المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/11/2007, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 9 / 11 / 1428 هـ من الصحف ‏





اعداد - أبو ميرا





الصويلح يبدأ برنامجه العلاجي.. والهلال يواجه الفيحاء ودياً



كتب - أسامة النعيمة:
تسلم اللاعب السيراليوني محمد كالون ومدير أعماله التذاكر الخاصة بوصولهما للبحرين ومن ثم للرياض حيث تحدد بصورة نهائية مساء بعد غد الأربعاء موعد الوصول للبحرين على أن يتم استخراج التأشيرة الخاصة بدخول المملكة من السفارة السعودية بالبحرين ومن ثم الوصول للرياض عصر الخميس وسيكون باستقبالهما بالبحرين عضو إدارة الكرة الهلالية فهد المديد. من جهة ثانية يبدأ مهاجم الفريق أحمد الصويلح اليوم الاثنين برنامجه العلاجي جراء الاصابة التي تعرض لها أثناء استعداد منتخبنا الأولمبي لمواجهة قطر وسيتواصل العلاج طوال الثلاثة اسابيع المقبلة مع طبيب الفريق حيث سيغيب عن مواجهتي "الاتفاق، الاتحاد".
ومن جانب آخر يؤدي الفريق الكروي الأول في الخامسة والنصف مساء اليوم الاثنين لقاءه ودياً أمام الفيحاء بمقر النادي وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم القادمة.

الجدير بالذكر ان اللاعبين عادوا للتدريبات أمس بتواجد الجميع باستثناء لاعبي المنتخب الأول والأولمبي.



الجابر يشارك في مباراة أصدقاء زيدان ورونالدو

كتب - أسامة النعيمة:
يشارك قائد منتخبنا ونادي الهلال السابق وسفير النوايا الحسنة النجم سامي الجابر مساء اليوم الاثنين في مدينة ملقا الاسبانية بالمباراة الخيرية تحت رعاية اليونيسيف ضمن فريق أصدقاء زيدان الذي يلاقي أصدقاء رونالدو، حيث سيقام اللقاء في التاسعة مساء بتوقيت المملكة وسينقل مباشرة بقناة أبو ظبي الرياضية، وتأتي المباراة في إطار الدعم للجمعيات الخيرية والإنسانية بالعالم.



دفاع الهلال بحاجة العملاق تفاريس أو الموهوب أسامة

كتب - سطام النفيسة:
في ظل بحث الادارة الهلالية عن مهاجم كبير متمكن يجيد فتح اللعب عن طريق الطرف الأيمن بناء على رغبة مدرب الفريق الروماني "اولاريو كوزمين" وبعد ان استقرت الآراء نحو السيراليوني "محمد كالون" صاحب التسعة والعشرين عاماً وبمباركة المدرب نفسه الذي اوصى به في أكثر من مناسبة وبعد عدم القدرة على التعاقد من خيارات المدرب المفضلة.
بعد كل ذلك ظهرت في الأفق الأزرق مشكلة أخرى تمثلت في امكانية رحيل البرازيلي مارسيليو تفاريس الركن الأساسي في الدفاع الهلالي وصاحب العطاء الثابت طوال المواسم الثلاث الماضية على اثر مطالبة ناديه الأصلي في الاستفادة من خدماته وهو الامر الذي وضع الادارة بين خيارين الاول يتمثل في اعادة التفاوض لتجديد اعارته او البحث عن مدافع آخر معروف سلفا على أن يتم التعاقد مع النجم الدولي اسامة هوساوي لتدعيم الدفاع والذي يعتبر اضعف خطوط الفريق ومصدر قلق لمحبيه.





@@ هزمنا التعاون كما جرت العادة

عبدالعزيز التويجري

- مخمخت على السكري أجل؟


@@ هدفي الثمين هدية لجماهير الرائد

نواف الدعجاني

- المهم تحسم كأس العالم!


@@ لم استغرب الهزيمة أمام الهند

طلال الشيخ

- حنا الغلطانين اللي استغربنا!


@@ العجلاني يرفض تدريب القادسية بسبب أحمد سعد

عنوان صحفي

- العجلاني للسياحة والسفر!


@@ لو لعبت أمام الهلال لما خسر النصر

عصام المرداسي

- فكك الله من (كبري)!


@@ الغامدي سيضع التايب في جيبه

محمد الشلهوب

- المهم أنت ما تطيح في جيب أحد!





الصويلح يبدأ اليوم برنامجه العلاجي ويغيب طويلاً ..
الهلال يستضيف الفيحاء الليلة ضمن استعداداته للاتفاق والاتحاد


كتب - طارق العبودي

يستضيف فريق الهلال الكروي بعد مغرب اليوم في الملعب الرديف بمقر النادي فريق الفيحاء من المجمعة ( درجة أولى ) في مباراة ودية هي الأخيرة ضمن استعدادات الفريق الأزرق لملاقاة الاتفاق منتصف الأسبوع المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال الخليج . وينتظر أن يخوض الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق تجربة الليلة بتشكيلين مختلفين كما فعل في (المناورة) التي كسبها يوم الجمعة أمام فريق الشرق من الدلم (درجة ثالثة) ب 13 هدفاً دون مقابل. وكان لاعبو الهلال قد عادوا البارحة لأداء التدريبات بعد أن ارتاحوا يوم السبت بأمر الجهاز الفني. وتركز المران كما هي العادة على النواحي الفنية من خلال مناورة مصغرة في جزء من مساحة الملعب. واجتمع الجهازان الإداري والفني على هامش المران بعدد من اللاعبين ولم يكشف أحد فحوى مادار في الاجتماع . ويبدأ المهاجم الأولمبي الواعد أحمد الصويلح اليوم تطبيق البرنامج العلاجي إثر الإصابة التي تعرض لها في (العضلات الضامة) المعروفة عامياً ب (الصفاق) أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي قبل مباراة قطر. وسيغيب الصويلح بشكل مؤكد عن المواجهة الخليجية أمام الاتفاق والمواجهة الدورية المحلية أمام الاتحاد .



نجوم العالم يتواجهون اليوم في إسبانيا في مباراة خيرية ضد الفقر
سامي الجابر ضمن قائمة أصدقاء زيدان ضد أصدقاء رونالدو


كتب - فهد السبيعي

يشارك مساء اليوم نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي المعتزل سامي الجابر بمدينة ملقا الإسبانية في المباراة الخيرية التي ستجمع فريقي أصدقاء رونالدو وأصدقاء زيدان، وذلك بدعوة من منظمة اليونيسيف العالمية؛ حيث سيشارك النجم المعتزل الجابر ضمن فريق أصدقاء زيدان، وذلك في تمام الساعة التاسعة على القنوات التالية: أبوظبي الرياضية وART سبورت5، وسيشارك في هذه المباراة نجوم العالم يتقدمهم نجما كرة القدم البرازيلي رونالدو مهاجم ميلان والفرنسي المعتزل زين الدين زيدان أن 40 لاعباً عالمياً سيشاركون في المباراة الخيرية بين فريقين يحملان اسم أصدقاء رونالدو وأصدقاء زيدان في ملعب لاروساليدا بمدينة ملقة الإسبانية.

وشملت المباراة أسماء لاعبين اثنين من فريق ريال مدريد الإسباني هما ميشيل سالجادو وروبرتو سولدادو ومثلهما من فريق برشلونة هما الحارس فيكتور فالديز والأيسلندي إيدور جوديونسن وثنائي فريق ريال سرقسطة كارلوس ديوجو لاعب أوروجواي والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا.

وتأكدت أيضاً مشاركة الكونغولي لوا لوا مهاجم أولمبياكوس اليوناني والمدافع البرازيلي المخضرم روكي جونيور والنجم السعودي المعتزل سامي الجابر، ويقود الفريقين المدرب المكسيكي خافيير أجويري المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني والنجم البلغاري السابق هريستو ستويتشكوف.

وتهدف المباراة إلى تعبئة جماهير كرة القدم في العالم للمشاركة في مكافحة ظاهرة الفقر في ضوء مبادرة (أهداف تنمية الألفية) التي وقعت عليها 191 دولة عام 2000 وتم التصديق عليها في قمة الأمم المتحدة عام 2005م.

ويحضر المباراة كل من وزيرة التنمية الإسبانية ماجدالينا ألفاريز ووزيرة الدولة للتعاون الدولي ليري باخين والأمين العام للوكالة الإسبانية للتعاون الدولي خوان بابلو دي لاجلسيا وفرانسيسكو دي لاتوري رئيس بلدية مدينة ملقا.



صح لسانك

* النصر ومدربه يتبادلان الشكاوى

عنوان صحفي

- ليه ما يلعب الكبار؟

وقعوا مع القرني في مكة فكذب اللاعب الخبر من القاهرة في اليوم الثاني

* القادسية يتعاقد مع لاعب بفيزة عمرة.

عنوان صحفي

- والخافي أعظم يا بادغيش

* الهلال يتحرك لإحباط رحيل تفاريس.

عنوان صحفي

- أزمة صنعوها بأيديهم

* ترتيبنا السادس في الدورة العربية

عنوان صحفي

- المركز الأول أموت وأحيا به



فواصل

النتائج الباهرة التي حققتها الفروسية السعودية في مناسبات رياضية عديدة وآخرها الفوز بذهبيتي الفرق والفردي في الدورة العربية تجعل الجماهير الرياضية السعودية تتفاءل بتحقيق إنجاز أولمبي كبير في أولمبياد بكين القادمة، خصوصاً وأن لفرساننا تجربة سابقة مميزة بالإنجاز الذي سبق أن حققه الفارس البطل خالد العيد في أولمبياد سيدني.

* * *

- الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الأولمبي على نظيره القطري أعاده إلى واجهة المنافسة القوية للتأهل إلى أولمبياد بكين، بعد أن كان أمله قد تضاءل في المرحلة السابقة بشكل كبير وذلك ما يحسب للقيادة الرياضية التي تنبهت لأوضاع المنتخب وقامت بتعديل مسارها.

* * *

- لا يمكن أبداً إغفال الجهد الكبير الذي بذله مدربنا الوطني القدير الكابتن ناصر الجوهر في إنقاذ منتخبنا الأولمبي وتصحيح أوضاعه الفنية التي نقلته من ذيل المجموعة إلى مركز الوصافة والمنافسة بقوة على خطف بطاقة التأهل للأولمبياد.

* * *

- ليس مستحيلاً ولا حتى صعباً أن يفوز منتخبنا الأولمبي على المنتخب الياباني بين جماهيره وعلى أرضه في طوكيو والعودة إلى الرياض بالنقاط الثلاث وبطاقة دورة بكين الأولمبية فالعزيمة والإصرار وروح التحدي تفعل الشيء الكثير في عالم كرة القدم.

* * *

- تسارعت الأحداث داخل الفريق النصراوي بشكل سلبي مما ينذر بتدهور أوضاع الفريق أكثر مما هي عليه الآن بعد المواجهة بين الإدارة والمدرب التي وصلت حد الصدام وتبادل الشكاوى لدى الجهات الرسمية.

* * *

- سلامات لعميد المدربين الوطنين الكابتن خليل الزياني الذي تعرض لعارض صحي مؤخراً فخفقت معه كل القلوب المحبة لأبي إبراهيم ولهجت الألسن بالدعاء له بالشفاء والصحة والعافية.





عودة التدريبات.. والفريق يواجه الفيحاء وديا
«قلق» هلالي من فشل صفقة كالون.. وعربيان وغيني وبرازيلي على قائمة الانتظار




عبدالمحسن المعمر (الرياض)
أبدى الهلاليون قلقهم من تعثر صفقة السيراليوني محمد كالون الذي يتوقع وصوله الاربعاء المقبل وتكرار سيناريو التونسي حاتم الطرابلسي الذي ماطل الهلاليين كثيرا بإعطائه أكثر من وعد بالحضور إلى الرياض إلا أن تلك الوعود ذهبت أدراج الرياح وفشلت الصفقة. هذه المخاوف أجبرت الإدارة الهلالية على معاودة البحث ومفاوضة عدد من الأسماء البارزة من بينها اسم اللاعب الغيني باسكال فيندونو والذي تشير مصادر «عـكاظ» الى ان وكيل اعماله عرضه مره اخرى على الادارة الهلالية. في ذات السياق يزدحم الملف الهلالي بعدد من الأسماء يتقدمها التونسي سيف غزال و المدافع الليبي معاذ عبود وتم عرض اللاعبين من قبل عدد من الوسطاء على الإدارة الهلالية بالاضافه الى مدافع برازيلي مغمور من احد أندية الدرجة الثانية كل هذه الأسماء ما زالت الإدارة تضعها في قائمة الانتظار تحسباً لتمسك نادي كريزيو البرازيلي بموقفه من تمديد إعارة تفاريس للهلال.
من جهة أخرى انطلقت مساء أمس تمارين الفريق بعد الراحة التي منحها المدرب كوزمين للاعبي الفريق اثر المباراة الودية أمام الشرق يوم الجمعة الماضي ..التمرين الهلالي غلبت عليه التمارين اللياقية حرصا على زيادة المعدل اللياقي خلال فتره التوقف وهذا ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية مساء اليوم أمام نظيره الفيحاء في اطار استعداداته لمباراة الاتفاق في نصف نهائي الخليجية.
وفي شأن هلالي آخر تقرر وبشكل نهائي أن تعود تمارين الفريق الأول للملعب الرئيسي بالنادي بعد انتهاء أعمال الصيانة والتي استمرت لفترة تقارب العشرة أشهر مما حدا بالفريق الهلالي التنقل بين ملاعب العاصمة الرياض.





الدعيع يقاطع الفريق
الهلال يواجه الفيحاء والإصابات تعاود اللاعبين




ياسر الشهري الرياض

استأنف الفريق الهلالي تدريباته مجدداً عقب الراحة التي منحها المدرب للاعبين السبت ..وادى الفريق مساء الامس مرانا قويا تخلله تمارين لياقية وتكتيكية من خلال المناورة التي فرضها المدرب وشهدت اصابة كل من فهد مبارك وسلطان السعود بسبب التمارين الجدية . وتواجد المفرج في تدريبات خاصة مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني فيما تغيب محمد الدعيع عن المران لظروف والدته الصحية وسيبدأ الصويلح الذي اصيب في تمارين المنتخب الاولمبي برنامجه العلاجي اليوم. الى ذلك يخوض الفريق الهلالي الاول بعد مغرب اليوم مباراته الودية الثانية امام الفيحاء في اطار تحضيرات الفريق لعودة الدوري المتوقف ..



الشكوك تحوم حول استمراره
تفاريس مطلب الهلاليين الوحيد




ياسر الشهري - الرياض

المتتبع لاوضاع الفريق الهلالي خلال السنوات الثلاث الماضية سيجد مباشرة ان المحترف البرازيلي مارسيليو تفاريس يعد احد اهم الركائز الرئيسية في الفريق من هذا المنطلق طلب انصار وعشاق الفريق الهلالي من ادارة النادي عدم التفريط في اللاعب الذي سينتهي ارتباطه مع الهلال بنهاية شهر ديسمبر المقبل.
هذا وتحوم الشكوك حول مستقبل اللاعب مع الهلال حيث طالبت ادارة ناديه كروزيروا البرازيلي بالانضمام للفريق فور نهاية فترة تعاقده مع الهلال. هذه المطالبات دفعت مشجعي الفريق في وضع مقلق حيث يعلم الجمهور مدى الفائدة الفنية التي يقدمها اللاعب للفريق مطالبين ادارة النادي بعمل المستحيل للحفاظ على استمرار اللاعبين مؤكدين ان بقاءه سيكون انجازا رائعا للادارة والفريق.





العراقي يونس محمود أفضل لاعب آسيوي وياسر القحطاني ثانيا



الدمام: سعيد الهلال
علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن يونس محمود قائد المنتخب العراقي لكرة القدم ومهاجم الغرافة القطري اقترب من الفوز بلقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2007م، وسط منافسة كبيرة من قبل السعودي ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي ومهاجم الهلال.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



سامي يشارك أصدقاء زيدان ورونالدو خيريا



ملقة ـ د ب أ: أكد سفيرا النوايا الحسنة بالأمم المتحدة ونجما كرة القدم البرازيلي رونالدو مهاجم ميلان والفرنسي المعتزل زين الدين زيدان أن 40 لاعبا عالميا سيشاركون اليوم الاثنين في المباراة الخيرية بين فريقين يحملان اسم أصدقاء رونالدو وأصدقاء زيدان في ملعب لاروساليدا بمدينة ملقة الاسبانية.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 19/11/2007 عند الساعة » 05:14 AM
  #2  
قديم 19/11/2007, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
مشكوووووورين
  #3  
قديم 19/11/2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @الرامي@
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 98
يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 19/11/2007, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: في المدرجات الهلالية
مشاركات: 226
يعطك الف عافية
  #5  
قديم 19/11/2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زين الدين الغنّـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: Pin : 2AA12630
مشاركات: 3,097
مشكورين ياحلوين
  #6  
قديم 19/11/2007, 04:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: الاحساء - قرية الجشه
مشاركات: 1,169
عوااااااااااافي يا أحلى شبكه
  #7  
قديم 19/11/2007, 04:02 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,987
يعطيكم العافيه ،،،
  #8  
قديم 19/11/2007, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيكـول
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: هنا
مشاركات: 1,138
مشكوووووووووووووورين يارب كالون يوقع قسم بالله حاله
  #9  
قديم 19/11/2007, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 19/11/2007, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 58
a;vh شكرا
  #11  
قديم 19/11/2007, 04:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
يعطيكم العافية ان شاء الله نسمع اخبار حلوة عن الزعيم
  #12  
قديم 19/11/2007, 04:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسـوفـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الجنوب
مشاركات: 1,523
إقتباس
العراقي يونس محمود أفضل لاعب آسيوي وياسر القحطاني ثانيا


عوايدك يا ابن خمّام


عوآفي إدارتنا ..
  #13  
قديم 19/11/2007, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو غـــاده
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: مكان فيه زحمه (الرياض)
مشاركات: 1,188
مشكورين
  #14  
قديم 19/11/2007, 04:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: Adalaide-Australia
مشاركات: 158
جهد تشكرون عليه
يعطيكم الف عافية
  #15  
قديم 19/11/2007, 04:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/06/2007
مشاركات: 233
يافتاح ياعليم مافي خبر حلو ...
كلها كما العادة يالله يالله ...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube