#1  
قديم 02/11/2007, 06:41 PM
O2 O2 غير متواجد حالياً
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: Shadow
مشاركات: 362
عفوا جماهير الطمس ..

بسم الله الرحمن الرحيم
قد شغلونا بجماهير الشمس وانا لا اروى للشمس جماهير سوى عبدتها اعاذنا الله واياكم من كل ما يريبنا في عقيدتنا واصلح احوال من اساء في اختيار الالفاظ الحسنه للتعبير عن المصطلحات المعقوله .
جماهير طمس الحقائق وتبديل التاريخ بحسب ما هو على اهوائهم ورفض الاعتراف بأحقيه الزعيم لتميز الذي حظي به وترويج الاشاعات والدنائس لسلب الزعيم الاحقيه الكامله لكل ما هو اهل له بجدارته واستحقاقه .

جماهير الطمس لماذا تدعون الافضليه والمثاليه وانتم من اشعل فتيلها ونشرها واختارها طريقا سرتم عليه في السب والشتم والتكفير والوصول لتهجم على نجوم هم مسلمون في الدرجه الاولى سعوديون وعرب واخوان لكم .
اشغلتم انفسكم بهلالنا وتركتم ناديكم وتخبطاته وتحزبات اعضاء شرفه وتشتت ادارته وافلاس لاعبيكم وحرمانهم ابسط حقوقهم في رواتبهم ومقدمات عقودهم حتى انكم اعرتموهم لاانديه صغيره وقتلتم موهبتهم وللاسف تجاهلتهم كل ذلك واتجهتم للاعبين استطاعوا الوصول للشمس من خلال التقدير وحب الجماهير لهم وسعي ادارتهم الى توفير سبل الراحه لهم .
بل ان كاتبكم الشهير صاحب السرقه الشهيره رغم دنائته وفضيحته التي هزت اركان جريدتكم الرعناء ما زال يواصل الكتابه على عيونكم والضحك على دقونكم من اجل ان ترفعوا من مقامه وتوصلوه الى مستويات رفيعه ومناصب هي ابعد ما تكون عن ( شواربه التي اغتالها الموس )
لماذا الهلال يا جماهير الطمس تحترق قلوبكم الف مره اذا حاز على لقب او انتصر وبقيه الانديه تاكلكم وتشربكم بالخمسه وبالاربعه ولا تحرك فيكم ( شعره )
الا هذا الحد اصبح اللون الازرق يثير غضب الثيران
وللحديث بقيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube