المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/02/2002, 01:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 62
الكلاب تنبح والسعوديه تسير!!!!

اليكم أعزائي ماكتب في جريدة الرايه القطريه.....وكل اللي أقدر أقوله (الكلاب تنبح والسعوديه تسير)
**************************************************************************************************** ****************************************************




زفة الأبطال

ورود وحشود في استقبال الرجال

متابعة - صفاء العبد:

في احتفالية رائعة الجمال زفت جماهيرنا الرياضية امس رجال العنابي الشجعان الابطال غير المتوجين لخليجي 15 لدي عودتهم الميمونة الي الدوحة بعد تألقهم في البطولة الخليجية التي شهدت لهم انجازاً يستحق الاشادة علي الرغم مما حدث في مباراتها الأخيرة والتي خسروها بشرف ليفقدوا فرحة العودة بكأس كانوا يستحقونها فعلاً.

وبدأت زفة العنابي هذه من الصالة الجنوبية لمطار الدوحة الدولي حيث كان في استقبالهم سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية وسعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس اتحاد الكرة، والذي كان قد سبقهم في الوصول الي الدوحة صباحاً، وسعادة الشيخ محمد بن سحيم آل ثاني وسعادة الشيخ ناصر بن حسن آل ثاني وسعادة علي الفردان رئيس الاتحاد القطري للتنس والعديد من المعنيين بالشؤون الرياضية.

وقد توج الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني بعثة العنابي التي تقدمها سالم ظاعن الكواري رئيس البعثة ونائب رئيس اتحاد الكرة بالورود تعبيراً عن الرضي الكامل للجهود التي بذلتها البعثة وللأداء والمستوي الطيب الذي قدمه العنابي خلال هذه البطولة.

وبعد خروجهم من صالة المطار استقل رجال العنابي والجهازان الاداري والفني سيارة مكشوفة مزينة بالعلم القطري لتطوف بهم في شوارع الدوحة تصحبهم قافلة ضمت اعداداً كبيرة من السيارات الخاصة بجماهيرنا الرياضية في حين اصطفت جموع من المواطنين عند شارع الكورنيش لتحيي لاعبينا وتبارك لهم جهدهم الكبير الذي جعلهم محط انظار واعجاب كل من تابع البطولة وخصوصاً في بلدان الخليج العربي.

وكان لاعبونا يردون التحية لمستقبليهم طوال زفة الانتصار التي امتدت حتي فندق الشيراتون ثم العودة الي مقر اللجنة الدولية بينما راحت الجموع المشاركة في الاستقبال تهتف بالثناء لأولئك الرجال الذين نجحوا في كسب مودة الجميع وفرض الاحترام لما قدموه من عروض فاقت كل التوقعات لتجعلهم الاكثر استحقاقاً للفوز باللقب لولا الظروف التي رافقت مباراة الحسم الأخيرة بكل ما فيها من ظلم تحكيمي سيذكره تاريخ هذه البطولة بالكثير من الأسي والألم والخجل..



--------------------------------------------------------------------------------


لن نبكي علي اللبن المسكوب .. لن نبحث عن شماعة.. حتي لو ضاع اللقب في ربع ساعة

العنابي رايته ناصعة البياض.. الكأس وصلت سلوي ثم عادت للرياض!

خسرنا لقب البطولة..وكسبنا شباباً يلعب بفن وتكتيك ورجولة

خرجنا من عباءة الرياضة العربية.. وأصبحنا نفكر علي الطريقة الأوروبية بالخطط الخمسية

رسالة الرياض - فريق الراية

عبدالله عبدالرحمن

محمد المري

حامد جلال الدين

(15) دقيقة حولت مسار كأس خليجي (15) من الدوحة الي الرياض.. بعد ان كانت قاب قوسين او ادني من ملامسة القطريين لدرجة انها وصلت المركز الحدودي سلوي الذي يفصل بين البلدين كما علق عليها احد الزملاء!!

بالرغم من اشادتنا الكبيرة بالمكاسب الكثيرة التي جناها العنابي الشاب من هذه المشاركة والمركز المشرف والنتائج الايجابية التي سطرها في هذه البطولة. والتي احدث فيها انقلابا علي 80% من الفرق المشاركة.

الا اننا لا نستطيع ان نهضم المشهد الاخير من المسيرة السينمائية التي عزف فيها نجوم العنابي احلي سيمفونية.. حيث تم قتل البطل الحقيقي للملحمة بفعل فاعل .. وسرقت منه ادوار البطولة في اللحظات الاخيرة بطريقة مأساوية .. ليذهب اللقب الي من لا يستحق.. ويخسر الفريق الذي حاز علي اعجاب الجميع بأسلوبه الاوروبي الرائع وبتنظيمه وتكتيكه الخطير الذي اشرف عليه الجنتلمان الفرنسي لوشانتر.

شكراً يا أبطال

وبدلاً من العتب علي نجومنا الصغار الذين عشمونا كثيرا وجعلونا قريبين من الكأس.. لا يفصلنا عنه سوي شعرة .. علينا تقديم الشكر لهم علي كل ما قدموه من جهد ونتائج مشرفة.. ويكفي انه تفوق علي المنتخبات تنظيما وتكتيكا.. وفاز عليها جميعا بما فيها السعودي المستضيف والمدعوم بـ 70 الف متفرج.. في اكثر من ثلاثة ارباع المباراة. قبل ان يخسر في ربع ساعة!!

وبالرغم من السيناريو الغريب والمؤلم الذي رسم احداث المباراة النهائية.. الا انه علينا ان نترك كل هذا جانبا. ونسأل انفسنا سؤالا واحدا: ما هو المركز الذي كنا نتوقع ان يحرزه العنابي قبل بداية خليجي 15..خاصة ان المدرب جديد وغريب علي المنطقة.. وقرر في ا ول قراراته استبعاد لاعبين كبارا تعودت الجماهير علي اسمائهم مهما تغير المدربون وفي كل الاحوال!! كما فوجئت بضمه للاعبين صغار السن قليلي الخبرة.. ولا زالت الجماهير آنذاك مصابة باحباط وخيبة امل تصفيات كأس العالم!!

كل هذه الظروف مجتمعة كانت قد جعلت الوسط الرياضي يتشاءم من مشاركة العنابي بل ان بعضهم لم يكن يطالب بالنتائج.. وانما كان فقط يتمني ان لا يمني المنتخب بنتائج ثقيلة تلطخ سمعته الكروية.. وتكون وصمة عار في تاريخ الكرة القطرية!!

مفاجأة الدورة

الا ان العنابي الشاب كان له رأي آخر.. وقلب الطاولة في وجه الجميع.. واتبع مدربه سياسية السهل الممتنع و النقطة نقطة او الخطوة خطوة .. حتي نجح واطاح بأربعة فرق لا تقل قوة وخطورة عن العنابي، ولكنها تقل بالتأكيد في اصرار اللاعبين وتكتيك المدرب.

ولم يوفق في المباراة الختامية امام المضيف العنيد. ولم ينجح في الحفاظ علي تقدمه وهو الذي يكفيه التعادل. وخسر المباراة واللقب.. واكتفي بالفضة ونجومه الذهب.. وكسب احترام الجميع وقدم نفسه في هذه البطولة وبعث برسالة يقول فيها: العنابي قادم.. والآن علينا ان نفخر بأبنائنا اللاعبين ومن حقنا ان نستشرف مستقبلا زاهرا للكرة القطرية. خاصة اننا خرجنا من عباءة الرياضة العربية.. واصبحنا نفكر بالطريقة الاوروبية ونعمل وفق الخطة الخمسية.


--------------------------------------------------------------------------------

الإداري الذي تفوق علي الصحافة السعودية

السليطي يفجرها قبل مغادرة الرياض

لعب أحمد السليطي مدير المنتخبات الوطنية دورا كبيرا في الحد من سطوة الصحافة السعودية وقلل من تأثيرها السلبي علي فريقنا بإشغاله لها طوال البطولة بتصريحات تمويهية وقد انشغلت كل الصحف بملاحقة السليطي وبقي منتخبنا بعيدا عن الانظار يتدرب بهدوء ويلعب ويفوز بهدوء ودون اي ضغوط خارجية.

وفي صبيحة يوم المباراة الحاسمة كانت تصريحات السليطي حديث الناس.. وبعد الانقلاب والتحول المثير في مسار المباراة وانتهائها بفوز مفاجيء للأخضر اتجهت الانظار الي احمد السليطي لرصد رد فعله الأولي علي خسارة العنابي.

وكان السليطي كعادته جاهزا عندما قال عبر قناة اوربيت مبروك الكأس للسعودية وهو صناعة ايطالية! في اشارة الي الحكم الايطالي الذي ادار المباراة وتحامل كثيرا علي العنابي في آخر ربع ساعة.

وقد وقع هذا التصريح كالصاعقة علي من سمعه من السعوديين خاصة الزميل محمد السقا مذيع الاوربيت الذي سأله وحاول بسرعة تحويل مسار الحديث لكن السليطي فاجأه بتكرار الجملة التي أنست الصحافة السعودية الصادرة امس الفرحة بالكأس لتفرد مساحات كبيرة للرد علي السليطي.

من جهة اخري كان تصريح السليطي هو حديث رواد المنتديات الانترنتية حيث اشاد به عدد كبير من عشاق العنابي.. وهاجمه محبو الاخضر هجوما عنيفا.. وللاطلاع علي مزيد من الآراء حول هذا الموضوع يمكن زيارة موقع عالم الرياضة www.world4sport.net.


--------------------------------------------------------------------------------

القدر وحسن الحظ أنقذ رأسه

الجوهر: كنت واثقا من أن الأهداف ستنزل كالمطر

أنقذ القدر والفوز الدراماتيكي الغريب رقبة السعودي ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي من مقصلة الإقالة التي كانت تنتظره في حال صمود العنابي ومحافظته علي فوزه وبطولته المستحقة عن جدارة.. وقد شوهد الجوهر بعد احراز الهدف الثاني وهو يركض ويلف ويصرخ بطريقة هستيرية مثيرة!.

الجوهر الذي تجمد 85 دقيقة وكاد نبض قلبه ان يتوقف قال بعد نهاية المباراة مباشرة: انا سعيد جدا بالعرض القوي الذي قدمه المنتخب السعودي خلال شوطي المباراة، وأنا سعيد أكثر بالحضور الجماهيري الذي آزر المنتخب وشجعه بحرارة.

وأكد الجوهر انه لم يكن خائفا من مواجهة العنابي اطلاقا ولم يشك لحظة في فوز فريقه.

وقال الجوهر: منذ انطلاق صافرة البداية ورغم تسجيل المنتخب القطري لهدفه الأول كنت واثقا من اننا سنفوز وان الاهداف سوف تنزل تباعا كالمطر وان المنتخب القطري لن يتمكن من التسجيل مرة اخري.



--------------------------------------------------------------------------------


في العمق

فخورون برجال العنابي

رغم ضياع الكأس التي خطفت من امام انظار العنابي بلمح البصر.. إلا ان الحقيقة يجب ان تقال فرجال العنابي كانوا علي قدر المسؤولية واستطاعوا بروحهم العالية ومستواهم الرائع وادائهم القتالي ان يكتموا انفاس 60 الف متفرج ارتسمت علي وجوههم الحيرة بما رأوه من العنابي وطبع علي قلوبهم الخوف والذهول لما ال اليه الأخضر طيلة المباراة والذين كانوا كالمتفرجين لتلك السيمفونية الرائعة التي قدمها نجومنا حتي آخر انفاس المباراة التي توقفت بقدرة قادر!!.

فلولا عامل الخبرة التي كانت شبه مفقودة لدي معظم لاعبينا الذين يعدون من احدث المنتخبات في البطولة وكذلك التحكيم وما ادراك ما التحكيم الذي وقف حجر عثرة في تحقيق الانجاز الخليجي.

نعم فالحكم الايطالي أعاد الأمل والحياة من جديد لمنتخب كان يئس من الكأس التي كانت قريبة جدا من الحدود القطرية وذلك عندما منحهم ضربة جزاء مشكوك في صحتها تريليون في الألف وعرف الاستاذ سامي الجابر المعلم الأول بالخليج في كيفية السقوط الوهمي داخل منطقة الجزاء فأصبح الايطالي أحد ضحاياه!!.

نحن بحق حزينون علي فقدان الكأس ولكنا سعداء اكثر واكثر بهذا المنتخب الرائع والمدرب الداهية والادارة الناجحة للمنتخب، فالجميع يستحق الوسام الذهبي لما سطروه علي ارض الواقع وبشهادة الجميع..

ونرفع القبعات احتراما وتقديرا للعنابي الذي رفع الرأس وجعلنا نفخر به ونراهن عليه في البطولات القادمة فهذا هو هدفنا الكبير!.

تناتيف

الاستقبال الرائع الذي حظي به منتخبنا بالأمس ما هو إلا تعبير صادق من القيادة الرياضية والجماهير القطرية التي تعتبر منتخبنا هو البطل المتورج لخليجي 15 رغم مجيئه في المرتبة الثانية وبصدق هذا الاستقبال الكرنفالي يستحقه العنابي بكل جدارة.

الزملاء السعوديون صبوا جام غضبهم علي مدير المنتخب احمد السليطي عندما علق علي فوز السعودية بالبطولة بأن الكأس صناعة ايطالية.. والبعض الآخر قام يصطاد في الماء العكر عندما اقترحوا ان تصنع الكأس في السنغال او بلغاريا .. ونحن نقول لماذا تلك الدولتين بالأخص وتناسيتم معظم الدول الافريقية والآسيوية وموسم الحج علي الأبواب.. فهناك سيكون مزيد من الاكتشافات للبطولات القادمة للأخضر!!.

تحية كبيرة نقدمها الي سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس الاتحاد الذي لم يترك اخوانه اللاعبين لحظة منذ انطلاق البطولة وشاهدناه اول المستقبلين للعنابي بالأمس بحق جهد خارق لهذا الرجل الذي ندعوا الله عز وجل ان يلبسه ثوب الصحة والعافية.. آمين يا رب.

يجب ان نفخر بالمدرب لوشانتر الذي اصاب الهدف في خليجي 15 واستطاع بذكائه المعهود وخططه الداهية ان يقلب الموازين علي رؤوس الاشهاد!.

الكابتن جفال راشد نجم العنابي يستحق لقب افضل لاعب في الدورة فمستواه الثابت واهدافه الراقية شهدت علي ذلك ومبروك اللقب يا بوراشد وتستحق الكثير والكثير.

مهما قالوا في حق منتخبهم من تمجيد وتهليل علي صدر المانشيتات فهذا لن يجعلنا ان نتحسر علي اللقب بل يكفينا فخرا بأن العنابي اعطي درسا بليغا ورفيع المستوي في كيفية العطاء والتضحية والثبات الدائم علي المستوي طوال الدورة وليس بضربة حظ لونها أصفر!!.

المستقبل امامكم والجميع أشاد بكم والنتائج تشهد لكم والمستوي الذي قدمتموه برهن للملأ بأنكم الابطال المتوجون ويكفي ان القيادة والشعب صفقوا لكم طويلا.

آخر الكلام

خيرها في غيرها يا رجال العنابي

مبارك الكواري



--------------------------------------------------------------------------------


العنابي يطوف الكورنيش بسيارة مكشوفة ليرد التحية لجماهيره الوفية

السليطي يتعهد بالأفضل ويؤكد:

هزمْنا الأخضر لكن الحكم هزَمَنا



قال احمد السليطي مدير المنتخبات الوطنية في اتحاد الكرة رئيس الجهاز الاداري للعنابي ان الاستقبال الجماهيري الرائع الذي حظيت به بعثة المنتخب العائد من الرياض تزيد من حسرتنا علي ضياع اللقب الذي خطف منا بفعل فاعل..

واضاف.. لقد كنا نتمني ان تتوج احتفالات جماهيرنا الوفية باحراز اللقب الذي يستحقه منتخبنا بجدارة غير ان الذي حدث هو اننا تمكنا من الحاق الهزيمة بالاخضر السعودي لكننا لم نتمكن من هزيمة الحكم الايطالي.

واكد السليطي بأن الحشد الجماهيري الذي لقبه العنابي في الاسقبال يثلج الصدر فعلا ويؤكد بأن الجماهير الرياضية مقتنعة تماما بأن العنابي كان قد ظُلم وانه الاكثر استحقاقا للفوز بلقب هذه البطولة.

وقال.. لقد كانت مسيرتنا ناجحة تماماً في هذه البطولة.. فبعد ان كان الكل متخوفاً من وضع المنتخب قبل البطولة خصوصا وانه غادر الي الرياض بدون عدد من نجومه الكبار تغير الحال ليؤكد الجميع بأن المنتخب اليوم في افضل حالاته وان مستواه يدعو للغبطة والتفاؤل.

واضاف.. كنا حريصين علي ان نستفيد من تجاربنا السابقة ومن خبرتنا في التصفيات ونجحنا في ممارسة التكتيك الاعلامي والاداري الناجح وكل ذلك اسهم في الوصول الي ما تحقق من انجاز طيب بعد الاداء الممتع للاعبينا والجهد الموفق لمدربنا الفرنسي الجديد.

واكد السليطي بأن لاعبينا الشباب كانوا قد اثبتوا انهم مؤهلون تماما لارتداء الفانيلة العنابية وتمثيل قطر في المحافل الدولية الي جانب قناعتنا الراسخة عن امكانية الوصول بهم الي الافضل في المستقبل القريب.

وتعهد السليطي بأن يواصل الجهاز الاداري للمنتخب جهوده لتسخير كل الامكانات من اجل توفير مسببات النجاح والتألق لمنتخبنا وصولا إلي مونديال 2006.


--------------------------------------------------------------------------------

علي الفردان يؤكد:

كسبنا الأمل رغم الظلم التحكيمي

توجه علي الفردان رئيس الاتحاد القطري للتنس بالتهنئة الي سمو نائب الأمير ولي العهد الأمين وسعادة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية وسعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم علي ما تحقق في الرياض من انجاز طيب للكرة القطرية.

واكد الفردان الذي كان في استقبال بعثة العنابي أمس بأن منتخبنا خاض مباريات قوية وظهر بمستوي مشرف وكان جميع لاعبيه ابطالاً حتي ولو كانوا بدون تتويج.

وراهن الفردان علي عامل الزمن وقال: ان انتصارات كبيرة تنتظر هذا المنتخب الجيد حيث اننا كسبنا الأمل في هذه البطولة برغم الظلم الفادح الذي تعرضنا له في الجانب التحكيمي.. وقال : ان الحكم كان أسوأ ما في المباراة تلك معبراً عن استغرابه كيف يصار الي تكليف حكم فشل في ادارة مباراة السعودية والبحرين بادارة المباراة الختامية التي جمعت اهم منتخبين في البطولة.

وتمني الفردان ان تتواصل رعاية هذا المنتخب من قبل الجميع من اجل ان يتمكن من تحقيق طموحاتنا في مشاركاته المقبلة وخصوصاً في الوصول لمونديال عام 2006 في المانيا وفي آسياد الدوحة خلال العام نفسه.



--------------------------------------------------------------------------------


عادل مال الله يشيد بالإعلام الرياضي القطري

أشاد عادل مال الله عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة الاعلامية للعنابي في خليجي 15 بالجهد الكبير الذي بذلته وسائل الاعلام القطرية سواء عبر الزملاء الذين تواجدوا في الرياض أو من خلال التعاون الجاد والمثمر لزملائهم هنا في الدوحة.

وقال .. ان الجهود تلك اسهمت وبشكل كبير في تحقيق النجاح المطلوب في مشاركة العنابي الفاعلة في هذه البطولة المهمة. واثني مال الله علي ترفع الاعلام القطري عن الانجرار الي المهاترات التي مورست من قبل بعض وسائل الاعلام وقال ان ذلك يؤكد وعي العاملين في اجهزتنا الاعلامية وادراكهم للمعاني الحقيقية لمثل هذه البطولات الهادفة إلي لم الشمل وتعزيز العلاقات الرياضية والشبابية بين الأشقاء وليس العكس.


--------------------------------------------------------------------------------

أكد أن الآتي أفضل

لوشانتر يهاجم الحكم ويصفه بـ السييء

عبر مدرب العنابي لوشانتر عن سعادته الكبيرة بما حظي به المنتخب من استقبال جماهيري رائع علي الرغم من انه لم يتمكن من احراز لقب خليجي 15 .

وقال.. انني اشعر بارتياح كبير لان هذا الاستقبال يؤكد بأن جماهير الكرة القطرية تتفهم جيدا تفاصيل لعبة كرة القدم وتدرك ايضاً الاخطاء التي يمكن ان تواجهها وتقدر بشكل صحيح جهود اللاعبين بغض النظر عن النتائج.

واضاف.. ان الاستقبال هذا يؤكد ايضا بأن الجمهور القطري يقدر جيدا الجهود الشاقة والكبيرة التي بذلها اللاعبون خلال هذه البطولة، وهي جهود تصب في صالح البناء المستقبلي لهذا المنتخب الشاب الذي تنتظره انجازات جيدة في مشاركاته الخارجية المقبلة. واكد لوشانتر بأن العنابي كان قد اثبت خلال هذه البطولة بأنه الافضل بشهادة الجميع وانه كان الاجدر بالفوز بلقبها لولا الظروف التي واجهته في مباراته الاخيرة التي خسرها امام منتخب السعودية بسبب التحكيم الذي كان سيئا.

وحول ما اذا كان سيستقر علي هذه المجموعة في مهماته المقبلة مع العنابي ام يعود يستعين بعدد من نجومه السابقين قال لوشانتر. اعتقد اننا سنكون الآن بحاجة الي الراحة وبعدها سنبحث مثل هذه التفاصيل لنحدد ما نراه مناسباً للمنتخب.

وسألنا لوشانتر عن سبب عودة العنابي الي العداء واللجوء للدفاع فقط في وقت مبكر من الشوط الثاني لمباراته الاخيرة امام السعودية قال: لا ادري بالضبط ان كان المنتخب هو الذي عاد الي الخلف في تلك الدقائق ام هو الضغط الذي مارسه الخصم مع بداية ذلك الشوط.. وفي العموم فاننا كنا قد غادرنا غرفة الملابس بعد انتهاء فترة الاستراحة بين الشوطين ونحن عازمون علي السعي لتسجيل هدف ثان يجعلنا نطمئن للنتيجة. وفي تقديري ان ما حدث كان تلقائيا من قبل اللاعبين بسبب التعب والتخوف من ضياع فرحة التفوق وخصوصا في الدقائق العشرين الاخيرة من هذا الشوط..

وأكد مترجم المدرب محمد بوقرة بأنه يستطيع ان يؤكد بأن لوشانتر لم يطلب من اللاعبين التراجع خلال التوجيهات التي كان يبديها لهم سواء بين الشوطين او خلال دقائق الشوط الثاني.
--------------------------------------------------------------------------------هاذي الزفه ليشششش مدري؟؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/02/2002, 03:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
المكان: عمان الاردن حاليا-الدمام سابقا
مشاركات: 18
ياخوي بس ابغى اعرف كيف يقارنون انفسهم بالمنتخب السعودي اللي ما في اي فريق خليجي او عربي او اسيوي يتقارن بالمنتخب الاخضر, والمضحك ان خطط المنتخب السعودي المستقبلية تحقيق مراكز متقدمة بكاس العالم وهم يفكرون كيف يتاهلون الى كاس العالم!!!!!!!!!!!!!
على كل حال نتمنالهم التوفيق. وليس من المفخرة اني اتكلم هذا الكلام على منتخب عربي المفروض اني امدحهم وادافع عن حقوقهم المشروعة لكن السليطي هو الذي اجبرني على ان اتكلم بهذا الكلام.
وياريت تجينا الجرءة ونتكلم بمثل هذا الكلام على منتخب غير عربي, لكن احنا العرب كذا شاطرين نتكلم على بعضنا.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/02/2002, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
المنتخب القطري فاز بالمركز الأول مرة واحدة و هي كاس الخليج الثانية بقطر لا بعد وفاز عليه المنتخب السعودي بدون ان يلعب الثنيان و الهريفي (سنة الهوشة) و نكدنا عليهم الفوز بالكأس . اما باقي المراكز فالثاني :
كاس العالم للشباب
دورة الخليج بعمان مرتين مرة الأول العراق و مرة الأول الكويت
دورة الخليج بالسعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/02/2002, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 335
مثل ماقلت القافله تسير والسلق تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/02/2002, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
اعتقد العنوان اكبر رد عليهم
فالمنتخب السعودي يسير وههم 00000اكرمكم الله
تحياتي،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/02/2002, 01:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 317
مأدري كيف أنهم ماخذين بنفسهم مقلب وقبل كذا حاطين روسهم بروؤس الاخضر الي لة من البطولات الكثيرة ولامر الثاني جالسين يقولون كان مستوانا احسن من مستواي السعودية في المباراة كيف يكون وهم طوال المباراة راجعين دفاع وهذا اسلوب جميع مبارياتهم معنا وأخيرا مأقول الا: مووووووووت بغيظكم أيها الكلاب ويمكن بيوم ما نبقي لكم شئ لتأكلوووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/02/2002, 03:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 62
الله يخلي لنا الأخضر ورجاله اللي خلانا نفاخر ببطولاته لدرجة أنا حتى ننسى البطوله اللي يحققها ونبي اللي بعدها وغيرنا يسوون زفه ومسيرات علشانهم حققوا المركز الثاني ...


والسليطي(أعزكم الله) ينبح والسعوديه تسير.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube