#1  
قديم 01/11/2007, 01:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
مشاركات: 180
أخبار الزعيم ليوو الأربعاء 20\10\1428

استبعد ذلك على قناة السعودية الرياضية
تقارير إعلامية تحرض ياسر على «الأنانية»

ياسر القحطاني
اثارت التقارير الاعلامية المتوالية حول الحظوظ الكبيرة التي بات يملكها قائد منتخبنا الوطني ياسر القحطاني ليكون في مقدمة هدافي العالم هذا الموسم المخاوف من ان ينهج طريق (( الانانية )) خلال المباريات القادمة التي سيلعبها سواء مع المنتخب السعودي الاول او مع فريقه الهلال كونه مهاجما وتبقى له تسعة اهداف فقط لارتقاء القمة.
ياسر وعبر القناة الرياضية السعودية أبدى اعتزازه بالالقاب التي تحققت للرياضة السعودية بشكل عام وله شخصيا في الفترة الاخيرة
واستبعد ياسر انتهاج الانانية لتحقيق اي لقب بل انه شدد على بذل كل الجهود لرفعة الكرة السعودية بشكل دائم وعدم البحث عن المصالح والالقاب الشخصية.
هذا التطمين من ياسر واشادته ايضا بفريق الاتحاد الذي دخل نادي المائة اكد ان كل مايحصل هو نتاج الدعم الذي تلقاه الرياضة السعودية من القيادة الحكيمة
يذكر ان منتخبنا على ابواب المشاركة في بطولة دورة الالعاب العربية في مصر.






يترك وجبته لغيره
اتقوا غضب الهلال إذا زأر

حقيقة .. هذه هي المرة الأولى التي أكتب فيها عن الزعيم ، وما دعاني الى ذلك هو تطاول البعض عليه لأنه لم يحصل على بطولة هذا الموسم ، تخيلوا عامين فقط ، مع أنهم يعرفون الأسباب الادارية التي قيدت قواه فأصبح كالأسد المنهك الذي يبيت جائعا تاركا وجبته لغيره ، لكنه متى زأر هرب الجميع من حوله.
لذلك أقول لهم ، اتقوا غضب الأسد واتركوه وشأنه واهتموا بأنديتكم ولاتجعلوا اهتمامكم حصريا على الهلال ، وحاولوا النهوض بأنديتكم لتواكب نهضة الكرة السعودية.
كما أن نادي الهلال من أندية الوطن التي يجب أن نحبها جميعا دون تمييز ، وأن نرفع الراية الخضراء فوق جميع الألوان لأننا وطن واحد ، وهو خير الأوطان ، ولنكن عند حسن ظن قادة نهضتنا الرياضية بقيادة سمو أمير الشباب وسمو نائبه حفظهما الله.
ارجو من الاخوة أن يتسامحوا مع بعضهم البعض مع أي خطأ غير مقصود ونبتعد عن الحسد لتكون نفوسنا صافية حتى نستمتع بابداع ومواهب أنديتنا ، وأن نعطي كل ذي حق حقه ، وأسأل الله أن يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه .
عبدالعزيز الزهراني – الدمام






توقعات عن عودة نور للأخضر ورفع الإيقاف عن عزيز
الخبر - حمد الصغير
محمد نور
توقعت مصادر مطلعة لـ(الميدان) عن عودة الدولي السابق ولاعب الاتحاد محمد نور للأخضر بعد ارتفاع مستواه فنيا وظهوره هذا الموسم بانضباطية وابتعاده عن النرفزة التي كانت سمة واضحة سابقا، وسيكون انضمامه بعد الدورة العربية، وعلى نفس السياق يتوقع ان يتم رفع الايقاف عن لاعب الهلال والمنتخب السابق خالد عزيز، وقد رفعت إدارة الهلال طلبا للاتحاد السعودي برفع الايقاف عنه.






مع نهاية الموسم الحالي
الاتحاديون أعينهم على التايب بصفقه مغرية ماليا
الخبر - حمد الصغير
طارق التايب
علم مصدر ان هناك مخططا اتحاديا للظفر بخدمات المحترف الليبي بالهلال طارق التايب والاستفادة منه لتعزيز قوة العميد وان العرض المالي المقدم له مغر وضعف عرض الهلال. وكشف المصدر ان نهاية الموسم الحالي سيشهد المفاوضات الرسمية.
يذكر ان التايب سينتهي عقده مع الزعيم هذا الموسم والمفاوضات تتم عن طريق مدير اعمال اللاعب مع الادارة الاتحادية





الصويلح سعيد بإشادة جماهير الهلال
الأحساء - علي القعيمي
احمد الصويلح
أكد مهاجم المنتخب السعودي الأولمبي وفريق الهلال أحمد الصويلح أنه سعيد جدا وهو يتلقى الإشادة من جماهير ناديه وقال الصويلح إن سعادته تتضاعف عندما يسمع ويرى مطالب جماهير الهلال بوضعه أساسيا في التشكيلة الهلالية وأكد الصويلح أنه لازال في بداية الطريق وأنه يحتاج للمزيد من الوقت لترسيخ أقدامه مع الفريق الهلالي في المباريات والمواسم القادمة وأعرب الصويلح عن أن فريقه سيواصل زحفه لاقتناص صدارة الدوري حيث ينظر جميع اللاعبين الهلاليين لان المباريات المؤجلة بمثابة مباريات الكؤوس التي لا تحتمل حتى مجرد التعادل وطالب الصويلح جماهير ناديه بمساندته في المباريات القادمة وأهمها المباراة التقليدية أمام النصر التي ينظر إليها الجميع بأنها أول الخطوات نحو الصدارة .









رئيس الهلال تواجد في التدريب
كشف طبي لإصابة التايب وفتح التدريب اليوم للجمهور
ياسر الشهري - الرياض
طارق التايب
واصل الفريق الاول بنادي الهلال تحضيراته الفعلية لمواجهة غريمه التقليدي النصر في قمة الجولة العاشرة للدوري السعودي الممتاز .وشهدت التمارين تواجد الرئيس بعد تغيبه مؤخرا لظروف السفر .
من جانب آخر فرض المدرب الروماني اولاريو يوم امس على اللاعبين اداء التمارين على فترتين صباحية ومسائية تختصان بالجوانب اللياقية.
وشهد تمرين الامس اقامة مناورة تكتيكية اوقفها المدرب كثيرا لتعديل بعض الاخطاء وتلافيها .من ناحية ثانية يخضع النجم الدولي الليبي طارق التايب لكشف طبي صباح اليوم على موضع اصابته في الفخد وسيحدد الكشف مشاركة التايب في الديربي المنتظر من عدمها . هذا وتشير الفحوصات الاولية استطاعة التايب من المشاركة في اللقاء الا ان الجهاز الطبي فضل التأكد بشكل نهائي .
الجدير بالذكر ان تمارين الهلال ستكون اليوم على فترتين صباحية ومسائية كما هو حال مران الامس وستقام التمارين على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي وسيكون باستطاعة وسائل الاعلام والجماهير حضوره .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/11/2007, 01:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: بالمــــــقلط
مشاركات: 1,430
مشكور على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube