#1  
قديم 28/10/2007, 01:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
مشاركات: 27
أخــبـار الــهـلال لـيـوم الأحد 17 / 10 / 1428 هــ

اللاعبون يعدون بمسح الصورة الفنية المتواضعة
وبدء رحلة المنافسة الجادة..
الهلال يلاقي الحزم الليلة ب(تشكيل مختلف)
والغامدي يدعم الفريق جماهيرياً

كتب - طارق العبودي

اعتمد الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي تشكيلاً (مختلفاً) سيواجه به الحزم في المباراة الدورية التي ستجمع الفريقين مساء اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد أن اضطر للاستغناء عن عدد من عناصره الرئيسة لدواعي الإصابات وظروف أخرى وهو ما أشارت له (الجزيرة) أمس وأمس الأول.

وكان المران الهلالي الأخير أمس الذي أحيط ب(السرية) التامة قد شهد تشكيلاً جديداً ومغايراً تماماً عن تشكيل المباريات الماضية المحلية والخارجية, إذ أدخل المدرب ولأول مرة اللاعب محمد نامي في مركز (الظهير الأيمن) وأعاد الشاب عبد الله الزوري إلى مركز (الظهير الأيسر) إلى جانب المفرج والهليل الذي حل بديلاً (مؤقتاً) للبرازيلي تفاريس الذي خضع لبرنامج لياقي خاص وإن كانت مشاركته الليلة واردة بشكل كبير.

وفي الوسط جاء أولاريو بالرباعي: الغامدي والتايب على الأطراف والخثران والغنام كمحورين وأمامهم الثنائي ياسر والصويلح مع احتمالية دخول الحربي في خط الوسط منذ البداية بدلاً عن التايب أوالصويلح.

واستبعد المدرب من حساباته كلاً من: الشلهوب والتمياط والكلثم والعتيبي والبرقان الذين لم يشاركوا في مران البارحة لدواعي الإصابات المختلفة وفي حال رغبته في الاستفادة من خدمات أحدهم فسيكون ذلك عبر مقاعد البدلاء.

من جانبهم وعد لاعبو الهلال الإدارة وجميع محبي النادي بمسح الصورة الفنية المتواضعة التي قدموها في المباريات الأخيرة ابتداءً من مباراة الليلة مؤكدين أن النقاط الثلاث هي هدفهم الوحيد بغض لنظر عن اسم الفريق المقابل.

وطالب اللاعبون الجماهير الهلالية الوفية بالحضور والمساندة، مؤكدين أن كل فوز يتحقق سيكون دافعاً ومحفزاً لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وفي شأن ذي صلة بمباراة الليلة فقد تكفل عضو شرف الهلال الأستاذ محمد الغامدي بمصاريف ومكافآت رابطة المشجعين كافة إلى جانب تكفله بتأمين جميع المستلزمات المطلوبة من أعلام وشالات وقمصان بلاستيكية.
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube