#91  
قديم 06/11/2007, 10:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 102
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 06/11/2007, 10:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 113
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 06/11/2007, 11:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخو بدّوه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: وانت مدحدر وجهك شمال وبعدين خذ شرق غرب وبعدين شمال جنوب وثم لف يمين تلاقاني عند محل شآبير واخوانه للسراويل أبو سنه
مشاركات: 634
يا رجال لايهمونك

أهم شيء حققنا الفوز وكسرن خشومهم

آل عالمي آل
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 07/11/2007, 04:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 22
]
[Uالمفروض القهر يكون لنصراويين مو لنا لانهم مهما حطوا شعارات خلف جماهير الهلال مهزومين مهزومين والنصر ماعندهم الا الاستفزاز فقطوهذي حركات واحد حاقد ومله الا انه يسوي كذا وعلى كل حال الزعيم جبل مايهزه ريح وعلى قول المثل ينطبق على النصراويين ما على الذيب من ؟؟؟؟؟ النعجه كرمتموا[/][/]][/][/I][/Uالف مبروك لكل زعماء اسياء
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 07/11/2007, 04:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
انا كنت بالملعب والله رجال الازقرت اللي فوق شالوا الاعلان كفوووووووووو

ال عالمي ال .. عايشين بالزمن القديم..ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سرى الليل يابو ثلاثه
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 07/11/2007, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 2,121
الله يهديهم

والحمد الله على فوزنا عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 07/11/2007, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
حسبي الله ونعم الوكيل

انا شفتها من التلفزيون .. واستغربت .. قلت لالا ذا جمهور النصر ..

شوي اشوف اعلام زرقاء ومدري وشو وانهبلت راسي صدع ولا تكلمت حتى الظاهر الي عندي ما انتبهو

يعطيك العااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 07/11/2007, 04:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
متعودين
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 07/11/2007, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ miassem
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 1,957
انا شفتها من التلفزيزن وانقهرت صراحة

حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 07/11/2007, 05:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
لهم الشعارات ولنا البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 07/11/2007, 05:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
مشاركات: 4,707
حسبنا الله ونعم الوكيل

وين الاتحآد السعودي ؟؟؟؟

نآيمين في العسل وربي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube