#1  
قديم 04/11/2007, 08:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 350
Icon20 قلة الوعي والأدب عند الفريق الجار...وسامي الجابر عامل فيهم عمايل

الكل يعرف إن جماهير النصر متحمسين للمباراه ومختبين وشوي ويموتون يبغون يسوون المستحيل علشان يفوزون علينا المهم أن قلت ما دامني فاضي بدخل منتداهم وأشوف وش عندهم المهم أول ما دخلت والله الموضوع الأول عن سامي الأسطوره إلي قاهرهم وحتى وهو معتزل فتحت الموضوع الكاتب يقول( ياليت سامي موجود علشان نضحك عليه وخساره إنه إعتزل ووو ...... ) وحاطين صوره مركبه لسامي والردود كلها مؤيده للكاتب وسب وشتم والسؤال المهم إلى متى وسامي همهم الأول إلى متى وهو كابوس في عقولهم؟؟؟ والله إنك كبير يا سامي حتى وإنت معتزل مجننهم
ملاحظه مهمه : يوم الثلاثاء الهلال لازم يكتسح النصر بنتيجه كبيره لأن كل شي يقول إنه ما في مقارنه بي الفريقيين من كل النواحي الوسط النصراوي على قولة المثل( كله عوير وزوير والمنكسره) وإحنا ما شاء الله التايب عن عشره اللهم لاحسد وإذاكان الشلهوب وياسر والتايب بالفورما إبشرا ب4 أهداف وأتحدى بعد المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/11/2007, 08:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 1,082
الله يهديك هذولا مفروض ما تعطيهم سالفه لا هم و لا منتداهم .. يعني تعطيهم طاف
وبعدين أخوي لا تتشمت ترى الشماته مب زينه .. وقل إن شاء الله يفوز الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/11/2007, 08:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 350
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ قلتلك ما دخلت إلا من الفضاوه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/11/2007, 08:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,164
اسفهم ما يستاهلون انا نكتب عنهم في منتدانا الراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/11/2007, 09:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 113
سفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سنة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/11/2007, 09:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 697
عيني عليك بارده ياسامي،حتى بعد إعتزالك معذبهم،صدق إنك اسطوره.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/11/2007, 09:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
نعمة العقل موجودة عند كل البشر ماعدا جماهير النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/11/2007, 09:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
والله ماشفت نصراوي الا يهتم بالهلال ونجومه أكثر من فريقه

عبدالرحمن بن سعود كان يقول للحوج اللي معه أهم شي سامي مايسجل

الهلال حارق قلوبهم ودمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/11/2007, 10:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
المكان: جنب ارسن فنقرر في ملعب فلاي امرتز
مشاركات: 321
كبير يابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/11/2007, 10:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يا شباب ما نبي الثقه الزايده تعمينا عن الاخطاء الي وقع فيها فريقنا
في تخليص الكور العرضيه ولا نبي الحماس الزايد ينقلب علينا وعلى لاعبينا
لانه مهما كان الخصم لابد من الاحترام للخصم والعب للحصول على 3 نقاط ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/11/2007, 05:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 350
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/11/2007, 05:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
. . . .

يــاحـــارق دمُهـــم يــالذيــــب ..
بالتــوفيـــق للأزرق !!

. . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/11/2007, 06:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الهلال
مشاركات: 2,379
م ش ك و ر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/11/2007, 06:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر خالد الشريف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: new york ,NY
مشاركات: 1,930
100% مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube