#16  
قديم 08/11/2007, 12:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
وسعو صدوركم يازعماء لاتخااافون وانبسطو هاليومين وطق طقو على رووس جمهور الفقر


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 08/11/2007, 12:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: جدة
مشاركات: 749
نتظر توضيح الادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 08/11/2007, 12:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: سكن الجامعه ^_^
مشاركات: 391
والله فعلا ودنا احد من الاداره يوضح لنا




في الانتظار



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 08/11/2007, 12:48 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
اخوي الله يعافيك

محمد بن فيصل ذكر امس
ننتظر الكشف الطبي وبعدها يتم تسجيله

وخلو كم من الاجتهادات

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/11/2007, 12:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: سكن الجامعه ^_^
مشاركات: 391
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلي فداك ياهلال
وسعو صدوركم يازعماء لاتخااافون وانبسطو هاليومين وطق طقو على رووس جمهور الفقر


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي.



يخوي مباراة النصر انتهت خلاص

وماهي الا ثلاث نقاط لا اكثر ولا اقل

المهم اننا ندور لتحسين اداء الفريق لان الصراحه الاداء امس ما يطمن رغ الفوز


اما الدفاع فقط والكرات الثابته هي الاهداف بس


أمر يجب ان يأخذ في عين الاعتبار


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 08/11/2007, 12:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: سكن الجامعه ^_^
مشاركات: 391
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saud.m
اخوي الله يعافيك

محمد بن فيصل ذكر امس
ان اللعب سيبدأ في الكشف الطبي وبعدها يتم تسجيله

وخلو كم من الاجتهادات

يعطيك العافيه



يخوي انا مالي في اللي ذكره محمد بن فيصل

انا لي في الاخبار اللي اسمعها دحين


محمد بن فيصل قال الكلام امس


وانا اقولك ان الخبر اليوم

تدري وش يصير بين يوم وليله



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08/11/2007, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALQannas Mesh3al
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
المكان: TAMPA FL
مشاركات: 2,382
مو شيء جديد !!


هذا ثاني لاعب صارت معه الحركة الاولى مع باسكال والثاني الطرابلسي والثالث قريبا هوساوي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08/11/2007, 12:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: سكن الجامعه ^_^
مشاركات: 391
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Henry 1 4
مو شيء جديد !!


هذا ثاني لاعب صارت معه الحركة الاولى مع باسكال والثاني الطرابلسي والثالث قريبا هوساوي



والعتب كل العتب على الاداره



الله المستعان بس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08/11/2007, 12:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: حـائـل
مشاركات: 21
تكفون التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08/11/2007, 12:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
المكان: غرفتي
مشاركات: 33
والله ماصااااارت


ولاتصير الامع الهلال ليه مادري؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08/11/2007, 12:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 309
اللاعب له مدة طوييييييييييييييييييييييييلة ما يلعب

يعني لو جابته الإدارة وفشل مين راح تلومون؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08/11/2007, 01:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: سكن الجامعه ^_^
مشاركات: 391
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **حلمي بعيد**
والله ماصااااارت


ولاتصير الامع الهلال ليه مادري؟؟؟؟؟؟



فعلا اخوي شي غريب


حنا الوحيدين اللي نسوي الحفل قبل التوقيع وياليته يتم



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 08/11/2007, 01:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: سكن الجامعه ^_^
مشاركات: 391
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة للزعامة أصول وفن
اللاعب له مدة طوييييييييييييييييييييييييلة ما يلعب

يعني لو جابته الإدارة وفشل مين راح تلومون؟؟؟



يالحبيب الاداره تعرف من زمان ان اللاعب ما لعب من زمان وكانوا بيقعوا على اساس هذا الشي



العرقله لربما من اللاعب او الفحوصات الله اعلم


ننتظر التوضيح




تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 08/11/2007, 01:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 309
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ASOoOoOL
يالحبيب الاداره تعرف من زمان ان اللاعب ما لعب من زمان وكانوا بيقعوا على اساس هذا الشي



العرقله لربما من اللاعب او الفحوصات الله اعلم


ننتظر التوضيح




تحياتي

تعرف ليش منقطع عن اللعب؟؟؟

والمثل يقول لو فيه خير ما رماه الطير
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 08/11/2007, 01:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
الله يبشرك بالخير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube