#1  
قديم 07/11/2007, 02:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
Arrow ((ياهلال انت 6على 6)) .. جمـ ـهور الليـ ـزر ونتيجة أختبار قوة النــــظـر

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


لن أنسق الألوان وساكتب بلون الجمال فقط.
لن أبدأ كالمعتاد بصياغة الكلام وتنميق الأسلوب فأسرد الكلام مثل ما يريد.

نعم توقعت في مقال الأمس أننا سنحقق المراد وسنجلها تاريخيه ولكن طارق ورفاقه قالوا أرحموا عزيز قوم ذل.

هكذا هو الزعيم يمرض ولا يموت هكذا هو الزعيم قد يغيب مباراه ولكن سرعان مايعود هكذا هو الزعيم عندما تعود للاعبيه الروح فأنا أتحدى أي فريق أن يقف في وجهه.

نعم سأركز على مسألة الروح ولا غير الروح.

لنكن صادقين فهلالنا لم يكن مستواه في كامل حضوره ومع ذلك نفوز بالثلاثه من الشوط الأول .
نعم انا هلالي لذلك أنا طماع كنت أريد أن نضيف رابعا وخامسا وسادسا ولكن رفض نجوم الزعيم ان يضعوا النصر في مكانه الطبيعي تقديرا للجار والجار في الشريعه له علينا حق.

صدقوني أنني عندما كتبت مساء أمس عن تفاؤلي وعبرت عن مشاعري لم تكن ظربة حظ أو وقعا من الخيال فانا كما أسلف هلالي والهلالي الصادق في عشقه ومحبته للزعيم والمعاشر لزعيمه من صغر سنه يعرف متى يعود الزعيم .

نعم فالهلال عندما لا يرضي طموحات جماهيره يعرف متى وأين يعيد لهم الرضا والإبتسامه لمحياهم.

يالله ون تو ثري وكنا قادرين على المضاعفه ولكن قدر الله.

يبدأ الخثران بصاروخ أرض جو ثم يأتي بعده النجم الشاب الزوري ويضع بصمته ثم يأتي الرائع جدا في هذا الموسم حتى ان فهد المفرج ويرد على طريقته بدبل كيك ولا أروع وكأنه القناص وليس المفرج.

ولكن صدق المثل الذي قال من جاور السعيد يسعد ففهد وغن أخطأ وغضب منه الجمهور لفترات لم يكن غضبهم إلا من حبهم لناديهم ولكن فهد عرف كيف يعود ومتى يعود.

طارق آه منك ياطارق والله ثم والله ثم والله إنني أعلنها صريحه انني أحبك في الله ليس لمستواك فما تقدمه منذ قدومك للزعيم لا يحتاج لشهادتي أبد ولكن ما أراه فيك من روح هلاليه وحب للفنيله الزرقاء وكأنك تربيت في هذا البلد وداخل أسوار هذا النادي .

أعذروني فالكلام يخرج والله لوحده دون ترتيب أو تنميق ولكن هنالك بعض النقاط أحببت التعليق عليها بشكل سريع.


*رغم فوز الهلال إلا أنني أرى أن كوزمين لا زال يلعب بتحفظ مبالغ فيه نعم المدرب جيد وبصماته واضحه ولكن الهلال منذ صغرنا تعودنا أنه مهما كانت النتيجه إلا أنه دائما هو المبادر بالهجوم فياليت خلال فترة التوقف القادمه يعالج السيد كوزمين هذه النقطه.

*محمد الدعيع بكل بساله وكل خبره وكل روعه ذاد عن مرماه رغم التصرفات الصبيانيه من مشجعي فريقهم نعم ذبحونا بالمثاليات وأن جمهورهم وفي وأن وأن ولكن بان المستور فمن المسؤول عن دوخل مثل هذه الأدوات للملعب حتى الدمتور مدني رحيمي ما سلم منهم وياعيني على هيك جمهور.


*حقيقه كل نجوم الزعيم بأمانه كانوا في المستوى ولكن أعجبني كثيرا محمد نامي رغم أنه لم يلعب في مركزه وكذلك أعجبني الرائع عبدالله الزوري لنعطي هذا النجم قليلا من الثقه فقط.


*من دون مجامله يبقى طارق التائب وعبدالعزيز الخثران من أفضل اللاعبين هذا الموسم حتى الآن ثباتا بالمستوى لذلك وجب شكر هذين النجمين على وجه التحديد.


*لا أدري ماذا سيكون عذر الجار هذه المره فبالتحكيم المحلي والأجنبي لم يستطيعوا الفوز على زعيمهم في السنوات الأخيره .

*أضحكني كثيرا تصريح المدعو طلال الرشيد عندما قال أنه كان خائفا من التخدير الإعلامي للفريق النصراوي قبل المباراه خاصة أن كل الترشيحات كانت تصب في مصلحة فريقه ولا أدري من الذي رشح النصر غير المريسل وشلة الأنس فإن كان النصراويون دخلوا المباراه وفي بالهم أنهم الأوفر حظا للفوز بالمباراه فوالله لتعتبر نكتة الموسم ولا أدري بعد هذه الخساره ما هو مصير الفريق النصراوي هذا الموسم فالخساره أتت من الزعيم .


خـــــــــــــــاتمه بسيطه.

نعم والله العظيم أقولها وأنا صادق أن أغلب جماهير الزعيم لم تفكر في الفريق المقابل بكثر ما كانت تفكر في الثلاث نقاط لأهميتها في مشوار الدوري نعم هم يعتبرونها مباراة ديربي وهم يعتبرون الفوز فيها بطوله ولكن نحن تجاوزنا هذه القصه منذ مبطي فليت إعلامهم يستوعب الدرس هذه المره ويركز جهوده على فريقه ويترك الزعيم وشأنه وهنا لأنني هلالي ومن أبناء الزعيم اوجه نصيحه لكل نصراوي من جمهور وإداره ولاعبين إن أرادوا العوده لمنافسة الكبار أن يخرجوا من كنف البلوي والإتحاد ويتركوا الإهتمام بالزعيم وصفقاته وعقوده الإستثماريه وصدق من قال من تابع الناس مات هما.




ودمتم أيها الزعماء على عرش الزعامة والإنتصارت مترعبون

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 07/11/2007 عند الساعة » 04:46 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/11/2007, 02:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 318
مبروووووووووووووووووووووك الفووووووووووز لجميع الهلاليين

ومشكووووور اخوي خالي من الهم على موضوعك الرائع

والزعيم دائما يرد على منتقديه بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/11/2007, 02:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: وش دخل ابوك
مشاركات: 4,234
هلا باللي له الخافق يهلي

اليوم في موضوعك يابطل كتبت انني لا اتوقع الفوز بنتيجه كبيره
لكن نجوم الزعيم بيضوها والله يبيض وجيهم ووجهك معاهم

ياجمهور الزعيم كتبت موضوع سابق عن المفرج ...وكنت اطالب بالنقد البناء والوقوف مع اللاعب
فيرحم والديكم كفايه تجريح!!!!!


اخوي عبدالوهاب كل الحب والتقدير لك







سلااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/11/2007, 02:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زين الدين الغنّـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: Pin : 2AA12630
مشاركات: 3,098
كلامك عسل يابطل .. وألف مبروك لنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/11/2007, 02:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: ليالــــ نجد مامثلك ليالي ــــي
مشاركات: 1,309
كلام رائع................والمباره كانت اروع مستوى ونتيجه يعني فوز يبرد القلب

ولاكن لو لعب ياسر من البدايه تتوقع النتيجه 3لان التائب مرركورات راااااااااائعه

كثيره كانت تحتاج لمسات القناص
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/11/2007, 02:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abo_nasser
هلا باللي له الخافق يهلي

اليوم في موضوعك يابطل كتبت انني لا اتوقع الفوز بنتيجه كبيره
لكن نجوم الزعيم بيضوها والله يبيض وجيهم ووجهك معاهم

ياجمهور الزعيم كتبت موضوع سابق عن المفرج ...وكنت اطالب بالنقد البناء والوقوف مع اللاعب
فيرحم والديكم كفايه تجريح!!!!!


اخوي عبدالوهاب كل الحب والتقدير لك







سلااااااااااااااااااااااام

هلا بأخو قلبي هلا بالغالي .

يا أخي أنا هلالي يعني زعيم يعني مو بجديد علي التفاؤل والفوز يعني عادي يعني مبروك .

أبوناصر ترا الموضوع هو زي الشتشته بأدب أفهمها عاد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/11/2007, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
الحمد لله على الفوز .. المباراة كانت جداً ممتعة خصوصاً الشوط الأول من المباراة ..

أجمل ما في الفوز تصريحات منسوبي النصر بعد المباراة

المساكين لم يجدوا لهم أية أعذار لا في التحكيم ولا في الحظ ولا حتى في اتجاه الريح

تبي الجد؟

والله رحمتهم

من جد مساكين

والمفرج من جد ما له داعي .. ما لقى غير النصر يسجل فيهم؟ لا ودبل كيك بعد؟

الله يرحم مزنة يا نصر .. عز الله أنك تمرمطت وتسحبت سمعتك على بلاط عزبة هنود
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/11/2007, 03:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهما علا موجك
مبروووووووووووووووووووووك الفووووووووووز لجميع الهلاليين

ومشكووووور اخوي خالي من الهم على موضوعك الرائع

والزعيم دائما يرد على منتقديه بالملعب

الله يبارك فيك وما سوينا شيء أنما خرجت عن الطريقه التقليديه في سرد الكلام وحبيت إن الموضوع يكون بسيط وبعيد عن التكلف حياك ياغالي ودوم هالفرحه

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زين الدين الغنّـام
كلامك عسل يابطل .. وألف مبروك لنا ..

الله يبارك فيك وردك العسل وحياك ياغالي.


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فديت السعوديه
كلام رائع................والمباره كانت اروع مستوى ونتيجه يعني فوز يبرد القلب


ولاكن لو لعب ياسر من البدايه تتوقع النتيجه 3لان التائب مرركورات راااااااااائعه


كثيره كانت تحتاج لمسات القناص

آه بس لو القناص موجود حياك ومبروك الفوز للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/11/2007, 03:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـمـشـاغـب
الحمد لله على الفوز .. المباراة كانت جداً ممتعة خصوصاً الشوط الأول من المباراة ..

أجمل ما في الفوز تصريحات منسوبي النصر بعد المباراة

المساكين لم يجدوا لهم أية أعذار لا في التحكيم ولا في الحظ ولا حتى في اتجاه الريح

تبي الجد؟

والله رحمتهم

من جد مساكين

والمفرج من جد ما له داعي .. ما لقى غير النصر يسجل فيهم؟ لا ودبل كيك بعد؟

الله يرحم مزنة يا نصر .. عز الله أنك تمرمطت وتسحبت سمعتك على بلاط عزبة هنود

هلا سلطان ياخي تذكر وحنا نسولف بالمفرج فجأه جاء القول والله جد ماله داعي عموما ألف مبروك بأقل مجهود ومستوى ولا عدمتك ياغالي .

أبسألك وشرايك في إحساسي وتوقعاتي وشرايك في تصريح الظاهره بعد المباراه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/11/2007, 03:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
المكان: الخبــر
مشاركات: 96
والله المباراه فتحتنا على امور كثيره
استغلينا الكرات الثابته استغلال صحيح وهذا تكتيك يرجع للمدرب يشكر عليه
المدرب عرف يوظف احمد الصويلح وعرفنا فايدته
التايب القلب النابض للهلال
علامة استفهام على الشلهوب
الزوري و نامي ماقصرو
تيفا مستواه متراجع نوعا ما
شاكر لك الاخ خالي من الهم تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/11/2007, 03:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة [®][RoYaL][®]
والله المباراه فتحتنا على امور كثيره
استغلينا الكرات الثابته استغلال صحيح وهذا تكتيك يرجع للمدرب يشكر عليه
المدرب عرف يوظف احمد الصويلح وعرفنا فايدته
التايب القلب النابض للهلال
علامة استفهام على الشلهوب
الزوري و نامي ماقصرو
تيفا مستواه متراجع نوعا ما
شاكر لك الاخ خالي من الهم تقبل مروري

حياك أخوي والله يبارك فيك ونقاطك جدا جميله تحيتي لك ياغالي ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/11/2007, 04:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
مبروووووووووك يازعماء
والدور على الاتحاد
الله يوفق الزعيم في كل لقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/11/2007, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,840
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مبروووك الفوووووز ..
الله يعطيك العافية خالي من الهم ،، ابداع كالعادة ماشاء الله ..
*
مرور عابر لرفع الموضوع..!!
*
فمان الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/11/2007, 03:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,437
الحمدلله على الفوز

سبب فوز الهلال بكل بساطه
طبعا بعد توفيق الله سبحانه
هو ان اللاعبين الهلاليين لم يكونوا يبحثون عن الفوز لاجل الفوز فقط
بل لاسعاد جماهيرهم الغفيره


ودائما ماتكون ردود الزعيم على ارض الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/11/2007, 03:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 235
[QUOTE]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالي من الهم
.



.





هكذا هو الزعيم يمرض ولا يموت هكذا هو الزعيم قد يغيب مباراه ولكن سرعان مايعود هكذا هو الزعيم عندما تعود للاعبيه الروح فأنا أتحدى أي فريق أن يقف في وجهه.



كلام رائع وفي محله


ومبروك الفوز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube