#1  
قديم 29/10/2007, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
Question تصميم للاعب برونو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمنيتي أشوفه في صفوف الزعيم في مبارة النصر

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2007, 09:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 807
يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2007, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,952
الله يسمع منكــ إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2007, 03:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 188
الله يسمع منكــ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/10/2007, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه الرس,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ايطــاليا القصيم.."البندقيه"
مشاركات: 2,959
مشكور

.

.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/10/2007, 03:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: وين مايروح الزعيم
مشاركات: 2,178
ان معك عشان يلهي لاعبين النصر عن المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/10/2007, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جنون الهلآل
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: رابطة ريال مدريد :$
مشاركات: 3,148
انشالله ويجيب هدف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/10/2007, 03:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
هلالي63

الله يعافيك

AL_FAISA ALHILALY

اللهم آمين

alqnas20

اللهم آمين

هلاليه الرس,,

العفو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/10/2007, 03:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
ريوووني

أتمنى ذلك حتى يعرف نادي النصر أذا هم عندهم ألتون ترى حنا عندنا برونو

راعي الفكسار

للتوضيح تكتب (( أن شاء الله ))

وأتمنى يدخل ويجيب هداف
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/10/2007, 03:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 373
يارب يلعب والله ودي اشوفه يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/10/2007, 03:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
من شافنا وحنا نتطلبهم يخلونه يلعـب قال هذا من شباب الهلال !!

ياخي محتـرف لازم يلعب والا وش جايبينه له ماخذ محل اجنبي ع الفاضي

بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/10/2007, 03:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: بالمــــــقلط
مشاركات: 1,430
اتمنى يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/10/2007, 03:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 17
يستاهل BRUNO

إن شاء الله يلعب في كل مباراة وياخذ فرصته
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/10/2007, 03:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 267
الادارة فاشله لم تعطيه حقه للعب عشان نحكم عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/10/2007, 03:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FLAMINI_16
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2005
المكان: ziyad
مشاركات: 1,314
هلالي المغيرهـ

الله سمع منك ويلعب حتى ودي أشوف لعبه

جدعان

أنا معك في ماقلت ولاكن على قولة المثل **(( لاحياة لمن تنادي ))*

ابراهيم الاصقه

الله يسمع منك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube