المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2002, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Angry الخائن سعود بن تركي .. والجبان أرثر !!!!

@@ أرثر جبان وسعود خائن !! المصيبيح حدث ولا حرج !! @@

خسر الفريق المتصدر للدوري من الفريق الهارب من الهبوط وبالثلاثة من مسابقة الكأس .. الخبر يعتبر مفأجاة سواء كان مصدره مصر أو الكويت أو أو مكان في العالم !! ولكن المفأجاة تكون أكبر عندما يعلم المتابع (الخليجي) ان الهلال الذي صعد نجومه بمنتخب بلادهم الى منصة استاد الملك فهد لحصد الذهب لأول مرة في تاريخ الكرة السعودية يكون هو ذاك الفريق المتصدر !!!


المنتخب يفرغ من المشاركة الخليجية يوم الاربعاء .. والهلال يلعب لقاء (خروج مغلوب) يوم السبت .. وبدلاً من ان يكرم الهلال بإعادة نجومه اليه (يعاقب) بضم

نواف التمياط !!!!!! ولماذا للعب مباراة ودية !!!؟؟

في الوقت الذي يدير الخائن(جلال) لقاء الهلال والطائي كان نجوم الهلال يحملون على اكتافهم (شنط) العودة الى معسكر المنتخب الوطني في أستاد الامير فيصل بن

فهد !! .. جلال يقوم بالدور على أكمل وجة ولا يهون الاتحاد السعودي الذي يسير بالكرة السعودي بخطط علمية مدروسة .. لعل أهم هذه الخطط قتل المنافسات

المحلية لكي لا يزيد التشاحن بين الجماهير !! ولعل أبرز أهداف الخطط انهاء الاحتكار الازرق للبطولات !!!

قمة الاستفزاز !!!

ماذا يمثل لقاء البرازيل الودي للرياضة السعودية حتى (تحرم) الاندية السعودية من نجومها !!! ثم أذا كان هذا اللقاء التاريخي الودي يمثل شئ كبير للرياضة السعودية القائمين عليها لماذا لا تجمد الانشطة الرياضية حتى نفرغ من زيارة المنتخب البرازيلي !!

نفرح عندما يكون نجوم الهلال هو سر الانتصار وأداة الحسم والفوز في مسيرة المنتخب السعودي .. ونفس حجم الفرح يقابله حزن شديد وقهر من حرمان المشجع الهلال من الاستمتاع بالدعيع والدوخي والجابر والتمياط وهو يلعبون بالقميص الازرق !!

لو كان مبرر ابعاد النجوم عن الهلال ( منطقي ) لما غضب اي مشجع هلالي لان الوطن أولاً .. ولكن ان يكون حرمان الفريق بسبب لقاء ودي ويفصلنا عنه أربعة أيام ،،

لكن تكررت الاتجاوزات ضد الهلال .. والتاريخ يشهد ان لا يوجد نادي حرم من خدماته لاعبيه كما حصل للهلال !!!

1407هـ الهلال يلعب ضد الرشيد العراقي ( المنتخب العراقي اذا صح التعبير) ونجوم الفريق بالمنصة يتابعون اللقاء بسبب معسكر منتخب الشباب !!
1410هـ الهلال يذهب للبحرين ويعود بالمركز الاخير بفريق صاعد للتو من درجة الشباب !!

الهلال ينسحب من البطولة الاسيوية ضد يوميوري الياباني والسبب ارتباط النجوم مع المننتخب بمعسكرات لا تختلف عن المسلسلات المكسيكية والنتيجة المركز الثالثة في بطولة مجلس التعاون !!!

والخافي اعظم !!!

اصبح نادي الشباب يمثل المملكة فاصبح بمقدور اللاعب السعودي ان يترك المعسكر ويلعب مع فريق في البطولات الخارجية لانها ( ممهة وطنية) !!! صالح الداوود يلعب اليوم مع المتخب بالرياض وغدا مع الشباب في القاهرة ضد الاهلي المصري !!!!!!!!!!!

الهلال وجماهيره ونجومه الاكثر دعم ووقوف مع المنتخب فلماذا لا يرد الاحسان بالاحسان !!!

لماذا لا يطلب من نواف مشاركة فريقه الذي يعاني من النقص والايقافات والاصابات ويطلب منه الحضور يوم الاحد بدلاً من السبت !!!!!!!

لن نقطع الامل في الاتحاد السعوي .. فالامير سعود بن تركي تقدم بطلب الاستفادة من النجوم في البطولات الخارجية ونتمنى ان يدرك الاتحاد السعودي اننا لا نختلف عن نادي ( الشباب) ففي البطولة العربية والاسيوية سنكون في ( مهمة وطنية) .. !!

@@@@@@@@@@

@@ تشويت مع الوجة @@

@ مقدمات العقود الضخمة التي تدفع للنجوم .. يجب ان يدفع مقابل لها مشاركة الفريق خلال منافسات الموسم .. لا ان تدفع مقدمات عقود لنجوم يمضى ثلاث ارباع الموسم وهو في معسكر المنتخب !! أو لماذا لا يتحمل الاتحاد السعودي جزء من مقدم العقد يوازي نسبة بقاء اللاعب مع المنتخب .. !! أليس هذا هو العدل .. ؟

@ الارهاق والاجهاد ليس عذر مقبول لابعاد النجوم عن فريقهم .. واذا كان كذلك هل من العدل ان يلتحق النجوم بالمعسكر بعد ثلاثة ايام فقط من خوض غمار منافسات خليجية مرهقة نفسياً وبدنياً !!!

@ يجب ان يترك للاندية واللاعبين حرية المشاركة مع النادي .. ويترك هذا الامر بين النادي واللاعب ولا دخل للاتحاد السعودي في هذا الامر .. فاللاعب يتقاضى مرتب ومقدم عقد .. وهو موظف في النادي يجب ان يخدمه في اي وقت لا يكون هناك اي ارتباط مع المنتخب !!

@ نصبت المشنقة لارثر والامير سعود ,, وبالطبع لقاهرهم فهد المصيبيح .. بالرغم من ان الاخطاء من جلال والاتحاد السعودي !!! مبروك للهلال هالجماهير ..

@ يجب ان يعي الجمهور الهلالي ان النقص الذي عانى منه الهلال لا يختلف كثيراً عن النقص الذي تعرض له الطائي !! هذا ليس كلامي ولكنه جزء من تصريح

المحاضر الدولي حمود السلوة الذي قال " على الهلاليين ان لا يتحججوا بالنقص فالطائي يغيب عنه بندر المدني و أحمد مناور و وليد الشرار وعمر المغيري الذي لعب

في آخر دقيقة من المباراة لغرض تكتيكي !!!!" ..

هل بعد هذا سيتحجج الجمهور الهلالي بغياب نواف والدعيع وسامي وخليل وسليمان والدوخي والجمعان !!!! خلوني أكمل والصويلح وادميلسون !!! لا بعد والغامدي

!!

سبحان الله .. المحاضر الدولي المعتمد من الفيفا يرفض ان تبرر الخسارة بالنقص وحمل الخطأ الكبير لأرثر الذي لم يتعامل في مع اللقاء بشكل جيد ( كما يقول ويدعي)

!!! ولا أدري ما المطلوب من أرثر وهو لا يملك الا ورقة هجومية واحد تتمثل بالواعد ( محمد العنزي) والذي يعتبر لاعب صف ثالث أو رابع في الفريق الهلالي فهو

ليس بديل للجمعان وسامي لكي نقول انه صف ثاني .. بل هو بديل أدميلسون والعلي .. أذا استبعدنا المحترف الجديد (ماسيدو) ..

هذه هي الورقة الهجومية الوحيدة التي امتلكها ارثر في اللقاء فكيف تريد ايها المحاضر الدولي من ارثر ..

لا أقصد من كلامي هذا القول أن (ارثر) بدون أخطاء ولكن أقول لمن يريد ان يشعرنا ان ظروف الهلال والطائي متشابهة ( استح على وجهك ) لا يسمعك الاتحاد

الدولي وانت تستشهد بأحمد مناور والا بندر المدني !!!

أجزم ان سبب غياب الثلاثي الناري ( المدني والشرار ومناور) عبارة عن (كشتة) ما تفوت يا بعد حيي !!!!!

@@ لم يبقى أن تتجة أدارة نادي الهلال الى مقر الاتحاد السعودي و(تفرش) سجادة أمام المدخل الرئيسي وتميد يدها وتقول (( لله يا محسنين رجعوا لاعبينا)) !!!

@@ البطولة العربية والاسيوية والدوري في قبضة الهلال متى ما تم رفع الظلم عنه وتمكن من استغلال نجومه الذي دفع من أجلهم الملايين !!

@@ خالد عزيز يعتبر اللاعب الثالث في مركز الظهير الايمن ..!! ومع هذا الهلال لم يتأثر بالنقص كما يقولون !!!

@@ ضربة الجزاء من خطأ لصالح شريدة الى ضربة جزاء ضد الهلال !! ومع هذا لم يظلم الهلال !!!

@@ الهدف الثالث .. لم يكن من خطأ واحد بل من ثلاث اخطاء احتسبها خلال جلال في نفس المكان .. الخطأ الاول منطقي .. اما الثاني فكان ضد توليو ولا يمت للاخطاء بصلة ... اما الخطا الثالث ضد شريدة فجاء الهدف القاتل منه !!!! ومع هذا لم يظلم الهلال !!

@@ صحيح أن سيناريو مشوار ارثر مع الهلال مطابق الى الان مشاور مع النصر .. فهو خسر بركلات الترجيح كأس الاتحاد ضد الاهلي بجدة كما حدث للنصر ..

وخسر من الطائي بحائل في دور الستة عشر .. ولكن هذا ليس مبرر (منطقي) للتخلي عن مدرب لم يخسر في مشواره مع الفريق غير لقاءين فقط أحداها بركلات

الترجيح !! أخشى ان يخرج من يقول أقلها ما يلبس (الجاكيت) اللي كان يلبسه مع يومه مع النصر !!! يا جماعة اتركونا من هالخرابيط واتركوها لأهلها !!!

@@@@@@@@

@دعوة للضحك @

أدري ان الوقت ماهو وقت ضحك وتنكيت بس شدني فقرة قرأتها للكاتب الساخر أحمد الرشيد انقلها هنا تارك الحكم لكم :

إقتباس
* * في عتمة الليل بعز الظهر لاح الأخضر كعصفور مغرد تنقل بين سنابل القمح على سطح البحر الهادئ.. الشمس ساطعة والظلام دامس المركب الأخضر يمخر

البحر في اتجاه ساحل الغرام حيث هناك كان مسك الختام!!
هذا نموذج للاسلوب الذي يكتب به بعض زملاء المهنة ولا ادري لماذا كل هالكلافة؟!!
* * يعني اللي يقرأ عصافير وطيور وبحر ينسى الملعب ويروح للقنص!!
* * يمكن واحد يقول هذا اسلوب تثقيفي.. ارد واقول ماهو هذا مجاله لكن عسى بعض الجماهير تتأثر بهذا الاسلوب ونسمع في المباريات القادمة مثل «موت موت

ياعصفور»!!

ههههههههه عصفور يتنقل فوق سنابل قمح على سطح البحر بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  #2  
قديم 03/02/2002, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
منهم لله
  #3  
قديم 03/02/2002, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,043
بصراحةأبدعت في ما كتبت
وأنا من أول المطالبين برحيل أصغر رئيس مر على الهلال عمر (34 سنة)
وبرحيل صاحب أكبر شنب

فنحن جماهير الهلال خساراة بطولة شي لم نعتد عليه فلسنا مثل غيرنا لم نفز ببطولة من أربع سنوات وندعي العالمية
  #4  
قديم 03/02/2002, 12:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: Dhahran
مشاركات: 72
سبحان الي وهبك الاسلوب و القلم.اله يحفظك ويهنيك
  #5  
قديم 03/02/2002, 01:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أبو هيا مرحبا بك.......

تصدق أني تحمست اعلق على حمود السلوه أولا بعيدن ارجع لموصوعك وأعلق على باقي النقاط:

حمود السلوه عندما جلس بجانب ناصر الأحمد كمساعد مذيع في مباراة منتخبنا مع الأمارات على ما أظن وغثنا وأشغلنا ببربرته اللي ما تنتهي ، وعادة اللي أعرفه أنه إذا قطع المذيع سالفه لمن هو بجواره يسكت وينسى الموضوع لكن ابو الشباب ما ينسى سالفته ويرجع لها بعد أقرب فرصه للحديث وذكرني بالمثل (الخبل ماينسى سالفته ) ، الأسوأ من ذلك أنه قال باللفظ الواحد عندما ضيع الجمعان أحد الأهداف في المباراة قال: إذا ماجابها الجمعان هالمره متى يجيبها . بالله عليكم هذا كلام محلل بس الظاهر أنه يحسب نفسه جالسن بالشّبهِ يابعد حيي ( مع تحياتنا لهل حايل كلهم ألا هالرقّال).

بعدين قللي من قال لك أنه محاضر بالأتحاد الدولي ولاتقول بروفسور حاله حال ييوردانسكوا ، بالله عليك هذا فكر واحد يقابل لاعبي العالم الكبار المعتزليين والذين يستعدون لحضور دورات تدريبيه ، ابو هيا لا أحد يسمعك بس


أخوي ابوهيا:

الخائن خليل جلال يجب ان يعاقب ويجب أن نرفع صوتنا ممثلا بالأمير سعود بن تركي ولا ننسى بعض أعضاء الشرف اللي حول النادي مثل بندر بن محمد ، لكي يحصل الهلال على حقوقه المهضومه ، وثق أنهم كانوا على وشك أخذ الشريده وحسين العلي ولكن خوفهم من ردة فعل الهلال أجلوا الموضوع.

أما الأتحاد السعودي فلم ينصف الهلال يوما ما وبعدين يأخي خلهم يحطون نادي المنتخب ويريحوننا ، ليش المشاركه في البطوله العربيه في الكويت بكامل النجوم ، ليش ما يشاركون بمنتخب الشباب.

ومشكلتنا الرئيسيه ليست كثرة المشاركات ولا كثرة المعسكرات مشكلتناالأسباب ورائها ولماذا يحرصون عليها وأفهم يافهيم.



أما المشاركات الدوليه الهلالييه فالمفروض من الهلال أن يركز على الآسيويه لكي يحصل ويطالب بالحصول على جميع لاعبييه دون أستثناء وفي نفس الوقت ينسحب من العربيه في تونس وهو أمر ضروري.


أما تحمل الهلال وأدارته المسئوليه في هذه الهزيمه ... فلا نستطيع تحميلهم ألا جزء منها يصل الى 25 % فمثلا سكوتهم وعدم جرأتهم على اشراك اللاعبيين كماهو حا الشباب عندما شارك لاعبيين من متخب الشباب في مباراة الهلال الماضيه ، وحال الأهلي والنصر والأتحاد في الأعوام الماضيه ، فالقوه تولد أحترام الغير لك ، ومسئولين عن مستوى اللاعب الجديد هل هو بمستوى الفريق أم لأ (لم اشاهده حقيقة) ، ولاننسى حبيبك المصيبيح برضه مسئول يعني مسئول عن أي هزيمه يعني مدير بلاش ;)


ابوهياوراك عجل اصبر شوي وبعدين رد على الردود .. تراك مالك الا ربع ساعه منزل الموضوع;) ;)


استدراك: الله يقطع بليسك هالجيب اللي تتريق عليه هو اللي بيودينا لخيمة بندر المدني والشرار واحمد مناور ودليلتنا محاضرك الدولي (أمحق محاضر ... محاضر بقعا )

اخر تعديل كان بواسطة » AbuNawaf في يوم » 03/02/2002 عند الساعة » 01:23 PM
  #6  
قديم 03/02/2002, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلالي مكة .. الله يسهل ان شاء الله ..

@@

عنيد 2001 : باين انك ما فهمت قصدي ولا قريت المقال واكتفيت بالعنوان ..!!

عزيزي الله يخلي لنا سعود بن تركي .. وبالنسبة لارثر صعب تقيم مدرب يغيب عنه ( منتخب) كامل !!!

اتمنى تقرأ المقال ثانية .. وتعرف ان السبب كله مع ( الاتحاد السعودي) !!

تحياتي

@@


هلالي ارامكو : مشكور ما قصرت .. مجاملة مقبولة
  #7  
قديم 03/02/2002, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا ابو نواف .. بانتظارك بعد ما ترجع ..

الا الجيب اللي بالتوقيع حقك لا يكون هو جيب بندر المدني والشرار واحمد مناور !!
أوشف كانه (مبنشر) لا يصير هو اللي اخرهم على المباراة يا بعد حيي
  #8  
قديم 03/02/2002, 01:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 164
لقد اسمعت لو ناديت حيا لكن لا حياة لمن تنادي

وبعدين حرام عليك المنتخب عنده مبارة مهمة (((ودية ))) ضد البرازيل وتبيهم

يعطونك لاعبينك ؟؟؟؟ كلامك غريب

هذي مهمه وطنيه (((وديه))) استعداد لبطولة كأس العالم الذي سيقام بعد (((خمسة

اشهر))) قريب الموعد مرررررررررره بخخخخخخخخخخخخخخخ

علشان كذا لازم يستعدون من الان وخاصة ان الوقت متأخر للاستعداد ....

الله يكون في العون يتعبون مرررررررررررة بخخخخخخخخخخخخخخخخ

##على كل حال يجب علىالادارة الهلاليه انت تفعل هذا الموضوع مع الاتحاد

السعودي وخاصة ان الفريق ممقبل على بطولتين مهمتين ( الاسيوية والعربية )

ههههههههه عصفور يتنقل فوق سنابل قمح على سطح البحر بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  #9  
قديم 03/02/2002, 01:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
مشاركات: 34
تعبنا واللة وملينا من اسطوانة التحكيم واخطائة ومخططاتة العنصرية ... لكن لا حياة لمن تنادي (( ننفخ في قربة مشقوقة )) ورددو معي ياااااليل مطووولك !!!!!!
وبصراحة انا مع الاخوان في رحيل الرئيس وفتح المجال للناس الخبرة اللي لسانهم يوصل ويتعدي.. نريد يا ناس رئيس ناري خاصة في تصاريحة للأعلام المقروء وذو شخصية قوية جدا ..يا جماعة هذا زعيم الاندية السعودية وزعيم نصف الارض لازم يرئسة شخص قيادي ومحنك جدا في كل شي !!! كذلك انا مع رحيل المصيبيح
تحياتي
  #10  
قديم 03/02/2002, 01:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,043
والله قاري موضوعك وقصدي أن شخصية رئيس الهلال لك عليها والا والله كان يخلي لعيبة الهلال وخصوصا نواف يلعب قدام الطائي ثم يروح للمنتخب يعني مو كل طلب يقول له سم
الأتحاد السعودي ...........بدون تعليق

أرثر كان عارف أن المنتخب راح ياخذ فريقه ليه ما أعد فريق رديف على مستوى مثل ما سوى بلاتشي

هذا هو قصدي

وعساك سالم
  #11  
قديم 03/02/2002, 01:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
مشاركات: 574
خليها على ربك
  #12  
قديم 03/02/2002, 01:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
نعناع : صدقت والله الخطط العلمية المدروسة تستوجب العمل .. والتخطيط لها لمدة لا تقل عن خمس سنين ماهو خمس شهور !!!

تحياتي .. وياليت معسكر المنتخب الجاي يكون مدة ثلاث سنوات علشان خلق الانسجام بين اللاعبين !!

@@

النــ(15ــمر : طيب انت مع رحيل سعود والمصيبيح .. من تبي يجي بديل لهم ؟؟ .. سمعني المرشحين أو اللي يبي يقبلون نادي فيه كل هالبلاوي اللي صايرة الان !!
  #13  
قديم 03/02/2002, 01:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
المكان: saudi arabia
مشاركات: 208
كلام من ذهب وهذا واقعنا الأليم

تسلم لنا ياكاتبنا العزيز ( يا قاهرهم يا سامي )
لقد وفيت وكفيت وأجدت
ولكن إلى متى يستمر الظلم ؟
هل قدر لنا أن نعيش تحت وطأة هذا الظلم ؟
هل هي مكيدة مدبرة لتجريد الهلال من الألقاب
التي اعتاد على نيلها وبجدارة ؟
نطالب الرئيس بمخاطبة الاتحاد والنظر في مشاكل ناديه
ووضع حد لهذه المهازل القاتلة قبل فوات الأوان ..
  #14  
قديم 03/02/2002, 01:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
مشاركات: 34
يا قاهرهم يا سامي
واللة ما فية الا سمو الامير نواف بن محمد هو الشخص الوحيد اللي يصلح لنادي كبير كا الهلال يرئسة كشخص محنك وقيادي وذو شخصية قوية جدا
وبالنسبة لمدير الكرة يا لييييييت صالح النعيمة ابو فهد ..بدل المصيبيح !!!
تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » النمــ( 15 )ــر في يوم » 03/02/2002 عند الساعة » 01:49 PM
  #15  
قديم 03/02/2002, 02:00 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
سؤال:.
يقولون دايم تخطيط علمي مدروس

صح

طيب من اللي مخطط هالتخطيط العلمي المدروس!!!!!!!!!!!!!!!

ما اقول الا

الله من زين التخطيط
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube