#1  
قديم 06/11/2007, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المنتديات
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: جماهير الهلال
مشاركات: 662
الهلال بيفوز بالتحكيم

نعم الهلال بيفوز بالتحكيم


::



::


هذا العذر لجماهير النصر فلا يوجد عذر غير هذا العذر

اذا لم تستطيع مجاراة الزعيم

فالافضل للجماهير النصراوية ان تطبق المثل :

عذر البليد مسح السبورة



وانا متفائل بيمسحون السبورة ويبكون على الاطلال









::

  #2  
قديم 06/11/2007, 06:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: "هلالـي" سابقا ..
مشاركات: 383
هذا عذرهم من زمان ..

واي مباراة ينهزم فيها فريقهم .. مايعترفون بالهزيمه .. على طوول تحكيم ..


(هذي عقلياتهم) ..

بالتوفيق للزعيم ..
  #3  
قديم 06/11/2007, 06:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 16
Thumbs up السلام عليكم

الفوووز للهلال 2-1
بحول الله وقوته.

ودعتك الله
  #4  
قديم 06/11/2007, 06:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: الـشـرقـيـة
مشاركات: 345
انا اشهد
  #5  
قديم 06/11/2007, 06:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: ------
مشاركات: 2,530
الهلال بيفوز باذن الله وثم مجهود اللاعبين
  #6  
قديم 06/11/2007, 06:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: جنب ياسر والهلال.
مشاركات: 1,616
ان شالله ان شالله

بأذن الواحد الاحد

3_0
  #7  
قديم 06/11/2007, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ## K.S.A ##
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: جـــدهــــ
مشاركات: 1,322
والله انك صادق
بس احنا ما ضمنا الفوز
وان شاء الله الفوز هلالي3/2
  #8  
قديم 06/11/2007, 06:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
مشاركات: 19
صح لسانك يابطل
  #9  
قديم 06/11/2007, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
على راي المثل (( يجهز العصابه قبل الفلقه))

مافيه شي جديد على الحالميين
  #10  
قديم 06/11/2007, 06:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: jeddah
مشاركات: 1,460
والله أكيد مافي غير هذا العذر

لكن إن شاء الله الفووز لنا
  #11  
قديم 06/11/2007, 06:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
مشاركات: 108
فيه نصراوي مات ابوي

تهجم على الحكم
  #12  
قديم 06/11/2007, 06:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/06/2007
المكان: الاحساء ,,, المنيزلة
مشاركات: 79
كالعادة لن يتغير شيء من قبلهم ...
  #13  
قديم 06/11/2007, 07:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البلانكو10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: @jehad_10
مشاركات: 2,237
كالعادة اعذار في اعذار هالنصراوية
ان شاء الله الهلال يسحق فريقم
  #14  
قديم 06/11/2007, 07:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 4
انا كنت نصراوي وبعد كل الضيم الي شفتة حولت هلالي والحمد لله انا مبسوط وفريقي دايمن منتصر ويمتع

والي يكرني بالنصر احتصاجهم على التحكيم!!!

يعني لو تقول للنصراويين تبي تفوز على الهلال ولا تخسر بخطأ تحكيمي ؟ اكيد راح يختار الاختيار الثاني يخسر باتحيم لأنهم ........
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube