#1  
قديم 22/11/2007, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـلـيون
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 313
طاطااااااااااااااط .. وينك يالجنة الانضباط ؟

طاطاااااااااااااااااااااااط ,, وينك يا لجنة الانضباط

نيفيا تصدح في ملاعب السعودية ,, بأفواه ادعت المثاليه
وهم من بكىالعام الاول على الاخلاق لكن مثل ما قال المثل
ضربني وبكى سبقني واشتكى


عندما يردد قليل من جمهور الهلال عبارات تدل على خشونة الاتحاديين
حسب وجهة نظرهم فإن العقاب يشمل الهلال وباقسى العقوبات وهنا تظهر
قوة لجنة الانضباط ( والله من الهياط )


وعندما نسمع في اكثر من ملعب سعودي نيفيا او ليزر يؤثر على العين
هنا تنقلب الموازين .. فالمشجع يمثل نفسه .. يا هلاليين ولا همسه

وعندما ياتي العقاب على جرم مشهود وواضح فتوجيه الامر فاضح
روحوا دوروا لراعي الليزر جيبوه من فوق الارض والا من تحتها دوروا بالطول
والعرض ..
وينه راعي الليزر ؟
صدى : يمكن مندس بفريزر


اين الافندي ؟
صدى : خارج التغطيه ولا يظهر الا مع الهلال !!
طيب ليه مع الهلال
صدى : الرئيس عاوز كدا
لا حس ولا خبر ,, يسمع بالهلال يجيك طمـر


اين المصدر المسؤول .. ؟
صدى : نايم ومكثر فوووووول .. ليه في شيء عن الهلال ؟
لا مافيه شيء الهلال يبي حقه
صدى : حقه ههههههههههههههههههههههه
طيب ممكن يا صدى تشوف لنا احد يعطينا حقنا
صدى : لووووووووووووول اقرأ اللوحه المعلقه
( عفوا نرجو عدم الازعاج الضمائر نائمه )
اذا فيه شيء ضد مصلحه الهلال صحونا
نجيكم مفتحين عيوننا نجتمع بسرعه البرق ويسمع باجتماعنا من في الغرب والشرق
( ضد الهلال صدرة عقوبتنا ## خلاص انتهت مهمتنا )


سيصحو كل من :
الامين الافندي
المصدر المسؤول
لجنة الانضباط
مع مباراة الهلال والاتحاد



ومشكاي على الله سبحانه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/11/2007, 07:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 576
الله على الظالم ..

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/11/2007, 07:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,607
ياخي النيفيا حلوة ههههههههههههههههههههههه
يعني ماتزعل ولله ..
رغم إن القصد منها الإسائة لاكن زي مايقول المثل ..
مالقو بـ الورد عيب قالو ياأحمر الخدين هع هع
على العموم سموها الأعضاء قبلك ..
لجنة الأنحطاط يعني محطوطة على نادي بس ..
لاكن الصبر زين وأعضاء شرفنا مسوين فيها اخلاق عالية ..
الأخلاق كلنا معاها بس إذا إنضلم الهلال المفروض ملين عضو شرف يصرح
تصريحات ناريه ..
هذي الأشكال ماينفع معها إلا العين الحمراء ..
وسلامتك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/11/2007, 08:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 638
ارجو منكم عدم قول لجنة الانحطاط لانها ليست ضد اي نادي
...................
(لانصرنك ولو بعد حين)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/11/2007, 08:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
مانقول الا الله عالظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/11/2007, 08:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
خذها مني
ما بيصير في الموضوع اي شي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/11/2007, 08:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: في قلب الزعيم 20
مشاركات: 840
والله مابيصير اي شي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/11/2007, 10:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
مشاركات: 1,019
الله يستر من اللي جاي

والا اذا على هذي بسيطة

غلطه وتحملها الدعيع

والجايات اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/11/2007, 10:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: Emirates Stadum
مشاركات: 638
صراحه هم قاصدين كل شي ضد الهلال خاصة الكلب عبد الهادي

**كل شي مقدر ومكتوب**

**إن الله يمهل ولا يهمل**
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/11/2007, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
الله لايوفق هاللجنه الفاشله....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/11/2007, 11:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 159
يا رجال والله تعبنا وحنا نطالب بس وش نقول

نقول مثل ماقال غيرنا الله على الظالم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube