المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/11/2007, 01:02 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
يا اتحاديه وجماهير السعوديه الهلال فريق بطولاته مزيفه وليس له نجوم يحققون البطولات ..!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

*
*
*
*
إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة


**

نعم نجوم الزعيم من ذهب
نجوم الزعيم كبار في عيون الجميع واذا انتهى عقد اي لاعب يتوقفون الجميع بما فيهم الحاقدين الذين يطاردونهم في كل مكان ليشرفون بتوقيع او حتى وعد بعد انتهى عقد مع الزعيم كل ذا في حين يقترب انتهاء العقد .

" المهـــــــــــــم "

لماذا مطاردتة نجوم الزعيم ليكونوا في كشوفاتكم وانتم تتهمون الزعيم بفريق لايستحق البطولات بل انها بمحابات الحكام ليس لديكم ايهـ الحقده اي اجابه لانكم لاتتكلمون بالواقع ولاتنصفون الااذا فزتم بلاعب هلالي حين توقعوا معه تكونوا كالذي انتصر باغلي شي في الوجود وتتم الافراح والليالي الملاح

ايهـ الحقده حقدكم الدفين يخرج منكم دون أمر منكم بل هوالحق فمطاردتكم لنجومنا هوسر تفوقنا في كل شي اذ كان ذلك في الفن الكروي او الفكر الرزين في التعامل في كل ما يدور في عالم الاحتراف وعالم المجنونه كرة القدم

الكل كشف الحقيقه التى لاتنطقونها بل تنطقها افعالكم على ارض الواقع وفيها يقف المنصف كا المتفرج هل الزعيم لديه كنوز من النجوم حققوا كل بطولاته ام ان الهلال كما تكذبون هو فريق يحقق البطولات بدون رجال المهمات والمنصات

الحق لن يكون الا عند العاقل الذي يعرف ان يوم من الايام سيجد نفسه منافس للحصول على خدامات لاعبين من زعيم الكل فكل العالم مكشوف فما بالك بوجود كرة القدم السعوديه تحت مجهر العباقره من الرياضين ..
نعم انهم اقزام في وجوه الزعماء وعلى قول المثل :

** ** ** **

الذي يولد يزحف , لا يستطيع أن يطير

** ** ** **


اخواني

الهلال ونجومه تحت مجهر الجميع فالجميع يريدون لو كلمه فما بالك لويجدوا وعد التوقيع فهم يجعلونها صفعه وهي في الحقيقه اعتراف بنجوم الزعيم الذهبيه

الى متى الحقد على الزعيم والى متى يكون الانسان لايحب الحقيقه المره للكثير واين انتم يا اصحاب العداله تريدون الاساءه للزعيم وتعشقون خطف نجومه حتى وان كانت نجوم السماء اقرب


** ** ** **


كلنا كالقمر .. له جانب مظلم

** ** ** **

نحن زعماء ونجومنا ذهب لايصداء ولكن حين يكونوا خارج الزعامه لايجدون من يعتنى ببريقه فيكون الذهب لونه باهت ولكم في العويران والدوخي عبره

نجومنا انتم كا الفاكهه عندنا نحبها جميله ومفيده وان دخلت فيها السوسه دمرتها .



** ** ** **

لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك


و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك

** ** ** **

*
*
*

الله يوفق نجومنا ويحميهم من فساد الحالمين بهم
*
*
يد بيد لنكون اقويا في وجه العابثين
مواضيعنا صارت طريق وممر سريع لهم لنيل منا ونحن لانشعر بوجودهم فهم كثيرون وحاقدون ويخرجون من بيننا بحصيله كبيره من مخططاتهم

***
اسمحوني على الاطاله ودامت الزعامهـ
  #2  
قديم 01/11/2007, 01:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 451
والله موضوعك في محله
  #3  
قديم 01/11/2007, 02:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
مشاركات: 59
كلام في الصميم
  #4  
قديم 01/11/2007, 02:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 922
كلام رااااائع
  #5  
قديم 01/11/2007, 02:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 84
كفيت ووفيت يالغالي
  #6  
قديم 01/11/2007, 02:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 143
صلام في الكميم
قصدي كلام في الصميم
  #7  
قديم 01/11/2007, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
مبـــــــــــــدع كالعــــــادهـ

الله لايحرمنا منك ون مواضيعك المميــــــــزهـ
  #8  
قديم 01/11/2007, 02:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
اهل مكه ادرى بأشعابها
  #9  
قديم 01/11/2007, 02:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2004
مشاركات: 112
لا يهمونكم كلام الحاقدين والحاسدين لنادينا الحبيب
  #10  
قديم 01/11/2007, 02:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 748
لاتعليق
  #11  
قديم 01/11/2007, 03:14 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي و عاشق اليوفي
لاتعليق

ايش معنى لاتعليق
اي وجة نظر تدل


********

شكرا للجميع على المرور اللى اطلع واللي رد
  #12  
قديم 01/11/2007, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
كلاااااااااااااام رائع وصدق من قال في الصميم
  #13  
قديم 01/11/2007, 04:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يـ! ,,,ــر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
المكان: بــآريـس نجــد
مشاركات: 3,927
يسلموووو ع الموضوع الرائع
  #14  
قديم 01/11/2007, 04:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
مشاركات: 105
تسلم اناملك
  #15  
قديم 01/11/2007, 05:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومشاري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: USA
مشاركات: 6,701
many thanks for such good article
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube