#1  
قديم 25/10/2007, 11:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 799
بعد ماشفت محمد نور يسرح ويمرح في لاعبين الأهلي تذكرت خالد عزيز

السلام عليكم

اليوم في مباراة الإتحاد والأهلي بعد ماشفت محمد نور يسرح ويمرح في لاعبين الأهلي

أكثر من أربع لاعبين فشلوا في مراقبة محمد نور والحد من خطورته

وأنا اتابع محمد نور يسحب في لاعبين الأهلي تذكرت على طول أبوعز



خالد عزيز مطلع ريحة محمد نور

سبحان الله شوف الفرق

اربع لاعبين من الأهلي لايستطيعوا ايقاف محمد نور

وخالد عزيز وحده القادر على تكميم نور

لدرجة أنه خلى محمد نور مثل الحريم لايملك سوى البصق على عزيز من اليأس الي أصابه

وإن شاء الله يتم رفع الإيقاف عنك ياابوعز

لأنه محمد نور لن يستطيع مراقبته سواك فقط

أما المفرج والخثران والبرقان اغسل ايديك منهم.
  #2  
قديم 25/10/2007, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
صح لسانك يا زعيم
  #3  
قديم 25/10/2007, 11:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: جده
مشاركات: 1,578
خالد عزيز هو الجندي المجهول في الهلال والقلب النابض
لكن يا أخوي ما لاحظت أن محمد نور ما قدر يسوي شي الا بعد أصابه قلبي الدفاع وليد عبدربه والبيشي
لكن الهلال ما راح يواجه محمد نور ولا راح يعطيه أكبر من حجم محمد نور
الهلال راح يواجه فريق وبأذن الله بيفوز بجداره
  #4  
قديم 25/10/2007, 11:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
وينكـ ياخالد

بأذن الله يرفعون عنك الايقاف مثل مارفعوه اكثر من مره على نور



  #5  
قديم 25/10/2007, 11:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: منتهيـة
مشاركات: 1,722
لدرجة أنه خلى محمد نور مثل الحريم لايملك سوى البصق على عزيز من اليأس الي أصابه

اقوول عيب عليك شفيهم الحرريم وش هالتفكير والاسلوب
  #6  
قديم 25/10/2007, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo_tareq
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 2,291
اي والله صح لسااااااانك
  #7  
قديم 25/10/2007, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 0الساحر القناص2
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: ولاية سديــ (ر)
مشاركات: 1,067
واللة يقول المثل الكبير كبير وعزيز ولد الذاكر لة مكانتة سواء في الهلال او المنتخب
وهو دينمو الهلال او المنتخبووووووووووووو................................







............................وشكرا
  #8  
قديم 25/10/2007, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
والله ما رح ناخذ الدوري اذا لم يُرفع الايقاف عن الوحش ابو عزيز .. !

وتذكروا كـلامي

تخيل نجلس طول الموسم على البرقان .. بينتهي الموسم وانا مسنتر في المستشفى !

ولا يهون كافو الغفله " ياسر الياس " .. ام الكوارث والمهازل لو يلعب قدام نور وكيتا وعبدالرحمن القحطاني !
  #9  
قديم 25/10/2007, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2002
المكان: dm
مشاركات: 1,503
ان شاء الله بعد معرفه ظروف خالد عزيز وخروجه من المنتخب يتم العفو عنه
  #10  
قديم 25/10/2007, 11:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2007
المكان: في عالم الزعيم ..
مشاركات: 79
خالد عزيز اللاعب الذي نتمنىا من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد ان يرفع عنه مدت الايقاف
ياخالد كيف نرتاح وانت لست موجود في تشكيله الهلال
اااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه ياخالد
  #11  
قديم 25/10/2007, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
والله ظلمت حسين عبدالغني اليوم وقف لنور
لكن بعد طرد انفتح الاهلي
  #12  
قديم 25/10/2007, 11:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 256
اول شي ابغى اقولو خالد عزيز متى وقف نور والدليل النهائي ماشاء الله وقفو
وانت قلت ان نور مثل الحريم يبصقون اظن ياسر بصق على لاعب العراق
والنعيمه والثنيان
  #13  
قديم 26/10/2007, 12:02 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: السعوديه
مشاركات: 1,508
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاسد الجريح
اول شي ابغى اقولو خالد عزيز متى وقف نور والدليل النهائي ماشاء الله وقفو
وانت قلت ان نور مثل الحريم يبصقون اظن ياسر بصق على لاعب العراق
والنعيمه والثنيان

يحق لهم يبصقون اذا لاعب بمستوى النعيمه والثنيان وياسر بعدين انت وش حارق رزك على لاعب العراق انت وش دخلك

وش سوى نور بلنهائي كيتا والمنتشري هم الي سوو ولا نور رايحه بخبر كان مع ابو عزيز


عزيز كبير يابطل يامقاتل
  #14  
قديم 26/10/2007, 12:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: جده
مشاركات: 1,578
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاسد الجريح
اول شي ابغى اقولو خالد عزيز متى وقف نور والدليل النهائي ماشاء الله وقفو
وانت قلت ان نور مثل الحريم يبصقون اظن ياسر بصق على لاعب العراق
والنعيمه والثنيان

ماشاء الله طلعت مندس ولا يوزرك الاسد الجريح عجيـــــــــــــــــب
قوة وجهك تخطت الامبير يا خوي ما تلاحظ
أول شي لا تقارن نور بــالنعيمه والثنيان
وياسر موضوع ثاني بأتطرق له بعد شوي
النعيمه والثنيان صنعوا تاريخ المنتخب والهلال بالاضافه الى سامي والدعيع
ياسر القحطاني هذا اللاعب دفن رؤووس الاتحادين في التراب أكثر من مره
بدايه من رفض عقد الاتحاد ونهايه بـتكسير الرؤوس
أخوي ما راح أزيد في الكلام لأحترامي لشبكة الزعيم
.
.
.
.
الوعد قدام الهلال والاتحاد يوم الانتقام راح تندمون أنكم كونتوا فريق أسمه الاتحاد
  #15  
قديم 26/10/2007, 12:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
مشاركات: 669
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأسد الهلالي15
السلام عليكم

اليوم في مباراة الإتحاد والأهلي بعد ماشفت محمد نور يسرح ويمرح في لاعبين الأهلي

.

مثل ما سرح ومرح بلعيبتنا بنهائي الدوري العام الماضي

يبقى نور افضل لاعب وسط شامل يقوم بالمهام الدفاعية والهجومية على حد سواء
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube