#1  
قديم 08/11/2007, 11:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
مشاركات: 650
أخبار الزعيم من صحيفة الوطن ....

بسم الله الرحمن الرحيم

أخبار الزعيم من صحيفة الوطن

هوساوي يرفض عرض الوحدة ويقترب من الهلال

مكة المكرمة: حامد الحارثي

أكدت مصادر قريبة من إدارة نادي الوحدة أن نادي الهلال اقترب كثيراًَ من كسب خدمات لاعب الوحدة الدولي أسامة هوساوي بعد أن شهدت المفاوضات توقفاً من جانب إدارتي الناديين، بسبب مشاركة الوحدة العربية، وبعد أن قدم أعضاء الشرف الوحداويون 6 ملايين ريال لوكيل أعمال اللاعب للتجديد معه.
ورفض هوساوي الموافقة على عرض الوحدة خصوصاً في ظل تفوق العرض الهلالي بمراحل.
ويتوقع أن تعلن إدارتا الناديين خلال الأيام القليلة المقبلة اتفاقهما على انتقال اللاعب.



الهلال يعتذر عن تنظيم البطولة الآسيوية للكرة الطائرة
الرياض: عبدالله الفراج

ألغى نادي الهلال فكرة تنظيم البطولة الآسيوية المقبلة للكرة الطائرة، وذلك بعد مشاورات عدة قام بها مسؤلوه والمشرفون على اللعبة بالنادي.
وارتأت أصوات هلالية الاستفادة من مصروفات التنظيم في دعم الفريق بلاعبين أجانب مميزين على مستوى العالم، كما فعل الفريق في بطولاته الماضية التي شارك بها على المستوى القاري والعربي والخليجي، إضافة إلى توسيع دائرة إعداد الفريق وتهيئته للبطولة.
وكشفت "الوطن" أن عضو شرف النادي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن طلال كان الشخصية الأولى التي ستتكفل بتنظيم البطولة التي كانت ستقام لأول مرة في السعودية.
وأرجأ أمر تنظيم الهلال للبطولة إلى نسختها بعد المقبلة، وسيقدم النادي اعتذاره رسمياً للاتحاد الآسيوي عن التنظيم.

دفاع الزعيم يقوده للتقدم وخط ظهر العالمي يسرب الكرات
ثقافة الفوز تقود الهلال إلى الانتصارات في مواجهة الديربي

الرياض: سعد السبيعي

تأكدت للفريق الهلالي أول من أمس وخلال مباراته مع النصر معادلة أن "ثقافة الفوز" لا تأتي بين يوم وليلة، بقدر ما هي نتاج تعب وإعداد وتحضير وتهيئة مستمرة من موسم إلى موسم آخر، وذلك بعد أن كسب لقاء الديربي الذي جمعه بالنصر بالنتيجة 3/1 والمستوى.
ولعب الفريق الهلالي وفق ثقافته وتشبثه بالنتائج الإيجابية في منافساته المحلية تحديداً، ونجح مدربه الروماني أولاريو كوزمين في قراءة المباراة قبل أن تبدأ، فيما لعب النصر بسلبية، وبقي لعبه مجرد تحريك كرة من اليمين إلى اليسار أو العكس دون تشكيل خطورة على المناطق الخلفية للفريق الهلالي، ولم يقدم لاعبوه أداء جيداً باستثناء المحترف البرازيلي التون الممتع بأدائه.
ولا يمكن القول إن مدرب النصر الهولندي فوكي بوي لم يحسن التصرف، لكن هذه هي ظروفه مع فريق يحتاج كثيراً من المعالجات العناصرية، وبالذات الجانب الدفاعي الذي استغله الهلالي كوزمين ليصعق النصر منذ الشوط الأول.
وقاد دفاع الهلال فريقه للفوز ليس لأن عناصره استطاعت التسجيل في اللقاء وحسب، وإنما لأن هذا الخط برباعيه ساهم بالذود عن مرماه، وعطل الكرات الهجومية النصراوية التي واجهته في شوط المباراة الأول، وأحسنت هذه العناصر التحرك وتبادل الأدوار الدفاعية والتغطية داخل المنطقة الجزائية وما يحيط بها في شكل تكتيكي وتكنيكي بدد الكرات النصراوية على قلتها قبل أن تتبلور وتشكل خطراً على مرمى محمد الدعيع.
على النقيض كان دفاع النصر مشتتاً ومرتبكاً وغير واضح الأدوار، وكان الضياع والبطء وعدم التجانس سماته الظاهرة، وإن ظهر مشعل المطيري بصورة أفضل من بقية زملائه.
ولا يمكن بحال من الأحوال أن يحمل مدرب النصر اللوم والتقصير، فهو ما زال يحاول بناء فريق استلمه وهو متهالك بجميع خطوطه.
ويتفق المتابعون على أن الفريق الأصفر يحتاج إلى فريق آخر غير اللاعبين المتوفرين إن كان أنصاره يحلمون بالعودة لفريق الثمانينات والتسعينات الميلادية من القرن الماضي، ولو كانت بداية التغيير الجذري تبدأ من خط الدفاع الذي ظل آفة مجهودات وأحلام جماهيره وإداراته المتتابعة، وظل عطاء لاعبيه محدوداً، ويمكن أن يصبح المتوفرون فيه وتحديداً أحمد البحري وشراحيلي والمطيري مكملين لخط أكبر وأثقل أداءً على أرضية الملعب بحجم ونجومية تفاريس وخالد بدره..!
على الجانب الآخر، علينا الإشادة بالدور الإيجابي الذي قام به مدرب الهلال من خلال قراءاته المدروسة المبكرة التي تعززت مع مرور كل دقيقة كان فيها فريقه يعطي مؤشرات الفوز من كل كرة تتناقلها أقدام ورؤوس لاعبيه، وقد تصاعد تفاعل المدرب مع مرور الوقت من شوط إلى آخر من واقع رؤيته السليمة للملعب وتقييمه الصحيح لقدرات الفريق المقابل ووضعه العلاج السريع لمواطن الضعف التي يلحظها في فريقه.
لعبة الليزر ولجنة الانضباط
أدخلت بعض جماهير النصر في اللقاء مخالفة لم تكن في الحسبان حيث استعملت الليزر، موجهة موجات ضوئية متتابعة على وجه حارس الهلال الدعيع، وهي موجات شكلت له إزعاجاً ولحسن الحظ لم تتسبب بإيذاء بصره على الرغم من تكرار المحاولات والمشاغبات اللاأخلاقية المضرة بالآخرين، وهي محاولة سلبية من بعض المشجعين للتأثير على مجرى اللعب بعد أن يئسوا من لاعبيهم.
هذه المخالفة الجديدة المبتكرة تحتاج إلى وقفة حازمة من قبل لجنة الانضباط، فأضرار موجات "الليزر" أكبر بكثير من مظاهر الفوضى أو رمي العلب والزجاجات والنزول إلى أرضية الملعب، وبالتالي فهي مسألة ملحة يجب اتخاذ خطوات حيالها قبل أن تستفحل في مدرجاتنا، ويلقى عدد من لاعبينا ومدربينا وإداريينا أذى منها.
إيلتون في الفريق غير المناسب !
من مباراة لأخرى يثبت اللاعب المحترف بفريق النصر البرازيلي الماهر إيلتون أنه موجود في مكان خطأ مع فريق لا يعرف ثقافة الفوز، فما يقدمه هذا اللاعب من مهارة فنية ومهارية وأدائية تستحق الكسب وليس الخسارة.

تلقى الإشادات بعد إدارته مواجهة النصر والهلال
المقهوي: تعاون الجميع كلل مهمتنا بالنجاح في قيادة الديربي

أبها: عبدالرحمن زيد

جيّر الحكم عبدالرزاق المقهوي الذي أدار مباراة قمة الوسطى بين الهلال والنصر 3/1 أول من أمس في الدوري السعودي الممتاز نجاحه في إدارة اللقاء لزملائه طاقم التحكيم، وقال "النجاح كان لجميع الحكام الذين ساعدوني في المباراة من مساعدين ومراقبين، إضافة إلى تعاون جميع اللاعبين في الفريقين بعدم الاعتراض على القرارات التي اتخذناها".
وأعتقد أن الخروج بإشادات الجميع بعد مباراة فريقين كبيرين كالهلال والنصر أو الأهلي والاتحاد شيء يفرح ويزيد من الثقة ويرفع المعنويات لدى الحكم السعودي".
وأضاف "لم تشهد المباراة خشونة أو ضرباً متعمداً، وهذا ساعدنا على إخراجها بشكل جيد، وأعتقد أن هذا ما يريده المسؤولون عن التحكيم والحكم السعودي الذي فقد الثقة خلال الموسم الماضي بوجود الحكم الأجنبي الذي لم يضف شيئاً".
وتابع "نتمنى التعاون من الجميع في المباريات المقبلة من الدوري سواء كانت مباريات دورية أو مباريات حاسمة ونهائية حتى يكون الحكم السعودي دائماً في تألق مستمر ليكون هذا امتداداً للوصول إلى تحكيم مباريات عالمية".
وعما إذا شهدت المباراة أية أخطاء تحكيمية، قال "لم يكن هناك أخطاء تثير الجدل، وقد حرصت أن أكون قريباً على الدوام من الكرة".


الزيد: عقوبة أشعة ليزر الدعيع تحددها لجنة الانضباط
عبدالرحمن الزيد
الرياض: عبد الله الفراج

أكد نائب رئيس لجنة الحكام السعودية لكرة القدم، الحكم الدولي السابق عبد الرحمن الزيد أن إضاءة أشعة الليزر التي انطلقت من وسط المدرجات في وجه حارس مرمى فريق الهلال الكروي الأول، الدولي السابق محمد الدعيع في مواجهة فريقه أول من أمس أمام منافسه التقليدي النصر كانت تتوجب إيقاف اللقاء من حكم الساحة أو أحد مساعديه أو الحكم الرابع حال مشاهدتها إلى حين منع إرسال تلك الأشعة وتسليطها على أعين اللاعبين بشكل مزعج.
وعن تقرير العقوبة بعد اكتشاف تلك الأشعة السلبية من خلال النقل التلفزيوني والفضائي أجاب نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية عبد الرحمن الزيد "هذا عائد إلى لجنة الانضباط التي تقرر إيقاع العقوبة من عدمها في مثل هذه المواقف".
وكان محلل تلفزيون وراديو العرب الـ art الدكتور مدني رحيمي لم يسلم من تلك الأشعة الليزرية إذ وجهت له أثناء تحليله لمجريات لقاء النصر والهلال الماضية.
يشار إلى أحقية حكم المباراة بإيقاف اللقاء حال معرفة اكتشاف مثل هذه الحالات المؤذية وإبلاغ رجال الأمن بإبعاد حاملها عن اللقاء إذا عرفه بعينه أو اكتشفه رجال أمن الملعب.
أنباء عن تعثر مفاوضات الهلال مع الطرابلسي

الرياض: عبدالله الفراج

كشفت أنباء قادمة من تونس مساء أمس عن تعثر المفاوضات الهلالية مع المدافع الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي، بعد أن قادها الإداري فهد المديد من الجانب الهلالي الذي انتدب لتونس، وذلك بعد إرجاء اللاعب حضوره للرياض أكثر من مرة لإجراء الفحوصات الطبية والكشف عن مقدرته البدنية لتمثيل الفريق الهلالي خلال الفترة المقبلة.
وكشفت ذات المصادر وجود خلافات مالية لقبول اللاعب عرض الهلال، كون اللاعب كان يتقاضى خلال احترافه في أوروبا ما لا يقل عن 150 ألف يورو في الشهر، إضافة إلى وجود تخوف هلالي من عدم جاهزية الطرابلسي البدنية نتيجة لابتعاده عن المباريات منذ أكر من 14 شهراً بعد انتهاء عقده مع مانشستر ستي.
وكان اللاعب قد تلقى عرضاً احترافيا من نادي الأرسنال الإنجليزي.

_________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/11/2007, 11:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
بالتوفيق


ويسلموووووووووووا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube