#106  
قديم 08/11/2007, 07:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2001
المكان: !!!!!
مشاركات: 1,228
أقولــ للأخوانــ الذين يهتفون ضد تفاريس !!
بأنكمــ أما مندسين ... او لا تفقهون شيئا في كرة القدم ...
صار خالد بدرة افضل من تفاريس !!
والله زمن .. لاعب مثل أبو قدعه يروح ويجي بالعجوز بدرهـ ...
وتفاريس اللي خلى دفاع الهلال يضرب له ألف حساب ما ينفع !!
اجل هدف الوحده الاماراتي بسبب تفاريس !!
ياخي تفاريس مدافع وهداف .. وروح وقيادة .. وحب للنادي ..
ثلاث ارباع لاعبي الهلال ما عندهم روح تفاريس .. ولا حبه لكرة القدم ..

ما ابغى اقول غير ان بعض الناس امثالكم ..
يا من تدعون المثاليه .. وحب الهلال .. هم سبب نكسة الهلال الدائمه ..

والعقليات الرائعه المنيره .. هم سبب عزة الهلال ..
فهم من ينبغي ان نشكرهم .. وليس انتم يا اشباه المشجعين ..
صار تفاريس بدون روح !! وبدره افضل !!!


ماراح اقدر اقول غير ان الحمد لله ان اداره الزعيم واعيه ..
وفيها ناس واعيين .. ويعرفون منهو تفاريس .. وايش صار لو غاب تفاريس .. ولو جبنا اسامه والمنتشري وغيرهم ..
تفاريس لاعبنا .. وليس هم .. وليس بدره ..

فيا أدارة الهلال سأقولها بالحرف الواحد (( والله ثم والله ثم والله لو ذهب تفاريس ستعود ايام الخمسات والاربعات )) والله على ما اقول شهيد .. وسترون كلامي وتذكروا اسم جلاردو ..
تشاااو ..
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 08/11/2007, 07:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
طيب واذا راح تفاريس وصرنا ننلقم بالاربعات والخمسات وش بيكون شعورك وقتها !!
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 08/11/2007, 07:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
بالعقــــــل
تقـــــارن تفــاريـــس بخالد بدرهـ...!!!!


اذا تــفــاريــس مودع ومو معجب بعض الهلاليين

الله يقــويهــم
يجيبــــــون أســــامه هوساوووي وماجد العمري

مانبي ولامدافع لا أجنبي ولا سعودي غير هالإثنين



عوووووافي
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 08/11/2007, 08:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jalardo
أقولــ للأخوانــ الذين يهتفون ضد تفاريس !!
بأنكمــ أما مندسين ... او لا تفقهون شيئا في كرة القدم ...
صار خالد بدرة افضل من تفاريس !!
والله زمن .. لاعب مثل أبو قدعه يروح ويجي بالعجوز بدرهـ ...
وتفاريس اللي خلى دفاع الهلال يضرب له ألف حساب ما ينفع !!
اجل هدف الوحده الاماراتي بسبب تفاريس !!
ياخي تفاريس مدافع وهداف .. وروح وقيادة .. وحب للنادي ..
ثلاث ارباع لاعبي الهلال ما عندهم روح تفاريس .. ولا حبه لكرة القدم ..

ما ابغى اقول غير ان بعض الناس امثالكم ..
يا من تدعون المثاليه .. وحب الهلال .. هم سبب نكسة الهلال الدائمه ..

والعقليات الرائعه المنيره .. هم سبب عزة الهلال ..
فهم من ينبغي ان نشكرهم .. وليس انتم يا اشباه المشجعين ..
صار تفاريس بدون روح !! وبدره افضل !!!


ماراح اقدر اقول غير ان الحمد لله ان اداره الزعيم واعيه ..
وفيها ناس واعيين .. ويعرفون منهو تفاريس .. وايش صار لو غاب تفاريس .. ولو جبنا اسامه والمنتشري وغيرهم ..
تفاريس لاعبنا .. وليس هم .. وليس بدره ..

فيا أدارة الهلال سأقولها بالحرف الواحد (( والله ثم والله ثم والله لو ذهب تفاريس ستعود ايام الخمسات والاربعات )) والله على ما اقول شهيد .. وسترون كلامي وتذكروا اسم جلاردو ..
تشاااو ..

تسلم يمينكـ
جلاردوووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 08/11/2007, 08:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
يا الغالي انا بدره طاح من عيني في المباريات الاخيره ودائما اذا شفته وهو عاجز

عن ايقاف كيتا في كل مواجه فرديه بينهم يطيح من عيني اكثر واكثر

واتمنى عدم مقارانة تفاريس ببدره عشان نكون واقعيين في كلامنا وبعيدين عن الخيال

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 08/11/2007, 08:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 379
عرقي روق...........
واطلع من راسي........

والله لولا الله ثم تيفااااااااااا كنااا انخرقنا بالاربعاات والخمساات....

موضوعك جداا باايخ.........

واناا اطالب بحذفه فووراا..........

ناس بصرااحه ماتعرف تفكرررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 08/11/2007, 08:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السعد الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 117
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عرقي هلالي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مبروك فوز الهلال الغير مستغرب ولله الحمد


خلوني ادخل بموضوعي


تفاريس واااااه ياتفاريس كنت في عيني ملاك مدري وش بيصير بدفاعنا لو غبت عنه


الموسم هذا تغيرت موب مثل اول مدري ليه يمكن يبي يروح للنادي البرازيلي

تدرون كيف متغير ؟ اقول لكم كيف


صاير يتقدم الى خط النص ويترك خانته فاتحه عشان كذا كثرت اخطاء المفرج

لانه يغطي خانتين وهو مايقدر على هالشيء

انتو لاحظوا المبارايات الجايه وبتعرفون ان معي حق

بس في بالي بديل لو يجي راح يغطي لنا هالخانه 4 سنوات وااااه لو يجي هاللاعب

اللاعب هذا انا متاكد انه راح يوافق ان شاء الله وهو اللاعب

خالد بدرة

وربي اذا جاء راح ينسينا تفاريس خالد لاعب يجيد التمركز وقائد في الملعب

تكفون طالبو معي بهذا للاعب

رجاء عدم التجريح ويبقى كلامي وجهة نظر اللي موافقني فيها حلو واللي مو موافقني فيها

يطرح وجهة نظرة وشكرا












ياشيخ اذا انت مقتنع فالكوره في جهه وانت في جهه ثانيه يااخي ارحم نفسك

وخلك واقعي وش جااااب لجاب
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 08/11/2007, 08:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 636
من جد عجبت لامركم

قال ايش قال خالد بدره

ما ادري يا عزيزي انت في كامل قواك العقلة وانت تكتب الموضوع

خالد بدره لا يمكلك مؤهلات اللاعب في الاساس (كرشة) لاعب كبير

في السن متهالك ومثل ما يقول المثل لو فيه خير ما رماه الطير

اتمنى الارتقاء بالمواضيع والتفكير

الحمد لله ان مصير الهلال مو في يدك بس كان رحنا فيها

واتمنى حذف الموضوع لانه غير مجدي ولا يحتاج نقاش
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 08/11/2007, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مان يونايتد الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: حَيْثُ يُوْجَدُ الّـ o2
مشاركات: 257
مع احترامي لرايك مافيه وجه مقارنه بين تفاريس وبدره
تفاررررررررريس افضل بمراحل
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 08/11/2007, 08:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 392
ياأخوي الأعب كبير في العمر وجسمه ثقيل وما يصلح للهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube