#1  
قديم 11/11/2007, 01:13 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: جدهـ
مشاركات: 23
حال ادارة الهلال وإرتجالية النظر بـ الاسماء !! وياهلال لن تضيع لو سلمت منه !!

السلام عليكم ورحمة الله

مساء الخير ..



حال ادارة الهلال وتخبط قراراته لايسر عشاقه !!

قالو كالون ثم ريكيلمي ثم اتجهو لإفريقيا واتفقو على الطربلسي فـ أسقرو على كالون !!

هناكـ من قال المدرب له وجهة نظر ,,لكن منذ متى والانديه السعوديه تأخذ برأي المدرب خصوصاً بـ ملف اللاعب الاجنبي ؟



الهلال فريق كبير وعريق وابصم بالعشره انه ليس بالحاجه للاعب اجنبي ثلاث فـ التايب وتفاريس مع بقية الاسماء الهلاليه قادره بكل قوة ان تأتي بـالبطولات !!



انظر معي ماذا يملك الهلال من لاعبين تتمناهم كل الانديه السعوديه ..

حراسة المرمى :

محمد الدعيع - فهد الشمري -خالد شراحيلي - بدر الدعيع - حسن العيتيبي



خط الدفاع :

فهد المفرج - عبدالعزيز المفرج - الهليل - ماجد المرشدي - تفاريس - حسن خيرات -سلطان البيشي - عبدالله الزوري

احمد الغنام - عبدالعزيزالخثران - مسفر البيشي - ياسر الياس - خالد العنقري - عبدالعزيز عبدالسلام

الوسط :

عبداللطيف الغنام - سلطان البرقان - احمد الفريدي - خالد عزيز - عمر الغامدي - بدر الدوسري - احمد الحربي

محمد نامي - نواف التمياط - محمدالشلهوب - طارق التايب - فهد سرور- سعدالذياب - عبدالعزيز الدوسري

عبدالله حجيل - صالح الدوسري



الهجوم :

ياسر القحطاني - احمد الصويلح - محمد العنبر - بدر الخراشي - عبدالعزيز الكلثم - مشعل الموري - سلطان السعود - سلمان المؤشر - فيصل الجمعان



كل هذهـ الاسماء لم تدرس بعنايه قليله وليس عاليه !!



من كل هذهـ الاسماء لم يستفيد الهلال الا من 18 لاعب فقط !!



صحيح ان هناكـ اسماء غير متفق عليها وهناك اسماء لاتستحق البقاء مع الهلال ,,لكنها قليلة جداً !!

بهذا الفريق اصنع فريقين اخرين لكن لاتوجد ثقه !!



لاعبين يسطعون مع المنتخب الاولمبي ومنتخب الشباب ,, ويتغنون فيهم النقاد ,,لكن فاقد الشيئ لايعطيه !!

اين انت يا بندر بن محمد ,,



الهلال لايريد تخبط الهلال فاقد الحكمه !!




رسالة خاصه لـ !!

تأتي للحياة وانت تبكي ويبتسم الأخرون ..فعش حياتك لتجعل الأخرين يبكون حين تموت .. وتكون انت المبتسم الوحيـد


والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/11/2007, 01:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: حطني تلقـــــــــاني
مشاركات: 1,522
لالا . , , ان شاء الله الهلال يتقدم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/11/2007, 02:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,636
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/11/2007, 02:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
مشاركات: 86
الاخ أحمد اوافقك في بعض ماقلت ... والمحترف الثالث لابد منه وياليت يكون محور ولمدة عام لأن عزيز موقف ونحن بحاجة لمحور .... أما الهجوم فلسنا بحاجة وعندنا أفضل هجوم ولانريدهجوم وخااااااااااااااصة كالون (الرجيع الاتحادي ).وقال المثل:لوفيه خير ماعافه.... الغرااااب .........(قصدي الطير)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/11/2007, 02:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: بطولات الزعيم
مشاركات: 235
الله يكتب اللي فيه الخير....

دمتـ بود
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/11/2007, 02:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
مشاركات: 597
الله يوفقنا قولوا آمين
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/11/2007, 10:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــصــاروخ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: Jeddah
مشاركات: 639
الله يعافيك

وللأسف اللاعب الاجنبي الثالث لم نتوفق به على مر التاريخ

لا اذكر ان الهلال جلب ثلاث لاعبين محترفين عليهم الكلام

والهلال لاخوف عليه بوجود شبابه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube