#1  
قديم 02/02/2002, 11:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
الحارس الفاشل .. الإداري المزيف .. طيور الظلام

ألف ألف مبروك للجمهور السعودي اللي يغار على وطنه اللي يحب وطنه ولاعزاء للمتسعودين
@@@
رغم فوزنا بالبطولة عن جدارة وإستحقاق بشهادة جميع النقاد إلا أن ((( الحارس الفاشل ))) الطويرقي مازال في غيه وسباته ومجاملاته ((( السمجة ))) للقناة القطرية ... وأخذ يمتدح المنتخب القطري على حساب البطل الأخضر السعودي ...!!!!!

وهذا الحارس الفاشل الذي طالما تلقت شباكة الأهداف من كل حدب وصوب ما زال يواصل فشله الذريع في التحليل الرياضي ... ولم نسمع من قبل أن التحليل عبارة عن صراخ وعناد وسياسة ((( خالف تعرف ))) ... حتى الصراحة المزعومة (( الكذبة التي صدقها ))) إختفت بقدرة قادر عندما إستضافت القناة (( رئيس نادي النثر )) !!!!

لم يعجبه العجب ولا الصيام في رجب فأخذ يقلل من قدرة مدربنا الجوهر وأفراد المنتخب من بداية الدورة وحتى نهايتها ... حتى عندما قدم المنتخب مستويات راقية في مباراتي عمان وقطر لم تعجب هذا الحارس الفاشل ... ماذا تريد ياطويرقي ؟؟؟

فمسألة نقد منتخب بهذه الصورة في معمعة البطولة هذا لا يعتبر نقداً بأي حال من الأحوال بل يعتبر توجهاً لتحبيط معنويات الفريق مع هذه القناة المكشوف توجهها فإذا كنت تدري ياطويرقي فهذه مصيبة وإن كنت لاتدري فالمصيبة أعظم ...وأخير ليس لي إلا أن أقول هاردلك ياطويرقي وحظاً أوفر في المرات القادمة ..!!!

@@@
الإداري المزيف
كان إداري المنتخب القطري (( المتسلط )) السليطي من أفضل الإداريين في تعامله وتصريحاته حتى في طريقة تعبيره في الأهداف القطرية ..!!!

لكن بقدرة قادر بعد فوز المنتخب بكأس البطولة إنكشف الوجه الآخر لهذا (( المتسلط )) فلم يكن ذلك التعامل طبيعة هذا الشخص بل كان قناع يخفي وراءه (( تعصب )) مرفوض لا يعكس أبداً توجهات المسؤولين في إقامة هذه الدورة التي تهدف أولاً وأخيراً إلى تجمع الشباب الخليجي في جو يسوده المحبة والألفة ..!!!

فإتهام (( المتسلط )) السعودية برشوة الحكم الأيطالي عندما قال وهو يفرك يديه (( مع سبق الإصرار والترصد )) مبروك الكأس الإيطالية لا يصدر أبداً من مشجع عادي فما بالك إذا كان مسؤولاً ... فهذه الكلمات محسوبة على المسؤولين القطريين لأنها صدرت من شخص وضعت ثقتها فيه ...!!!

كنت أتمنى أن هذا المتسلط حذى حذوالمعلق القطري يوسف سيف أو على الأقل كابتن الفريق اللاعب الخلوق جفال راشد الذين باركوا للمنتخب الكأس وأن حصوله عليها عن جدارة وإستحقاق ...!!!

فلو لا قدر الله خسرنا البطولة فلن نقول أبدا أن أغلب لاعبي الفريق القطري من المجنسين .. الذين حرمت عليهم التصريحات خوفاً من إفتضاح أمرهم وليس كما ذكرت سابقاً وجود فبركة صحفية والتي إنطلت على الكل ...!!!

طيور الظلام
أعتقد أن وقع خسارة المنتخب القطري أشد وأقسى على قلوب ((طيور الظلام)) من جماهير قطر ..!!!

فهذه الطيور تمني نفسها بخسارة سعودية حتى (( تتشفى )) به ... بل إنها سنت أقلامها المسمومة ((لذبح))المنتخب من الوريد إلى الوريد ....!!

وعلى الرغم من محاولاتهم المتكررة بمساعدة قنوات فضائية أو عبر أوكارها النتنة ((لإحباط)) معنويات الفريق بتجريح مدربه ونجومه الكبار ... إلا أنه أسقط في يديها ... وتلقت صدمة جديدة وهي مازالت تعاني من وقع الصدمة الأولى ...!!!

فلا عزاء لكم ياطيور الظلام وصدمة أوفر في المرات القادمة ..!!!
  #2  
قديم 02/02/2002, 11:40 AM
مصمم هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: DAMMAM
مشاركات: 411
لكي تعرف ياذيب مقصد الطويرقي من كل هذا ..
احسب عدد المرات التي يتكرراسمهفي المنتديات وعلى ألسنة الجمهور .
هناك من أغاظهم الطويرقي فرفعوا من شأنه (وهو الوضيع)بنكرار اسمه ونسو أن (الحكران يقطع المصران ) ............
وهناك من وجدوا أن الطويرقي يتحدث بما في نفوسم الدنيئة فنعتوه بالعقلانية والحياديةوالجرأة (طبعاً الجرأة على طريقة سيدقشطة)
وفي الحالتين الرجل رابح لأ الصيت ياعزيزي ولا الغنى فما بالك بالصيت والغنى .

عيني ماتــــشوف النوم ياذيب حاكمها قلق ونعاس ياذيب
وغديت اسرح مع القطعان ياذيب بس مادري ايش البقية ....تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube