المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/02/2002, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي قح
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 79
Exclamation ما جزاء الاحسان ءالا!!!!!!

السلام عليكم ورحمه اللة ابناء الزعيم
في الواقع لاادري من اين ابدا هذا الحديث ولكن بعد فوز الاخضر ببطوله الخليج توقعنا السماح لللاعبين الذين ضحوابالكثير من اجل منتخب بلادهم وبقي عليهم التضحيه الاقل اهتماما من الاساس والذين توجوه بالفوز ببطوله الخليج وقبلها التاهل لكاس العالم وهم من بدايه العام الحالي لم يستطيعوا اللعب لانديتهم ورد بعض الجميل لهذه الانديه التي دفعت الشئ الكثير من اموالها للتجديد لعقود هؤلا ء اللاعبين؟
وللاسف ان تطبق قوانين جديده منها ان الاول في الدوري يلعب علي المركز الاول وفي النهائي من دون لعب !وهذا شيئ جميل لكن باعطاء كل الانديه الفرص متساويه وليس اجحاف في حق بعضها علي حساب الاخر ؟
والاغرب ان بعض الانديه لم تلعب اي مباره خلال فتره دوره الخليج رغم انه لم يضم منها الا لاعبين فقط ؟ والنادي الذي اكثر من 7 لاعبين يلعب كل يومين وبحكام يختارونهم بعنايه لهز هذا الزعيم ومحاوله احباط تقدمه للصداره واللعب علي النهائي
وهو الاحق بكل البطولات المحليه ؟
احبتي يجب ان يكون هناك صوت للحق ونتمناه من رئيس النادي الذي يضحي بالاموال من اجل تجديد العقود ودفعها لهؤلاء الاعبين حتي يتمكن من تحقيق طموح الجماهير وتحقيق بطولات ننحن الاحق بها عطفا علي المستويات والاسماء التي زفت المنتخب الحبيب لتحقيق البطولات والتاهل لاغلي البطولات وهي كاس العالم.
نعم يجب ان يكون هناك وقفه من رعايه الشباب للنظر في مسيره الدوري وبطوله كاس ولي العهد واعطاء الانديه الحق باللعب بكامل نجومهم خلال مسيره هذه البطولات
وجعل مسابقه كاس الاتحاد تقام اثناء فتره المعسكرات والبطولات للمنتخب واكمال مسابقاتنا الكبري بعد عوده الاعبين الدوليين ؟
وبذلك تضمن الرعايه الحضور الجماهيري والتطور الاكيد للدوري والمستويات للاعبين الدوليين لانه سيكون هناك فرصه كامله للمدربين بادخال عناصر جديده لالانديه وجعلها تكتسب الخبره من خلال مشاركتهم مع الدوليين ومن خلال مشاركتهم بكاس الاتحاد. ايضا يجب ان يقام الدوري في نهايه الاسبوع فقط واعطاء المدربين الفرصه الكافيه للتدريب واطاله عمر اللاعبين في الملاعب وليس استنزافهم باللعب 3 مباريات في الاسبوع وعدم اعطائهم الفرصه لاراحه اللاعبين بين المباراه والاخري وسيكون المستفيد الاول والاخير المنتخب حتي تقل الاصابات بين اللاعبين وكلنا يدرك مدي خسارتنا لنواف التمياط بسبب المشاركات المتعدده العام الماضي .
انا اسف لللاطاله ولكن الكل يستغرب من السياسات التي تتخذها رعايه الشباب دون النظر لاحقيه الانديه في لعب ابنائها اللاعبين معها ؟
وكيف تفكر بهذا المنطق وهي تصرح بتخصيص الانديه في المستقبل القريب وانها لاتدرك ان التخصيص يسلب الرعايه حق دخول المعسكرات طويله الاجل وحرمان الانديه من اللاعبين للفترات الطويله التي يعيشونها ؟
يجب التخطيط من الان في كيفيه التعامل مع الخصخصه وكيف ستكون مشاركاتنا وكيف يجب ان يكون نظام المسابقات المحليه خصوصا والمسابقات العربيه والاسيويه عموما وطريقه مشاركه انديتنا في هذه المسابقات لتضمن التفوق لانديتنا في هذه المسابقات والمنفعه اولا واخيرا للمنتخب .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube