#1  
قديم 20/11/2007, 02:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: UAE
مشاركات: 1,280
انة الرجل السامي (( سامي الجابر)) يا زايدان

أة من الرجل السامي
سامي الجابر

نعم صدق من قال الذهب عمرة مايصدي

والله أن الجابر هو من ينطبق علية المثل

كنت أشاهد السامي في المبارة السامية,واللة العظيم ان الجابر عظيم وساحر ولا يقل شان
من زايدان
كان زايد ساحر وكان الجابر عظيم كما هو الذيب دايما

السامي سامي كل يوم يعطي حقة وكل يكرم لنة يستاهل واكثر فوجودة مع زايدان
ورونالدو وشوماخر ونجوم كبار يخرس المتعصبين

السامي مع كل لمسة مع الكرة تعرف انك مع متعة كروية غير طبيعية
لنة عبقري ولة نظام خاص بة يمرر يستلم ويلعب بدون كورة وهو يعرف ماذا يفعل
ليس مثل اي لعب انة الرجل السامي ((سامي الجابر))
لن يصدق احد ان زايدن والجابر معتزلين

كنت مثل غير من كل العالم مستمتع في المبارة
زايدان يمرر لسامي
سامي يمرر لزايدان
سامي يقطع الكرة
سامي يشوت
زايدان يوقف الكرة
سامي .......

واللة العظيم أن معالي سفير الامم المتحدة ((سامي عبداللة محمد الجابر))
ثروة وطنية قومية مثل النفط.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/11/2007, 02:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
مشاركات: 440
كلامك صحيح وبالتوفيق للذيب سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/11/2007, 02:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
بالتوفيق لساميو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/11/2007, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
نعم صدق من قال الذهب لا يصدى اشكرك اخوي ويشرفني ان اكون اول واحد ارد عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/11/2007, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
ياحبيلك يا سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/11/2007, 02:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: UAE
مشاركات: 1,280
الشكر علي المرورررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/11/2007, 02:26 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
يستأهل الذيب
اسطورة العرب

عوافي اخوي حمد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/11/2007, 02:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: ((فــــي قلـب الهلال))
مشاركات: 228
الكــــــبيــــر كــــــبير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/11/2007, 02:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 350
ياخوي الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/11/2007, 02:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
ولو هــــذا الأسطــــــــــــــــورة


ســـــــامي بن عبـــدالله الجــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــر






تحياتي ياولد الإمارات
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/11/2007, 02:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
نعم صدق من قال الذهب لا يصدى اشكرك اخوي ويشرفني ان اكون اول واحد ارد عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/11/2007, 03:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,164
الكــــــبيــــر كــــــبير
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/11/2007, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
والله امس سامي اذهلني بمستواه الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/11/2007, 03:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2007
المكان: قلب سامي الجابر
مشاركات: 492
الذهب مستحيل أن يصدأ يا ساااااااااااااااااااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/11/2007, 03:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: الشرقـــيـــة
مشاركات: 773
طول عمره سيبقى كبير ابن الجابر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube