#106  
قديم 23/11/2007, 05:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
مشاركات: 147
وهذا حال الاتحاديه بعد
انا استغربت يوم سمعت الاغا يقول كالون اتحادي
يقول لي خويي وش السالفه وهو يضحك قال شكل البلوي شاف كبري وماحوله احد
انا سكت من القهر
الهلال كبير برجاله وجمهوره
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 23/11/2007, 05:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 637
يـــا حــلوين أدارة الهــلال لا تعــلم لمــاذا كــالون ذهــب لجــده

استعجــلكــ وقــالت بأنــه ذهـــب للأتحــاد ...

وحــتى اذا ذهــب للأتحــاد مــا يمكــنه المــشاركــه معهــم الا السنــه القــادمــه

البــلد فــيه قانـــون مــو فوضـــى هــاذي غـــير العقــوبات الــي تصاحــب نــادي الأتحــاد

لــيه نستعــجل وحــنا ما لقينه الا وثيقه تثبت بأن كــالون ذهب لجــده فقط لا غــير ..

يمكــن عــمره لــيه لا

ومــحمد كــالون مســلم ... شفــتو واحــد اسمــه محــمد ليس بمســلم ..

بالتـــووفيق .. وشاكــر للجــميع التــواجــد
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 23/11/2007, 05:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 1,151
والله قويه بحق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 23/11/2007, 05:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,389
اولا مشكور على الموضوع
صراحه اقتراح يضحك من جد بس اولا بنتورط مع لجنه الانضباط الا تدور الشاره علينا وثانيا بيضحك علينا البلوي اكثر ويقول هذولا منقهرين وبيفرح لكن اذا ماعطيناه وجه ولا اعتبرووقفنا مع الهلال والرئيس ولا عطيناه الفرصه انه يحرضنا على الرئيس بينقهر اكثر وعلى قوله المثل الحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 23/11/2007, 05:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: ------
مشاركات: 2,530
مااظن
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 23/11/2007, 05:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
عوده المفاوضات لكالون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بختصااااار ان العبد كالون ماجي ورجع المفاوضات لا فى بطنه ريح وهو
ابو البلاوي وانهم متفقين ويبون ياخرون الزعيم عشان ما يوقعون مع اي
محترف والله اني صااااادز
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 23/11/2007, 05:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
وشلون البنغالي تبعك

والله من دلاخة التفكير
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 23/11/2007, 05:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
مشاركات: 577
صحيح وهذا المتوقع والعلم عند الله

لكن ياخوي بلاش من هالالفاظ ربي يصلح قلبك

اللي له حق بيحصله

وبندر بن محمد بيعوضنا لاتخاف

وقلبي يقول فيه مفاجأه كبيره بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 23/11/2007, 05:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 331
وغير كذا عندنا مباريات مهمه
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 23/11/2007, 05:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منسم
يخسى البلوي....الهلاليين طيبين صحيح ...ولكنهم اذكياء أيضا

....
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 23/11/2007, 05:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: ------
مشاركات: 2,530
وين مااظن
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 23/11/2007, 05:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,804
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الازووووري66
يـــا حــلوين أدارة الهــلال لا تعــلم لمــاذا كــالون ذهــب لجــده

استعجــلكــ وقــالت بأنــه ذهـــب للأتحــاد ...

وحــتى اذا ذهــب للأتحــاد مــا يمكــنه المــشاركــه معهــم الا السنــه القــادمــه

البــلد فــيه قانـــون مــو فوضـــى هــاذي غـــير العقــوبات الــي تصاحــب نــادي الأتحــاد

لــيه نستعــجل وحــنا ما لقينه الا وثيقه تثبت بأن كــالون ذهب لجــده فقط لا غــير ..

يمكــن عــمره لــيه لا

ومــحمد كــالون مســلم ... شفــتو واحــد اسمــه محــمد ليس بمســلم ..

بالتـــووفيق .. وشاكــر للجــميع التــواجــد


فيه ناس أساميهم محمد ووليسو مسلمين ..!!!

طيب اداء عمره بطياره خااااااااااصه من رجال نادي الاتحاد ..؟؟

طيب عمره يقول للاداره بسوي عمره وبأجي وش المشكله ..؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 23/11/2007, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
اي يردها بس



محمد بن فيصل هذا رئيس بزر


وينه فيه قلي بالله قسم عظماً ودي اصيح من القهر البلوي مو طعن الا ذبحنا بعد واخر شي محمد بن فيصل يسوي نفسه يمن على صفقة ياسر والغنام





بلا مجاملات ولا كلام فاضي نبي ريس قد المسؤليه والله كل الي هنا في المنتدى يطبلون ل محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 23/11/2007, 05:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 331
لا رااااااااااااااح لصديقته خديجه المولد
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 23/11/2007, 05:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويييييييييييينا عايششيين
تبي تقهره احضر للملعب وساند فريقك للفوز وابشر بقهرره

سلاااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube