#1  
قديم 09/11/2007, 09:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
كابتن سامي لا نحتاج شيء.....

)سامي لا أطالبك بتسجيل هدف في المباراةكما تمنى البعض فقد سجلت لنا أهداف أبكتنا داخل الملعب طوال مسيرتك الذهبية
فهذا اليوم يوم عرسك ويوم تكريمك أيطلب من العريس (صب الشاي والقهوةللحضور) أم يطلب منه أن يستريح معززا مكرما
ويطلب من غيره الأبداع في محاولة إضافة نجاح الى نجاح هذا الحفل




2)أن يكون توزيع الهدايا في منصة مرتفعة في نص الملعب ليتمكن الجماهير في الدرجة الثانية من المشاهدة لأ كما حصل بالسابق في اعتزال احد لاعبي الهلال يكون قرب المنصة والصحفيين والاعلام حاجبين الرؤية عنا اضافة الى البعد فكأننا (كما الاطرش والأعمى في الزفة) وتكون المنصة على شكل رقم تسعة بالازرق تحتها بساط ابيض



3)ان توضع شاشات بروجكتر لعرض لقطات من مسيرة سامي إضافة لعرض توزيع الهدايا وتوضيح الصوت

4)أن يلقي سامي من على المنصة المرتفعة كلمة وداع للجمهور واتمنى تكون طويلة حيث التفاعل يكون أكبر كما حصل باعتزال ماردونا



5)ان تطفأ الأنوار ويتم عرض الليزر على شكل رقم 9 حول الملعب



(الصراحة ياكابتنا سامي الأحلام والأماني كثيرة ولكن لا نريد أن نرهقك بالطلبات كفاية علينا كما قلت في موضوعي السابق لو تحضر انت وابنك عبدالله للملعب وتداعب الكرة معه لقلنا كفيت ووفيت والواجب علينا ان نتكفل بكل هذه الأمور وندعك ترتاح ونقول لك تفضل شرفنا بحفل اعتزالك)
ولكن كما يقول المثل (العين بصيرة واليد قصيرة)


هذا موضوع لي في منتدى سامي حبيت انقله هنا لتشاركونا رايكم واقتراحاتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/11/2007, 09:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
والله تصلح منظم الحفل خخخخخ تستاهل أمزح لا تصدق مشكور على الأفكار الرائعة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/11/2007, 09:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 1,322
صراحة افكار و لا احلى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/11/2007, 10:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((الزعيم الأزرق))
والله تصلح منظم الحفل خخخخخ تستاهل أمزح لا تصدق مشكور على الأفكار الرائعة

تدري عاد لوخلوني انظم الحفل لأخليه احسن حفل اعتزال بالعالم أهايط صح
ولكن اتمنى ان يتم على خير سامي كان بيسوي مؤتمرمع فيرجسون وما صار ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/11/2007, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سام 6 وبس
صراحة افكار و لا احلى

شاكر مرورك والله مرورك الاحلى
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/11/2007, 12:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 537
ساااااااااااااااااااامي يستااااااااااااااهل
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/11/2007, 12:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 846
والله برافو عليك

اتمنا ان يطلع سمسمنا على ها الافكار وتتم مناقشه القائمين على تنظيم الحفل

بس تبي الجد الله يعيينا اذا تكلم سامي بحفل اعتزاله يوووووووووه والله مانقدر على كذا يا سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/11/2007, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/11/2007, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حشيم الهلال
والله برافو عليك

اتمنا ان يطلع سمسمنا على ها الافكار وتتم مناقشه القائمين على تنظيم الحفل

بس تبي الجد الله يعيينا اذا تكلم سامي بحفل اعتزاله يوووووووووه والله مانقدر على كذا يا سامي

شاكر مرورك وانا طرحت الموضوع مثل ما قلت انا فوق بمنتدى سامي وكانت هذي الاقتراحات اللي ما اقترحها احد عنده بالمنتدى وشاهده 100 شخص اتمنى سامي يكون منهم
اما الكلمة لوشفت اعتزال ماردونا يوم القى الكلمة كيف الجمهور يبكي وغنى معهم اغنية الصراحة بغيت ابكي وانا مالي دخل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/11/2007, 01:13 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
أفكار درر أخوي

يعطيك العافية

وزي ماقلت الأفكار كثيرة

عموماً أنا متفائل بالحفل كثير

وأتوقع أنه راح يصلحون الاخطاء اللي حصلت في الأحتفالات السابقة









نيوتـــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/11/2007, 01:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 280
ياقلبي ياسامي

ويعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/11/2007, 02:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 39
تعبتنااااااااااااااااااااااا تعبتناااااااااااااااااااااااا
ياأبوعبدالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube