المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/02/2002, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 21/11/1422 من الصحف



اجتماع هلالي (طارئ) لمناقشة الخروج من مسابقة الكأس!!



كتب ـ أسامة النعيمة:

عقد الجهاز الاداري لفريق الهلال الكروي والجهاز الفني اجتماعاً أمس لتدارس أوضاع الفريق الهلال عقب الخسارة من فريق الطائي وخروجه من مسابقة كأس سمو ولي العهد، للوقوف على السلبيات وعرضها على رئيس النادي الأمير سعود بن تركي لتلافيها بالمرحلة المقبلة خصوصاً أن الفريق الهلالي أمامه مواجهة مهمة مطلع شهر ذي الحجة بالتصفيات الأسيوية ابطال الكؤوس أمام فريق (زيجيرز) الطاجيكستاني، وجاء تدارس الأخطاء في ظل (الراحة) التي منحت للاعبين لمدة يومين على أن يعادوا للتدريب مساء غد الثلاثاء استعداداً لمواجهة الانصار يوم الاثنين المقبل ضمن لقاءات الدوري.
من جانب آخر تواجد أمس بغرفة علاج النادي البرازيلي (ادميلسون) الذي يواصل علاجه واحتمالية بدء التمارين اللياقية بعد أسبوع لتكون مشاركته في المواجهة الاسيوية، فيما يحتاج لاعب الفريق (محمد الشلهوب) لفترة علاج تصل لحوالي (أربعة اسابيع) قبل العودة للتمارين اللياقية حيث يخضع لجلسات العلاج بالنادي.


أمين عام نادي الهلال:
موقفنا من إبراهيم ماطر واضح وعرضنا سلمناه بشيك مصدّّق!!

كتب ـ أسامة النعيمة:

أكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد أن النادي رفض فكرة لجنة الاحتراف بخصوص اعتبار بداية عقد اللاعب (ابراهيم ماطر) من توقيعه مع ناديه الجديد وقال في حديثه لـ "الرياض" ان نادي الهلال رفض المقترح الذي تقدمت به لجنة الاحتراف بجعل بداية عقد (ابراهيم ماطر) من تاريخ توقيعه للعقد الجديد، وأصررنا على أن يكون عقده حسب ما حدد بالتعميم الصادر من لجنة الاحتراف والذي يبدأ بتاريخ 1422/5/15هـ لمدة سنة واحدة لينتهي بتاريخ 1423/5/15هـ ، وأشار الى ان العرض الهلالي واضح ولايوجد فيه اي نواقص وقال حسب التعميم المرسل الينا من لجنة الاحتراف بعرض (ابراهيم ماطر) على قائمة الانتقال مع تحديدمرتبه الشهري وبداية عقده ونهايته الى جانب عمر اللاعب، وتم تقديم عرض نادي الهلال بناءً على تعميم لجنة الاحتراف، الذي اشرنا اليه بالخطاب الذي ارسله النادي للجنة بمبلغ ( 900الف ريال) مع دفع شيك ضمان بمبلغ ( 300الف ريال) وفي حال تمت الصفقة فسيتم استكمال بقية ( 600الف ريال)، واختتم حديثه بأن العرض الهلالي متكامل من جميع الجوانب حسب اللوائح الاحترافية المحددة من لجنة الاحتراف بخصوص انتقالات اللاعبين المحترفين سواء باستمارة الانتقال أو غيرها.


الجربوع يؤكد بأن خروج الفريق من كأس ولي العهد سببه (النقص)
الخسارة أمام الطائي (جرس) إنذار للاعبين



كتب ـ أسامة النعيمة:

علل مسؤول الاحتراف بنادي الهلال المهندس عبدالله الجربوع أسباب خروج الفريق الكروي الأول من مسابقة كأس ولي العهد للنقص الكبير الذي يعاني منه الفريق الفترة الحالية.
وقال في حديثه لـ "الرياض" إن خروج الفريق من أمام الطائي بدور الستة عشر لكأس سمو ولي العهد جاء في ظل النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق الهلالي من غياب لاعبي المنتخب إلى الإصابات والإيقافات جعلت الفريق يدخل مواجهة الطائي ولديه نقص كبير أفقد المدرب السيطرة على أحداث تشكيل مناسب للمباراة وهذا ما شاهده الجميع لتأتي الخسارة المزعجة.
واستطرد بقوله إن الخسارة الأولى للفريق الموسم الحالي ربما تكون جرس إنذار لتفادي ذلك بالمسابقات المقبلة التي تعتبر ذات أهمية قصوى للفريق خصوصاً أنه سيدخل مسابقتين خارجيتين احداهما عربية والأخرى آسيوية، لهذا يتطلب التجهيز المناسب بوجود اللاعبين الدوليين الذين سيدعمون الفريق في المرحلة القادمة.
وأشار إلى أن أسباب الخسارة ستبحث بين إدارة النادي والأجهزة الفنية لتلافي أي سلبيات مستقبلاً وقال سيتم تجنب أي عوائق ستؤثر على الفريق مستقبلاً بفضل الدعم الذي يلقاه الفريق من إدارة النادي برئاسة الأمير سعود بن تركي الحريص على مسيرة الفريق بصورة ايجابية.
وذكر أن الخسارة طبيعية في ظل الظروف غير الطبيعية التي يعيشها الفريق حالياً وقال لا يوجد عناصر بدلاء ويمكن لذلك أن ينبه إلى الحاجة لايجاد البديل المناسب في المنافسات المقبلة.
وامتدح وضع الفريق بالدوري وقال قطع مشواراً كبيراً بتصدر الدوري دون خسارة ويجب أن نواصل إلى أن نظفر بالصدارة ومن ثمَّ اللقب والبطولة خصوصاً اننا لعبنا ( 17مباراة) لم نخسر بها أي مباراة.
واختتم حديثه بقوله إن التركيز حالياً سينصب على البطولتين العربية والآسيوية للتعويض بهما، ومن ثمَّ العودة مجدداً لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتحقيق اللقب.


فارس الشمال يمنح (آرثر) تأشيرة الخروج للمرة الثانية!!



كتب ـ سلطان العتيبي:

كان المدير الفني لفريق الهلال البرتغالي (آرثر جورج) على موعد سقوط جديد، واخفاق على يد الطائي فارس الشمال الذي كرر ما فعله معه في العام الماضي في نفس الملعب، وفي نفس المسابقة، ولم يغير الطائيون من درجة اصرارهم على احراج آرثر من جديد واقصاء فريقه الجديد (الهلال) بعد ان كان الاقصاء الموسم الماضي لفريقه السابق (النصر) بهدفين مقابل هدف، وجاء الاختلاف هذه المرة بأن النتيجة زادت هدفاً، وكادت ان تكون أكثر قياساً بالوضع السيء الذي ظهر عليه الهلال في المباراة، وربما الفارق بين الخسارتين أو اقصاء الموسم الماضي، وهذا الموسم لـ (آرثر) ان النصر كان في الموسم الماضي بكامل نجومه فيما افتقد الهلال لفريقه الأول بأكمله باستثناء عبدالله الشريدة ويوسف الثنيان إذ تغيب دوليو المنتخب السبق واضيف لهم في آخر لحظة نواف التمياط بجانب (المفرج) و(الصويلح) الموقوفين و(ادميلسون) المصاب.


سيواجه الهلال مرتين
بطل طاجيكستان لم يخسر في عام

كتب ـ اسامة النعيمة:

حصلت "الرياض" على معلومات حول الفريق الطاجيكستاني الذي سيقابل فريق الهلال بدور الثمانية لمسابقة ابطال الكؤوس الآسيوية يوم الثالث من ذي الحجة المقبل حيث حقق فريق ريجرنر الطاجيكستاني بطولة الدوري لاول مرة العام الماضي 2001م برصيد فوز بلغ " 16فوزا" وتعادلين وبدون خسارة وهذه اول بطولة دوري بتاريخه، كما ان هداف الدوري الطاجيكستاني يلعب بصفوفه وهو "بربمورود" واستطاع تسجيل ( 20هدفا) مبتعدا عن اقرب منافسيه بعشرة اهداف الى جانب عدد من لاعبي المنتخب الطاجيكستاني.


مساء اليوم على صالة الدرعية ..
قمة الطائرة السعودية تجمع الهلال بالأهلي


تتجه أنظار الجماهير السعودية إلى صالة رعاية الشباب بالدرعية عند الساعة 00، 6مساء اليوم وذلك لمتابعة اللقاء المرتقب الذي سيجمع قطبي الكرة الطائرة السعودية الهلال والأهلي ولا شك ان المباراة ستكون مثيرة وممتعة نظراً لتقارب الإمكانيات الفنية بين الفريقين خصوصاً وان أغلب لاعبي المنتخب بين صفوفهما.
ويبرز في الهلال كل من أحمد البخيت وخليل حجي ويحيى حنش والمكاوني وشريف الخليفة.
فيما يبرز في الأهلي كل من ماجد الجهني وعبدالله سلطان وعبدالله الباهلي وإسماعيل خيبري.
ولا شك ان المباراة من الصعب توقع نتيجتها خصوصاً وان الفريقين يتصدران فرق المسابقة بنفس الرصيد ( 22نقطة) ويتفوق الأهلي بفارق شوط واحد فقط.
وسيقود اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: حكم أول خالد الزغيبي (درجة أولى) وحكم ثاني أمين الطريفي (حكم دولي) ومسجل الدولي جوفان الجوفان.ومراقب المباراة الدولي عبدالعزيز السبهان.


اليونسيف تكرم التمياط في مونديال 2002



كتب - أسامة النعيمة :

وقع اختيار منظمة اليونيسيف العالمية على نجم منتخبنا الوطني ونادي الهلال (نواف التمياط) ليكون ضمن اللاعبين العالميين الذين سيتم تكريمهم خلال نهائيات كأس العالم 2002م بكوريا واليابان، بسبب مساهماتهم الانسانية والاعمال الخيرية التي يقومون بها تجاه الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وجاء اختيار (التمياط) للتقارير التي اعدتها المنظمة العالمية لهؤلاء اللاعبين المتميزين بتلك الجوانب الانسانية من حيث الوقوف بالاعمال الخيرية ليكون دعوتهم مع كل مشاركة للمنظمة في الاحتفالات العالمية.
الجدير بالذكر ان وفداً من اليونيسيف حضر للرياض قبل اسبوعين لحضور احتفال التكريم الذي اقيم للتمياط وتم إلقاء كلمة بالاحتفال للاشادة بجهود (التمياط) تجاه الاعمال الانسانية.


رئيس لجنة الحكام:
سنعاقب خليل جلال..!!



كتب ـ فياض الشمري:

أكد رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر الشقير حرصه على ايجاد كل الوسائل التي تضمن الحد من أخطاء الحكام سيما وانها تأتي بصورة غير مقصودة.
وأشار الشقير إلى أن الاحتجاج الهلالي وتحفظ الكثيرين منهم على قرارات خليل جلال والذي قاد مواجهة فريقهم أمام الطائي ستكون محل دراسة وسيتم مشاهدة اللقاء بواسطة الفيديو وبحضور أعضاء للجنة وإذا ثبت أن جلال اخطأ فبلاشك أنه سيخضع للعقوبة وهذا هو مبدأنا مع كل الحكام وليس مع جلال فقط.


الجابر والدعيع والدوخي واليامي في منتخب الخليج



أعلنت جريدة "اخبار العرب" الإماراتية نتيجة الاستفتاء التي نظمته بمشاركة نحو 100اعلامي لاختيار منتخب دورة كأس الخليج الخامسة عشرة لكرة القدم التي اقيمت في الرياض واحرزت السعودية لقب البطلة فيها.
وجاءت التشكيلة على الشكل التالي:
- لحراسة المرمى: السعودي محمد الدعيع
- للدفاع: البحريني محمد حسين والقطري سعود فتح والإماراتي عبد الرحمن ابراهيم والسعودي احمد الدوخي
- للوسط: الكويتي صالح البريكي والقطري جفال راشد والسعوديين سامي الجابر وابراهيم ماطر
- للهجوم: العماني هاني الضابط والسعودي الحسن اليامي
كما اختير بناء على استفتاء "اخبار العرب" ايضا القطري جفال راشد افضل لاعب، وهو كان حصل على هذا اللقب ايضا في الدورة، والحكم الإيطالي كارلو بولونينو افضل حكم، وتقاسم مدربا السعودية ناصر الجوهر وقطر الفرنسي بيار لوشانتر لقب افضل مدرب.وتخطط الصحيفة الى تكريم المنتخب الفائز في الاستفتاء في ابو ظبي عبر مباراة مع منتخب الإمارات بعد اخذ موافقة الاتحاد الإماراتي للكرة.


المشرف على المنتخب الأول (معلقاً) على تصريح رئيس الهلال (الأخير)
الرئيس العام ونائبه أصحاب (القرار) في تحديد مصير الدوليين
لن يمثل الهلال في الآسيوية والعربية إلا 30% من نجومه



كتب ـ ماجد التويجري:

أوضح الأمير تركي بن خالد بن فيصل المشرف العام على منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم انه (كمشرف) يتطلع وتمنى في نفس الوقت أن يستمر جميع لاعبي المنتخب معهم في معظم فترات الموسم الرياضي التي تتطلب التحضير لمنافسات هامة وانه لو كان رئيس ناد لحرص على تواجد عناصره الدولية معه في كل المناسبات والظروف على المستويين المحلي والخارجي جاء ذلك تعليقا على ما قاله سمو رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي من أنه كان يفترض على المنتخب ان يكتفي بالاستفادة من بعض عناصر الهلال الدولية مع اعطاء الفريق نصيبا منها واشار الأمير تركي بن خالد الى أن سمو الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين هما اللذان من شأنهم اتخاذ القرار النهائي في مثل هذه الأمور وتحديد مصير اللاعبين الدوليين وسبق للأمير نواف بن فيصل ان أعلن عن احتفاظ الأندية بما يعادل 30% من الأسماء الدولية في المنافسات الخارجية اذا كان المنتخب ليس لديه مهمة خاصة والأمر في ذلك واضح ولا يحتاج لتفسير ونحن نعلم بأن كل مسؤولي الأندية حريصون على طرقهم والوضع كذلك بالنسبة لنا في المنتخب واضاف المشرف ان التوقيت بالنسبة لمباراة البرازيل يعد مناسب اذا علمنا ان المنتخبات الأوروبية بأكملها ستبدأ يوم الاربعاء المقبل استعداداتها لمنافسات كأس العالم والمنتخب البرازيلي قابل بوليفيا قبل عدة ايام تحضيرا لهذه المنافسة والوقت لا يمكن ان يكون طويلا فلم يعد لدينا متسع من الوقت مؤكدا بأن المجموعة التي مثلت السامبا امام بوليفيا هي التي ستحضر لملاقاة منتخبنا.
وعن مشاركة نجوم الهلال الدوليين في التصفيات الآسيوية والبطولة العربية بتونس رد سموه سيطبق عليهم نفس النظام السابق وهو السماح لهم بنسبة 30% الا اذا أجرت لجنة المنتخبات تعديلا جديدا.





لقرائة أخبار جريدة الجزيره إضغط هنا
  #2  
قديم 04/02/2002, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
مشكور

بس ما ندري متى نعرف
وش الخطط المدروسه حقتهم تدمير الهلال
والا ايش بالضبط
وش فرق الهلال عن الشباب
يا ناااااس جيبو لنا واسطه
والا ننسحب احسن لنا
  #3  
قديم 04/02/2002, 04:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
مشكورين على الأخبار

الله يستر على الزعيم
  #4  
قديم 04/02/2002, 05:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
مشكورين على هالاخبار....

وبالتوفيق للهلال في جميع المجالات..
  #5  
قديم 04/02/2002, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـشـاعر ~
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: حـائـل
مشاركات: 1,949
الله يعطيكم العافية
على المجهودات التي تقدمونها في خدمة الشبكة
  #6  
قديم 04/02/2002, 07:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: البيت الازرق
مشاركات: 326
الله يستر من تركي بن خالد من يوم ما رشحه رئيس النصر لإتحاد الكرة والبلاوي تتحذف على الهلال ...
  #7  
قديم 04/02/2002, 08:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 178
اولاً شكراً على الاخبار الطازجه

ثانياً اذا كان رد الامير تركي بن خالد كذا
فقولوا على الهلال السلام ؟؟!!

فريق عنده مشاركات خارجيه لتمثيل الوطن ويقول 30%
اي ثلاثين ياحنين؟

اااااااااااه ثم ااااااه ثم ااااااه

تحياتي
  #8  
قديم 04/02/2002, 08:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
ما قصرتم كفيتم ووفيتم
  #9  
قديم 04/02/2002, 09:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 242
خدمة الص واجبة وعلى الهلاليين خدمة الوطن طن طنطنطنطنطن

وبرافو يا تركي لعبتها صح وافرح با نثر وترى الهلاليين ما بصلحون يديرون المنتخب ولا يصلحون مدربين ولا حتى مساعدين ولا حتى أعضاء في اللجان ولا يصلحون أعضاء في أي شيء لأنهم يحبون الهلال أما النصريين فهم لا يحبون نثرهم أبدا ويفضلون مصلحة الوطن طنطنطنطنطن وأندية الوطن طنطنطنطن ويقدمونها على مصلحة ناديهم وتبون الدليل ؟ : النصر لايفوز بالبطولات وبطولاته قليلة لأنه يؤثر أندية الوطن طنطنط
ن على نفسه والدليل بطولاته أقل من الهلال ... إذا حكمت محكمة الوطنطنطن بحرمان الهلال من لاعبينه حتى لا تزيد بطولاته وهذا العدل ويحيى العدل !!!! ولعيبة الهلال يجب أن يجندوا من أجل الوطنطنطنطن ويكتفون هم وجمهورهم بالفرح مع المنتخب يكفيهم الفرح معه عن الفرح مع الهلال وهذه العدالة وتحيى العداله وكله من أجل النصوطنطنطنطنطن يهووووووووووووون وحسبنا الله ونعم الوكيل .
  #10  
قديم 04/02/2002, 10:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 163
أول شي أشكر إدارةالأخبار على مجهوداتها الرائعة والله يعطيكم العافية .
وثاني شي ما أقول إللا حسبي الله ونعم الوكيل .
( لجنة تعقد بعد الهزيمة مالها داعي ، سبب خروج الهلال النقص ( الفاحش ) والمخطط له من قبل أصحاب الأيدي الخفية في الإتحاد السعودي أجل 30% بس ... من 9 لاعبين والفرق الثانية 30% والله حرام . . . ورئيس لجنةالحكام ( سنعااااقب ) بعد ما جات الفاس في الراس ... والمشكلة في بطل طاجاكستان سنة كامله ولم يهزم الله يكون في عون ( آرثر ) مشكلته ما بعد ذاق طعم الفوز الهلالي 11 لاعب ناقص الهلال والطاجاكستاني في أوج عزّه يعني بتصير مهزله في الرياض لا وفي الملز من زين الملعب .......... الهلال بيلعب مع الأهلي سله . .. ومثل العادة ........... ما فرح صدري إللا هالولد نواف الله يستر عليه ويخليه لأهله ........ أما منتخب الخليج خرابيط الخرابيط . أجل 30% آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآه وين اللي لهم كلمه ( الكبار ) الكبار الكبار الكبار .


تحياتي وأشواقي للجميع .................... وإلى اللقاء في نكبات جديدة ..
  #11  
قديم 04/02/2002, 10:48 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
إدارة الأخبار ،، مشكوووورين وما قصرتوا ..

غير هالكلام مانقول إلا .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..

وندعوا الله أن تتخذ إدارة النادي الحل الأمثل اللي يصب في مصلحة النادي ..

أخوكـــم
<TABLE STYLE=filter:GLOW(color="blue",strength=#+9)><FONT COLOR="white"> القلب الأزرق </TABLE></FONT>
  #12  
قديم 04/02/2002, 12:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
الله يعافيكم ماقصرتوا..
  #13  
قديم 04/02/2002, 01:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
توهم يصحون للفريق بعد الهزيمه يعني
  #14  
قديم 04/02/2002, 02:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 330
تسلموا وماقصرتوا
  #15  
قديم 04/02/2002, 02:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 84
ما قصرتو علي الاخبار الجميله....



مع تحياتي ....ابن السحاااب.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube