#1  
قديم 07/11/2007, 08:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,247
لماذا لا نثق في العبدالسلام ...!!!

احاول هنا ان ابني كل تصوراتي في موضوع الظهير الايمن للهلال لاني ارى ان ان من اهم اسباب تعطل قدرات الهلال الهجومية هو ضعف الاظهره من منذ فتره ليست بالبسيطة ...!!!!

اولا ً احب ان ابدي رئئي في التعاقد مع الطرابلسي ان ه لم يكن له داعي ابدا لاننا كنا ننتظر مهاجم بجانب ياسر لان الهلال لايملك الا مهاجم جاهز هو فقط ياسر فقط ..!!!؟؟؟


ثانياً ااتي لتقييم الاعب الظهير الأيمن الجديد (( النامي )) هو لاعب سريع يملك مهارات ... لكن ومع ذلك فأني اجزم ان من اختاره او اشار الى التعاقد معه كان يجهل الكثير من فن اختيار اللاعبين مثله مثل من اختار الياس او الحربي او المرشدي او الذياب او العنقري
ان النامي يعيبه التأني...والتفكير ..!!فهو ينطلق فقط بدافع الحماس ودائما مثل هذا الانطلاق يأتي بأخطاء كثيره وعدم اجاده للأدوار ....!!!
اضف الى ذلك فالنامي ضعيف جدا من الناحيه الدفاعية .!! وضعفه هذا لايسمح له بالصبر عليه ...!! او دفع ايجابي بسلبي لان الضعف شديد جدا في الدفاع ...!!

لماذا لانعطي العبدالسلام فرصه اكبر فهو افضل من النامي بكثير فأنا راقبته في نزعاته الهجومية ووجدته ظهير مهاجم من طراز لايهدء ولايكل ...فيه روح تحدي على غزو مرمى الخصم ....واين سنجد هذه الميزه في طبيعة اللاعب السعودي ..بالطبع صعب ان تجدها ..!!!

العبدالسلام في دفاعيته لاباس به ولا ننسى انه صغير في السن ....يعني التحسن يحصله بالمشاركه ..

وايضاً راقبة العبدالسلام في دخوله على اللاعب ومواجهته للمهاجميين فوجدته يحسن المواجهه ... بل يظهر عليه الجرأه والثقه ايضاً ... وهذه كلها تصب في مصلحة اهليته لأن يكون ظهير الهلال الذي لن يندم عليه الهلال


اعيد واكرر ارجوا من الهلاليين ان يجربوا العبدالسلام اكثر فمثل ما سبق وجربوا العنقري كثيرا والياس فيجب ان يعطى العبدالسلام الفرصه وفي اعتقادي انه سيرضي كل الهلاليين وانا متاكد انه افضل من النامي والنعنقري والياس وعبدالله الزوري


والغريب ان الهلال يرضى بلاعب بطيء جدا جدا وثقيل ولايصلح لأن يكون لاعب كرة قدم ((( عبدالله الزوري )))) ولا يرضى بأشراك لاعب موهوب من وجهة نظري الشخصية الي هو عبدالعزيز العبدالسلام !!!؟؟؟! ارجوا من الاعضاء الاهتمام بهذه القضيه الهلالية الشائكه ...!!!!!!!
  #2  
قديم 07/11/2007, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
اخي الكريم

بكل اسف موضوع تنقصه حقيقه واحده فقط

ان العبدالسلام اغلب هذا الموسم كان في المنتخب الاولمبي مع الفريدي
ثم اصيب

ولا احد يستطيع ان ينكر مهارة وابداع العبدالسلام

نعتذر لك
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube