#1  
قديم 12/11/2007, 06:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
((واش باقي ؟! ))

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صباح الخير للجميع ...

إقتباس
فاجأ الاتحاد السعودي لكرة السلة الأندية يوم أمس بإصداره تعميماً باسم أمين عام الاتحاد الأستاذ عبدالرحمن المسعد حيث دعا الأندية الراغبة في المشاركة في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة أن ترتدي قمصاناً لا تحمل دعاية منافسة للاتصالات في إشارة واضحة وصريحة إلى منع الهلال من ارتداء دعاية موبايلي على اعتبار أنها الشركة الوحيدة المنافسة للاتصالات.

هذا التعميم كان مثار استغراب الجميع وهو دعوة لعدم مشاركة الهلال إلا إذا كان لدى اتحاد السلة تفسير آخر!

طبعاً هالكلام من صحف اليوم وما جبت شيء من عندي .... ومن خلال هالتعميم نشوف واشلون تدار الرياضة عندنا .... وما كان اول بالخفاء كان على عينك يا تاجر واللي ما يعجبه يشرب من ماء البحر .... يعني اسلوب رخيص وقذر وحقير لحماية مصالح واناس وشركات على حساب اندية ورياضة وطن .... وبصراحة ما استغرب لما منتخب كرة السلة يصل لهذه الدرجة من التخلف وينهزم في دورة اولمبية من منتخب متخلف في كرة السلة بفارق 100 نقطة .... ما دام نفس الشخص هو من يديره على مر عشر سنوات ولم نشاهد تطور في اللعبة ولا مستواها ولا لاعبيها الشباب والصغار فضلاً عن الفريق الأول ..... ولا ننسى لاعبي كرة السلة الإتحاديين ورفضهم المشاركة مع المنتخب ولم يصدر اي قرار ضدهم واذا عرف السبب بطل العجب .. الكل اصبح يأخذ والجميع مستفيدون .... يعني لسان الحال ليش غيرنا في كرة القدم يستفيدون وحنا لا ؟!!!! لا زم نستغل المنصب ونحصل على اكبر قدر من الفائدة ..... فالمصلحة فوق كل اعتبار ....



لا احد يقول ان هذا الكلام مجرد تخرصات وغير مبني على دليل .. اقول ما معنى هذا التعميم؟!!! ولماذا صدر ؟!!!!! وهل هناك شركة منافسة للإنفصالات السعودية سارقة الشعب غير موبايلي؟!!!!

حقيقة بقدر ما حزنت لمثل هذا التعميم الا اني تأكدت من امر كان في بالي منذ زمن وهو ان الأمور لدينا تدار بالبركة وانا الأمور والمناصب يأخذها ويحصل عليها من لا يستحقها ... خاصة في الرياضة .. واذا عرف من هو رئيس اتحاد كرة السلة بطل العجب



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/11/2007, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
والله هذا الخبر نكته الموسم

بحياتي ماشفت اتحاد سلة

يفضل شركة على شركة

والله مادام كذا

اتمنى من الادارة الهلالية التنحي

عن بطولة الاتصالات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube