#1  
قديم 02/11/2007, 07:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: السعوديه - الخبر
مشاركات: 1,079
Post مريض اسمه الهلال تعالوا ندور على علاجه

بسم الله الرحمن الرحيم

أكاد أشبّه نادينا الهلال كشخص محدود الدخل الكل ينهش به من جهه دون أن يبدي أي ردة فعل بعد أن كان يحكم قاره بأكملها أصبح الآن لا يستطيع حكم نفسه . . .

ما سبب ذلك يا ترى ؟؟ هل تشبع الهلال من الإنجازات ؟؟ أين تكمن المشكله ؟؟ هل هو المدرب أو اللاعبين أو الإداره أو الجمهور ؟؟

لنحاول تشخيص المريض ونوجد له العلاج اللازم ليتعافى :

الاسم / نادي الهلال السعودي .
العمر / 50 سنه .

البعض منا يقول قد تكون المشكله بالمدرب والعكس هو صحيح المدرب يملك سجل رائع وهو من أفضل المدربين في بلاده وحقق لقب الدوري مع ستيو بوخارست قبل مجيئه لنادينا . . .
قد تكون المشكله باللاعبين هناك بعض المشاكل لكن ليكون التشخيص دقيقاً دعونا نستعرض اسماء اللاعبين الذين يشاركون بإستمرار

محمد الدعيع : هبوط حاد جدا بالمستوى ومن يرى الأهداف التي سجلت في مرمى الدعيع الأغلبيه أهداف سهله . . . الجميع يقول أن الدعيع قد كبر بالسن وهذا هو سبب هبوط مستواه لكن اللاعب الوحيد الذي يكون سن النضوج لديه فوق الـ 30 سنه هو الحارس لكن أين المشكله المشكله هي بمدرب الحراس يجب أن يتم مساءلته لماذا هبط مستوى الدعيع بهذا الشكل .

عبد العزيز الخثران : مباراه توب وعشره سيئ جداً ما هو السبب ؟؟ هل لدى الخثران أي مشاكل خاصه تؤثر على مستواه ؟؟ هل لديه ضعف باللياقه ؟؟ . . .
الكل يجمع أن الخثران قد كبر في السن وهذا صحيح فعمره الآن 34 سنه أين إدارة النادي إذا كان اللاعب يمكلك أي مشكله خاصه لماذا لا تحل له هذه المشكله ليتفرغ ذهن اللاعب للتفكير في المباريات .

مارسيلوا تفاريس : هذا الجزء من التكوين الجسماني للأخ نادي الهلال سليم ولا يعاني من أي مشاكل .

فهد المفرج : حول هذا المخلص علامات تعجب تجده حاضر في المباريات العاديه وعندما تأتي مباراه مهمه يختفي تماما ويكون سبب في خساره أو هدف أو ضربة جزاء لا أعلم ما هو السبب رغم صغر سنه لكنه أصبح للأسف مشكله حقيقيه للفريق أتمنى من الإداره التفكير في موضوع الكابتن فهد المفرج بالرغم من إيقاني أن الإداره هي سبب وجوده .

الجهه اليمنى أو حقل التجارب : لا يوجد فيها أي لاعب مقنع بإستثناء لاعبين واحد لعب مباراه واحده وقدم مستوى جيد والآخر لم نره حتى الآن لكن في حالة لم ينجحا في هذه الجهه أتمنى جلب لاعب أجنبي يملك بنيه قويه وسريع وأوفرات بالمسطره وعدم المحاوله بتجريب أي لاعب سعودي آخر .

طارق التايب : هذا الجزء من التكوين الجسماني للأخ نادي الهلال سليم ولا يعاني من أي مشاكل .

عمر الغامدي : الأخ الكريم عمر الغامدي بعد ما جدد عقده مع الزعيم لم يقدم مباراه تستحق الذكر غير الشوته أللي بالمباراه النهائيه الموسم الماضي ضد الإتحاد عمره 28 سنه وما زال المشوار طويل يا عمر لكن لماذا يقدم عمر الغامدي هذا المستوى هل يملك مشاكل شخصيه تحتاج للحل ؟؟ أين الإداره لماذا لا تجلس مع اللاعبين وتسألهم عن سبب هذه المستويات .

خالد عزيز : هذا الجزء من التكوين الجسماني للأخ نادي الهلال موقوف بسبب خروجه من معسكر المنتخب بدون إذن لإسعافه شخص من أفراد العائله .

عبد اللطيف الغنام : دفع فيه 15 مليون والمستوى الذي قدمه منذ قدومه لنادي الهلال لا يقدر بـ 500 ألف ريال للأسف أكاد أجزم أن الكابتن عبد اللطيف الغنام أسوء الصفقات التي مرت على الهلال ما هو السبب يا ترى الإصابات مشاكل خاصه ؟؟ أيضاً السؤال يتكرر أين الإداره من المشاكل الخاصه أين هي من متابعة اللاعبين .

محمد الشلهوب : رغم كل الظروف التي ألمت بهذا اللاعب والتي كانت سبب في هبوط مستواه ألا أنه لا يلام على هبوط المستوى لكن نتمنى من الكابتن محمد الشلهوب العوده سريعا لمستواه .

نواف التمياط : علامات إستفهام كثيره حول الكابتن نواف التمياط لا أعلم سبب هبوط المستوى لا أعتقد أن كثرة الإصابات سبب لأنه الآن شفي منها والحمد لله إذا أين السبب هل يملك أيضاً مشاكل خاصه أو مثلا تشبع من الكره قد يكون هذا السبب لأنه من مواليد 1976 يعني 31 سنه .

ياسر القحطاني : رغم إبتعاده عن التهديف لفتره طويله إلا أنه عاد وأثبت أنه هداف من طراز فريد بالتوفيق للكابتن ياسر القحطاني .

أحمد الصويلح : الجميع سعيد بعودتك أساسيا للفريق وأثبت الكابتن أحمد أنه جدير بالمسؤوليه التي حملت له بالتوفيق للكابتن أحمد الصويلح .

منصور الأحمد : مدير كرة فريد من نوعه بصراحه عقوباته على ناس وناس وللأسف هو أحد أسباب إنتكاس مستويات الهلال وإدارة الهلال ما عندك أحد .

من خلال هذا التشخيص الدقيق أصبحت الأمور واضحه واسم المرض : أسلوب الإداره في التعامل مع مشاكل اللاعبين . . .

إذا الهلال يحتاج إلى التجديد في أماكن كثيره وأولها إدارة النادي . . .

الشئ الوحيد الذي لم نشخصه هو إدارة النادي التي تفتقد للخبره في كثير من الأمور رواتب متأخره سفريات رئيس النادي الكثيره وتركه النادي يعيثون فيه فساداً . . . الإدارة الحاليه هي سبب نفور أعضاء الشرف وعدم تقديم الدعم اللازم . . . الإداره الحاليه تفتقد للسرعه في إنهاء الصفقات والأعذار التي تقدمها في حالة فشل الصفقات أصبحت معروفه . . . ومن يرى صفقات هذه الإداره يقتنع بكلامي . . .

المطبلين كثروا بصراحه وكأنهم راضين أن يسير النادي بالبركه إذا كان كم شخص راضي فإن أمه هلاليه لا ترضى بهذا الوضع أمه هلاليه لا تقبل أن يستمر هذا التخبط والذي يتجه بالنادي إلى الهاويه ويتجه أيضا بالنادي إلى سنين خاليه من أي بطوله . . .

كل التوفيق لعشقي الهلال في المستحقات القادمه

ملاحظه : كل ما ورد ذكره في هذا الموضوع هو وجهة نظر شخصيه .

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2007, 07:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 70
المرض اخوي ليس في الهلال المرض في جماهير الهلال

صدقني اخوي هو بالف خير بس الجماهير هم سبب هذي الازمه اللي يمر فيها الزعيم

انظر الى منتدى الجمهور الهلالي وسوف ترى ان اغلب المواضيع هي مواضيع تتكلم عن احوال الانديه الاخرى ورؤساها ومنهم البلوي

هذي باختصار هو مرض الزعيم

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/11/2007, 07:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: حافة الهاوية
مشاركات: 1,859
موضوع رائع
والهلال بألف خير
كل المطلوب هو التفاؤل
بالتوفيق لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube