#1  
قديم 02/11/2007, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
Icon17 حذاري ياجمهور الهلال من هالنقطة يوم الثلاثاء قد تودي الى خسارة الثلاث نقاط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الخير/مساء الخير

بدخل بالموضوع ع طول وبدون مقدمااااااااات


يااخوان عندنا مبارة مهمة جدا لان نقطها تعني تعديل اوضاع كثيرة بالنادي اخواني الكل يعرف قصة المفرج وان اغلب الجمهور الهلالي مايبيه يلعب اساسي وانتبهوا ياجمهور الرياض من هالنقطة مبارة الثلاثاء حيث ان جمهور النصر سيركز ع فهد المفرج كلمااستلم كرة تلقا صافرات الاستهجان ومااخشاه ان الجمهور الي بالملعب بمافيهم الهلاليين يكونون ضد المفرج وقتها ممكن ينكبنا بالمبارة انتبهوا ياجمهور الرياض.
وعلى دروب الانتصارات نلتقي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2007, 05:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 484
نعم
المفروض نأزر المفرج
و انا اول واحد بيشجعه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/11/2007, 05:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
مشكور اخوي ع مرورك

وهذي اخلاق الزعماء قد لانتفق ع المفرج لكن يجب ان ندعمه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/11/2007, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
النصر وبالتحديد الهجوم والتون حاطين عينهم على المفرررررج..

لازم نشجعه بالمباراه ع الاقل تعدي خير هالمباراه ولاينكبنااا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/11/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
ما قلت الا الصدق ياخوي ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/11/2007, 05:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
مشكورين اخواني ع المرور

وهذي هي اخلاق الهلاليين.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/11/2007, 05:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 167
يعطيك العافيه عالموضووع الحلو

واللي اتمناه من الاخوان اللي في الملعب اذا ذكر المذيع الداخلي اسماء الفريق انشاء الله

وقال فهد المفرج ...نبيكم تصفقووون له وتحيووونه عشاان يحس انكم معه مو ضده

وصدقووني بيكون له اكبر حاافزباذن الله

ومشكووور مره ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/11/2007, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
شاكر لك مرورك وان شاء الله جمهور الرياض مايخيب ظننا فيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/11/2007, 05:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 177
أن شاء الله الفوز للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/11/2007, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون أبونايف18
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: في قلب مخاوي الليل
مشاركات: 2,320
أولأ بالتوفيــق للهلال وثانيآآ المفرج سبق وأن لعب مباريات كبيره ولن يتأثر بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/11/2007, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 247
هو صحيح ان النصر بيعمل على المثل القائل
اللي تكسب به العب به
وبيكثف لعبه على العمق الهلالي مستغلين الضعف الحاصل من تخلخل ثقة الجمهور الهلالي بالمفرج وسوء مستوى تفاريس بالفتره السابقه مع عدم وجود ظهيري جنب يملأون هذخ الخانتين

بالتوفيق لمن يلعب للزعيم بدون تحديد لتلك الاسماء سواء لعب المفرج او لم يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/11/2007, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
مفروض نئآزر المفررج...ونهتف له...ونحمسه....،،

الين ما يبدع في المباراة ان شاء الله..،،

ونتمنى التوفيق لجميع اللاعبين من الحارس للهجووم


وان شاء الله الثلاث نقاط هلاليـه...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/11/2007, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
صراحة اتمنى انه مايلعب

لانه لو سمع الصراخ ××××

الله يعلم ايه يصير
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/11/2007, 07:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
ما قلت الا الصدق ياخوي ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/11/2007, 07:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 351
الله يعافيك

وهذي ليست غريبة على الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube