المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/02/2002, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
Post




مدير الكرة الهلالية فهد المصيبيح يرد على منتقدي القاعدة الزرقاء:
نغمة التشكيك في ضعف القاعدة لا تردد الا بعد أول خسارة!!
معظم لاعبي المنتخب من (انتاج) الهلال ومنسقونا يلعبون لمعظم الأندية!

كتب ـ أسامة النعيمة:

اعتبر مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح ان صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان هو الداعم الاساسي للقاعدة الهلالية الفترة الماضية وقال في تعليقه على الانتقادات التي وجهت للقاعدة الهلالية عقب خسارة الهلال لمواجهة الطائي الماضية ان الدعم الذي تلقاه القاعدة الهلالية السنوات الماضية قبل ان يتركها الامير فيصل بن سلطان لمشاغله العملية هي اللبنة الاولى لسموه التي ستواصل طوال السنوات الخمس القادمة الى جانب الدعم الذي تلقاه حالياً من رئيس النادي الامير سعود بن تركي نظراً للجهود الكبيرة التي بذلها سموه منذ تسلمه رئاسة النادي وأكد ان مقولة ضعف القاعدة الهلالية كذبة رددها البعض وصدقها الآخرون وقال ان بداية الموسم للنجاحات التي حققها الفريق لم تسمع عن ضعف القاعدة الهلالية وعدم انتاج نجوم، ولكن مع اول خسارة هلالية امام الطائي بدأ البعض يردد اين انتاج القاعدة طوال الفترة الماضية، ولكننا نحترم كل وجهات النظر التي تطرح عن القاعدة الهلالية، ولكن يجب ان تكون هناك أسس يقوم عليها انتقاد قاعدة الهلال فإذا كانت النتائج هي المقياس فالملاحظ ان نتائج درجات الشباب والناشئين جيدة، اما اذا كان المقياس انتاج لاعبي فالهلال مازال يمد الاندية الاخرى بلاعبين وهذا ما نشاهده عندما نقابل الاندية الاخرى فنجد ان اغلب اللاعبين تم تنسيقهم من الهلال!
واستطرد بقوله ان الهلال مازال يمد المنتخبات الوطنية بعدد وافر من اللاعبين فالجميع يشاهد ذلك، ومع ذلك نحترم وجهات النظر لكل الكتًّاب الرياضيين، ونقول لهم ان الاختلاف لا يفسد للود قضية، واختتم حديثه بقوله ان البطولات ليست مقياساً للحكم على القاعدة الهلالية لاننا لا نجد اي موسم الا شباب وناشئي الهلال بالمراكز الثلاثة الاولى سواء الثاني أو الثالث أو بينما نشاهد اندية لا تحقق بطولات وتهبط للدرجة الاقل!.
من جانب آخر تواجد نجم منتخبنا الوطني (نواف التمياط) امس بمقر النادي حيث اجري معه لقاءً مع احد الصحف البرازيلية التي تواجد عدد من اللاعبين البرازيليين بمقر النادي لأخذ حوارات مع بعض لاعبي الهلال المتضمنين بالمنتخب السعودي.
وعلى صعيد آخر لم يكمل قائد الفريق يوسف الثنيان تدريب أمس حيث استأذن من المدرب (آرثر) قبل انتهاء الحصة التدريبية بربع ساعة ولم يشارك بالمناورة الرسمية رغم دخوله بتدريب اللياقة والمجموعات التي تلتقي مع بعضها.



ليست القضية في جلال.. بل في غياب فريق بأكمله!!

مكة المكرمة ـ فواز السالمي:

إذا كان هناك من يعمل فعلاً على مصلحة نادي الهلال بصفته أحد أندية الوطن الهامة في تحقيق الإنجازات باسم المملكة العربية السعودية فإنه لن يحمل حكم مباراة الهلال والطائي في دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد (خليل جلال) أي مسؤولية لتلك الخسارة، فإذا تسبب (جلال) في احتساب ضربة جزاء للطائي مشكوك فيها فإن لاعبي الهلال في خط الحراسة والدفاع والوسط والهجوم قد تسببوا في ولوج هدفين صحيحين ولم نشاهد في المباراة أي حافز أو هدف يحث لاعبي الهلال على الفوز وكأنهم يظنون أن هناك مباراة أخرى في نفس الدور يعوضون من خلالها فلم نشاهد إلا أداء عشوائياً من لاعبي الوسط وأخطاء مبتدئين وسوء تخليص وتغطية من المدافعين واسلوبا غريبا في ارتكاب الأخطاء وعدم تفاهم أو ترابط بين الخطوط الهلالية إضافة إلى وجود لاعبين أجانب ساعدوا الطائي كثيراً في المباراة بعدم فعاليتهم وبرودهم طوال المباراة والأكثر مرارة في الحال الهلالي هو شرود مدرب الفريق (آرثر جورج) بعيداً عن أجواء المباراة والتفكير في نظم قصيدة شعرية على ما يبدو على الرغم أن الطائي لم يكن يلعب في الواقع إلا بلاعبين وهما الأجنبيان (حمادجي وسيلسو) وقد سببا للهلال إزعاجاً حقيقيا فيما كان (يوسف الثنيان) المخضرم الجريح الذي يمكن استثناؤه والذي كان يقاتل وحده في فترات وفي فترات أخرى كان يقف متذكراً أيام الروح والعزيمة والإبداع للاعبي الهلال.. والذي يعود إلى شريط المباراة سيشاهد بوضوح أن الطائي استحق الفوز بكل جدارة بعيداً عن أي ظروف خارجية وأن الهلال ولاعبيه كانوا الأبعد عن الفوز بالمباراة.. لذلك على الهلاليين البحث عن السبب الرئيسي للخسارة التاريخية والعمل لتصحيح الأخظاء بعيداً عن البحث عن الأعذار لتهدئة الجماهير والإعداد الجيد للمراحل القادمة والتي لن تكون سهلة أبداً في وجود المشاركات الخارجية القريبة والمباريات الهامة في الدوري التي تحدد مصير المتصدر.. رغم تقديرنا المسبق لوضع الفريق حالياً والذي يفتقد أكثر من 14لاعباً دولياً ومع ذلك يخوض لقاءات رسمية وربما عربية وآسيوية.



في حالة تجاوزه بطل طاجيكستان:
الهلال يواجه السد أو العين

كتب ـ أسامة النعيمة:

يواجه فريق الهلال في حال تجاوزه لفريق ريجيرنر الطاجيكستاني بدور الثمانية لبطولة آسيا أبطال الكؤوس أحد الفريقين الخليجيين وهما (السد القطري، العين الإماراتي) اللذان سيلعبان مع بعضهما بلقاءين ذهاباً وإياباً، حيث ستكون المهمة صعبة أمام الهلاليين كون أغلب العناصر التي ينضم اليها فريقا العين أو السد من المنتخبين الإماراتي والقطري في ظل مواجهة احدهما فريق الهلال بغياب عناصره الدولية التي ستكون مع المنتخب السعودي بمعسكر ايطاليا.
لهذا ستكون فرصة لأحد الناديين اللذين سيقابلان الهلال لتجاوزه وبالتالي تعويض خسارة منتخبات بلاديهما بكأس خليجي 15أمام الهلال الذي يمثل الكرة السعودية، لهذا جاءت المطالبات الهلالية بعودة اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب للمشاركة ببطولة آسيا للاندية.



الدعيع يهدد عمادة المكسيكي "مارتيز"

كتب ـ أسامة النعيمة:

واصل حارس منتخبنا الوطني (محمد الدعيع) السير نحو تحقيق لقب عمادة لاعبي العالم بعد أن اتم مباراته (160) على المستوى الدولي ليبقى أمامه خمس مباريات للحاق بالمكسيكي مارتيز المتصدر لعمادة لاعبي العالم، وهذه غير صعبة نظراً للقاءات الودية الدولية التي سيخوضها منتخبنا الوطني في الفترة المقبلة إلى جانب نهائيات كأس العالم 2002


سلة الهلال تواصل انتصاراتها


حقق فريق الهلال الأول لكرة السلة فوزاً ثميناً على فريق النهضة بنتيجة 64/70على صالة الدرعية ضمن لقاءات الدوري الممتاز وضمن للفريق التأهل للمربع بجدة.
وقد مثل الفريق في هذا اللقاء اللاعبون: تركي التركي، عبدالله هادي، محمد مباركي، بول ديفيد، عبدالله حكمي، حسن مباركي، عبدالله فلاتة، أحمد كريري، رامي الحواجي، عدنان فلاتة، أبوبكر ساكو، فهد السعيدان.
وقاد الفريق فنياً المدرب الوطني يوسف العصيمي ومساعده سفيان الموصلي اللذان استطاعا تنظيم صفوف الفريق وإعادة الانسجام والروح بين اللاعبين. كما كان للجهاز الإداري بقيادة مدير الفريق فهد الحجيري وإداري الفريق عبدالله المريشد مساهمة فعالة لتوفير كافة السبل وكل احتياجات واراحة اللاعبين.



السعد يترأس اللجنة المشرفة في البطولة العربية للأندية

تونس ـ واس:

اعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن تشكيل اللجنة المشرفة على بطولة الأندية العربية الفائزة بالكأس التي ينظمها فريق الملعب التونسي من 27فبراير الجاري إلى العاشر من مارس المقبل في تونس.
وتضم اللجنة المشرفة على البطولة التي يرأسها الامين العام للاتحاد العربي للالعاب الرياضية عثمان السعد في عضويتها كلا من وليد كردي ممثلا للامانة العامة للاتحاد وسليم علولو ممثل اللجنة الفنية والمنصف الفضيلي ممثل لجنة الدورات والمسابقات ورستم باقر ممثل لجنة الحكام وعمر غويلة ممثل اللجنة الاعلامية وعبدالعزيز بن عبدالله عن لجنة الاعلان والتسويق والنقل التلفزيوني ومحمد بنور مدير البطولة.
كما اعلن الاتحاد العربي لكرة القدم اسماء الحكام والحكام المساعدين الذين سيديرون مباريات هذه الدورة وهم عمر المهنا من المملكة العربية السعودية وعاطف اليعقوبي من تونس وعبدالله العشري من المغرب وناصر عباس قابيل من مصر وحسن مرشود من الاردن ومحمد زكريني من الجزائر وخالد ابل من دولة الكويت وعبدالحكيم الشلماني من ليبيا وفريد علي المرزوقي من دولة الامارات العربية المتحدة.
اما الحكام المساعدون فهم جلول عزوز من تونس وزكريا العمد من لبنان وتوفيق قرام من سوريا ومهيوب الصادق من فلسطين وعبدالمجيد الجداوي من المغرب وكريم بن رحمون من الجزائر ومحمد عبدالله من السودان وسعد سلطان العلي من دولة البحرين.



ثمانية من نجوم منتخبنا يوقعون عقوداً دعائية

كتب ـ ماجد التويجري:


وقع ثمانية من نجوم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الدوليين عقوداً نهائية مع احدى الشركات الدعائية وهم نواف التمياط واحمد الدوخي ومحمد الشلهوب وعبدالله الشيحان وطلال المشعل وحسين عبدالغني وعمر الغامدي وعبدالله الواكد لتكون ممثلاً رسمياً وقانونياً ووحيداً لجميع هؤلاء اللاعبين في كافة انحاء العالم ولا يمكن لأي لاعب من هذه المجموعة توقيع اي عقد دعائي او التزام مع ناد الا بالرجوع لهذه الشركة التي مقرها في ايطاليا حتى وان كان ذلك داخل اروقة منتخبنا الوطني الاول
واوقف العقد الجديد الذي وقعه نجوم المنتخب الثمانية المفاوضات نهائياً بين مهاجم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم وفريق الاهلي (طلال المشعل) واحدى الشركات الرياضية المتخصصة لارتداء اللاعب لحذاء كروي والذي يعد احد منتجاتها اثناء نهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.






إدارة الكرة الهلالية «تنفي» تحديد أسماء
الدوليين الثلاثة وتؤكد:

ثقتنا في جميع اللاعبين لا حدود لها
كشف طبي نهائي للتأكد من سلامة الهداف
ومشاركة مؤكدة للكاتو أمام بطل طاجكستان

آرثر يستعد للأنصار بتمرين جديد..الشلهوب يبدأ المرحلة
التأهيلية الأخيرة


* كتب طارق العبودي:
تتحدد اليوم امكانية مشاركة ثاني هدافي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين المهاجم البرازيلي المحترف ادميلسون دياس مع فريقه الهلال في مباراته الدورية بعد غدٍ أمام الأنصار من خلال الكشف الطبي «النهائي» الذي سيخضع له في الرابعة عصراً لمعرفة مدى التحسن في موضع اصابته التي أجبرته على الابتعاد عن التدريبات طوال الأيام الماضية التي أعقبت لقاء الفريق الهلالي أمام النجمة. وتدور شكوك كبيرة حول امكانية مشاركته أمام الأنصار يوم الاثنين خصوصاً وأنه لم ينخرط في التدريبات حتى الآن حيث يخضع لبرنامج علاجي مكثف.
وفي الوقت ذاته شارك في التدريبات الهلالية الجماعية ولأول مرة منذ ما يزيد على 3 أسابيع المهاجم الكولمبي المحترف «الكاتو» بعد ان اكتملت جاهزيته اللياقية والطبية وطلب منه المدرب آرثر جورج تطبيق بعض التدريبات الخاصة في اشارة مباشرة إلى رغبته في الاستفادة من خدماته أمام فريق ريجارتاداز الطاجيكي في مباراتي كأس الكؤوس الآسيوية يومي 3 و8 من الشهر المقبل. وعلى صعيد الاستعدادات الهلالية لخوض المباراة المقبلة فقد تواصلت التدريبات التي شارك بها جميع لاعبي الفريق باستثناء أدميلسون والمسعري اللذين يواصلان تطبيق برنامجيهما التأهيليين.. وركز المدرب كثيراً على النواحي التكتيكية التي خصص لها وقتاً طويلاً قبل أن يفرض المناورة الكروية المعتادة على كامل مساحة الملعب بعد أن كان لاعبوه قد خاضوا مناورتين مصغرتين في نصفي الملعب في اجراء يتبعه لأول مرة.
وفي الجانب الآخر واصل النجم الدولي محمد الشلهوب تطبيق برنامجه التأهيلي الذي قطع منه شوطاً كبيراً نحو الجاهزية وبدأ المرحلة الأخيرة المتمثلة في تمارين تقوية العضلات وتمارين لياقية استعداداً للعودة مجدداً والتي ستستمر لمدة تزيد على الأسبوعين.
من جانبه نفى المشرف الإداري على فرق الهلال الكروية فهد المصيبيح «وبشدة» أن يكون الجهاز الفني قد حدد أسماء اللاعبين الثلاثة الذين سيدعمون الفريق في البطولة العربية.. وقال: إن ما تردد في بعض الصحف عارٍ من الصحة تماماً ومن الصعب جداً أن نحدد الأسماء قبل انطلاقة البطولة ب«3» أسابيع بل على العكس تماماً فإن المدرب آرثر هو الذي طلب منا التريث لحين انتهاء مباراتي بطل طاجكستان لنتأكد من جاهزية جميع اللاعبين والمراكز التي نحتاج إليها.. مع العلم أن الثقة مطروحة في جميع اللاعبين وهم جميعاً مؤهلون لخدمة الهلال على أكمل وجه.


وفد رسمي زار النادي وأعد برنامجاً إعلامياً خاصاً..
الهلال والتمياط في تلفزيون البرازيل!

* كتب طارق العبودي:
استقبل الهلاليون مساء أمس الجمعة وفداً رسمياً من تلفزيون وصحافة دولة البرازيل حضروا خصيصاً للتعرف على الكيان الهلالي بصفته أشهر الأندية العربية لدى الجماهير البرازيلية.. واستغل الوفد هذه الزيارة لالتقاط صور تلفزيونية وفوتوغرافية لأبرز ما يضمه النادي من خلال الجولة التي قاموا بها داخل أروقته برفقة فهد المصيبيح مدير الكرة ومحمد المهنا مدير شؤون الأعضاء.. وعبدالعزيز الدوسري مدير العلاقات العامة.
كما قام الوفد البرازيلي باجراء لقاء مطول مع النجم الدولي الكبير نواف التمياط الذي كان موجوداً وقتها داخل النادي لتأدية بعض تمارين التقوية.. وستعرض المقابلة ضمن برنامج خاص في التلفزيون البرازيلي في وقت لاحق.


اليوم يتحدد مصير ماطر
270 ألف ريال تبقيه في النصر
والغشيان ينقله للهلال


يتحدد اليوم مصير لاعب النصر الدولي ابراهيم ماطر حيث سيتقرر استمراره في النصر أوانتقاله للهلال مقابل 900 ألف ريال فإذا ما قدم النصر 270 ألف ريال فإن ماطر سيستمر نصراويا حتى 15/5/1423ه وإذا لم يقدمها فعلى الهلاليين تقديم 630 ألف ريال للنصر لينتقل أتوماتيكيا للهلال أيضا في 15/5.
الجدير بالذكر ان الهلال ما زال يطالب النصر بأكثر من 700 ألف ريال الباقي من قيمة انتقال فهد الغشيان وإذا ما انتقل ماطر فإن المبلغ الذي سيدفعه الهلال سيكون نسبة من المتبقي من قيمة الغشيان.



سكرتارية لجنة الاحتراف تؤكد تميز «الجزيرة»:
اللجنة تسلمت مبلغ «270» ألف ريال بشيك مصدق من مندوب النصر

* كتب سعود عبدالعزيز:
أكد مصدر مسؤول في لجنة الاحتراف أن سكرتارية اللجنة تسلمت شيكاً مصدقاً بمبلغ «270» ألف ريال من مندوب نادي النصر وهي نسبة «30%» من قيمة العرض الذي قدمه الهلال لشراء عقد ماطر والبالغ 900 ألف ريال .
وبوصول الشيك النصراوي المصدق فإن ماطر بات لاعباً نصراوياً حتى 15/5/1423ه بقوة النظام وبهذا يحق له المشاركة مع فريقه حال انتهاء ارتباطاته الدولية مع منتخبنا الوطني لكرة القدم .
وعلى الصعيد نفسه قدم أعضاء شرف النصر مبلغ مليون ومائة ألف ريال لابراهيم ماطر لتجديد عقده لأربع سنوات قادمة ورفض ماطر هذا العرض مطالباً بمبلغ «2» مليون ريال مقابل التجديد لخمس سنوات قادمة وعلل ماطر ذلك لأنه يريد الحصول على مبلغ نصف مليون ريال قيمة تجديد عقده السابق الذي انتهى في شهر جمادى الأولى الماضي ومليون ونصف المليون ريال قيمة العقد الجديد وهو ما اعتبره أعضاء شرف النصر مبلغاً كبيراً ومبالغاً فيه من قبل ابراهيم ماطر..
المفاوضات النصراوية مع ماطر ما تزال قائمة حتى الآن وتم الاجتماع ولأكثر من مرة معه يوم أمس لإنهاء الوضع بشكل كامل ويتوقع أن يحسم خلال الفترة القادمة.






قائد المنتخب السعودي يثني على الدعيع:
تجربة البرازيل دافعنا للقادم... وضياع ركلة الواكد طبيعية



الرياض: عبد الله الفراج
وصف قائد المنتخب السعودي الكروي الأول سامي الجابر زميله محمد الدعيع بالثروة الكروية التي يجب أن تستمر وأن تخلف بأحد جيل الحراسة الجديد أو بأحد أبنائه على أقل تقدير جاء ذلك بعد أن أنقذ الدعيع المرمى السعودي من الفرص المحققة للتسجيل أثناء مواجهة المنتخب لنظيره البرازيلي الذي كسب اللقاء بهدف جاء من كرة ثابتة في إطار تجارب المنتخبين إلى نهائيات كأس العالم.
وأفصح سامي الجابر عن الهدف الذي يسعى هو وزملاؤه لتحقيقه من خلال التجارب الدولية وقال: نحن نسعى إلى اكتساب المزيد من الخبرات الكروية قبل أن ننازل المنتخبات القوية في نهائيات كأس العالم 2002م. وعن تجربة البرازيل الماضية أجاب: لقد ظهرنا بأداء فني متوسط في الحصة الأولى، وتبدل الحال في الثانية، وظهر البدلاء في مستوى جيد، وسار المنتخب السعودي على رسمه حتى آخر دقيقة من هذه الحصة، وكنا سعيدين بالعطاء الذي قدمناه.
وعن ضياع ضربة الجزاء التي نفذها زميله عبد الله الواكد قال: من الطبيعي أن تهدر ضربات الجزاء أثناء المباريات ولكن تبقى فرحتي وفرحة زملائي اللاعبين بعودته إلى مستواه عقب العملية الجراحية التي أجراها في رمضان الماضي، وامتدح سامي الجابر الحضور الفني للتمياط والجيزاني والمشعل في تجربة البرازيل الماضية.
  #2  
قديم 09/02/2002, 03:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
الله يعطيكم العافيه...

وعساكم على القوه..
  #3  
قديم 09/02/2002, 07:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
مشكورييييييييييييييييييييييييييييين

أوي أوي
  #4  
قديم 09/02/2002, 07:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 178
تسلمون على هالاخبار بس ادعوا ان ماطر يصبح هلالي

قولوا امييييييييييييييييييين
تحياتي
  #5  
قديم 09/02/2002, 09:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكور وماقصرتوا وإلى الامام يا
  #6  
قديم 09/02/2002, 11:12 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
يعطيكم الف عافيه
  #7  
قديم 09/02/2002, 11:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
مشكورررررريييييييين
وتسلمون لنا
  #8  
قديم 09/02/2002, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيكم العافية .............................
  #9  
قديم 09/02/2002, 12:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: marocco
مشاركات: 710
اللة يعطيكم العافية...
............................................................................
  #10  
قديم 09/02/2002, 12:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 09/02/2002, 12:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 09/02/2002, 01:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 330
الله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 09/02/2002, 03:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
يعطيكم العافيه ..........
  #14  
قديم 09/02/2002, 03:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
الله يعطيكم العافية على هذا الجهد المشكور ، اما بخصوص رد المصيبيح فأحب اني اقول له ( بربك اين انتاج الهلال الذي تدعيه في المنتخب) هذا ليس انكاراًللموجودين في المنتخب ، ولكن اقصد هناك لاعبين ليسوا من انتاجك ، الامر الآخر كم اعمار الموجودين الله يعطيهم العافية ، ومنذ متى تسلمت ادارة اللاعبين الكبار . لذا نأمل ان يكون الرد عملي وليس من منطلق يوجد في المنتخبات ........

أما ردنا على ادارة المنتخبات ، ما أقول الا اننا نعيد الزمن الماضي زمن الرقيق الابيض ، والقادم مذهل اكثر .
  #15  
قديم 09/02/2002, 04:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ولاية سـرايـيـفـو
مشاركات: 606
الله يعطيكم العافيه .......... ما قصرتوا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube