#1  
قديم 02/11/2007, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندر 999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 623
هـيـبـه وقـيـمـه

إالــــــى متـــــــــــى!!!؟؟

إالى ما كل هو هلالي أو مسؤل عن هلالنا من الظاهرين علنا او من له سلطه على هلالنا ويامر وينهى اتمنى ان يقراء كلامي هذا جيدا لانه خرج من يد غيور على هلالنا الغالي.
لاحظتم ولاحظنا جميعا فترة طلب الإدارة الهلاليه لاعيبه محليين وراينا كيف تم التعامل معنا لااريد ان اقول هذا إجحاف بل عين الاجحاف هذا والنكران.؟؟؟!!!!

ولكن ما رايكم باقتراح اتمنى ان يفعل وينظر له بعين الاعتبارآلا وهو عدم التعامل مع جميع انديه السعوديه بلا استثناء حتى لو درجه ريفي لان الريفي يكبر ويجحد مثل البقيه البائسه.
نحن كرماء معهم ولكنه بحاجه بنفس يعقوب يرفضون التعامل معنا اتمنى من هلالنا ان لايحتاج لاحد منهم ويرفع راية التحدى ويعلهم من هو الهلال زعيم كل الارض.


العيـــــــاااااال كبـــــــرت

هلالي الغالي انظر من حولك ففرق الدوري كبرت وعرفت كرة القدم بدا الشراء والبيع فيما بينهم ليس ليقوى فريقهم ولكن ليقوى فريق واحد منهم عسى ان يوقف الطوفااااان الازرق الجامح.

(وقفه)
أخي الاصغر عمره خمسون عاماً وانا عمري ثمانون عاماً وهو اكثر مني انجازات كيف هذا؟؟ اخوت يوسف والكل يعرف القصه كامله.

حلوووو لحالوووو خلووووو لحالووووو
وبربي وبرب من خلق الكون اني متاكد من ان الانجازات التي تحققت لهلالنا ونجوم هلالنا على مد التاريخ لايضايهيها احد من انديتنا المحليه اذا كنا نتكلم عن المحلي واذا ذهبنا للعالم فخير من يشرف والشواهد كثيرة ولاداعي لسردها لاني كاتب مبتدى ولااستطيع كتابة المقال الطويل ليش هذا موضوعي؟؟؟؟!!!!

لاحظنا ولاحظ الغير ان انجازات الغير يشهد لها القاصي والداني وتكون ذا قيمه وهيبه وانجازات لايضاهيها انجاز ولم ولن تتحقق ابدا لانه الذي انجزها غير هلالنا طبعا له طعم ورائحه وليس مثله ابدا.
اما انجازاتنا الشخصيه والعامه فهيا عاديه جداااا وليست رسميه فاشاء ربك ان يفضحهم على الملا علما انهم استضافوا عضوا من اعضاء اللجنه عساها ان يكذبها او يقول انها غير معترف فيها ولكنهم اصطدموا بعدها بايام بانجاز لهم من نفس المرجعيه وانظروا ماذا فعلوا بعدها مفارقات عجيبه بزمن العجائب!!!!!

أخـــــي العزــــــيــــــز..............
تخيل مجرد تخيل او حلم يراودهم ان انجاز سااااااااااااامي مع عظماء كرة القدم في العالم (1234) اربعة ارقام يعني اربعة لعيبه فقط على مستوى العالم وبربي انها قويه تخيل مجرد تخيل ان الذي انجزها (ماجد نور هريفي سعد) ذا اسم عائله ياخوي المهم ستجدونها بكل جداااار مكتوبه الى يومنا.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2007, 04:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
مشاركات: 57
مشكوور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube