#181  
قديم 14/11/2007, 12:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: جنب جيراننا
مشاركات: 211
يلعن ابو الاتحاد السقيم
اضافة رد مع اقتباس
  #182  
قديم 14/11/2007, 01:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: جنب بيت نواف التمياط
مشاركات: 74
والله انا ماسمعت خبر زي هذا الا عندنا والله انهم حاقدين كيف نص مليون جمهور الهلال يشتركون في موبايلي ويمكن السنة الجايةو ما تشوف شركة الاتصالات الا في الدرجة الاولى
اضافة رد مع اقتباس
  #183  
قديم 14/11/2007, 01:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فافافوم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: North London
مشاركات: 1,033
يقول المثل...

دع....تنبح والقافلة تسييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #184  
قديم 14/11/2007, 01:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
مشاركات: 174
بنشارك ورغما عن انوفهم انهم حمقاء ومغفلين ثكلتهم امهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههه مسوي فيها ___________ زيد بن رابع الاحمري
اضافة رد مع اقتباس
  #185  
قديم 14/11/2007, 01:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 247
والله كل يوم تفوح ريحتهم ريحتهم اكثر



الله ينصرك ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #186  
قديم 14/11/2007, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #187  
قديم 14/11/2007, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
والله للأسف ماحولك احد..
اضافة رد مع اقتباس
  #188  
قديم 14/11/2007, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبلوماسي الدخل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 1,965
والله انها مهزله مابعدها من مهزله
وين الاتحاد السعودي عنهم
والله ان مايدمر الرياضه في السعوديه الا ها الاشكال
اضافة رد مع اقتباس
  #189  
قديم 14/11/2007, 01:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,233
صراحه مهزله
اضافة رد مع اقتباس
  #190  
قديم 14/11/2007, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الريـآآآآآض
مشاركات: 1,613
والله ياخوووي وش تسوووي بناس همهم خسااررة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #191  
قديم 14/11/2007, 01:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـقـنـ ياسر ـاص
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 1,338
الله يعين يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #192  
قديم 14/11/2007, 02:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: عنيزه
مشاركات: 153
خطة.. قراقوش ؟؟.

محكمة كي ينسحب الهلال من اجل ان يدعم النصر والاتحاد بلاعبي الهلال .
.
هذا البدر تقوده اهواءه هل مثل هذا يعطي امانة لعبة باسم الوطن .
.
لماذا لايطلب الهلال تدخل الرؤوس قبل خراب مالطا بحكم قراقوش النصر بدلا من الانسحاب.؟؟.
اضافة رد مع اقتباس
  #193  
قديم 14/11/2007, 02:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: عنيزه
مشاركات: 153
محكمة كي ينسحب الهلال من اجل ان يدعم النصر والاتحاد بلاعبي الهلال .
.
هذا البدر تقوده اهواءه هل مثل هذا يعطي امانة لعبة باسم الوطن .
.
لماذا لايطلب الهلال تدخل الرؤوس قبل خراب مالطا بحكم قراقوش النصر بدلا من الانسحاب.؟؟.
اضافة رد مع اقتباس
  #194  
قديم 14/11/2007, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
عادي ياعزيزي هم الريس عاوز كدا
اضافة رد مع اقتباس
  #195  
قديم 14/11/2007, 03:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 838
هههههههههههههههههه


اضحك مع الاتحاد السعودي !!



ماشين عكس الناس !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube