#1  
قديم 01/11/2007, 08:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
أخبار الزعيم ليوم الخميس 20/10/1428هـ(حسب تقويم ام القرى) من[ الرياضيه- الاقتصادية ]









مغالطات واستفزازات رئيس الاتحاد أمر معتاد للزعيم .. بندر بن محمد يفجرها:
الهلال كابوس يطارد البلوي .. وسنسمح له بالتصوير مع عزيز
نايف الثقيل من الرياض - 21/10/1428هـ

شن الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال، هجوما لاذعا على منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد إثر تصريحات الأخير في المؤتمر الصحافي الذي عقده البارحة الأولى، قائلا: مغالطات واستفزازات البلوي تجاه الهلال أمر معتاد، ويكاد لا تمر مناسبة إعلامية لرئيس الاتحاد إلا ويتناول الهلال، وهذا دليل يجسد واقعا مرا سببه الهلال لمنصور، والذي تحول مع الأيام إلى كابوس يطارده حتى في منامه.
وأضاف نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال، في رده على ما ذكره البلوي في مؤتمره البارحة الأولى، إن "مفاوضات رئيس الاتحاد للاعبي الهلال متواصلة، لكنها تنتهي على طريقة المسلسلات التلفزيونية بموت البطل، فمثلا فاوض البلوي عبد الله الجمعان في النهار وسجل في المساء هدفين في مرمى الاتحاد، وكرر المشهد مع النجمين محمد الشلهوب، وخالد عزيز، لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح".
وتابع "أما عن انتقال عزيز للاتحاد بعد أربعة أشهر كما قال، فهذا قد يحدث، ولكن في الصور فقط، أي أن بإمكان البلوي أن يتصور مع عزيز ليضم الصورة إلى ألبوم الصور التي يحتفظ بها للنجوم".
وكشف الشرفي الأزرق في ثنايا تصريحه التوضيحي، أن الهلال لا يمكن أبدا أن يفرط في لاعب يريده وآخر يخدم توجهه، ولكن بالطرق المشروعة، وليس طرق الكباري والأنفاق التي يتغنى بها رئيس الاتحاد، في ثنايا تناوله للكباري والأنفاق التي أوردها البلوي في تصريحه البارحة الأولى، حيث قال: لا نجيد هذه اللعبة ولا نفهم فيها، فدائما وأبدا مفاوضاتنا مع أي لاعب ومع أي نادٍ تحت الشمس ولكم وللجميع دليل في صفقة النجم الكبير ياسر القحطاني الذي انهيناها كما يجب وأمام الرأي العام، وفي رأيي أن هذه الصفقة هي سبب مباشر فيما يحدث للأخ منصور.
وقلل الأمير بندر بن محمد في ختام رده على تصريحات البلوي حول صدارة الاتحاد، قائلا: إن صدارة الاتحاد كشفت قلة خبرة البلوي التي لوح بأن فريقه ضمن الدوري في وقت بقي هناك جولات وجولات, ويجب أن يعرف أن هناك فرقا تصدرت الدوري في الدور الأول وهبطت إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.




محمد بن فيصل يشن هجوما على من ينبش الأحداث الماضية
"موبايلي" تسلم الهلال 4 ملايين

- نايف الثقيل من الرياض - 21/10/1428هـ
تسلم نادي الهلال البارحة أربعة ملايين ريال من شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" وذلك عبارة عن دفعة من عقد الشراكة الاستراتيجية الموقع بين الطرفين لمدة خمسة أعوام مقابل 200 مليون ريال طبقا للأمير محمد بن فيصل رئيس النادي.
ويعيش النادي الأزرق قبل تلقي الدعم أزمة مالية خانقة أثرت في استعداد فريقه لنظيره الحزم الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الممتاز في جولته الثامنة حيث لم تتمكن إدارة النادي من نقل معسكر الفريق إلى أحد الفنادق واضطرت إلى إقامته في معسكر النادي المتهالك.
يشار إلى أن الإدارة الهلالية برئاسة الأمير محمد بن فيصل استغلت الدفعات السابقة من عقد الشراكة في تسديد الالتزامات المادية المترتبة على الخزانة الزرقاء خلال الموسمين الماضيين.
من جانب آخر، شن الأمير محمد بن فيصل هجوما على من ينبش الأحداث التي مر بها الهلال خلال الموسم الماضي ومنها فشل احتراف المهاجم أحمد الصويلح في صفوف فريق ستالزبورج النمساوي وقال "رشحنا الصويلح للاحتراف خارجيا ولكن اللاعب رفض بعد أن أراد النادي النمساوي انضمام اللاعب موسمين الأول يكون دون مقابل ويتحمل الهلال تكاليف إقامته في النمسا".
وبينما الأمير محمد بن فيصل يتحدث للإعلاميين، خرج الصويلح من غرفة العلاج ما دعا رئيس النادي إلى طلبه ليروي للصحافيين أسباب عدم احترافه، وليبرئ ساحة إدارة النادي، والتي اتهمت بأنها السبب في فشل احتراف اللاعب.
وواصل الأمير محمد بن فيصل مقاطعته جماهير النادي التي حضرت المران حيث لم يسمح لها البارحة بالحديث معه على غير عادته، بعد أن هاجمته بعد خروج الفريق المر من دوري أبطال آسيا على يد الوحدة الإماراتي وتحطم حلم الهلاليين بالتأهل إلى بطولة الأندية العالمية.
من جهة أخرى، فضلت إدارة النادي أن يمتنع منصور الأحمد مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم من مقابلة الإعلاميين وأن يتولى المهندس علي السمراني مدير مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي مهمة تزويد الصحافيين بالأخبار اليومية للنادي.
ويأتي هذا التوجه بعد أن نقل الأحمد للإعلاميين معلومات مغلوطة حول استبعاد ماجد المرشدي مدافع الفريق إلى الأولمبي بطلب المدرب الروماني كوزمين إلا أنه اتضح أن قرار الاستبعاد بأمر من الأحمد، نظرا لغياب المرشدي عن مران الفريق.
على صعيد آخر، طبق كوزمين خلال مران البارحة بعض التدريبات اللياقية والتكتيكية التي شهدت غياب الثنائي طارق التائب وسلطان البرقان لعدم جاهزيتهما ولم تتضح الرؤيا حول عودتهما إلى تمارين الفريق.




على ذمة "الجارديان" اللندنية:
مشاركة مانشستر يونايتد في اعتزال الجابر بيد فيرجسون وآرسنال
- إبراهيم محمد من الرياض - 21/10/1428هـ



يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لخوض مغامرة فريدة من نوعها تقضي بتوقف فريقه الأول لكرة القدم عن الدفاع عن لقبه كبطل لدوري بلاده الممتاز، وتنفيذ زيارة مرة واحدة إلى السعودية، التي قد تثير جدلا واسعا وتطرح أسئلة كثيرة، حول مبدأ إدارة النادي في إعطاء النواحي المالية أولوية على شؤون الرياضة وكرة القدم.
وجاء هذا الموضوع في صحيفة "الجارديان" اليومية الإنجليزية الواسعة الانتشار أمس الأول، على هامش اعتزام النادي الإنجليزي المشاركة في مهرجان اعتزال النجم السعودي المخضرم سامي الجابر قائد منتخب بلاده الأول لكرة وفريق الهلال سابقا.
أوضح التقرير أن النادي يعتزم دائما على الحفاظ على سمعته بحسبانه أفضل ناد في العالم. وفي خطوة أولى إيجابية للمشاركة في هذا المهرجان، وافقت عائلة جلاسر مبدئيا على منح أعضاء الفريق تذكرة سفر ذهاب وإيابا في رحلة طولها ستة آلاف ميل إلى الرياض في كانون الثاني (يناير) المقبل، احتفاء بلاعب الهجوم السعودي الدولي سامي الجابر.
وسيدفع لنادي "المان" مبلغ يتجاوز مليون جنيه استرليني مقابل إرسال أفضل لاعبي فريقه إلى السعودية، كما سيطلب من الاسكتلندي أليكس فيرجسون مدرب الفريق، عدم الاكتراث بطول السفر، التغيرات المناخية، والبرامج المتضاربه والقاسية.
وكشفت الصحيفة، أن فيرجوسون لديه بلا شك بعض التحفظات على تنفيذ هذه الرحلة، لكنه عقد العزم على عدم إرهاق اللاعبين بأي شكل. وهنالك تقكير بالنواحي الأمنية المرتبطه بالسفر إلى الشرق الأوسط المضطرب، وربما كما يتراءى للبعض توجيه دعوات لكل من برشلونة، وريال مدريد لزيارة الشرق الأوسط قبل مانشستر يونايتد، لكنهم رفضوا ذلك بسبب أعباء وطول السفر ولدواع أمنية، لذا وجهنا الدعوة لفريق مانشستر يونايتد كما ذكر اللاعب سامي الجابر المعتزل عقب مشاركته في الملاعب الدولية في نحو 163 مباراة.
كما كشف سامي الجابر البالغ (34 عاما)، في المؤتمر الصحافي لحفل اعتزاله، أنه لم يحدد مع نادي يونايتد موعد المباراة في السعودية بالضبط، لكنه تم الاتفاق بين الجانبين مبدئيا خلال كانون الثاني (يناير) المقبل.
من جهتها، أكدت إدارة نادي مانشستر يونايتد، البارحة الأولى أن المحادثات الجارية بين الطرفين قطعت شوطا متقدما ـ كما أشار سامي الجابر ـ مبينة أن المدرب فيرجسون سيعلن ذلك في لندن عقب مباراة يونايتد مع آرسنال في الدوري المحلي مباشرة.
ويعتقد مسؤولو التسويق والمحاسبة في ملعب "أولد ترافورد"، أنه سيتم تحقيق فوائد مالية كبيرة من المشاركة في حفل اعتزال الجابر من حيث ارتفاع شعبية النادي في الشرق الأوسط، لكن كما يبدأ أن فيرجسون لن يشعر بسعادة غامره لأن الطقس في السعودية في كانون الثاني (يناير) لا يقل شدة عن أشهر الصيف في إنجلترا.
كما أن العديد من لاعبي نادي يونايتد لا تغمرهم السعادة بالجولة الأولى قبيل الموسم إلى الشرق الأقصى، ومن المشكوك به أن تحظى هذه الرحلة بأي دعم داخل حجرة تغيير ملابس اللاعبين المشاهير.
من جهتها، حاولت "الاقتصادية" أمس الاتصال عدة مرات بالمسؤول الإعلامي في النادي الإنجليزي، لأخذ المزيد من التفاصيل عن هذا الموضوع ومعرفة الرأي النهائي للإدارة حول مشاركو نجوم "المان" في مهرجان اعتزال النجم الأسطورة سامي الجابر، إلا أنه تعذر الوصول إليه لأنه ترك رسالة في هاتفة تؤكد أنه في إجازة قصيرة.





الرئيس يجتمع مع الإداريين والمدرب .. وتعطل اعتزال سامي
الهلال يجدد التأكيد على توقيع عزيز
الرياض - تركي السالم وسمير المصلح

جدد الهلاليون أمس تأكيداتهم على توقيع لاعب فريقهم الكروي الأول خالد عزيز لمدة
خمسة مواسم ، وقال مسؤول الاحتراف في النادي الدكتور عبدالله البرقان : ( عزيز
وقع عقده الجديد مع النادي وبذلك سيكون هلاليا لخمسة مواسم مقبلة تبدأ من نهاية الموسم
المقبل ولو لم يوقع عزيز عقدا جديدا مع الهلال فلا يحق لكل الأندية مفاوضته قبل ثمانية
أشهر من الآن لأن لوائح الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم تمنع مفاوضة اللاعب
قبل ستة أشهر من انتهاء عقد اللاعب ) .
وأضاف : ( يجب أن تثق الجماهير الهلالية بأن اللاعب الذي يرغب فيه الهلال لن يغادر
البيت الهلالي مهما كانت المغريات وأنا مسؤول عما أقول مسؤوليه كاملة لأني مسؤول
الاحتراف وأعرف لاعبي الهلال ).
وكان رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل اجتمع بالجهازين الفني والإداري للتباحث
حول حاجات الفريق في المرحلة المقبلة ، فيما واصل المدرب الروماني كوزمين
الاستعداد لملاقاة النصر يوم الثلاثاء المقبل بمناورة شهدت مشاركة كافة اللاعبين وعلى
رأسهم الثنائي الليبي طارق التايب ونواف التمياط .
وفي شأن آخر تعطل تحديد موعد إقامة مهرجان سامي الجابر بسبب المخاطبات الدائرة
حاليا بين اتحاد الكرة ونادي الهلال حول الموعد المحدد .
تجدر الاشارة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تصر على تحديد هوية الفريق المقابل الذي
سيواجهونه في مهرجان الاعتزال .



بندر بن محمد يتحدى ويؤكد استمرار عزيز ويذكرهم بالهابطين
رئيس الاتحاد لا يعرف إلا لعبة الكباري والأنفاق
جدة - الرياضية

استغرب نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد ما أثاره الرئيس
الإتحادي منصور البلوي في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول . وقال في هذا
السياق : ( كلام البلوي فيه الكثير من المغالطات والاستفزازات للهلال وهذا أمر
اعتدناه فلا تكاد تمر أي مناسبة إعلامية إلا ويتناول البلوي الهلال بأي طريقة
وأشار إلى أن مفاوضات البلوي مع لاعبي الهلال متواصلة وقال : ( البلوي فاوض
عبدالله الجمعان في النهار وفي المساء سجل الجمعان هدفين في مرمى الإتحاد ونفس
المشهد تكرر مع الشلهوب وعزيز ) .
ورفع بندر بن محمد راية التحدي وشدد على أنهم لا يجيدون لعبة الكباري والأنفاق
وقال : ( إذا أردنا مفاوضة أي لاعب فهذا يحدث تحت الشمس والدليل ماشاهده الجميع
في عملية صفقة ياسر القحطاني التي حسمناها بطريقة واضحة ولم نحتاج فيها
للكباري والأنفاق ) .
وقلل بندر بن محمد من أهمية صدارة الإتحاد لفرق الدوري في هذه المرحلة وقال :
( البلوي تحدث عن الصدارة ولوح بوضوح أنهم ضمنوا الفوز بالدوري وهذا يدل على
قلة الخبرة لأن الدوري تبقى فيه الكثير وهناك فرق تصدرت في الدور الأول ثم هبطت
لمصاف الدرجة الأولى في نهاية المطاف ) .


موقع الشياطين يؤكد حضور الجابر لقاء الأرسنال
اعتزال الأسطورة بـ ( 6 ) لغات
الرياض - بندر الطياش

بث الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على الإنترنت بجميع لغاته
الــ ( 6 ) خبر لقاء فريق (الشياطين) مع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في مهرجان
إعتزال اسطورة الكورة السعودية وقائدها السابق سامي الجابر الذي أعلن اعتزاله قبل
بداية الموسم الكروي الجاري .
وأعلن الموقع الإنجليزي أن اللقاء سيكون خلال الفترة الشتوية للنادي في منتصف يناير
2008 المقبل في العاصمة السعودية الرياض . مؤكدا أن الجابر سيكون حاضرا في
ملعب الإمارات الملعب الرسمي لـ ( الأرسنال ) خلال لقائه بالند التقليدي ومنافسه على
صدارة الدوري الإنجليزي .
وسيعقد بعدها مباشرة مؤتمرا صحفيا مع مدرب الفريق الاسكتلندي اليكس فيرجسون
للاطلاع على الترتيب الذي ستعمله اللجنة المشكلة لمهرجان اعتزال الجابر .
وذكر الموقع أن فريق مانشستر سيحضر للشرق الأوسط وتحديدا إلى الرياض وهي المرة
الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي العريق للمنطقة ، وهذا بحد ذاته إنجاز يحسب للجابر
الذي شارك في ( 4 ) نهائيات لكأس العالم واستطاع أن يسجل اسمه بأحرف من ذهب
حينما دون التاريخ أن الجابر يعتبر من القلائل على مستوى العالم الذي استطاع أن
يسجل في مونديال 2006 هدفا يفصله عن المونديال الذي سجل فيه أول مرة ( 12 ) عاما.



وفي الختام أتمنى أن أكون قد وفقت في نقل أخبار الزعيم من جريدتي ( الرياضية - الاقتصادية )

اخر تعديل كان بواسطة » ركـود..ركـود في يوم » 01/11/2007 عند الساعة » 08:32 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/11/2007, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مهد الذهب
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
مشاركات: 395
تسلم على التغطيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/11/2007, 08:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/11/2007, 08:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
مشاركات: 119
مشكور وماقصرت عطيتنا الزبدة وريحتنا من تصفح الجرائد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/11/2007, 08:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: وش رايكم!! أكيد بحآرتنآ وجنبنا مسجد بعد ^_^
مشاركات: 292
الله لا يهينك ويعطيك ألف عافية اخوي ’’

ما تقصر والله ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/11/2007, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
الله يعطيك العافية

على نقل الاخبار اول بااول
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/11/2007, 08:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 214
لا هنت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube