#31  
قديم 12/11/2007, 04:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: الـشــــــرقــــية
مشاركات: 370
غير مؤيد للعودة كماتشو

مافي هالبلد الى هالولد

الوسط في الهلال كله نجوم افضل من كماتشو

والحمدلله الموسم هذا شفنا الكلثم كيف ابدع

حرام نجيب واحد زي كماتشو ونخلي الكلثم

احتياط متى راح يبدع وياخذ فرصته

وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12/11/2007, 05:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2006
مشاركات: 142
اللي مايبين مانبيه راح وجانا التايب ونسيناه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12/11/2007, 05:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2001
المكان: !!!!!
مشاركات: 1,228
ليس بالضرورة عندما يوجد لاعبي وسط من الطراز الرفيع ان يكون الوسط قوي !!
فالتائب يريد ان يمتلك منطقة الوسط وكماتشو سيضيق الخناق على التائب كثيرا بالاخص في هذا الوقت ..
واذا ماكان بالامكان وضع كماتشو في الطرف الأيسر فكماتشو يعشق منتصف الملعب ..
اي الاستغناء عن الشلهوب اولا ومن ثم وجود كماتشو الضعيف في طرف الملعب ..

عندما قام تشيلسي بشراء عقد بالاك .. كان من المتوقف ان يكون اقوى وسط في العالم (( لامبارد .. بالاك )) ..
ولكن حدث العكس .. تشيلسي ضعف في منتصف الملعب ..
وبالاك ضيق كثير من المساحات على لامبارد .. حتى اننا شاهدنا لامبارد اصبح يذهب على الاطراف في بعض المرات ودوره في الملعب قل كثيرا ..
لذلك لاعب الوسط المتقدم (( العشره )) صانع الألعاب يجب من مدرب الفريق اعطاءه العديد من الخيارات في اللعب ..
مهاجم مساند مهاجم صريح .. وسط ايمن وسط ايسر .. ومحاور واظهره ..
حتى تسهل مهمته ..
ولكن وجود لاعب أخر بصنع للعب بجانبه .. يعني لاعبي المحور في الفريق الأخر دورهم الدفاعي يقل ..
والمساحات بدورها تقل .. واللاعب يصبح اقرب لاعب واللعب ينحصر بينهما كثيرأ .. وتقل الفاعليه كثيرا بدورها ..

لذلك نجتاج مهاجم مساند من الدرجه الاولى .. او لاعب طرف من الطراز النادر ..
وأعتقد كالون ان كان بنفس مستواه .. واكرر بنفس مستواه سيكون هلال من زمن آخر ..

تشااااو ..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12/11/2007, 05:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 253
طيب تخيل

الدعيع
الخثران _اسامه _ تفاريس _ حسن معاذ
عزيز _____________الغامدي
الشلهوب________التايب
كالون ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12/11/2007, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ مجنونك ياهلال $
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
المكان: بقرب نادي الهلال
مشاركات: 372
أنا ضد إحضار كماتشو لأن طارق التايب ممتاز في الوسط

والكل شاف طارق في مباراة النصر قدم مستوى كبير

وبعدين لاننسى نواف التمياط وين بيكون مكانه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 12/11/2007, 06:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
1- هل أنت مؤيد لعوده كماتشو ؟

لا

2-هل أنت غير مؤيد لعودة كماتشو ؟ إذكر السبب ؟


نعم , الكلثم توه في بداياته ونبيه يتعود على جو المباريات لانه بينفعنا بعدين وكماتشو متى ماجاه عرض او ظرف خلاك وراح ولاعبينا اولى من هالاجانب


والتايب والشلهوب والكلثم ونواف وقريبا الفريدي وعبدالعزيز الدوسري اعتقد يكفون في الوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 12/11/2007, 06:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
إقتباس
الاجابة الحقيقية على اسم كوماتشو هو ان :
هو ان الهلال ونجوم الهلال وجماهيرية الهلال كان لها الدور الكبير بعد الله في صنع اسم هذا اللاعب
فبعد ابتعاده عن النادي عاش اللاعب حالة غريبه او ربما تكون حقيقه لمستواه لا اعلم السر
فالمفترض من لاعب محترف ان يكمل مسيرة النجومية من حيث انتهى بها عند الهلال
ولكن كوماتشو عاد من جديد لنقطة البداية .... !!

هذا الكلام الصحيح...

شف كماتشو ..مع الشباب والفريق القطري

ما زين اي شي يذكر...

وكان بروزه مع الهلال للانه يلعب مع نجوم الزعيم ويساعدون اي لاعب انه يبرز...

نشوف لنا لاعب غيره افضل من وجهة نظري...
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 12/11/2007, 06:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 247
اخوي

كماتشو هو اللي خسرنا مو احنا اللي خسرناه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12/11/2007, 06:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: جدة
مشاركات: 749
الله يعطيك العافية
من وجهة نظري ان كماتشو راحت عليه خلاص
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12/11/2007, 06:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومحمد99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
المكان: ـــ ب ـــ ر ـــ ي ـــ د ـــ ه ـــ
مشاركات: 1,163
الدعيع



الخثران << المفرج << تفاريس << نامي



الغنام << الغامدي


الشلهوب << كماتشو << التائب

القحطاني >>>>الصويلح وراك فنشته او يطب الشوط الثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 12/11/2007, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
كماتشو عليه فضل على الهلالين

باحرازه هدف النهائي على الشباب

واخراج الاتحاد بهدف الفاول الرائع

يعني مو لازم ننكر الي عمله كماتشو للهلال

انا من راي اننا نبحث عن افضل منه يكون احسن للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 12/11/2007, 07:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبـووود !
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
المكان: Ĉamp ИŐύ
مشاركات: 1,490
والله ياخوي انا لا اؤيد ذلك لان مستواه نزل
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 12/11/2007, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
والله له وحشه قووووووووووووووووووووووووويه
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 12/11/2007, 07:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ . . MoOoDy . .
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: وين ماروح ..!!
مشاركات: 721
أنت قلت ماذا لو عاد ؟؟
, ,
والشي الثاني مع احترامي لكاتب الموضوع ماظن انه هذا وقت الكلام عن لاعب
مثل كماتشو . . .
, ,
وعلي قولت المثل (من باعنا برخيص بتراب ينباع)
, ,
ومشكور أخوي وتقبل مروري !!
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 12/11/2007, 08:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
افرض جاء كماتشووووٍ

التميااط .. بيكون في دكه الاحتيااط .. ونريد ان نرجع مستوااه شوي شوي

وبيكون اطلق من ميه مرره من كماتشوٍ

تقبل مروري ..( بصدر رحب )..

تحيااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube