#46  
قديم 28/10/2007, 11:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
يالغالي اللي يطالب في ابعاد سامي في هذاك الوقت اما جاهل لايعرف سامي و ينطبق عليه المثل

اللي مايعرف الصقر يشويه !! واما مشجع انكوى من تعذيب سامي لفريقه !!

اما من يطالب في ابعاد المفرج واشباه اللاعبين ... فهو هلالي غيور وخائف على مصلحه الزعيم !!

فاقد الشيئ لايعطيه لذلك نطالب في ابعادهم خصوصا ان البديل موجود !!

شباب الهلال هم ابطال الدوري واغلبهم مع المنتخب الاولمبي متى يمنحون الفرصه !!


تحياتي لك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 28/10/2007, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
الزعيم يمرض ولكن لايموت
نعلم ذلك

ولكن هل هناك من يعي أن لدى الزعيم جماهيرية تساوي نصف سكان هذا البلد ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 28/10/2007, 11:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2005
المكان: * في قلب خطيبتي *
مشاركات: 1,241
مشكور اخوي وهذ الكلام اللي مفروض يفهمه اي مشجع مخلص محب للنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 28/10/2007, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
إقتباس
3- على الجماهير دعم اللاعبين وبناء الثقة فيهم، فهم بحق نجوم ولكن الضغوط كبيرة عليهم

هذي اهم نقطه الصراحه لازم نقف مع الفريق في كل الضررووف



اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 28/10/2007, 12:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
إقتباس
1- مطالبة المدرب بتغيير الخطة من 1-5-4 إلى 2-4-4 لإجبار دفاع ووسط الخصم عدم التقدم والبقاء في ملعبه.

2- سرعة التعاقد من لاعب أجنبي ثالث.

3- على الجماهير دعم اللاعبين وبناء الثقة فيهم، فهم بحق نجوم ولكن الضغوط كبيرة عليهم.

4- سأبقى هلالياً وإن كُنتُ وحيداً



هذي الزبده
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 28/10/2007, 12:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
ما جعل نصف الأرض هلاليين هو أن الهلال
فريق متعة
فريق هيبة
فريق يعطي الدروس في جميع الجوانب
فريق تشعر وأنت تشاهده أنك متشبع بالمتعة والفن ، يكفيك ما تشاهده من أداء عن سلبية النتيجة
فريق صاحب أولويات في جميع الجوانب
فريق يلغي عقد المحترف الاجنبي الجيد بحثا عن محترف أفضل فهو لا يرضى بثبات الحال بل يسعى للارتقاء
فريق تحترم ادارة أعضاء شرفه وجماهيره
8
88
888
88888
88888888
88
88
88

هذا هو الهلال الذي شجعناه!!!

فهل ينطبق هذا الكلام على الهلال الحالي ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 28/10/2007, 12:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2007
مشاركات: 343
كلام أكثر من رائع جدآ
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 28/10/2007, 12:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,561
الزعمااا ء هكذا

والهلال قضيه عند الفوز وعند الهزيمه


بالتوفيق لزعيمناااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 28/10/2007, 12:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 389
اخي العزيز اشكرك علي هالكلام الطيب وهذا المفروض يكون فيه مسانده للاعبين والاداره خلاص ننسى موضوع نبي ومانبي الان عندك فريق كامل ونجوم....... الفريق كان طيلت الموسم الماضي وهو متصدر الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 28/10/2007, 12:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem_alnawadi
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2004
المكان: البيت الأزرق
مشاركات: 498
الجمهور المسكين المغلوب على أمره والذي خرج من الموسم الماضي بلا بطولات من حقه أن ينتقد و يبدي وجهة نظره في التدهور الحاصل في الفريق وليس من حق أحد محاسبته

مشكلة الهلال الان ادارية و عناصرية
وما يحدث من حولنا لا يدعو للتفاؤل , لذلك مهما حاولنا نلمع ونرقع لن ينفع
الهلال الان بلا دفاع ولا أطراف فاعلة ولا بدلاء مميزين , كان من المفترض على الادارة منذ بداية هذا الموسم أنها تحدد استراتيجيتها اما بجلب صفقات مميزة أو الاعتماد على شباب النادي وللأسف لم تحقق لا هذا ولا ذاك , بل استمر الفشل و الاعتماد على المستهلكين كالعنقري والياس والمفرج والخثران و ابقاء عناصر منتهية في القائمة كالهليل والحربي والخراشي كل هؤلاء يأخذون فرصة كان اللاعبين الشباب أولى بها .
وحتى الصفقات التي أتت بها الادارة فاشلة جدا و تنم عن سذاجة ادارية واستخفاف بعقول الجماهير , هل فهد المسعود المصاب بالرباط الصليبي و فهد السليمان المحنط القادم من نادي الرياض و برونو المغمور هم منتهى طموحنا ؟!!!

رحيل الادارة و الاتجاه لمنهج التجديد هو الحل , أما غير كذا اعتقد أن الخمسات ستعود من جديد و ستشوه تاريخ الهلال الناصع .
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 28/10/2007, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
محمد بن فيصل عندما أستلم الفريق دعمه بعدة لاعبين
ويشكر على ذلك

ولاتنسى كل رئيس نادي يجب علية الأهتمام بالفريق إن اراد نتائج إيجابية

علما بأن كل صفقاته المحلية فشلت عدا القناص اللذي أحرج محمد بن فيصل ..

وأعلن رغبة رغم عرض البلوي القوي


ولكن عندما أحتاج الفريق الدعم بلاعبين جدد قبل دور الثمانية نام أقصد سياحة


بالنسبة للأسطورة الآسيوية فهو القائد اللذي وقف وبكل شجاعة بعد الخمسات

وساهم وبشكل قوي جدا والبطولات اللتي حققها الهلال بعد النكسة

وللمعلومية غاب سامي عن نهائي الدوري مرتين وخرجنا والدمعه بأعيننا

سامي القائد الم}ثر اللذي ينشد الفوز على الكبير قبل الصغير

وروح النتصار حاضرة دائما عنده وآخرها أعلانه للتحدي في يوم أعتزاله

اتمنى من دفاعك على الأدارة أن تكون صادق مع نفسك

ولن محمد بن فيصل قتل حلم العالمية
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 28/10/2007, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
إقتباس
عزيزي الزعيـم قصـة عشـق

إذا كان الخروج من دوري ابطال اسيا هو (فقط) كبوة جواد فماذا نسمي الخروج من الموسم الماضي كاملا بلا بطولات؟ كبوة أخرى؟؟؟ وهل نصبر لنرى كبوات أخرى؟
عندما تجتهد الإدارة وتعمل بشكل جيد سيقف الجميع معها أياً كانت النتائج أما الوضع الحالي فهو فوضى و تخبط قاتل اذا لم يتم علاجه بشكل سريع فلن تتوقف الكبوات ولن يعود هذا الجواد أصيلاً.

تغير رأي الجمهور والمطالبة بإبعاد بعض اللاعبين طبيعي ويدل على حبه للهلال وليس كره اللاعبين. وما المانع من إبعاد لاعبين أثبتت الفرص الكثيرة محدودية عطاءهم بلاعبين شباب لديهم الحماس والإمكانيات. فقط يحتاجون الفرصة (وبعض) الصبر الذي أعطي (بكرم) لغيرهم.
الثقة لأتصنع لاعب يفتقد أساسيات الكرة ومن الأفضل إعطاءها لمن يستحقها.

أجزم أن إعطاء أحد نجوم شباب الهلال الفرصة والثقة ليمثل الفريق في مركز الظهير الأيمن مثلاً لن يكون أسوأ من استمرار أشباه اللاعبين بأي حال.

نقطة مهمة تساعد المدرب والفريق أجمع وهي ضرورة تعيين إداري جيد للفريق ذو رأي وخبرة وأسلوب يستطيع أن يكمل ويقوم عمل المدرب بالإضافة إلى إعطاء قيادة الفريق لمن يمتلك مقومات القيادة (حتى لو كان أجنبياً) وليس كبر السن والأخلاق فقط.

تحياتي
الفجر الصادق

صح لسانك والله ردك بحد ذاته تثبيت للموضوع اخي الكريم ولا هنت اخي الزعيم

الادارة حققت للزعيم انجزات قوية واخرها عقد موبايلي
والادارة تم انتقادها بشكل بناء من الجماهير
فماذا تريد من الجماهير ان ترد على الادارة بالتعاقد مع لاعب مثل اللاعب برونو مع احترامي له
فهل هذا اللاعب كبوة جواد فكبوة الجواد تأتي بخسارة مبارات وليس بالخروج من بطولة والتعاقد مع لاعب مغمور اسم الهلال اكبر من التعاقد معه
ادارة الهلال تعاقدت مع كماتشو وتفاريس وكل الجماهير الهلالية اشادة بذلك فجمهور الزعيم لا ينكر معروف الادارة ولا اللاعبين
وبخصوص انتقاد اللاعبين مثل ما تفضل اخي الفجر الصادق الصادق في مشاعره وطرحه للرد على الموضوع انتقاد اللاعبين ليس لكره اللاعبين ولكن لمصلحة الزعيم ولكي يعود الزعيم كما كان

ولك الشكر على موضوعك اخي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 28/10/2007, 01:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: ولا يـــ عــنــك ــــة
مشاركات: 965
مبدع وإحساس صادق كمشجع هلالي

4_4_2 الله ينصر دينك يا شيخ

دعم اللاعبين واجب علينا كهلالين

تشرفنا بالرد عليك أخوي الغالي

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 28/10/2007, 01:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
غريب أمر هذه الفئة من الجماهير المتعصبة والمتلونة فعندما ينتصر الفريق تراها ترفع الفريق إلى مصاف النجومية والقمة وعندما يخسر في المباراة التي تليها يهاجمون اللاعبين والإدارة مطالبين بإبعادهم وعلى هذا الحال في كل مباراة للزعيم.

صدقت.. واتمنى من الإداره الإبقاء على المدرب لأننا نحتاج الإستقرار الإداري الفني

تقبل مروري..
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 28/10/2007, 01:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
المكان: في أرض الله الواسعة
مشاركات: 333
ماشاء الله ماشاء الله نعم هذا الجمهور الهلالي نعم

حين يكون هناك فكر راقـــي

وتميز في طرح السلبيات وحلولها ومشكوووور يالغالي ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube