#1  
قديم 29/10/2007, 08:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
وينكم ياجمهور الهلال؟نكذب الكذبة ونصدقها!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم ان شاء الله بخير
ياجمهور الهلال نكذب الكذبة ونصدقها؟؟
الحين المفرج الي كنا نقول عنه انه اشين لاعب ومادري ايش وتواقيع سب وتجريح وكل شئ وآخر شئ نقول انه تالق وبعدين قدام مين قدام القادسية والحزم
واذا جت المباريات الحساسة مثل مباراة النصر ولا مباراة الاتحاد تتذكرون كلامي زين
والله مادري وش يعيب المرشدي على شان مايلعبونه اساسي يسكتونا بمباراة نجران
والله حرام هذا دليل على ان الهلال مو مستقر وحتى بالتشكيلة الكل يتغير الا صاحب الواسطة مايتغير ابدا

رسالة لكم الي عملتوه بعد الخروج مع آسيا يجب ان نعمله في كل مباراة نحتج على المفرج ونطالبة بالخروج من الهلال
والا قولو للبطولات باي باي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2007, 08:27 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
موقت ها الكلام والمفرج سواء اللى عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2007, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2007, 08:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 476
أخوي ما فيه شي اسمه واسطة

وإن شاء الله المفرج تألق

ومهما كان لا داعي للتجريح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/10/2007, 08:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 82
***************

كل هذا عشان المرشدي

وش يقرب لك ؟؟؟؟

إقتباس
رسالة لكم الي عملتوه بعد الخروج مع آسيا يجب ان نعمله في كل مباراة نحتج على المفرج ونطالبة بالخروج من الهلال
والا قولو للبطولات باي باي

أحتفظ برسايلك لنفسك


مو كذا تتناقش الامور بنشر الفوضى والاحتجاجات

الفريق بحاجة لوقفة مو نكسة


سلاااااااام

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 29/10/2007 عند الساعة » 09:28 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/10/2007, 08:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: حطني تلقـــــــــاني
مشاركات: 1,522
ياااخي انا والله ما أدري وش اقووول لكم عن المفرج ... لكن الله يعينااا عليه ... شكله ما صار مع الهلااال صار خصم ضد الهلاااال .... انتم ما صدقتوا خبر في مباراة وحده مليتوا الصفحة كلهااا مواضيع المفرج والمفرج خلااااص ياناااااااس ... والله لو انكم تمدحون في ياسر والا سااامي ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/10/2007, 08:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
مشكورين على المرور واعطائنا آرائكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/10/2007, 08:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: شرق السعودية
مشاركات: 219
المفرج وبكل صراحه تألق في المباريات السابقه
.
وان شاء الله انه راح يبدع من مباراة للاخرى
.
وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/10/2007, 08:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/02/2007
المكان: ينبع ( لؤ لؤ ه البحر الاحمر )
مشاركات: 595
سؤال ممكن !!!!!
وش تشجع ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/10/2007, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
كيف حالك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/10/2007, 09:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 305
كلامك ليس في محله أبداّ

يأخي أبقولك كلمه

أي لاعب في العالم تمر عليه ظروف و انتقادات و ظغوطات ووو , لكن ما تاصل ان الجمهور يطرده من الفريق

أجبيلك مثال قريب جداّ .. ( ياسر .. مرت عليه فترات صام عن التهديف فترة شهرين تقريباّ و أداءه صارضعيف , و كان الجمهور يقول هذا حرام في الهلال و هذا حرام عليه مبلغ الـ 22 مليون و هذا لاعب فاشل و هذا و هذا وهذا ووو الخ , و الحين ناظر مكان ياسر في قلوب الهلالين , ليش ؟ لوقوف الجماهير بجانبه و مساندته و خلوه يخرج من اللي كان فيه ) ..

و أجيبلك مثال ثاني .. ( رونالدينهو " طبعاّ عارف منهو رونالدينهو " .. العام اللي راح مر بظروف و انتقادات و ظغوطات صعبه جداّ مع برشلونه , حتى انه كان تمر مباريات لا يريده جمهور برشلونه انه يلعب لضعف أداءه , و الحين ناظر جماهير برشلونه وش يكون حالها اذا كان رونالدينهو غايب عن المباراة .. )

يعني بمعنى الكلام " ان اللاعب مهما يكون تمر عليه ظروف تخليه يكره حتى نفسه " ..

بتقول هذا يتفلسف و يقول كلام كله خرابيط و على غير فايده .. أبقولك . لا .

لو انك متابع جيد لمباراة القادسيه و الأتفاق و مباراة الحزم أمس .. كان مو هذا كلامك الحين عن فهد المفرج

لأنه كان أداء فهد أكثر من رائع في المباريات و كان له الفضل الكبير بعد الله في تعادلنا مع الأتفاق و فوزنا على القادسيه و الحزم ..

" أنا ما أنسى جهود باقي اللاعبين , ما قصروا و الله يعطيهم الف عافيه " بس الحق ينقال ..

على العموم هذا هي الرساله اللي حبيت أوصلها لك أخوي و لجميع أخواني في المنتدى اللي مو عاجبهم اللاعب فهد المفرج ..

و أنا اّسف على الأطاله لكن زي ما قلت .. الحق لازم ينقال ..

.. و شــكــراّ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/10/2007, 09:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 538
روووح نام احسن يامندس


روح لمنتداكم الفقر..


ادري انه يفقع العيون بس لازم تروح هناك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/10/2007, 09:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذئب السعودي
روووح نام احسن يامندس


روح لمنتداكم الفقر..


ادري انه يفقع العيون بس لازم تروح هناك

وش تبي انت وش مندس معه كل من كتب وجهة نظر له اتهمتوه بالاندساس الله يكفينا الشر

اقول ترا كلن يطالع الناس بعين طبعه شكلك مندس في منتدياتهم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

عموما اخوي كاتب الموضوع فهد المفرج اللي من بعد جيل يوسف وابو اثنين والتيماوي اللي يلعب بروح
هو وياسر القحطاني والخثران اما البقيه فحدث ولا حرج

ياخي الحزم اللي ماهو مالي عينك احرج فريقك بالرياض الى الدقيقه الاخيره

الحزم اللي ماهو عاجبك لو الله ثم المفرج وحماسه كانرحنا فيها اكث رمن كوره تصدا لها غير اللي كانت على خط المرمى


ياخي المرشدي لاعب ماعليه خلاف لكنه ماهو منضبط وهو اللي يخرب على نفسه

ليش العب لاعب ماهو منضبط في التمارين على حساب لاعب نظامي ومحترم النادي ويلعب بحماس وبذمه

الله يوفقك يامفرج والله العظيم اني اتابع مباراة الهلال والحزم قبل شوي اقسم بالله وده يطارد الكوره في كل مكان

على فكره ترا خالد عزيز في عام 2004 حصل له نفس اللي حصل للمفرج الان واكثر

وفي المنتديات انتشرت تواقيع بصور عزيز تطالب النادي بعرضه على قائمه الانتقال

شف الحين عزيز وين وصل الهلال مايقدر يستغني عنه

ياخي مرحبا بالف مثل المفرج بدل الغنام والزوري والهليل والبرقان وغيرهم من اللاعبين الباردين مع احترامي لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/10/2007, 09:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
ايه مباره الديربي جايه والمثل يقول المويه تكدب الغطاس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/10/2007, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2004
المكان: رووووم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 2,068
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد وايل
وش تبي انت وش مندس معه كل من كتب وجهة نظر له اتهمتوه بالاندساس الله يكفينا الشر

اقول ترا كلن يطالع الناس بعين طبعه شكلك مندس في منتدياتهم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

عموما اخوي كاتب الموضوع فهد المفرج اللي من بعد جيل يوسف وابو اثنين والتيماوي اللي يلعب بروح
هو وياسر القحطاني والخثران اما البقيه فحدث ولا حرج

ياخي الحزم اللي ماهو مالي عينك احرج فريقك بالرياض الى الدقيقه الاخيره

الحزم اللي ماهو عاجبك لو الله ثم المفرج وحماسه كانرحنا فيها اكث رمن كوره تصدا لها غير اللي كانت على خط المرمى


ياخي المرشدي لاعب ماعليه خلاف لكنه ماهو منضبط وهو اللي يخرب على نفسه

ليش العب لاعب ماهو منضبط في التمارين على حساب لاعب نظامي ومحترم النادي ويلعب بحماس وبذمه

الله يوفقك يامفرج والله العظيم اني اتابع مباراة الهلال والحزم قبل شوي اقسم بالله وده يطارد الكوره في كل مكان

على فكره ترا خالد عزيز في عام 2004 حصل له نفس اللي حصل للمفرج الان واكثر

وفي المنتديات انتشرت تواقيع بصور عزيز تطالب النادي بعرضه على قائمه الانتقال

شف الحين عزيز وين وصل الهلال مايقدر يستغني عنه

ياخي مرحبا بالف مثل المفرج بدل الغنام والزوري والهليل والبرقان وغيرهم من اللاعبين الباردين مع احترامي لهم

يالله حيه ومن طول الغيبات جاب الغنايم وين الناس يامسلم طولت يالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube