المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/11/2007, 12:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 234
Thumbs up عاجل: (( باب الحاره )) .. الحلقه (( 3)) .. (( رجال الحاره في الاستراحه .. وأبو بدر في العليا ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف ألف مبروك الفوز .. نجوم الزعيم اليوم قالوا كلمتهم .. فهنيئا لنا بهم

الحقيقة كثير من الشباب أرسل لي .. يعطيني خبر أن الحلقات الأولى من هذه السلسلة سرقت من منتديات أخرى

أنا أشكرهم و أشكر كذلك كل من فتح موضوع للتنبيه عن هذه السرقة ..

ولكن وش تبونا نسوي لهم .. هذي عوايدهم

المهم اليوم حلقة خاصة عن مباراة النصر

أتمنى أن تعجبكم

يا أهل المروه .. والعزه والكرامه .. والطيبه والنخوه .. والشرف والشهامه ..ننسى الأيام الصعبه .. والمحبه اللي بتجرحنا .. والدنيا بتضحك لما .. بضحك تتزين أفراحنا ..ورد ومحر ولارنجي .. أحلى الأسامي .. زينة الحاره فرجه ..الياسمين الشامي .. النذل بيزرع فتنه .. يحصد شر النذاله .. والعز بيرجع .. للي عنده حكمه و أصاله .. واللي بيحلف يمين كاذب يا ويله من الله .. واللي بيحلف يمين كاذب يا ويله من الله .. الله الله الله .. الله الله الله ..
يا اللي بده يتحدى .. هي الحاره من أدها .. في مين بيحمي النار .. والحق يصون حدها .. عدنا ناس زقرديه .. بالصبر يتحلوا ..بس العوايميه راح ينهانوا وينزلوا .. والخاين يا ويل ويله يا ويله من الله .. والخاين يا ويل ويله يا ويله من الله
الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله ....

الحلقة الثالثة


(( الان : رجال الحارة مجتمعين في قهوة أبو حاتم ))

أبو غالب : إتأخر أبوعادل .. إيمتا بدو يجي .. يحكي لنا الحكاية .. العما بقلبه .. شو قلبه بارد
أبو حاتم بصوت عالي : سمعنا أبو غالب
أبو بشير : اذا مستعجل .. اطلع من القهوه .. واذا بتطلع من الحاره كلها بيكون أحسن
أبوغالب : لا بستنى .. لو شو وراي
أبوعصام دخل القهوه : سلام عليكم
رجال الحاره وقفوا : وعليكم السلام .. أهلين وسهلين بأبو عصام
أبو بشير : لك القهوه .. والله بدونك ما لها طعمه
أبو عادل دخل القهوه : سلام عليكم
رجال الحاره : وعليكم السلام .. أهلين أبو عادل
أبو بشير : كف لأبو عادل شباب

(( رجال الحاره يصفقون ومبسوطين ينتظرون وش راح يحكي لهم ))

أبوعادل يحكي قصة فوز الهلال االعام الماضي على النصر( 2-1 ) : وهنيك بأرض المباراة .. أرض الملز .. التحم أبطال الهلال مع لاعبين النصر .. كانت مهارات لاعبين الهلال عم بتلمع لمع ..
رجال الحارة : يا عين يا عين
أبو عادل : أما التائب وياسر .. يا سادة .. يا كرام .. فاتوا بين دفاعاتهم .. فتحوا طريق .. شقوا فريقهم نصين
رجال الحارة يصفقون ومبسوطين : الله أكبر الله أكبر .. لك هيك اللعب يا بلاش

(( الان معتز وعصام دخلوا القهوة يلحقون على القصة ))

أبو عصام : أهلين يابي .. فوتوا أبي فوتوا .. فوتوا الحكاية حلوة كتير ..
معتز وعصام : سلام عليكم يا رجال
رجال الحارة : وعليكم السلام أهلين أهلين شرفوا واسمعوا أحلى الحكاوي
بشير : لك الله محييك يا طارق ولد التايب
عبده : لك شو هاد البرنس .. يا سيدي رجال من ظهر رجال مو مثل (( عنتر ))
بشير : لك منو هادا عنتر .. لا عنتر ولا طلة طلايله
معتز : لك والله التائب بيسوى مئة لاعب من فريقهم
عبده : كلهم رجال الزعيم .. رجال ما بيخافوا من حدا ..
أبوغالب بدأ ينبش لفريقه : اهي .. الله يرحم أيامه .. من يوم ما راح .. ما صار فيه لاعبين .. ولا راح يصير فيه لاعبين
أبو عصام زعلان ويرد عليه : النذل هو اللي بيفكر أنه ما فيه لاعبين أحسن منه ..
أبو غالب : ايييه ما شفت واحد منهم
أبوعصام : لأنك ندل وتفكر الناس مثلك
معتز قام يضرب أبو غالب : قوم اطلع برا ولااا .. قوم اطلع .. اذا بشوفك هون مره تانيه .. بكسر لك رجليك
أبو غالب طردوه رجال الحاره وطلع : الله لا يوفقهم واحد ورا التاني .. والله لأبعث لهم أبو النار يهلكهم هلك

(( الان رجع أبو عادل يكمل لهم قصة المباراة ويخبرهم أنه طارق التائب سجل الهدف الثاني وفاز الهلال ))

رجال الحاره يرقصون ويصفقون ومبسوطين ويغنون

عبده : طارق التايب .. يا صناع العجايب ..
رجال الحاره : طارق التايب .. يا صناع العجايب
عبده : طارق التايب .. يا صناع العجايب ..
رجال الحاره : طارق التايب .. يا صناع العجايب
عبده : معك رجال .. ما فيهم واحد عايب
رجال الحاره : معك رجال .. ما فيهم واحد عايب
أبوعصام : يا رجال مبارة الهلال يوم الثلاثاء وبدنا نحضرها كلنا وبدون تأخير
رجال الحاره : أمرك أبو عصام .. وحنا ورا الزعيم في أي مباراة


(( الان أبو بدر يعطي فوزيه خبر إنه رايح يحضر المباراة ))

أبو بدر : فوزيه .. ديري بالك على البيت أنا رايح أحضر المباراه
فوزيه طايحه من الضحك وتتمسخر على زوجها : ههههههههههههههههههههههه أنت
أبو بدر : ليش تضحكي ليش ولد أنا ما بروح على المباراه .. بعدين لييييك فوزيه .. مره تانيه اذا بترفعي صوتك عليه .. لسانك بأقص لك ياه .. فهمتي
فوزيه : هييييي يا أمي .. خوفتني
أبو بدر مبسوط : خفتي مني ..
فوزيه : لكان تئبرني لكان .. شلون ما خفت .. مو أنت الرجال
أبو بدر : لك فهميهم .. ليش بيقولوا عني حريمه


(( طبعا أبو النار جاه خبر .. وجمع رجاله وراح يشجع النصر ))


الان : (( الحمد لله رجال الحاره وصلوا الرياض .. ومجتمعين في استراحة مع أبو سلطان واللاعبين .. ولم يتخلف من حارة الضبع إلا أبو بدر.. لأنه خايف من أبو عصام ومعتز .. وهو وصل الرياض .. واستأجر شقه في العليا من شان يخلي فوزيه فيها حتى تنتهي المباراة .. طبعا أخذ فوزية في الطريق من شان لا يسيح دم أحد في الطريق ))
(( الان : الفيصلية الدور السابع .. في الشقه ))

أبو بدر : فوزية أنا رايح .. بدك شي
فوزية : هااه شو وين رايح
أبو بدر : رايح أحضر اجتماع حارتنا مع نادي الهلال
فوزية : لا ما بتروح .. ليش انت شو دخلك بالقصه
أبو بدر متعجب : كيف شو دخلني فوزية .. كيف شو دخلني .. هلا كل رجال الحارة مجتمعين مع رجال الهلال .. عم بيحكوا بموضوع المباراة .. بدك يا هم يجيبون معدلي بالعاطل .. ويقولوا أبو بدر مابين بالاجتماع
فوزية : يووووووو تؤبر قلبي .. حبيبي .. هدولا رجال الحارة .. رجال الحارة .. مو ناقصهم واحد مثلك بعدي
أبو بدر : له يا فوزية .. ليش أنا مو من رجال الحارة
فوزية : يووو يووو على هيك رجال .. تؤبر قلبي إن شاء الله .. أصلا أنت كلياتك على بعضك هيبه .. فوت لجوا أحسن ما يطلع خلقي عليك .. حنا ما دخلنا بالناس فهمت
أبو بدر : فعلا حنا ما دخلنا بحدا .. شو دخلنا بالناس .. راح أفوت اقشر لك البصل .. بدنا نطبخ كبسه اليوم



(( الان : في الاستراحة .. تقابلوا رجال حارة الضبع .. مع رجال الزعيم وكان هناك عناقات خاصه بين كل من أبو شهاب وأبو سلطان .. أبو عصام والتائب .. معتز وياسر .. المهم رجال الزعيم وعدوهم بأن يكرمونهم ولكن أبو شهاب ورجال حارة الضبع قالوا أن أكبر تكريم لهم هو الفوز .. وهذا ما عاهدهم رجال الزعيم على فعله .. وفي النهاية أبو شهاب مسك أبو خليل (( إبراهيم حقوي )) وقال :

أبو شهاب : اسمع أبو خليل .. مصاريف الرابطة .. من بابها لمحرابها على حسابي
أبو خليل : أصيل والله يا أبو شهاب











الان : أبو العز سمع صوت ألو غالب وهو يبيع أعلام النصر جنب الاستراحة حتى يستفز الهلاليين

أبو العز جاي ركض ولقى أبو غالب يشرب مويه : شو عما تعمل هون ولااا
أبو غالب : إلي هالحكي
معتز : إيه إلك وللي بيتشدد لك ولااا
أبوغالب : شوف معتز .. أنا ما بدي احكي معك .. لأن لسانك صاير أطول منك هاااه .. هات الاعلام من يدك
معتز احرق الاعلام : بدك الاعلام .. هااااه
أبوغالب جالس يصيح : الله لا يوفقك .. احرقت لي الاعلام .. الله لا يوفقك .. والله لأربيك
الحين أبوغالب قام يتهجم على معتز يبي يضاربه :
معتز يضرب أبو غالب : تعا لهون والااا .. تعا لهون .. عود هون يا ابن الناس .. تعا لأشوف .. أنت بدك تربيني يا واطي .. والله لأربيك ..
رجال الحاره الان يحاولون يفكون المشكله
أبو حاتم : معتز الله يرضى عليك
أبو غالب : الله لا يوفقك .. الله لا يوفقك
أبو شهاب وصل : معتز .. اشنحه ..
معتز : أمرك خال .. بس اذا الواطي بيعتب باب باب الاستراحه مره تانيه .. ما بطلعه من هون إلا على السحليه
أبوغالب : على السحليه كمان .. يخرب بيتك
أبو شهاب : اللي بيحب النبي يخلي يا شباب
أبوغالب هرب وهو يتوعد : والله لأورجيكم .. والله لأخلي أبو النار يجي يخرب بيوتكم .. أنا بأورجيكم .. الله لا يوفقكم واحد ورا التاني ..


الان أبو غالب راح لأبو النار يعطيه الخبر :

أبو النار : لك واحد صغير .. عم بيسبني ويسب الحاره ..
أبوغالب يفتن : لا وما قاله شي أبو شهاب
أبو النار يصارخ : أبو الحكم .. أبو الحكم
أبو الحكم : أمرني عقيد
أبو النار : لم لي الرجال بسرعه
أبو الحكم : أمرك عقيد
أبو النار : والله لأربيهم


الان : أبو النار ورجاله وصلوا لعند الاستراحه وطلعوا لهم رجال الهلال

أبو غالب : أبو النار جاي يزلكم واحد واحد
معتز : ولك اللي بده يزلنا .. أمه لسا ما ولدته
أبو عصام : أبو النار .. ضب رجالك .. واخز الشيطان .. وارجع لاستراحتكم
أبو النار : ولك أنا جاي أحاسب الكبير فيكم .. واهد الاستراحه فوق راسه .. وينه هدا اللي عاملي رجال وينه
أبوشهاب وصل : جالك الكبير يا زغير .. شو بدك ولاااك
أبو النار : اللي بيخطي على واحد من رجالي .. بيكون حفر قبره بايده
أبو شهاب يشير على أبو غالب : واللي بيحامي للندل .. بيكون ندل أكتر منه .. اذا كانت فوتتك على استراحتنا بكيفك .. طلعتك منها راح تكون بكيفي .. ورجيني مراجلك لأشوف .. قرب ولااااك
أبو النار بدأ القتال : يالله يا رجال
معركة عنيفة جدا .. وكان بطليها أبو شهاب و أبو العز .. وكل رجال حارة الضبع ..باستثناء أبو بدر اللي خاف لا يسيح دمهم .. وانتصرت حارة الضبع .. ورجع أبو النار و أعوانه خاسرين منذلين






(( الان جاء رجال بخبرية :أن أبو غالب الجربان زادت عنده الحساسية لأن مباراة الهلال قربت وهو خايف على فريقه ))

طبعا أبو عصام كعادته قلبه طيب .. راح لأبو غالب عشان يداويه والان في شقة أبوغالب في منفوحه

أبوغالب فتح الباب : شو بدك جاي لهون
أبو عصام : جاي لحتى أداويك يا أبو غالب
أبو غالب : اااه .. أنت جاي لحتى تداويني
أبو عصام : فوت قدامي هلا فوت
أبوعصام جالس يداوي أبوغالب : كن .. كن .. يا أبو غالب .. تحمل على حالك .. معليش تحمل على وجعك .. إهدا إهدا
أبو عصام : يلا خلصنا خلصنا أخي .. زال الباس إن شاء الله .. أبو غالب الله يرضى عليك .. بتم على هالحاله .. ليل نهار هاه .. المي ما بتقرب منها .. لبكره العصر .. وإن شاء الله زال الباس
أبو غالب وهو يبكي : أبو عصام .. كتر خيرك
أبو عصام : الخير خير الله إن شاء الله .. الله يعافيك يا أبو غالب
أبو غالب نادم ويكلم نفسه بعد ما مشى أبو عصام : طلعت أحسن مني يا أبوعصام .. أنا اللي ازيتك وعزبتك وسبيت فريقك وبهدلتك بين الناس .. أنا الواطي اللي حاولت أسبب مشاكل بين جمهور فريقك .. أنت أنظف مني يا أبو عصام .. وأنا الوسخ .. أنا اللي لازمني ضرب .. سامحني يا أبو عصام .. سامحني يا جمهور الهلال ..



(( الان : بدأت المباراة ))




الهدف الأول لعبدالعزيز الخثران
أبو شهاب : كبير والله كبير يا عبدالعزيز .. والله ما انسى لك هالقول
أبو بشير : طول عمره كبير عبدالعزيز .. أساس ما بيتخلى عنه الزعيم

الهدف الثاني لعبدالله الزوري
أبو حاتم : الله الله على الابداع .. لك قهوتك على حسابي لو بتروح الشام .. هدفك ما راح أنساه بنووووووب


الهدف الثالث للرائع فهد المفرج
أبو عصام : طول عمري بقول عنك كبير يا فهد .. أنت روح الهلال .. ما بتخيل الهلال بدونك يا فهد
معتز قام بصوت عالي لجمهور النصر : لك الرجال فيكم .. اش كان عنده كلمه .. يحكيها هلااا .. والله لأطربق الدنيا فوق راسه .. وأنا ابن أبو عصام

إبداع التائب وسحره الخاص
أبو شهاب : والله يا طارق .. لو كان الأمر بيدي .. لاخدك من الهلال .. و أخليك زعيم للحاره .. أنت كبير .. وراح أعلق رقمك 14 في كل جدار بالحاره .. من شان ما ينساك أحد


في النهاية .. فاز الزعيم .. وبدأ رجال حارة الضبع ورجال الزعيم يتعانقون ويهنئون بعضهم .. وبصوت عالي يقولون :

واللي يعادينا يا ويله .. واللي يعادينا يا ويله .. واللي يعادينا يا ويله .. واللي يعادينا يا ويله ..
بندوسه بكعوب التايب .. بندوسه بكعوب التايب ..
اللي يعادينا نحاربه .. اللي يعادينا نحاربه

الان الزعيم بصوت عالي يرن في الجزيرة العربية :

مهما صار بين أولادك يا هلال .. لونك أغلى من كل الألوان .. يا هلال .. يا هلال .. هدولا رجالك .. فازوا فدا لك .. إيد وحده تعاهدوا .. وبعروق الابداع توحدوا ..
انسى الأيام الصعبه .. والمحبه اللي بتجرحنا .. والدنيا بتضحك لما .. بنضحك تتزين أيامنا

(( الان : وصل رجال الحاره للحاره .. بعد رحلة مساندتهم للزعيم ))

الزعيم : وسرعه تزينت الحاره .. رجعوا سالمين رجالها.. واكتبوا يا ناس أخبارها .. هي قصة باب الحارة

النهاية

يا أهل المروه .. والعزه والكرامه .. والطيبه والنخوه .. والشرف والشهامه ..ننسى الأيام الصعبه .. والمحبه اللي بتجرحنا .. والدنيا بتضحك لما .. بضحك تتزين أفراحنا ..ورد ومحر ولارنجي .. أحلى الأسامي .. زينة الحاره فرجه ..الياسمين الشامي .. النذل بيزرع فتنه .. يحصد شر النذاله .. والعز بيرجع .. للي عنده حكمه و أصاله .. واللي بيحلف يمين كاذب يا ويله من الله .. واللي بيحلف يمين كاذب يا ويله من الله .. الله الله الله .. الله الله الله ..
يا اللي بده يتحدى .. هي الحاره من أدها .. في مين بيحمي النار .. والحق يصون حدها .. عدنا ناس زقرديه .. بالصبر يتحلوا ..بس العوايميه راح ينهانوا وينزلوا .. والخاين يا ويل ويله يا ويله من الله .. والخاين يا ويل ويله يا ويله من الله
الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله .. الله الله الله ....




لكم كل الود والمحبه
أخوكم

HKFUPM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/11/2007, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
المكان: مدرجـات برنابيو
مشاركات: 1,542
أبو شهاب : اسمع أبو خليل .. مصاريف الرابطة .. من بابها لمحرابها على حسابي

أبو خليل : أصيل والله يا أبو شهاب


ولك تؤبرني ها الشنبات كبير يا بو شهاب



يا حيف على هيك خصم بس يا حيف ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/11/2007, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تفاريس الشمري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الرياض / حائل
مشاركات: 2,802
يبيلي عشر ايام وانا اقرا هالموضوع على بال مايخلص بس مشكوور ههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/11/2007, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,509
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رائع ..


ولي عوده.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/11/2007, 01:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: ???????/
مشاركات: 504
هههههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العافيه وننتضر المزيد جهز مباراة الاتحاااد بالطريق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/11/2007, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: جده
مشاركات: 600
ابداااااااااااااااااااااااع ماشاء الله عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/11/2007, 01:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الــفــنــطــاس
مشاركات: 767
كبير يا غالي وبشر عن امتحاناتك . ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/11/2007, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المدينه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: المدينه النبويه
مشاركات: 1,021
ماشاء الله عليك شكلك ماتبعت المبارة زيييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/11/2007, 01:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: مقر نادي الهلال
مشاركات: 224
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافية والله كبير ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/11/2007, 01:07 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في النادي
مشاركات: 29
يعافيك ربي على الجهد
والله يرجك ياانك مهستر
تسسسسسسسسسسسسسسسسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/11/2007, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوجوري الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الــــزعـــــيــم
مشاركات: 1,425
هههههههههههههههههه
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/11/2007, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: صيد الانترنت : )
مشاركات: 1,518
سلم لي على المتابعه
شكلك تشوف الحلقه عشر مرات
بس مبدع ماشالله عليك
تقبل تحياتي يا أبضاااااااااااي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/11/2007, 01:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 921
رووووووووووووووووووووعه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/11/2007, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوجوري الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الــــزعـــــيــم
مشاركات: 1,425
هههههههههههه
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/11/2007, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
رووووووووووووووووووووووووووووووعه

وتسلم ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube