المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/02/2002, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 22/11/1422




إشاعة (سمجة) تؤدي بالدعيع إلى الوفاة!!



كتب ـ إسماعيل الصالح:

أبدى نجمنا الكبير وحامي عرين المنتخب الوطني الكابتن محمد الدعيع استياءه من ترديد الإشاعات التي تثير القلق والازعاج في المجتمع بشكل عام .وقال وهو يعلق على خبر وفاته الذي تردد بالأمس والذي سبب له مشاكل كثيرة بأن تناقل مثل هذه الإشاعات يتنافى تماماً مع المبادئ والقيم ولا أدري و(الحديث للدعيع) ما الهدف من ترويجها؟!
وقال تصوروا لو وصل الخبر لأسرتي وأقاربي فكيف سيكون تأثيره عليهم؟!! وطالب الدعيع بالابتعاد عن مثل هذه الإشاعات وسامح الله من كان وراء اطلاقها وتناقلها بين الكثيرين!!.


آرثر يسجل إخفاقه السادس على التوالي في المباريات الحاسمة

تبوك ـ علي القرني:

أخفق المدرب البرتغالي جورج آرثر المدير الفني لنادي الهلال في تجاوز عقدة المباريات الحاسمة وذلك عقب خروج فريقه في أولى مباريات كأس ولي العهد أمام الطائي بنتيجة 1/3.وجاء ذلك الإخفاق للمرة السادسة على التوالي خلال موسمين خسر الفريق بوجوده وبأخطاء فنية واضحة مبارياته الحاسمة في أربع بطولات فكانت البداية أمام الأهلي في نهائي كأس الفيصل وخرج الفريق بركلات الترجيح ثم أمام الهلال في البطولة العربية بالهدف الذهبي ثم أمام الطائي للمرة الأولى في مسابقة كأس ولي العهد العام الماضي وخرج الفريق النصراوي بالهدف الذهبي وأخيراً أمام الجيش السوري في بطولة النخبة العربية التي حقق بطولتها الفريق الهلالي عندما خسر النصر بالتعادل وبوجود آرثر أمام الجيش السوري وسط تشكيلة غريبة وإصراره على أسماء معينة وضعت تعامله مع سير المباراة الحاسمة سواء بالتغييرات التي يجريها أو بطريقة اللعب التي ينتهجها.
وبعد تعاقد آرثر مع الهلال خسر الفريق بطولة الفيصل هذا الموسم وكانت أيضاً أمام الأهلي ليفقد الفريق الهلالي أولى بطولات الموسم ثم ما لبث أن أخفق في البطولة الأخرى (كأس ولي العهد). ومن المصادفات العجيبة أنها كانت كذلك أمام الطائي وبنتيجة ثلاثية ليسجل المدرب البرتغالي إخفاقه السادس على التوالي في التعامل مع مباريات الحسم سواء مع فريقه الحالي (الهلال) أو مع فريقه السابق (النصر).


الأمير بندر بن محمد مطالباً اللجنة بمعاقبة المتسبب:
جلال هزم التحكيم ولم يهزم الهلال!

كتب ـ سلطان العتيبي:

استغرب سمو الأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال المستوى الهزيل للحكم خليل جلال الذي قاد لقاء الهلال والطائي في مسابقة كأس ولي العهد وقال شاهدت حكاماً يخطئون ولا يوفقون ولكن بالشكل الذي حدث من خليل جلال فهذا لم اشاهده ابداً وإذا كان هذا هو مستواه فالعتب على لجنة الحكام التي جعلت منه حكماً.
واضاف سموه ان المباراة منقولة على قناة فضائية يشاهدها الملايين في العالم العربي فعندما يشاهدون هذا الحكم فماذا سيقولون عن التحكيم السعودي؟..
والحكم خليل جلال ارتكب اخطاء كثيرة خلال هذه المباراة لم اجد أي تفسير لها واعتقد ان خليل جلال لم يهزم الهلال بل هزم التحكيم بمستواه الهزيل واساء لسمعة التحكيم السعودي بشكل عام واتمنى من لجنة الحكام ان تحاسب هذا الحكم علنياً حتى يكون عبرة لغيره.
وقال سموه في بداية هذا الموسم استبشرنا خيراً باداء الحكام وتوقعت ان يكون هذا الموسم هو الأفضل في ما يخص التحكيم ولكن ما رايته في مباراة الهلال والطائي قلب هذه التوقعات وإذا كانت الاخطاء التي ارتكبها الحكم في هذه المباراة متعمدة فهذه مصيبة وإذا لم تكن متعمدة وهذا هو الاقرب فالمصيبة اكبر فكيف يمكن لحكم بهذا المستوى ان يقود مثل هذه المباريات. وعن رأيه في مستوى الهلال في هذه المباراة قال الهلال لعب المباراة بغياب عدد كبير من لاعبيه ومع ذلك قدم اداءً جيداً واضاع العديد من الفرص ولم يكن بالسوء الذي كتب عنه في الصحف واهداف الطائي جاءت بمباركة من حكم المباراة.


طائرة الأهلي تهزم الهلال

فاز فريق الأهلي لكرة الطائرة على الهلال بثلاثة اشواط مقابل شوطين في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الدرعية امس تقدم الهلال بشوطين (27/29)، (22/25). وكسب الأهلي الثلاثة اشواط الأخرى (26/28)، (21/25) (13/15) وذلك بفضل الأداء الجماعي المميز الذي ظهر به الفريق خاصة الثلاثة اشواط الأخيرة وكان لاصابة نجم المنتخب والهلال أحمد البخيت وخروجه متأثرا بالاصابة دور كبير في تراجع اداء الهلال.
عموما الأهلي قدم أداء مطمئناً للغاية قبل مشاركته في بطولة الخليج مع البحرين مطلع الاسبوع القادم.


آرثر يبدأ الاستعداد للأنصار اليوم
الهلال ينتظر قرار عقوبة بلاتشي

كتب ـ أسامة النعيمة:

يرفع نادي الهلال صباح اليوم الثلاثاء خطاباً الى لجنة العقوبات والاتحاد الدولي لكرة القدم بواسطة الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستفسار عن تأخر المبلغ المحدد لغرامة المدرب الروماني (بلاتشي) مدرب فريق السد القطري لفسخه العقد مع نادي الهلال الذي يبلغ (, 92500الف دولار) بعد انقضاء المهلة المحددة للمدرب. ويتوقع ان يقدم الهلاليون احتجاجاً حول استمرار (بلاتشي) بالتدريب رغم انتهاء المهلة المحددة له لدفع المبلغ، بغية تحديد الموقف النهائي حول استمراره لتدريب السد القطري الذي سيواجه الاسبوع المقبل فريق العين الاماراتي بالتصفيات الآسيوية ابطال الكؤوس او صدور قرار (الفيفا) بايقاف (بلاتشي) عن التدريب المدة التي يحددها الفيفا.
من جانب آخر يعاود مساء اليوم لاعبو الهلال تدريباتهم الاستعدادية عقب الراحة التي منحت للاعبين اليومين الماضيين، وستكون الاستعدادات مكثفة بخوض اللقاء الوحيد بالدوري امام الانصار يوم الاثنين المقبل بالرياض قبل توقف نشاطات الهلال محلياً، والاتجاه للمشاركات الخارجية التي ستكون اولاها امام فريق ريجرز الطاجيكستاني بالرياض يومي ( 3ـ 7ذي الحجة).





فقرة في عرض ماطر تثير أزمة نصراوية هلالية جديدة
الهلال قدم ضماناً بنكاً يفوق ال 30% من العرض
ونادي النصر يحتج على المخالفة بعد فتح المظروف أمس بلجنة الاحتراف




مسلي آل معمر ومنصور الجبرتي وعبدالله الطليحان وعبدالقادر الشيخي الرياض وجدة:

لاحت في الأفق بوادر أزمة جديدة بين ناديي النصر والهلال، وذلك بعد فتح الظرف المغلق الذي قدمه الاخير للاعب الدولي ابراهيم ماطر صباح امس بلجنة الاحتراف، وبحضور يوسف خميس مسئول الاحتراف بنادي النصر وفواز المسعد امين عام نادي الهلال وسعيد جمعان امين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم وابراهيم ماطر، وتبين بعد فتح المظروف ان قيمة عرض الهلال بلغت 900 الف ريال، مع ضمان بنكي بمبلغ 300 الف ريال اي مايزيد على 270 الف ريال وهو الضمان المطلوب تقديمه والذي يساوي 30% من قيمة العرض وقد امهلت لجنة الاحتراف نادي النصر واللاعب مدة اسبوع للموافقة على عرض الهلال او منح اللاعب 270 الف ريال من قبل نادي النصر، وفي حالة عدم تحديد الموقف سيصبح اللاعب هلالياً بعد مرور اسبوع.
من جهته، طالب الامير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر بمصادرة الضمان البنكي الذي قدمه نادي الهلال والتبرع به لأحدى الجمعيات الخيرية او لصندوق لجنة الاحتراف، وذلك لمخالفته لنص لائحة الاحتراف، التي تشترط الا يزيد او يقل الضمان المقدم عن 30% من قيمة العرض، حيث قدم نادي الهلال مبلغ 300 الف ريال وال 30% تعادل 270 الف ريال، واضاف رئيس النصر: الهلاليون خالفوا النظام ايضاً عندما لم يقدموا عرضاً بالراتب الشهري كما تشترط اللائحة في الفقرة الرابعة من التعديل الصادر في 25 شعبان 1422ه، ووصف الامير عبدالرحمن بن سعود عرض نادي الهلال ب "المخجل" وذلك لعدم تقديره لنجوميه ماطر، حيث ان مبلغ 900 الف ريال يعد اقل من امكانات اللاعب الكبيرة، واشار إلى أن القصد من هذا العرض هو الاساءة لابراهيم ماطر امام جماهير نادي النصر واعضاء شرفه، وبرر ضعف العرض الهلالي لعدم ثقة الهلاليين باخلاص ماطر اذا ما انتقل اليهم خصوصاً وانه ترعرع في نادي النصر.
وعلى الجانب الآخر، اصر فواز المسعد امين عام نادي الهلال على ان مبلغ الثلاثمائة الف الذي قدمه ناديه يعادل 30% من مبلغ ال 900 الف الذي قدمه ناديه..!!
وشدد على ان لائحة الاحتراف لاتوجد فيها فقرة تقول: لاتزيد ولاتنقص، مضيفاً ان ناديه قدم عرضاً بالراتب الشهري للاعب يعادل السقف الاعلى لرواتب المحترفين مؤكداً ان لجنة الاحتراف هي صاحبة القرار.
من جانبه اكد منصور البلوي المشرف على جهاز الكرة في الاتحاد على ان ناديه لم يتقدم بعرض لابراهيم ماطر نظراً للعلاقة القوية التي تربط ناديه بالنصر، مشيراً إلى أن هذه العلاقة كفيلة بنقل اي لاعب نصراوي بعد موافقة الامير عبدالرحمن بن سعود.
وعلى الصعيد نفسه علمت "الرياضي" من مصادر موثوقة بأن اللاعب في طريقه للتجديد مع النصر مقابل 800 الف ريال لمدة 4 سنوات أو سيبقيه النصر لمدة عام مقابل 270 ألفاً.




لقرائة أخبار جريدة الجزيره إضغط هنا




رئيس الهلال: الأخطاء التحكيمية وغياب الدوليين
وراء خروجنا من كأس السعودية


الرياض: عبد العزيز الغيامة
انتقد رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي قرارات الحكم خليل جلال الذي ادار المواجهة التي جمعت فريقه بنظيره الطائي على ارض الاخير في حائل في اطار دور ثمن النهائي لكأس السعودية وانتهت بخسارة الهلال بنتيجة كبيرة 3 ـ 1، وشدد الامير سعود بن تركي على ان الحكم تعمد باخطائه خسارة الهلال.
واشار رئيس الهلال الى ان اخطاء الحكام لم تقتصر على هذه المباراة بل في مواجهات سابقة بيد ان اهتمام الاعلام الرياضي المحلي في الاسبوعين الماضيين ببطولة كأس الخليج جعلها بعيدة عن النقد والحساب.
واضاف: اتمنى من مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم حل هذه الظاهرة التي باتت تهدد مسيرة الفرق السعودية المتميزة بسبب اخطاء التحكيم المتكررة، ويجب ان يعلم الجميع ان ميزانية فريق الهلال تتجاوز عشرة ملايين دولار اميركي ومن الظلم ان يأتي مثل هذا الحكم ويطيح بالفريق من بطولة لها مكانتها على المستوى المحلي.
واستغرب الامير سعود بن تركي من توقيت مباراة السعودية مع البرازيل التي ستجري الاربعاء المقبل موضحا ان فريقه عانى كثيرا من غياب نجومه الدوليين الذين وصل عددهم 8 لاعبين بانضمام نواف التمياط مؤخرا.
واضاف: لا اعتقد ان هناك فائدة من مواجهة البرازيل لا سيما من جانب الجماهير التي لن تشاهد اللقاء نظير احتكار احدى القنوات الفضائية لهذه المباراة الودية التجريبية.
من جانبه، ارجع مدرب الهلال البرتغالي ارتور جورج خسارة فريقه الى غياب العناصر الدولية فضلا عن الاصابات والايقافات التي تعرض لها الهلال قبل مباراة الطائي.
واضاف: لم يشارك البرتغالي اديملسون لاصابته بتمزق في الفخذ وكذلك غاب تركي الصويلح وفهد المفرج لظروف الايقاف كما ان الحظ لم يحالفنا في الخروج بنتيجة ايجابية بالرغم من تقدمنا بهدف في الثلث الساعة الاولى من المباراة.
وكان فريق الطائي قد فجر اقوى مفاجآت دور ثمن النهائي باقصائه فريق الهلال السعودي بالفوز عليه 3 ـ 1.


الهلال يبحث الانسحاب من بطولة الأندية العربية

الرياض: «الشرق الأوسط»
اكد امين عام نادي الهلال السعودي فواز المسعد بان الادارة تبحث الانسحاب من بطولة الاندية العربية ابطال الكؤوس التي ستجري في تونس خلال الفترة ما بين 27 فبراير (شباط) الحالي الى 10 مارس (اذار) المقبل بسبب استمرار غياب نجوم الفريق الدوليين لانشغالهمن مع المنتخب، كما ان المخضرم يوسف الثنيان لن يكون حاضرا لايقافه اقليميا وقاريا ودوليا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال المسعد في تصريح لـ«الشرق الأوسط» من حق فريق الهلال الاستفادة من نجومه الدوليين الثمانية عند مشاركته في بطولة اندية العرب بتونس لاننا نمثل السعودية، كما اننا نخوض مباريات رسمية وليست مباريات ودية كالتي سيخوضها المنتخب السعودي مستقبلا.
واشار امين عام نادي الهلال الى ان ادارة ناديه لم تخاطب مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن السماح للاعبي الهلال بالانضمام الى فريقهم في حالة السفر الى تونس، لا سيما انهم يعلمون ببرامج الاتحاد العربي وكذلك الاتحاد الدولي.
واوضح المسعد بان فريقه ظلم كثيرا في لقاء الطائي الاخير، وغياب الدوليين كان له اثر كبير في ذلك مذكرا بقول الامير سعود بن تركي رئيس النادي بان الهلال دفع مبالغ خيالية بلغت عشرات الملايين لشراء اللاعبين المتميزين وذلك لاجل تحقيق البطولات والانجازات على جميع المستويات وان من حق الفريق ان يستفيد من خدماتهم.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 05/02/2002 عند الساعة » 04:17 AM
  #2  
قديم 05/02/2002, 04:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 429
Thumbs up كذا انتم كذا

تسلمون يا شباب
تحياتي لكم ولكل الزعماء
سلام
  #3  
قديم 05/02/2002, 05:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/12/2001
المكان: shagra
مشاركات: 446
مشكورين ويعطيكم الف عافيه ..

بس عندي استفسار بسيط ... وهو ليه ماتحطون اخبار الجزيره , وتحطون رابط لها فقط !؟ مع ان الجزيره هي الصحيفه الهلاليه الاولى !!



اتمنى ان اجد رد على استفساري ... وعموما الف شكر على الجهود الجباره اللي تبذلونها لخدمه جماهير الزعيم .


اوين ,,
  #4  
قديم 05/02/2002, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكورين ويعطيكم ربي الف عافيه
  #5  
قديم 05/02/2002, 09:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين وبلفعل اخبار اليوم تستحق المتابعه
  #6  
قديم 05/02/2002, 09:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيكم ألف عافيه
  #7  
قديم 05/02/2002, 10:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: بريدة
مشاركات: 14
الله يعطيكم العافيه
فعلا ليش الجزيره برابط
  #8  
قديم 05/02/2002, 11:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 330
مشكورين وماقصرتوا

دوماََ شبكه الزعيم متقدمه في كل شي
  #9  
قديم 05/02/2002, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
مشكورين وماقصرتوا

والله يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 05/02/2002, 02:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
مشكوووورين ويعطيكم الف عافيه
  #11  
قديم 05/02/2002, 02:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 324
مشكوروالله يعطيك العافية
  #12  
قديم 05/02/2002, 03:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
مشكوووووووورين والله يعطيكم الف عاااااافية .
  #13  
قديم 05/02/2002, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
شكراوماقصرتوا دايما متميزين الله يوفقكم ...............

تقبلوا تحياتي,,,,,,,,,
  #14  
قديم 05/02/2002, 04:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 2
Red face

شكرا لكم ,,,,,,,,,
  #15  
قديم 05/02/2002, 05:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكوووووووورين والله يعطيكم الف عاااااافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube