت كذلك لاستغلواهذا المريض ولباعوا الهلال بأي مبلغ يريدون !!

واشكروه لأنه ذكرنا .. بتضحيات ياسر القحطاني وعشقه للهلال .. ولو كانت صفقة ياسر لمن يدفع أكثر ويفاوض بدهاء أكبر لذهب ياسر للاتحاد بغمضة عين .. وفي عهد إدارة محمد بن فيصل .. لم يتم الحسم لصفقة كبيرة سوى مرتين .. أولاهما صفقة ياسر .. لأن ياسر أراد ذلك وقاتل من أجل ذلك ... والثانية صفقة التايب ... لأنها المرة الوحيدة التي مارس فيها الهلاليون طريقة احترافية في المفاوضات ... ولا أدري كيف .. ومن وراء ذلك ؟!! كما لاأعرف ... لماذا حضرت الطريقة الاحترافية في صفقة التايب فقط .. وغابت عن بقية صفقات هذه الإدارة ؟!!


واشكروه .. لأنه يهدي بين الفينة والأخرى لجيرانكم ( الفقراء ) .. إحساسا وهميا .. بالفرح والسعادة .. التي عجزوا أن ينالوها مع فريقهم .. حتى ولو كان ذلك عن طريق الوهم !!

واشكروه .. لأنه يستفز رجالات الهلال .. ويوقظهم من سباتهم .. فترتد له صفعاته ( الطفولية ) و ( المراهقاتية ) .. بعد تنظيفها وتحسينها .. وإضفاء صبغة الرجولة عليها !!

واشكروه .. لأنه يؤكد مرة تلو الأخرى ... أن الهلال زعيم مخيف للأطفال .. حتى وهو يئن من الجراح .. وأن هذا الزعيم سبب مرضا مزمنا يسكن في نفسه المريضة ... وعقدة لاتنفك من عقله الفارغ إلا من الخبث والكذب والدناءة !!


وبعد أن تقدموا له الشكر .. على كل هذا .. ارفعوا أيديكم والهجوا بالدعاء لرب العزة والجلال ... بأن يشفي مرضى المسلمين جميعا وأن يقي الجميع .. شر الأمراض النفسية .. اللهم آمين .



@@ بـــقــــــايــــــا @@



** كان البلوي يستطيع أن يخطف كالون من الهلال واللاعب خارج حدود المملكة وحيث يقيم .. كما فعل مع المغربي جواد الزايري ... لكنه فضل أن يخطفه من قلب الرياض وبعد أن يصل بتأشيرة دخول هلالي ويحظى باستقبال جماهيري من الهلاليين ... ليوصل رسالة لإدارة الهلال .. أن هوايته لم تعد مجرد توجيه الصفعات ... بل أصبح ( يتفنن ) في طريقة توجيهها .. وللأسف فإن إدارة الهلال لاتتعلم الدرس !!!

** هناك أنظمة ولوائح ... وهناك أخلاقيات ومبادئ .. والأولى لا تغطي الثانية ولا تعترف بها أحيانا ... وإن كان خصمك مثل البلوي .. لايوجد في قاموسه مايسمى بالأخلاقيات .. فعليك ألا تحتمي بهذه الأخيرة ... وأن تحمي نفسك وصفقاتك ومصالحك بالأساليب النظامية الواضحة التي تحفظ حقوقك !!!

** في الموسم الذي حدثت فيه قضية الزايري حقق الهلال بطولتين .. وخرج الاتحاد خال الوفاض .. دعوة للتفاؤل .. وربك مايطق بعصا !!

** غضب البعض من موضوعي السابق الذي أوردت فيه أخبارا متنوعة عن كالون في 2007 م ومن مواقع عالمية تحدثت عن تجارب فاشلة و( طرارة ) للتعاقد مع أندية إنجليزية ورفضه لأسباب مجهولة ومبررات غريبة ... و إيقاف دولي للاعب من الاتحاد الإفريقي بسبب ضربه لحكم مباراة منتخبه مع توجو !!! ماذا يقول هؤلاء الآن بعد أن تأكدوا ... أن أخلاق اللاعب .. الله بالخير !!!

** هل أصبح مبلغ 22 مليون ريال سعودي غير كاف .. لاستقطاب لاعب أجنبي قدير ؟!! أم أن المشكلة هي في آلية الاختيار وطريقة التفاوض ؟!!!

** أتمنى أن أعرف كيف تبحث و تختار الإدارة الهلالية .. اللاعب الأجنبي ؟!! وكيف تتأكد من قدراته ومستواه ومناسبته للفريق ؟!! وكيف تفاوضه ؟!!

** هناك طريقتان لاثالثة لهما يحمي بها الهلاليون صفقاتهم .. الأولى هي التفاوض باحترافية وسرية وحسم الأمور بسرعة وبصورة نهائية قبل أي إعلان .. والطريقة الثانية .. هي التعاقد مع أمثال رودريجاو ألفن وبرونو وسيدي عبدالله !!!!

** أتذكر أن إدارة الهلال قد وقعت العام الماضي اتفاقية أو ماشابه ذلك مع أحمد القرون لتمثيلها في المفاوضات والتعاقدات ... واختفى بعدها القرون عن الصورة ... وش السالفة ؟!!

** بدأ بعض الهلاليين بالتشكيك بتجديد الإدارة لخالد عزيز ... وإدارة الهلال تتحمل مسؤولية هذا التشكيك من خلال فوضويتها حتى في التعامل مع النجاحات !! فما دام أن الإدارة الهلالية وقعت رسميا عقدا جديدا مع عزيز .. لماذا لم يواكب ذلك نجاحا إعلاميا بعقد مؤتمر .. وإجراء توقيع بروتوكولي ليطمئن الجمهور الهلالي .. ولتوجيه صفعة إعلامية لمن حاول الظهور والتعيش إعلاميا بالتلميح لخطف عزيز من الهلاليين !!!!


** نائب رئيس الهلال صرح قبل أكثر من ثلاثة أسابيع بأن الهلال سينهي تعاقده مع الأجنبي الثالث قبل بداية فترة التسجيل !! مضى الآن عشرين يوما منذ بداية فترة التسجيل والهلال لم ينهي تعاقده مع أحد !! وأخشى أن قدر الهلاليين أن ينتظروا حتى آخر يوم في فترات التسجيل ليفرحوا .. بأمثال برونو وألفان بحجة ... ( ما أمدانا ) !!!!

** سؤال تحتاج إجابته إلى قليل من الذاكرة .. وكثير من الفطنة .. :

كم مضى على اكتشاف الهلاليين حاجتهم للاعب أجنبي ثالث بدلا عن برونو ؟!!!

** انتهت مشاركة المنتخب الأولمبي .. فهل بدأت رحلة الفريدي وعبدالعزيز الدوسري للتألق مع الزعيم ... أم بدأت إقامتهم الجبرية على دكة الاحتياط والفريق الأولمبي ؟!!

** من بجاحة الطفل الضخم .. وكدلالة جديدة على أنه بات يستعرض عضلاته حتى على مسؤولي الرياضة ... أنه حظي بتقديم غامض ولامبرر له لمباراة فريقه أمام الوطني حتى دون استشارة الوطني أو أخذ رايه لمجرد أنه أراد أن يستفيد من المباراة لتحرير عدد من الموقوفين في فريقه حتى يتمكنوا من المشاركة أمام الهلال !! ورغم هذا لم يخجل من نفسه وأحرج بعض ( النافعين له والمستنفعين منه ) عندما أعلن رفضه لقرار رسمي بتأجيل مباراة فريقه أمام الهلال ليوم واحد .. كإجراء طبيعي لتأجيل المباراة الخليجية بين الهلال والاتفاق يوما واحدا !!! أي قوة وبجاحة بات يملكها هذا الطفل ؟!! ومن منحها له ؟!! سؤال .. تحتاج إجابته لقليل من الفطنة .. وكثير من التهور !!!

** أشم رائحة ( نتنة ) قادمة من حيث يقام حفل جوائز الاتحاد الآسيوي .. مع إني ( مزكم ) .. ومع هذا أدعو جميع الشرائح الهلالية .. أن اتركوا ياسر يتخذ قرار الذهاب أو عدم الذهاب للحفل الآسيوي .. اتركوا له القرار .. وتحمل تبعاته .. والله يكتب اللي فيه الخير !!

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 23/11/2007 عند الساعة » 02:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/11/2007, 02:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
المكان: لندن ..بلد الضباب
مشاركات: 512
صوره الى كل من له يد قويه من رجال الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/11/2007, 02:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2006
المكان: قـــلـــب الـــهـــلال
مشاركات: 668
اي والله صدقت بكل كلمه قلتها



يعطيك العافيه

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/11/2007, 02:24 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
حبيبي انا من اشد العارضين لكالون وفرحت بمغادرته

ولكن القهر هو الاسلوب الاستفزازي الذي صار من الاطراف الاخري ضدنا الجمهور ليس بيده شي ورجالات الزعيم عليهم ؟

اين هم واين الزعيم يسير وماذا يحصل خلف الكوليس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/11/2007, 02:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
مشاركات: 207
الرياضة السعودية في مهب الريح على مستوى الاندية والرئاسة بكل اسف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/11/2007, 02:52 PM
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: في قلـــب من أحــب
مشاركات: 3,624
ليتهم يسمعون كلامك..........
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/11/2007, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: حافة الهاوية
مشاركات: 1,859
واشكروه .. لأنه يؤكد مرة تلو الأخرى ... أن الهلال زعيم مخيف للأطفال .. حتى وهو يئن من الجراح .. وأن هذا الزعيم سبب مرضا مزمنا يسكن في نفسه المريضة ... وعقدة لاتنفك من عقله الفارغ إلا من الخبث والكذب والدناءة !!

صدقت في كل حرف ...

شكراًً لمن فيه من الغباء مايعادل حجمه ...

شكرأ لمن أعمى الحقد عينه حتى أصبح يخدم الهلال من حيث لا يعلم ...

شكراً لك على كلماتك التي لامست الحقيقه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/11/2007, 03:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
هذه البقره تقدم خدمات كبيره للهلال وهي لاتعلم !!

تفضل هذا الرابط لتعلم ماذا قدم البلوي للهلال !! !! http://vb.alhilal.com/showthread.php?t=491492

لانستغرب تصرف كالون ولانستغرب حركات البلوي الطفوليه لكن العتب على من اشار بالتعاقد مع هذا اللاعب ... والعتب على الاداره التى وافقت على

الصفقه !! .........انا شخصيا لم اتفاجئ بماحصل !! ؟؟؟ القصه التى حدثت كان متوقع حدوثها لكن في نهايه الموسم ومع مباريات الحسم....

لكن نحمد الله ونشكره على حدوثها في هذا الوقت المبكر !!

اخر تعديل كان بواسطة » الليل الأزرق في يوم » 23/11/2007 عند الساعة » 03:48 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/11/2007, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فتى النزهه المدلل
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 690
آخ بس يالغريب

أنا أشهد إنك جبتها عـ الجرح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/11/2007, 03:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 298
إقتباس
المفاوض الهلالي يصيح : خررررررب ياولد .. خررررررب ياولد .. صفقة جديدة .. صفعة جديدة !! فالهلال يتميز عن بقية الأندية وبالذات مؤخرا ..بأنك تستطيع بمجرد الدخول لمنتدياته ومتابعة بعض الصحف ... أن تتعرف على قائمة اللاعبين الذين تتم مفاوضتهم .. وممن اقتربوا وممن ابتعدوا ..وتفاصيل المفاوضات الدقيقة والعريضة .. وصفقة كالون الأخيرة .. مارس فيها الهلاليون قمة السذاجة .. فالإعلان المبكر عن مفاوضة كالون .. ثم إحضاره إلى هنا دون عقد ملزم .. حتى وإن قال نائب رئيس الهلال غير هذ



من متى اصبح النمر مفاوض ؟؟ولا حسن القحطاني ؟؟؟
ماهي خبرتهم في المفاوضات ؟؟؟؟؟
.... وعبدالله البرقان .. الدكتوراه حقته في العقود المبدئية الظاهر .. ( اهم شيء سلطان البرقان لا احد ينسقه )
.... يجب ان يستقيل الثلاثة .. النمر وحسن والبرقان ....

..
يجب ان يعود الرائع والمخلص طارق التويجري
..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/11/2007, 03:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخلب
صوره الى كل من له يد قويه من رجال الزعيم

شكرا على مرورك .. والمسألة مايبيلها يد قوية .. يبيلها تفتح مخك وتعرف وش اللي لك وش اللي عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/11/2007, 03:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهـ الجريح ـلالي
اي والله صدقت بكل كلمه قلتها



يعطيك العافيه

شكرا على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/11/2007, 03:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saud.m
حبيبي انا من اشد العارضين لكالون وفرحت بمغادرته

ولكن القهر هو الاسلوب الاستفزازي الذي صار من الاطراف الاخري ضدنا الجمهور ليس بيده شي ورجالات الزعيم عليهم ؟

اين هم واين الزعيم يسير وماذا يحصل خلف الكوليس


ما عرفنا اللي قدام الكواليس ... نعرف اللي خلف الكواليس

أتفق معك إن الطريقة مستفزة .. بس تركيز الغضب على هالشخص المريض مامنه فايدة .. لازم نركز على أخطائنا ونعالجها حتى مايلقى البلوي وأمثاله ثغرات يعبرون منها
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/11/2007, 03:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 362
مشكور أخوي الغريب
ولكن أين رجالات الزعيم من ذلك الطفل من يقبل بهذه الاهانه وهل يعقل أنه لايوجد رجل يقف في وجهه ويوقفه عند حده يأخي ونحن جمهور لم نستطيع تقبل هذه الصدمه ليس من أجل هذا اللاعب الذي لا أتشرف بذكر أسمه ولكن بالطريقه التي ذهب بها أجل كيف بيكون حال المسئولين عن النادي أخي الحيوانات وهي التي لاتتمتع بنعمة العقل لاتقبل بالغدر والخيانه والاهانه فما بالك بالانسان أين كرامتك أيها الزعماء يجب أن تتحرك الاداره الهلاليه وكل من يهمه أمر الزعيم ومن لهم كلمه ويوقفه عند حده والله زودها زودها يجب أن ترد كرامتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/11/2007, 03:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
المكان: قلب سامي الجابر
مشاركات: 492
أنا من أشد المعارضين لكالون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube