#1  
قديم 10/11/2007, 03:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,568
الزعيــــــــــم .. بين الواقــــــــع والمأمــــــــــول


كل محب لهذا الصرح الرياضي يطمح بأن ( يكوّش ) الزعيم على جميع البطولات التي يشارك بها وأن يكون مضربا للمثل من جميع النواحي .

وحيث أن للنجاح متطلبات وعناصر رئيسية لا غنى عنها في سبيل الوصول الى شبه الكمال لأن ( الكمال لله وحده ) , وإذا ما لخّصنا الأدوات الأساسية المطلوب توفرها بفريق كرة القدم فهي أربعة عناصر مكملة لبعضها في النجاح والفشل :

الإدارة , الجهاز الفني , اللاعبين, الجماهير

دعونا نناقش كل عنصر على حده ..

أولاً / الإدارة

رغم صغر سن رئيس النادي وكبر حجم المسئولية التي انبرى لحملها إلا أنه حقق نجاحا باهرا في أول موسمين له مع النادي ولكن مع مرور الوقت وفي ظل التغييرات المتلاحقة التي حدثت في الأجهزة الفنية والإدارية بالفريق وجدنا أن الأمور تغيرت إلى النقيض .. فالفريق خرج الموسم الماضي بخفي حنين من جميع المنافسات الداخلية والخارجية وهذا لا يلغي نجاحاته المواسم الأول والثاني الذين أبلا بهما بلاء حسنا وجمع خلالهما خمس بطولات رسمية وسادسة ودية .. ولو استعرضنا ايجابيات وسلبيات هذه الإدارة لحصرنا أهمها بالآتي :

الايجابيات :

1- التعاقد مع لاعبين ومدربين أجانب .
2- تجديد عقود أغلب أعمدة الفريق .
3- تحقيق خمس بطولات رسمية وسادسة ودية في النصف الأول من فترة رئاسة النادي .

السلبيات :

1- التأخر في حسم الصفقات سواء الداخلية أو الخارجية وكثرة اللت والعجن حول العقود مما جعل المشجع الهلالي يضع يده على قلبه مع كل مفاوضات .
2- كثرة تغيير المدربين في الموسم الماضي مما افقد الفريق هويته وذلك لعدم الثبات على منهجية تدريبية واحده خلال الموسم .. كما أفقد اللاعبين للانسجام فيما بينهم نظرا لاختلاف القناعة بين مدرب وآخر في إمكانيات اللاعبين .
3- كثرة التغييرات في أعضاء مجلس الإدارة مما تسبب في عدم الاستقرار الإداري الذي يشكل رافدا مهما من روافد النجاح .
4- ابتعاد الرئيس عن النادي في أوقات مهمة وعدم البت في مواضيع شتى تهم الفريق .
5- التباطؤ غير المبرر في التعاقد مع محترف ثالث ذو إمكانيات عالية يرتقي إلى مستوى الزعيم كنا بأمس الحاجة إليه لتدعيم الفريق في المنافسات الماضية التي خرج الفريق على أثرها من بطولة آسيا .
6- كثرة التعامل مع الإعلام بصورة غير ايجابية والدخول في تقلبات وإشكالات في علاقتنا بأندية أخرى لا داعي لها سببت الكثير من اللغط وأوقعت الإدارة في إحراجات قللت من هيبة وشخصية الإدارة .


ثانياً / الجهاز الفني

يتكون من طاقم تدريبي وطبي متكامل على رأسهم مدرب الفريق وهو مدرب شاب طموح يسعى لتدوين اسمه بلوحة الشرف الهلالية ( 38 سنه ) اعتزل اللعب في العام 2000 واتجه إلى عالم التدريب . وبدأ حياته التدريبية في رومانيا أندية (يونيفيرستيت كرايوفا) و (إف سي ناشيونال) و (بولتهنيكا) قبل أن يبدأ رحلته الأشهر تدريبيا مع فريق (ستيوا بوخارست) ليحط رحاله أخيرا للمرة الأولى كمدرب خارج رومانيا مع فريق الهلال . ورغم أن عمره التدريبي قصير جدا إلا أنه حقق نجاحا باهرا مع فريق ستيوا بوخارست الروماني الفائز بلقب الدوري الروماني لموسمي 2004/2005 و 2005/2006.. ويعد أول مدرب روماني يدرب في دوري أبطال أوروبا حين قاد فريقه للعب نهائيات البطولة الأقوى على مستوى العالم وتحديدا عبر المجموعة التي ضمت آنذاك ريال مدريد الأسباني وليون الفرنسي ودينامو كييف الأوكراني قبل أن يتبوأ الفريق المركز الثالث ويتأهل للعب كأس الاتحاد الأوروبي والذي وصل إلى الدور الربع نهائي به ثم خرج على يد فريق أشبيلية الأسباني . كما وصل أولاريو بفريقه إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي نسخة 2005-2006 في أكبر إنجاز أوروبي للفريق قبل أن يخرج أمام ميدلزبره الإنجليزي. وهذا دليل قاطع على أن المدرب أثبت نفسه في هذا المجال .

إلا أن هناك بعض المحبين وبدافع الحماس والاستعجال .. بين الفينة والأخرى يلقوا باللائمة على اولاريو بسبب تذبذب المستوى الفني للفريق من مباراة إلى أخرى وعدم استقراره على تشكيلة معينه خلال المباريات الماضية .

ولعلني أجد له بعض العذر فيما سبق من مباريات لعدة أسباب منها :

1- وقت التعاقد معه ( نهاية شهر يونيو ) كان قريب جدا من بداية مشاركة الهلال في عدد من المنافسات مما أجبره على الاعتماد على اللاعب الجاهز وقتها بغض النظر عن قناعته الفنية في فائدته للفريق .
2- انها أول تجربة تدريبية احترافية يخوضها خارج وطنه .. مما يجعله يقع تحت عدة ضغوطات وعوامل تستوجب الصبر عليه حتى يأخذ فرصته الكاملة في التأقلم مع الوسط الرياضي السعودي الذي يختلف اختلافا جذريا عما هو معتاد عليه في اوربا .
3- أنه لم يسبق له أن اطلع على مستويات الفرق السعودية ولا يعرف عن الرياضه لدينا الا ما يقرأه في الصحف أو ما شاهده اثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم .
4- أنه لم يتعرف على امكانيات اللاعبين في فريق كالهلال ولم يستطع الوقوف على حاجة الفريق في ظل المنافسات المتعددة والمتداخلة في بداية عمله بل يحتاج الى الكثير من الوقت والتجربة في المباريات الرسمية وليس التمارين .


وبعد مضي هذه الفترة القصيرة في عمره التدريبي مع الزعيم .. أعتقد أن ملامح هلال اولاريو بدأت تظهر اعتبارا من مباراة القادسية الماضية وبدأ التأقلم والانسجام بين اللاعبين يتضح أكثر وأكثر في مباراة الحزم خصوصا بعد مشاركة محمد نامي في مركز الظهير الأيمن ثم بدأ هذا الانسجام ينضج في مباراة النصر وأعتقد أن الفريق لا يحتاج إلا الى القليل من الصبر حتى يستقر نهائيا ويعود الزعيم بكامل قوته وعنفوانه .

لا ننسى وجود مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني الذي يعتبر من خيرة المدربين في مجال اختصاصه ويتحمل مسئولية لا تقل عن مسئولية اولاريو من حيث تجهيز اللاعبين لياقيا .
إضافة إلى وجود طبيب متمكن اختفى بوجوده تكدّس اللاعبين السابق في غرفة العلاج .

ما يعاب على الجهاز الفني هو عدم تواجد مدرب حرّاس متمكن اتضح تأثيره على مستوى عميد لاعبي العالم في بعض المباريات .

ثالثا / اللاعبين

من المعلوم أن أي فريق يسعى للمنافسة على البطولات المتعددة والمتداخلة يجب أن يجهّز في كل مركز لاعبان على الأقل على أن يكون على نفس الكفاءة والمستوى .. وإذا استعرضنا فريقنا حسب آخر مباراة نجد الآتي :

الحراسة :

اساسي : محمد الدعيع
الاحتياط : حسن العتيبي , فهد الشمري

في ظل ما ذكرته سابقا من أنه لا يوجد مدرب حرّاس يمتلك الخبرة والكفاءة لتأهيلهم إضافة إلى أن المدرب يعتمد اعتماد كلي على الدعيع فإن وضع الحراسة غير مطمئن في حالة إصابة الدعيع لا سمح الله أو ابتعاده لأي ظرف آخر ..

الدفاع :

ظهير أيمن : نامي ( العنقري )
قلب يلعب بالقدم اليمنى : تفاريس (المرشدي )
قلب يلعب بالقدم اليسرى : المفرج ( لا يوجد )
ظهير أيسر : الخثران ( الزوري )

نستطيع أن نطمئن نوعا ما لخط الدفاع بعد بروز الزوري ونامي وظهورهم بمستوى واعد في آخر المباريات باستثناء افتقادنا للاعب آخر يلعب في قلب الدفاع بالقدم اليسرى لاستلام المركز من المفرج إذا أثبت وجوده أو المنافسة على المركز على أقل تقدير .

المحور :

اساي : الغامدي , عزيز .
الاحتياط :الغنام , البرقان .

والأساسيين هم أفضل من يوجد في هذا المركز ولله الحمد وإن لم يكن الاحتياط في نفس المستوى .

الوسط وصناعة اللعب :

اساسي : الشلهوب , التائب .
الاحتياط : التمياط, الذياب , الكلثم ( علما أن مركزه الأساسي رأس حربه ).

ما ينطبق على المحور ينطبق عليهم تقريبا لتراجع مستوى نواف وعدم إتاحة فرصه كافيه للذياب وقلّة خبرة الكلثم .

الهجوم :

اساسي : ياسر , الصويلح .
الاحتياط : العنبر , الخراشي .

ما ينطبق على المحور أيضا ينطبق عليهم تقريبا لرجوع العنبر من الإصابة وابتعاده عن اللعب فترة طويلة وعدم إتاحة الفرصة للخراشي في المشاركة منذ مباراة الطائي العام الماضي على ما أذكر .

كما يوجد العديد من اللاعبين الذين ينتظرون فرصة تمثيل الفريق واثبات وجودهم ومنهم (مسفر - الهليل - الحربي - فهد سرور - الفريدي - الدوسري – العبد السلام – شراحيلي )

رابعاً / الجمهور

جمهور الزعيم رائع بما تعنيه هذه الكلمة من معنى فهو الداعم الأول للفريق في كل مكان ويتمنى أي فريق أن يحظى بمثله , فرغم الاختلاف في وجهات النظر والقسوة أحيانا إلا أنها قسوة العاشق الذي لا يرضى بغير المركز الأول في كل شيء ولم لا ؟ فهو الرقم الصعب .

وحتى يتحقق الحلم بزعيم نموذجي يجب على الإدارة ما يلي :

1- التعاقد بأسرع وقت مع محترف أجنبي يكون في مستوى طموح وتطلعات الجماهير ويعوضهم عن صبرهم على التخبطات السابقة بالتعاقد مع أشباه اللاعبين ( الفان , رودريقاو , برونو ) ويفضل أن يكون اللاعب مهاجما ليساند ياسر أو يعوّض غيابه عند انضمامه للمنتخب .
2- حسم التجديد مع تفاريس ليستقر فكره ويصفي ذهنه للفريق بعيدا عن إشكالات التجديد من عدمه .
3- سرعة التعاقد مع اسأمه هوساوي أو أي لاعب سعودي كفؤ يلعب في مركز قلب الدفاع ( يلعب بالقدم اليمنى ) حتى لو تطلب الأمر تصعيد لاعب من اولمبي أو شباب النادي .
4- عدم التفريط بالتائب لأنه يعتبر القلب النابض في وسط الزعيم فهو الذي يضخ الكرات للمهاجمين .
5- التواجد قرب الفريق ومتابعته والحرص على تذليل ما يواجهه من صعاب وإنهاء الفترة المتبقية من رئاستهم على خير , فالتاريخ سيحفظ لهم كل ما قدموه ونأمل أن يكون ختامها مسك ولا يكتب التاريخ عليهم إخفاق آخر هذا الموسم يمحو جميع ما قدموه خلال المواسم الماضية من جهد ومال .
6- الاستقرار التام إداريا وفنيا ويكفينا ما عانيناه من مشاكل في الموسم الماضي .
7- البعد قدر الإمكان عن الإعلام والحروب الجانبية التي لا مبرر لها .

كما يجب علينا كجمهور الصبر وطرح الثقة الكاملة في الإدارة والمدرب واللاعبين , فمستوى الفريق يسير بتدرج ممتاز إلى الأمام , ونأمل في قادم الأيام زيادة الانسجام بين اللاعبين مما يساعد الفريق على السير قدما على طريق المنصات إن شاء الله وكما هو معلوم أن فترة التسجيل الثانية قد بدأت قبل أيام فنتمنى للإدارة التوفيق بلاعبين يرضوا طموحنا ويكونوا ضمن صانعي الانجازات مع الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/11/2007, 02:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: بريدة
مشاركات: 179
السلام عليكم أخوي

موضوعك جيد ودقيق ويستحق أن يكون مكاناً للنقاش

أولاً: الإدارة:
في رأيي الإدارة تبدو عاطفية كثيراً ولكن نجاحات الموسمين الأولين شافعين للبقاء والصبر

ثانياً:الجهاز الفني:
الجهاز الفني جيد للغاية
ولكن أعجبتني ملاحظتك حول مدرب الحراس
بالفعل في نظري الدعيع قد تراجع مستواه وأخطاءه باتت واظحة

ثالثاً: اللاعبون:
سأتكلم وأقول إن الفريق ليس بحاجة للاعب أجنبي
فالشباب في الهلال أفضل للهلال

رابعاً: الجمهور:
سأطلق على أكبر جمهور في منطقة الخليج
جمهور العاطفة فيوم مع ويوم ضد
ويا قلب لاتحزن

أتعرف لقد كتبت موضوعين وأنتهيا بدون نقاش وردود
فيما مواضيع النكات حول النصر تصل الردود إلى 100
وياقلب لاتحزن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/11/2007, 05:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
كلام رائع أخوي ..


يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/11/2007, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النــــادر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2007
المكان: جده
مشاركات: 558
كلام في محله
تسلم اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/11/2007, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
إقتباس
وحتى يتحقق الحلم بزعيم نموذجي يجب على الإدارة ما يلي :

1- التعاقد بأسرع وقت مع محترف أجنبي يكون في مستوى طموح وتطلعات الجماهير ويعوضهم عن صبرهم على التخبطات السابقة بالتعاقد مع أشباه اللاعبين ( الفان , رودريقاو , برونو ) ويفضل أن يكون اللاعب مهاجما ليساند ياسر أو يعوّض غيابه عند انضمامه للمنتخب .
2- حسم التجديد مع تفاريس ليستقر فكره ويصفي ذهنه للفريق بعيدا عن إشكالات التجديد من عدمه .
3- سرعة التعاقد مع اسأمه هوساوي أو أي لاعب سعودي كفؤ يلعب في مركز قلب الدفاع ( يلعب بالقدم اليمنى ) حتى لو تطلب الأمر تصعيد لاعب من اولمبي أو شباب النادي .
4- عدم التفريط بالتائب لأنه يعتبر القلب النابض في وسط الزعيم فهو الذي يضخ الكرات للمهاجمين .
5- التواجد قرب الفريق ومتابعته والحرص على تذليل ما يواجهه من صعاب وإنهاء الفترة المتبقية من رئاستهم على خير , فالتاريخ سيحفظ لهم كل ما قدموه ونأمل أن يكون ختامها مسك ولا يكتب التاريخ عليهم إخفاق آخر هذا الموسم يمحو جميع ما قدموه خلال المواسم الماضية من جهد ومال .
6- الاستقرار التام إداريا وفنيا ويكفينا ما عانيناه من مشاكل في الموسم الماضي .
7- البعد قدر الإمكان عن الإعلام والحروب الجانبية التي لا مبرر لها .



نقااط رااائعه ذكرتهااا ... وهاذا الاي حنااا نبغاااه .. يعطيك العافيه ... وبالتووفيق للزعيم .. ياارب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/11/2007, 05:57 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
المكان: أنا بكل المدن مرّيت!
مشاركات: 1,774
صباحك رضا يا عزيزي

رغم قلة مشاركاتي هنا بهذا القسم .. واقتصارها على مشاهدة وتتَبُّع أخبار الزعيم بشكلٍ يومي
إلا أنّ موضوعكَ لفت انتباهي .. لا لا بل استوقفني .. لأنّني التمستُ من خلاله تركيزكَ على أمور
مهمه جداً لمواصلة الزعامة.

فـ " الوصول للقمةِ سهل .. ولكن المحافظة عليها أمرٌ صعبٌ جداً " .!!

أخشى بأن يكونَ انتصارُنا على "النصر" سبباً في انتكاسةِ الهلال .. وهذا ما لا نتمنّاه أبداً
فالفريق يحتاج لمزيدٍ من الجهد سواءً في الأجهزة الفنية أو الإدارية

إقتباس
أولاً / الإدارة



لا أحد يستطيع أن ينكر ما يفعله "أبو سلطان" في الفريق .. فهو يبذل الكثير من وقته وماله
وجهده لبقاء "الزعيم" الأول دائماً .. ولكنّه يحتاج إلى وقفةِ أعضاء الشرف والتكاتف لمصلحة الفريق
فقط ..! لأن الإستقرار الإداري بالنادي يقود إلى التقدم ومواصلة المشوار .. وكلنا يعلم ما حدث بالموسم
الماضي .. فالفريق خرجَ من مولد المسابقات بلا حمص ! والسبب في عدم استقرار الفريق
إدارياً.


أوافقكَ تماماً .. كما ذكرتَ يا عزيزي .. التأخر الواضح للجميع خلال عمليات المفاوضات والتعاقدات
مع اللاعبين! يجب على "الظاهره" تكليف من هم أحق وأعلم بهذه الأمور ..
لأن منصب "مسؤول التعاقدات" في النادي يعتبر من أكثر المناصب حساسية وأهمية .. فصاحب هذا
المنصب يجب أن يكون "ثعلباً" وصاحب حنكة ودهاء وذكاء
لإقتناص الصفقات .. وأقرب مثال لذلك "بريدا" في الميلان .. "موجي" في اليوفي سابقاً ..
"كينون" في تشيلسي .. "مياتوفيتش" في الريال .! فهؤلاء جديرون بأن نستفيد من خبرتهم وباعهم
الطويل في هذا المجال.


هناك نقطة مهمه أود الإشارة إليها تتعلق بالتعاطي والتعامل مع الإعلام .. وتسببت هذه المشكلة في
زعزعة "البيت الهلالي" وإثارة نوع من الفوضى بداخله .!
والحل بسيط جداً يتمثّل في تعيين أشخاص بالمركز الإعلامي ذو دراية تامة بالبيت الهلالي ليختصّوا
بهذا العمل والتفرّغ له ..
فـ "الإعلام" يحتاج لأشخاص أصحاب منطق وفكر كروي وثقافي كبير ..يعون جيداً أي سؤال يُوجّه لهم
ويستطيعون الرد والتعامل معه بكل وضوح وشفافية لكي لا تكون تصاريحهم موضعَ جدلٍ في الصحافة.


إقتباس
ثانياً / الجهاز الفني

"أولاريو" من المدربين المميزين ويكفي تجربته الرائعه في دوري الأبطال الأوروبي قبل موسمين.
وأنا شخصياً معجبٌ جداً بـ "مدرسة أوروبا الشرقية" في التدريب بقيادة الأسطورة
الراحل "فاليري لوبانوفسكي" .. التشيكي "كارل برونكر" .. "زيمان" .. "ياشين" .... الخ.
رغمَ حضور "اولاريو" بوقت متأخر نوعاً ما .. ورغم تجربته التدريبه الأولى خارج رومانيا وعدم
معرفته بـ "الكرة السعودية" .. إلاّ أنّ اولاريو يقدم مستويات جميلة ورائعة مع الفريق.
ومع ذلك .. نسمع ونرى من البعض امتعاضهم الدائم من هذا المدرب القدير والمطالبة بانهاء خدماته
رغمَ ظهور لمساته على الفريق .. فتغيير المدربين ليس بتلكَ السهولة أبداً أبداً !
وكلنا يعلم ماذا حدث بالفريق الموسم الماضي

إقتباس
يعاب على الجهاز الفني هو عدم تواجد مدرب حرّاس متمكن اتضح تأثيره على مستوى عميد لاعبي العالم في بعض المباريات .

هذه نقطة مهمه جداً .. تستدعي التوقف عندها والحديث والمطالبة بها مراراً .. فالفريق يحتاج جدياً
لـ "مدرب حرّاس" على كفاءة عالية جداً للإشراف على حُرّاس الهلال .. ألم يلاحظ الجميع تطوّر مستوى حارس الإتحاد "تيسير النتيف" ؟! فقد نجح الإتحاد بالتعاقد مع مدرب حراس مميز كان يعمل
باليابان .!


أتمنى من أولاريو والحسيني استغلال فترة التوقف في زيادة الجرعات التدريبيه لرفع المعدل اللياقي
للفريق ليستطيع تقديم 90 دقيقة بمستوى ممتاز في كل مباراة .. وللتقليل من نسبة حدوث الإصابات.!


إقتباس
ثالثا / اللاعبين



الفريق يملك عناصر تعتبر الأفضل على مستوى المملكة .. وخصوصاً بخط "المنتصف" وخط "الهجوم"
ولكن الفريق يحتاج لـ "مدافع" مميز يكونُ عوناً لمتوسّطي خط دفاع الفريق .. وأتمنى لو يقتنص الهلال
مدافع نادي الوحده "أسامه هوساوي"


هناك نقطة مهمه .. أتمنّى لو يقوم "اولاريو" بتطبيقها .. وهي الـ"turn over"
وتعني "نظام المُداورة" بالفريق .. فالنادي يملك البديل الجاهز والذي لا يقلُّ عن اللاعب الأساسي.
ويستطيع اولاريو من خلالها "ضرب أكثر من عصفور بحجرٍ واحد" .. وذلك في:
1- عدم تعرّض اللاعبين "الأساسيين" للإجهاد من كثرة المسابقات والجدول الطويل للدوري.
2- الحفاظ على استعدادية اللاعبين للمباريات.
3- حصول اللاعبين "الإحتياطيين" على فرصة المشاركة باللعب وتقديم المطلوب.
4- تعدّد خيارات المدرب خصوصاً عند غياب أحد الأساسيين.
5- خلق "جو تنافسي" شريف بين اللاعبين وغرس مفهوم أن المركز ليس حكراً لأحد.


إقتباس
رابعاً / الجمهور

"الجمهور" الهلالي يعيبه "قلّة صبره" .. "مزاجيته" .. تأثره بالنتائج .. عدم المواظبة بالحضور باستثناء المباريات الكبيرة .!
ونلاحظ أيضاً .. سخطه الدائم على الفريق عند حدوث أول "تعثّر" للفريق .!
وتأثّره بما يكتب من فبركات إعلاميه بالصحف والقنوات التلفزيونيه.

وأحد ابرز عيوب الجماهير عند حضورها بالمدرجات .. عدم "التواصل" بالتشجيع
فالجمهور يتفاعل مع الأهداف ومع مهارات "التايب" فقط .!


THE FUGITIVE
لك مني كل الود

اخر تعديل كان بواسطة » الزعيم الميلاني في يوم » 11/11/2007 عند الساعة » 07:11 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/11/2007, 05:58 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
موضوع مهم يستحق النقاش وفي وقته
::

الفريق يسير بطريق صحيح ويثبت من مباراة للاخرى انه قادم بقوه فلن يكون ضيف شرف في الدوري بل سيكون له صوله وجوله من الخليجيه والدوري

الهلال بخير والدفاع سيكون في الموعد في قادم الايام

المشكله في عدم الايمان بأن لابدمن الخطاء من اي لاعب او نقبل الخطاء من لاعب ولا نقبل من الاخر

بالتوفيق للزعيم في قادم الايام

اخر تعديل كان بواسطة » saud.m في يوم » 12/11/2007 عند الساعة » 06:52 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/11/2007, 07:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
مشاركات: 156
المحور :

اساي : الغامدي , عزيز .
الاحتياط :الغنام , البرقان .

والأساسيين هم أفضل من يوجد في هذا المركز ولله الحمد وإن لم يكن الاحتياط في نفس المستوى .



========================


حرام عليك الغنام موب بنفس المستوى
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/11/2007, 07:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
مشاركات: 156
وتراك نسيت اللاعب فهد المبارك




الي مدري وش السر ببقائه احتياط


معا ان لعبه حلو وسرييييييييييييييييييييييييييييييييييع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/11/2007, 07:34 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
يعطيك العافيه
لي عووده !
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/11/2007, 07:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
كلام رائع أخوي ..


يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/11/2007, 08:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: العــــ جدة ــــروس
مشاركات: 144
بصراحة كلامك كله صحيح

بس لو الادارة تطبق كلامك ستحقق نجاحات هذا الموسم بأذن الله

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/11/2007, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
إقتباس
أولاً / الإدارة

واخير هي الاداره يجب ان تفسح للاخرين خدمه الزعيم
وليس الهلال حكرا على احد


ومكشوور على تميزك في طرح الموضوووع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/11/2007, 08:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: في ][ قلبـ ~~ ـهــا ][ .
مشاركات: 593
يعطيك العافيه كلام كبير والله
وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/11/2007, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube