#31  
قديم 29/10/2007, 09:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
ياليت كل اللاعبين مثل فهد بصراحة
ويجب أن نبتعد عن سياسة تحطيم اللاعبين 0
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 29/10/2007, 09:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 2,726
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة skroo
الزميل الفاضل اموت انا اسجل اعجابي بتفكيرك تجاه اشباه اللاعبين مثل فهد المفرج
وللاسف فان المفرج عندما يقوم بدوره كمدافع في اي مباراة تثور ثائرة المطبلين ويبدأون بالتطبيل له

فهد المفرج في الامس كان يلعب مع الحزم مع احترامي الشديد لهم , وشتان بين الحزم والفرق الاخرى
واكرر ان النزهان سبق وان ابدع في كثير من المباريات واحيانا كان كابتن الفريق الهلالي فهل كان جديرا في تمثيل الفريق ؟

كررتها وقلتها مليون مرة ان المفرج لا يصلح للدفاع الهلالي

* موضوع محمد نامي فالمثل المصري يقول ( اللي عنده قرش محيره , يشتري طير ويطيره ) يعني الست ملايين كانت من الامير فيصل بن سعود وهو حر فيها والموضوع غامض لكن نمتنى الكثير من اللاعب وانا اتوقع والله اعلم بعد مشاهدتي لمباراة الامس انه افضل على الاقل من العنقري والياس

* تم تقديم عرض لطارق التايب واكثر قيمة من عرض الهلال ولكنه رفضه وصرح بانه لا يريد اللعب في مباراة يحضرها 25 متفرج فقط !
والمقصود بكلامه الدوري القطري المتخصص في رجيع الاندية السعودية !

شكرا لك على الموضوع والمفرج جبل ما يهزه ريح ولكن ليس امام مهاجمي الخصم وانما امام المطالبات بتغييره !

لعب مع الإتفاق وابدع ولعب مع الحزم وابدع ولعب مع القادسية وابدع

الحزم فاز على النصر وفاز على الشباب بالرياض وفاز على الأهلي

في مباراة الوحدة الإماراتي ذهاب مادخل مرمانا هدف وفي الإياب غلط غلطة وقةمتوا الدنيا عليه وغيره غلط في الذهاب والإياب ولا حركتوا ساكن((حدث العاقل بما يعقل))

في مباراة الإتفاق المحاور كانوا ضايعين بالطوشة والإتفاقيين يلعبون على خط ال18 وبدع

دفاعنا من طلعة الدنيا وهو الأقوى ومرمانا الأقل إستقبال للأهداف

الأخطاء تصير وليش ماتصير إلا إن خطأ المدافع يكبر لأنه يثمر عن هدف في مرمانا وما ينظر أحد للأهداف اللي يخلصها

يالإستشاري الفاهم عندك دفاع الميلان (أقوى دفاع في العالم)) يخطي وشوف هدف روما أمس ووش كان يسوي المدافع الكبير كالادازي.

وشفت نيستا لما بغى يجيب العيد في الشوط الثاني في قلب السان سيرو.

ومع ذلك يبقون كبار لأنهم يخلصون كثير ووقفوا سيسنيو وماركو فوسينتش ومانسيني اللي سوو شغل في الميلان لأن قاتوزو وامبروزيني وبيرلو من جنبها امس والحال ينطبق على الهلال في مباراة الإتفاق

ولا أنت شكلك من شلة المهاجم والوسط هم النجوم والمدافعين والحارس قواطي وتكملة عدد بالفريق!!!

وعلى فكرة أتوقع إنك مانت أفهم بالكورة من المدربين اللي يدربون الزعيم

ولو بتقول واسطة وترجع اسطوانة الشلة المندسه أقول لك كلامك مردود عليك لأن الزعيم مافيه واسطات والمدربين مايقبلون أن تفرض عليهم تشكيلة
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 29/10/2007, 09:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: الجنوب
مشاركات: 2,723
مافي احد مايغلط بس انتم مدري اشلون تفكرون وبعدين المفرج لما يغلط الجماهير اللي مثلك ماينتقدونه يجرحون فيه وهذا اكبر غلط وانا عاجبني المفرج والله يوفقه ماقصر
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 29/10/2007, 09:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
المكان: رياض الخير
مشاركات: 470
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شــاهــيــن
ماعليك ياخوي قدر وضعهم ذولا من جمهور المسيار اللي طفشوا من النصر وجوا يشجعون الزعيم وهم مايعرفون الكورة ولا أعمارهم صغيرة ولا يعرفون الكورة الا بالبلايستيشن


القافلة تسير وال......... تنبح

يعني لا تعطونهم وجه ولا تردون على مواضيعهم راح تلقونها بالصفحة العاشرة وفيها رد ولا ردين

أنا من عقب هالاشكال بالمنتدى نادرا ما ادخل وارد رد ولا ردين


والشرهه على المراقبين

والله اني مثلك ماصرت ادخل قسم الجمهور الهلالي الا القليل لكثرة الأطفال ولايريدون المفرج

كاتب الموضوع والمؤيدين له القليلون

المفرج أنقذكم لعن الله بو بليسكم كل المباريات الي فاتت وتقولن هذا الكلام والله مو معقول ياشيخ
عجبني الي رد قال ياسر اتمنى من الاداره يشيلونه لأنه مايبدع غير بالفرق الضعيفه وهذا تفكيركم
والله تكفير طفولي وليس عقلاني
اتمنى من الإداره اي طلب بأبعاد لاعب او سب لاعب تحذف عضويته وليس يحذف موضوعه اتمنى ذالك لنجاح وقمة الزعيم بالأيام الجايه بأذن الله
بس نقطه اخوي الي اقتبست منك الكلام المراقبين يسوون الي عليهم والله ماقصرو بس يجونك أطفال باعمار كاتب الموضوع وغيره القليل وهم بحيره من امرهم حذف الموضوع او أدراجه لنقاش الأعضاء بس هذي نقطه تحسب عليهم أتمنى تنبيه الأخوان بالمنتدى بأن اي كاتب بس يتكلم على المفرج بكلام قبيح او غيره يحذف فوراَ

المفرررج أنت فوق الجميع وسر ونحن ورأك يأسد
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 29/10/2007, 09:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 584
اقول المفرج مهما فعل ومهما سوى فلن نوفيه حقه -----المفرج اعتبره من افضل المدافعين في السعودية ------ فهد اعتبره قدوه وكابتن كبير في الملعب وخارجه ---- المفرج يابعد عمري يالمفرج ---- ان اخطا فاكيد كل انسان معرض للخطا وان اصاب فهذا هذا اللي تعودن فهد عليه ولكن مو انا اللي يقيم فهد المفرج او غيري هناك ادراة ومدرب وجهاز فني في النادي اذا كان المفرج يلعب بالواسطة اجل وش اقول عن الغامدي اللي ماقد غاب ابدا عن الفريق يااخي ذا اللاعب ماقد فاد الفريق ابدا الا هو المشكلة على الدفاع والوسط اللي هو الغامدي لاعب ماينفعك ولا حتى في حواري اجل كيف ينفعك في نادي كبير مثل الهلال او المنتخب السعودي من افضل المنتخبات الاسيوية اقول خلني ساكت -------- الحين بتقول فادنا لاعب مايفيدك الا في مباراة وثلاثين مباراة مايفيدك وش ابغى به المفرج يخطى في مباراة وينفعك في خمسين مباراة ---------انا اقول الغامدي اذا قدم مباراة جيدة شف اذا ومتى تجي ذا المباراة امدحه واعطيه حقه مع ان مافيه مباراة اتوقع بيفيد الفريق فيه ----------- والله هذا اللاعب اللي نقول عنه لاعب الواسطة
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 29/10/2007, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة skroo
الزميل الفاضل اموت انا اسجل اعجابي بتفكيرك تجاه اشباه اللاعبين مثل فهد المفرج
وللاسف فان المفرج عندما يقوم بدوره كمدافع في اي مباراة تثور ثائرة المطبلين ويبدأون بالتطبيل له

فهد المفرج في الامس كان يلعب مع الحزم مع احترامي الشديد لهم , وشتان بين الحزم والفرق الاخرى
واكرر ان النزهان سبق وان ابدع في كثير من المباريات واحيانا كان كابتن الفريق الهلالي فهل كان جديرا في تمثيل الفريق ؟

كررتها وقلتها مليون مرة ان المفرج لا يصلح للدفاع الهلالي

* موضوع محمد نامي فالمثل المصري يقول ( اللي عنده قرش محيره , يشتري طير ويطيره ) يعني الست ملايين كانت من الامير فيصل بن سعود وهو حر فيها والموضوع غامض لكن نمتنى الكثير من اللاعب وانا اتوقع والله اعلم بعد مشاهدتي لمباراة الامس انه افضل على الاقل من العنقري والياس

* تم تقديم عرض لطارق التايب واكثر قيمة من عرض الهلال ولكنه رفضه وصرح بانه لا يريد اللعب في مباراة يحضرها 25 متفرج فقط !
والمقصود بكلامه الدوري القطري المتخصص في رجيع الاندية السعودية !

شكرا لك على الموضوع والمفرج جبل ما يهزه ريح ولكن ليس امام مهاجمي الخصم وانما امام المطالبات بتغييره !

مع احترامي لرأيك الذي قد يؤدي بنا الى ان نترك مدح من يسجل هدفاً ك (...........) فلا نمدحه لأن هذا من واجبه كمهاجم ، وعندما يمرر(.......) فلانمدحه لأن ذلك واجبه كلاعب وسط .........!!!
فالمفرج يجب أن يشاد به ان ابدع كما انتقده من انتقده عندما أخطأ
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 29/10/2007, 10:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
كلامك سليم وكما قال احد الاخوة بان المفرج قنبلة موقوتة
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 29/10/2007, 10:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
ana ashof anh ma ystahl wla 1/2 malion
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 29/10/2007, 10:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,340
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شــاهــيــن
لعب مع الإتفاق وابدع ولعب مع الحزم وابدع ولعب مع القادسية وابدع



الحزم فاز على النصر وفاز على الشباب بالرياض وفاز على الأهلي

في مباراة الوحدة الإماراتي ذهاب مادخل مرمانا هدف وفي الإياب غلط غلطة وقةمتوا الدنيا عليه وغيره غلط في الذهاب والإياب ولا حركتوا ساكن((حدث العاقل بما يعقل))

في مباراة الإتفاق المحاور كانوا ضايعين بالطوشة والإتفاقيين يلعبون على خط ال18 وبدع

دفاعنا من طلعة الدنيا وهو الأقوى ومرمانا الأقل إستقبال للأهداف

الأخطاء تصير وليش ماتصير إلا إن خطأ المدافع يكبر لأنه يثمر عن هدف في مرمانا وما ينظر أحد للأهداف اللي يخلصها

يالإستشاري الفاهم عندك دفاع الميلان (أقوى دفاع في العالم)) يخطي وشوف هدف روما أمس ووش كان يسوي المدافع الكبير كالادازي.

وشفت نيستا لما بغى يجيب العيد في الشوط الثاني في قلب السان سيرو.

ومع ذلك يبقون كبار لأنهم يخلصون كثير ووقفوا سيسنيو وماركو فوسينتش ومانسيني اللي سوو شغل في الميلان لأن قاتوزو وامبروزيني وبيرلو من جنبها امس والحال ينطبق على الهلال في مباراة الإتفاق

ولا أنت شكلك من شلة المهاجم والوسط هم النجوم والمدافعين والحارس قواطي وتكملة عدد بالفريق!!!

وعلى فكرة أتوقع إنك مانت أفهم بالكورة من المدربين اللي يدربون الزعيم


ولو بتقول واسطة وترجع اسطوانة الشلة المندسه أقول لك كلامك مردود عليك لأن الزعيم مافيه واسطات والمدربين مايقبلون أن تفرض عليهم تشكيلة

اولا العضو شاهين اسمح لي اني اقول لك انك اكبر طبل مفروض انك تكون لبق اعتقد ان skroo قال رايه بدون تجريح في شبه اللاعب فهد

وانت صرت اللي فاهم كورة الحين يابو الشباب الله يخلي ليتانا وتفاريس بس ويحمد ربه ان له واسطة في الهلال
بعدين اذا تقول المستشار مو فاهم كورة تتبع مواضيعه واحكم ؟؟

بعدين انت وشلة المطبلين مسويين حزب ااسامة وهلابولي
واللوتس
الظاهر انه يقرب لكم على كذا شكلي بشوفكم تلعبون في الهلال

بعدين تعال ما تستحي على وجهك تقارن نستا بفهد المفرج
وتقول لي فاهم كورة بالله طيـــــــــــــــر يا شيخ

انا والله ما اكره فهد المفرج اخلاقه عالية ومنضبط
بس فنيا ماعنده سالفة والجمهور كله يدري

بعدين تدري وش يقول ليبي: مدرب ايطاليا
يقول:"ثمانية لاعبين يشيلون اثنين ولكن سبعة لا يشيلون ثلاثة"

هذا من اساطير التدريب في العالم

يعني زمان فهد المفرج كان يشيله الفريق

يا شاهين مع اني اشك ان الاسم على غير مسمى
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 29/10/2007, 10:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,340
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفراس
اقول المفرج مهما فعل ومهما سوى فلن نوفيه حقه -----المفرج اعتبره من افضل المدافعين في السعودية ------ فهد اعتبره قدوه وكابتن كبير في الملعب وخارجه ---- المفرج يابعد عمري يالمفرج ---- ان اخطا فاكيد كل انسان معرض للخطا وان اصاب فهذا هذا اللي تعودن فهد عليه ولكن مو انا اللي يقيم فهد المفرج او غيري هناك ادراة ومدرب وجهاز فني في النادي اذا كان المفرج يلعب بالواسطة اجل وش اقول عن الغامدي اللي ماقد غاب ابدا عن الفريق يااخي ذا اللاعب ماقد فاد الفريق ابدا الا هو المشكلة على الدفاع والوسط اللي هو الغامدي لاعب ماينفعك ولا حتى في حواري اجل كيف ينفعك في نادي كبير مثل الهلال او المنتخب السعودي من افضل المنتخبات الاسيوية اقول خلني ساكت -------- الحين بتقول فادنا لاعب مايفيدك الا في مباراة وثلاثين مباراة مايفيدك وش ابغى به المفرج يخطى في مباراة وينفعك في خمسين مباراة ---------انا اقول الغامدي اذا قدم مباراة جيدة شف اذا ومتى تجي ذا المباراة امدحه واعطيه حقه مع ان مافيه مباراة اتوقع بيفيد الفريق فيه ----------- والله هذا اللاعب اللي نقول عنه لاعب الواسطة


اجل الغامدي ما عنده سالفة ؟؟

انا مدري من تقصد عمر ؟؟<< ما عنده سالفة


يمين برب النعمة انت اللي ما عندك سالفة بالله سافر ولال روح جمع طوابع اجل المفرج كويس والغامدي ما يسوي شي

شكلك تشوف المباراة وانت منقلب
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 29/10/2007, 10:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2007
مشاركات: 158
يااخي مفرج ماقصر في مباراة الحزم ويكفي انه لاعب حماسي يكفي تجريح لاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 29/10/2007, 10:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,340
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفراس
اقول المفرج مهما فعل ومهما سوى فلن نوفيه حقه -----المفرج اعتبره من افضل المدافعين في السعودية ------ فهد اعتبره قدوه وكابتن كبير في الملعب وخارجه ---- المفرج يابعد عمري يالمفرج ---- ان اخطا فاكيد كل انسان معرض للخطا وان اصاب فهذا هذا اللي تعودن فهد عليه ولكن مو انا اللي يقيم فهد المفرج او غيري هناك ادراة ومدرب وجهاز فني في النادي اذا كان المفرج يلعب بالواسطة اجل وش اقول عن الغامدي اللي ماقد غاب ابدا عن الفريق يااخي ذا اللاعب ماقد فاد الفريق ابدا الا هو المشكلة على الدفاع والوسط اللي هو الغامدي لاعب ماينفعك ولا حتى في حواري اجل كيف ينفعك في نادي كبير مثل الهلال او المنتخب السعودي من افضل المنتخبات الاسيوية اقول خلني ساكت -------- الحين بتقول فادنا لاعب مايفيدك الا في مباراة وثلاثين مباراة مايفيدك وش ابغى به المفرج يخطى في مباراة وينفعك في خمسين مباراة ---------انا اقول الغامدي اذا قدم مباراة جيدة شف اذا ومتى تجي ذا المباراة امدحه واعطيه حقه مع ان مافيه مباراة اتوقع بيفيد الفريق فيه ----------- والله هذا اللاعب اللي نقول عنه لاعب الواسطة


اجل الغامدي ما عنده سالفة ؟؟

انا مدري من تقصد عمر ؟؟<< ما عنده سالفة


يمين برب النعمة انت اللي ما عندك سالفة بالله سافر ولال روح جمع طوابع اجل المفرج كويس والغامدي ما يسوي شي

شكلك تشوف المباراة وانت منقلب
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 29/10/2007, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ااسامه
اخي كاتب الموضوع

انا اتفق معك ان نادي الحزم نادي متواضع مقارنه بالفرق الاخرى

وانا ايضا معك في عدم المبالغه في الثناء على المفرج

لكن اسألك سؤالا

هل من العدل ان يكون هناك مبالغه في انتقاد المفرج وتحميله مسؤولية الخساره بطريقه تصل إلى حد التجريح

ولايكون هناك مبالغه في الثناء على مستواه حتى اذا كان هذا عن طريق موضوع او اثنين

ولاادري لماذا لم تخرج وتطالب بعد المبالغه في انتقاد المفرج بطريقه سلبيه ام انك كنت مؤيدا للطريق التي انتقد بها المفرج؟؟؟؟؟؟

عموما من اثنى على المفرج له مبرراته فبعد الحمله التي شنها الأعضاء في المنتدى والجماهير الاخرى على المفرج لكان اللاعب الان فاقد للثقه تماما لكنه عاد وتألق في اخر ثلاث مواجهات وليس في المواجهه الأخيره فقط وفي مباراة الاتفاق خلص أكثر من هدف وابقى على حظوظ الفريق في التأهل ولولا الله ثم المفرج لاحتاج الفريق إلى معجزه في مباراة الرياض
وأتمنى ان لاتذكرلي ضربة الجزاء التي كاد ان يتسبب بها لان كل مدافع في العالم ممكن ان يتسبب في ضربة جزاء وهذه ليست من الاخطاء التي تحسب على المدافع خصوصا اذا كان متألقا طوال تسعين دقيقه

عموما انت تقول ان المفرج لايدبع اما الفرق القويه
دعنا نتكلم بلغة الأرقام
قلت انتظروا مباراة النصر
الموسم الماضي لعب المفرج ضد النصر وقدم مستوى كبير وفاز الهلال 1-0
الموسم قبل الماضي لعب المفرج ضد النصر في مباراة الإياب وفاز الهلال 2/1
موسم 1425هـ لعب الهلال ضد النصر مباراه انتهت 1/1 ولم يكن للمفرج يد في الهدف
موسم 1424هـ مباراة الهلال والنصر الدور لأول تعادل 1/1 (هدف النصر من فاول كاريوكا)
موسم 1423هـ مباراة الهلال والنصر الدور الأول تعادل 1/1 (هدف النصر من كره سقطت من يد الدعيع سددها بوسكاب في المرمى)
موسم 1421هـ لعب الهلال ضد النصر في نهائي البطوله العربيه وفاز الهلال 2/1 (هدف النصر عن طريق ابو ثنين سجله في المرمى)
1421هـ لعب الهلال ضد النصر وفاز الهلال 2/1
موسم 1417هـ لعب الهلال ضد النصر ومهاجمه ماجد عبدالله في مباراة خروج مغلوب وقدم مستوى كبير فاز الهلال 2/1 (هدف النصر عن طريق الشويع تسديده من خارج منطقة الجزاء)
كثيرا مالعب المفرج ضد النصر وباستثناء هدف العلياني والبيشي في مباريات دوريه المفرج كان مستواه كبير في باقي المباريات

هذه مباريات النصر التي تستشهد بها

اما المباريات مع الفرق القويه فكثيره هي

مباراتي شيميزو الياباني ذهابا وإيابا في نهائي السوبر عام 1421هـ وحقق الهلال اللقب
مباراتي سامسونج ذهابا وإيابا في السوبر الاسيوي 1417هـ وحقق الهلال اللقب
نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد مع الاتفاق 1425
مباراتين المربع مع الاتحاد في كأس ولي العهد 1425
النهائي مع القادسيه 1425
مربع الدوري مع الاتحاد 1425
النهائي مع الشباب 1425
نهائي التضامن مع الاتحاد 1425
نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد مع الاهلي 1426
مربع كأس ولي العهد مع الوحده 1426
نهائي كأس ولي العهد مع الأهلي 1426
مربع الدوري مع الاتحاد 1426

هذه كلها مباريات قويه فلاتحتاج ان تنتظر إلى المباراه القادمه

كل ماعليك هو استذكار هذه المباريات


مثلكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 29/10/2007, 11:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطـلق الهاجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ** الد ـم ـا ـ م**
مشاركات: 6,626
منـدس
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 29/10/2007, 11:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
المكان: الرياض - المجمعه وقت الصيد والامطار
مشاركات: 261
نقف جميعاً ونصفق للبطل / فهد المفرج
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube