المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/10/2007, 05:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,484
ico2 المؤتمر الصحفي لإعتزال الكابتن سامي الجابر ( تقرير - صور - فيديو )









تقرير و صور : طارق
فيديو : Mr.GoaL , أسيــ الزعيم ــر


عقد اليوم في فندق الراديسون ساس المؤتمر الصحفي الخاص باعتزال الكابتن الأسطوري لنادي الهلال و المنتخب السعودي سامي الجابر وسط حضور إعلامي كبير من صحف و قنوات

قدم الحفل الأستاذ عادل البطي الذي تقدم بالبداية بالشكر الجزيل لصاحبي السمو الملكي الأميران عبدالله و عبدالرحمن بن مساعد على تكفلهم بتكاليف مهرجان الاعتزال. و أوضح عادل البطي أنه سيتولى ترتيب الأمور الإدارية بقدوم مانشستر يونايتد و برنامج زيارته للملكة العربية السعودية و سيكون لذلك فريق عمل تحت قيادته ، أما أمور رعاية الحفل و تسويقه فسيتم بواسطة سامي الجابر و شرك هاتريك التي يملك سامي حصة منها . كما أوضح الأستاذ عادل البطي أن الأمير عبدالله بن مسعد هو ممول للحفل و لكن لن يتواجد باللجان المنظمة للحفل.

بعد ذلك بدأ الكابتن سامي الجابر حديثه مرحباً بالحضور الذي قال أنه أسعده ، و قال سامي أنه ما زال يراوده الحنين حينما يشاهد الهلال يلعب و أكد أن قرار الاعتزال كان صعباً و ما زال يعاني من صعوبته و تمنى أن يساهم حفل الاعتزال بتخفيف صعوبة قرار الاعتزال بالنسبة له.
و توجه سامي بالشكر لصاحبي السمو الملكي الأميران عبدالله و عبدالرحمن بن مساعد على ما قدموه له طوال مسيرته في مختلف المجالات رياضياَ و غيرها و قال أنني تشرفت أن أكون قريباً من عائلتهم الكريمة و أشاد بمواقفهم المشرفة و دعمهم الذي شمل كل نادي الهلال و ليس فقط سامي و قال أن سر انتصارات الهلال و بطولاته بأعضاء شرفه و دعمهم المادي و المعنوي له. و قال سامي أن الكابتن الكبير يوسف الثنيان حظي بالتكريم من قبلهم قبلي و هذا يحسسنا بالوفاء من رجالات الهلال و أعضاء شرفه اتجاه من خدم الهلال. كما أوضح أن سمو الأميران اكتفيا بتمويل الحفل و فضلا البعد عن التنظيم و تمنى أن يرد قليلا مما قدموه له.

ثم تحدث الأستاذ عادل البطي حول وجود بند في عقد الهلال يعطيها الحق برعاية مهرجان الاعتزال و قال تحدثا مع الأستاذ أحمد الخميس أمين عام النادي و أنه لا يوجد بند بهذه الدقة لكن البند ينص على أن تكون الأولوية لموبايلي لأي حفل اعتزال و طمأن الجميع بأن الأمور ستسير بشكل طبيعي و بما يكفل حق الجميع و وفق العقود.
و قال سامي أن المهم أن تتم المباراة بين الهلال و مانشستر و أنه يحب الهلال كمشجع و ليس فقط كلاعب كما أعرب عن أمنيته بأن يفوز الهلال على مانشستر كما فعل أمام فالنسيا.
كما أكد سامي أن مهرجان الاعتزال حق من حقوقه و تمنى أن تتفهم موبايلي ذلك و قال لا أعتقد أن أحداً سيقف أمام رغبته كلاعب خدم الفريق . كما أكد سامي أن الباب مفتوح أمام كل الشركات أن تتقدم بعروضها لرعاية الحفل إلى شركة هاتريك التي ستختار أفضل العروض لتقديم الحفل بالصورة المرضية.

و حول اختيار نادي مانشستر قال عادل البطي أننا خاطبنا أكثر من فريق منهم برشلونة الذي اشترط حضوره قبل كأس أمم أوربا للمنتخبات و بدون لاعبي المنتخبات الأوربية و وقع اختيارنا على نادي مانشستر الذي يعد من ابرز الأندية في أوربا و أعرقها.

ثم أوضح سامي أنه يحترم كل النجوم و يتمنى مشاركتهم و منهم زيدان و لكنه يفضل أن يكون اللقاء بين نادي الهلال و مانشستر ليسجل بتاريخ نادي الهلال. و حول الكتاب الخاص بسامي أوضح أنه تلقى أكثر من عمل و وقع اختياره على عمل قام به حافظ و عبدالله الرويلي و سيقدم بحفل الاعتزال كهدية للحاضرين.

و حول توقيت الاعتزال أوضح سامي أنه كان يرغب باعتزال كرة القدم بعد كأس العالم 2006 و لكنه كان متردداَ في ذلك الوقت و بعد ضغوط من أعضاء شرف النادي قرر الاستمرار . و عاد سامي للتأكيد أن قرار الاعتزال كان قراراً صعباً لذا فضل أن يبتعد لأكثر من شهر خارج المملكة لكي يتخذ القرار بدون ضغوط و أكد أنه اختار الوقت المناسب للاعتزال رغم أنه قرار صعب و متعب ، و قال أنه بعد عودتي من الخارج في رمضان وجدت نفسي متجهاً لتمارين الفريق بدون شعور. و أضاف سامي أنه شاهد ردة فعل الناس بعد إعلانه الاعتزال و أنها أثرت به كثيراً كما قال أنني كان مريضاًُ بباريس قبل إعلانه الاعتزال بيومين و حتى بعده بيومين تأثراً بقرار الاعتزال الذي اتخذته بقناعة شخصية و دون تأثير من أحد.

و حول سؤال أحد الإعلاميين أكد سامي أنه لم يختر تاريخ معين ليحمل دلالات معينة لإعلان اعتزاله أو موعد الحفل. و أكد سامي أن ستكون هناك لجنة لدعوة عدد من النجوم للمشاركة الشرفية و حضور الحفل.
ثم عرج سامي بالحديث بعد سؤال طرح عليه حول ما قاله سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال بأن سامي سيتواجد بإدارة الهلال بعد الاعتزال و قال أنه شرف كبير لي أن أتواجد بأي منصب بنادي الهلال و لكن ذلك لا يهمني بقدر ما يهمني خدمة الهلال و قال بعد حفل الاعتزال لكل حادث حديث ، و أوضح أن الأمير محمد بن فيصل عرض عليه أن يكون مديراً للاستثمار بين الهلال و الشركات الراعية له و لكن تفكيره منصب حالياً على حفل اعتزاله كرة القدم .

و حول اختياره الام بي سي للظهور الأول فيها بعد إعلان اعتزاله قال أنه بسبب كونها الأقرب في ذلك الوقت و بعد تفاهم بين مسئولي الام بي سي و صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.
و رفض سامي تسمية خليفة له و قال أنه لا يوجد بكرة القدم خليفة للاعب و قال أتمنى أن يتواجد من يكمل مسيرة البطولات و الانجازات بنادي الهلال كما أكملت مسيرة من سبقوني.
و رداً على سؤال أحد الحاضرين أوضح سامي أنه لا يطمح لترشيح نفسه لأي إتحاد رياضي و عاد للتأكيد أن تفكيره منصب حالياً على حفل اعتزاله.

ثم طرح أحد الحضور سؤالا لسامي حول وجود علاقة بين اختياره لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي و احترافه بنادي ولفر هامبتون قال سامي أنه ليس هناك علاقة بينهما و أكد أنه كانت هناك مفاوضات مع أربع أندية أوربية و هي : مانشستر يونايتد – برشلونة – ريال مدريد – روما حتى تم الاختيار على نادي مانشستر و أكد أنه من جماهير نادي ريال مدريد و لكن ارتباطات الريال وقفت حائلا أمام حضوره . و قال سامي اعتقد أننا وفقنا كثيراً باختيار نادي مانشستر يونايتد صاحب الشعبية الجارفة خصوصاً و أنه لم يسبق أن حضر للمنطقة عكس الريال و برشلونة الذين حضرا لمصر في السنوات القريبة الماضية .

و حول موعد الحفل أوضح الأستاذ عادل البطي أنه سيكون في مطلع السنة الميلادية القادمة و سيتم الإعلان عن اليوم بالضبط بشكل مشترك مع نادي مانشستر في الأيام العشرة القادمة.

و أكد البطي أنهم لم يواجهوا عوائق كبيرة في المفاوضات بسبب دعم الأميران عبدالله و عبدالرحمن بن مساعد و أكد أنهم اكتسبوا خبرة كافية بالتفاوض مع الأندية بعد حفل اعتزال الكابتن يوسف الثنيان ، و حول ظروف المنطقة و هل أبدى مانشستر خوفاً منها أكد أنه لم يتم التحدث عن ظروف المنطقة من نادي مانشستر الذي سيحضر خصيصاً لاعتزال الكابتن سامي الجابر.

و أكد سامي ترحيبه بجميع العروض للقنوات الراغبة بنقل المباراة كما أكد أن طموحه أن يكون الإخراج التلفزيوني للحفل بطريقة خاصة كما هو موجود في أوربا و بعيداً عن الطرق التقليدية.
و حول استعداداته للمشاركة بالحفل قال سأقوم ببرنامج خاص قبل أن التحق بتمارين الفريق في آخر 20 يوم و ستكون مشاركتي في 60 دقيقة من اللقاء كحد أقصى.

و رداً على طلب أحد الحضور بأن يشارك مانشستر بكامل نجومه لأطول فترة ممكنة من اللقاء قال سامي أنه لا يمكننا أن نفرض ذلك عليهم و لكن من المتوقع أن يشارك الفريق بكامل نجومه لمدة شوط واحد خصوصاً و أن نادي مثل مانشستر لا يرغب بالخسارة حتى قي لقاء غير رسمي.
و أوضح سامي أنه بعد إعلان موعد الحفل ستكون هناك زيارة لنادي مانشستر من المحتمل أن تتم وقت لقاءه م الارسنال يتم فيها عقد مؤتمر صحفي و أعلن سامي أنه سيعلن تحديه لهم في المؤتمر.

و حول إعلان سامي اعتزاله و عقده المؤتمر خارج أسوار نادي الهلال و هل يدل ذلك علة وجود خلافات مع الإدارة الهلالية قال سامي أن سبب اختياره لموقع المؤتمر هو توفر الخدمات و ليس لوجود خلافات مع أحد و أكد أنه يحتفظ بعلاقة جيدة مع الإدارة الهلالية.

و حول اعتراض سامي على عقد الهلال مع موبايلي قال سامي أنه حضر حفل إعلان الشراكة بين الهلال و موبايلي بعد تلقيه للدعوة رغم أنه شريك بهاتريك و قال أن هذا احتراف و يجب أن لا نخلط بين الأمور.

و حول استفسار أحد الحضور عن أن الأندية الانجليزية لا يحضرون عادة لمباريات اعتزال أكد سامي أن هذا الشيء يشكر عليه الأميران عبدالله و عبدالرحمن بن مساعد.كما أكد سامي أن السير اليكس فيرغسون مدرب نادي مانشستر متحمس للقدوم للملكة و خوض لقاء فيها.

و بعد سؤال من أحد الحاضرين عاد سامي للتأكيد أنه لا توجد مشاكل بينه و بين رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل و قال أن الأمير محمد أخ عزيز و قال سامي أنني قلت له في قبل أن يكون رئيساً للهلال بأنك سترأس الهلال في أحد الأيام و أكد سامي أنه لم يحدث بينهما إلا أشياء بسيطة تحدث بين الأخ و أخيه و لا تؤثر على علاقتهم ببعض و قال ما زالت تربطنا اتصالات ببعضنا البعض و تمنى سامي للأمير محمد أن يتوفق في انتشال الهلال من الأزمة التي يمر بها بعد خروجه الاسيوي و أوضح سامي أنه قريب من النادي و يرحب بأي استشارة سواءً من اللاعبين أو الإدارة الهلالية.

و حول مساهمته بجلب ياسر القحطاني أكد سامي أنه معجب بياسر منذ تواجده مع القادسية و رفض أن يكون ياسر خليفة له و قال أن ياسر نجم بحد ذاته و أكد سامي إعجابه بوصف سمعه عن ياسر أنه يجمع بين مهارة يوسف الثنيان و قتالية صالح النعيمة و تهديف سامي . و أكد سامي أن كل لاعب معرض لانخفاض المستوى و كل لاعب يمر بهذا الشيء الذي حدث له هو شخصياً لكن بمساهمة الجماهير و دعمهم يعود اللاعب لمستواه.

و حول ردة فعل النجم محمد الشلهوب من حضور نادي مانشستر لأنه أحد عشاقه قال سامي أنه بعد إعلان خبر الاتفاق مع مانشستر تلقى رسالة من الشلهوب يستفسر فيها عن صحة الخبر .

و أشاد سامي بقدرات الأستاذ عادل البطي الإدارية و قال سامي أنه لا أحد ينكر الأدوار التي قام بها أثناء عمله بالهلال و أنه كان يقوم بأمور كبيرة و أوضح سامي أنه يقول ذلك إنصافاً لعادل البطي الذي يهضم البعض حقه و قال سامي أن أي لاعب بالهلال يتمنى عودة الأستاذ عادل للنادي مرة أخرى.

و حول العروض التي تلقاها سامي من القنوات الرياضية للعمل كمحلل أكد سامي أنه تلقى عروض من عدد من القنوات و منها عرض جاد من قناة كبيرة و كنه يرفض التحليل بالطريقة التقليدية و أكد سامي أن هذا الأمر سيدرسه بعد حفل الاعتزال الذي ينب تفكيره عليه حالياًُ. و رحب سامي بصاحب هذا السؤال و هو من الأخوة في السودان و أشاد سامي بالكرة السودانية و تطورها في الفترة الأخيرة.

و حول سؤال أحد الحاضرين قال سامي أنه من المحتمل أن يكون هناك سي دي لفيديو قصير عن سامي .

و أكد سامي أنه سيتم تقديم دعوات خاصة لنجوم الهلال السابقين للمشاركة الشرفية في الحفل. كما أكد سامي أنهم سيحاولون أن لا تتجاوز التغييرات أثناء اللقاء 4-5 تغييرات ليظهر اللقاء بشكل أفضل و أعرب سامي عن رغبته بالفوز على مانشستر و أكد أن ذلك سيكون له صدى كبير.

و رداً على استفسار أحد الحاضرين حول رفض سامي لتشلسي بسبب مدربه الإسرائيلي قال أننا لم نتفاوض مع تشلسي للقدوم و لو فاوضناهم لتراجعنا بالطبع فنحن نرفض وجود أي عنصر إسرائيلي.

ثم عاد سامي للحديث عن حقوق رعاية الحفل بعد سؤال تلقاه و قال بصراحة من حقي أن أبحث عن مصلحتي و تمنى أن لا يقف الهلال أو موبايلي أمام ذلك و تمنى سامي من موبايلي أن تتقدم بعرضها لرعاية الحفل كأي شركة أخرى.

و رداً على الاتهامات التي تعرض له سامي من إعلاميين في مسيرته الرياضية قال سامي أنه يدعو كل من هاجمه لحفل الاعتزال سواء من هاجمه بناء على رؤية فنية تحترم أو من هاجمني شخصياً .و قدم سامي الدعوة للجميع لحضور حفل اعتزاله و قال سامي سأطلق على المهرجان مسمى ( أنا أحبكم ) لأني أحب الجميع و أكد سامي ترحيبه بأي فكرة للمهرجان.

و رفض سامي أن يقدم رقم تسعة لأي لاعب و قال أن الرقم ليس ملكي بل هو ملك لنادي الهلال و أكد سامي أن الأرقام لا تعني شيئاً فالمهم هو العطاء.

و في ختام المؤتمر دعا سامي لمؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بالشفاء العاجل و قال لولا الله ثم هو لما وجدت في نادي الهلال و تمنى سامي أن يكون من أول الحاضرين لحفل اعتزاله و هو بأتم صحة و عافية. كما توجه سامي بالشكر لكل أعضاء شرف الهلال و رؤسائه.




سامي الجابر في اجابة طريفه على زعيم الفلاشات ابراهيم الفريان :: اضغط هنا ::
الجزء الاول من مؤتمر سامي الجابر :: اضغط هنا ::

الجزء الثاني من مؤتمر سامي الجابر :: اضغط هنا ::

المزيد من مقاطع الفيديو من المؤتمر في وقت لاحق



الصور















اخر تعديل كان بواسطة » Mr.GoaL في يوم » 25/10/2007 عند الساعة » 07:04 PM
  #2  
قديم 25/10/2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
يعطيكم العافيه ..

وبالتوفيق للأسطوره سامي ,,

,,

مشكورين ..
  #3  
قديم 25/10/2007, 05:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
يعطيكـــم العـافيــة ..

وبيـّـض اللــّــه وجهـــكـ ..
اللــّــه يــوفقــكـ يــالــذيـــب
لـن ننســـاكـ

اخر تعديل كان بواسطة » عاشقه الزعيــم في يوم » 25/10/2007 عند الساعة » 06:10 PM
  #4  
قديم 25/10/2007, 05:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 217
شكرا
  #5  
قديم 25/10/2007, 05:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 451
مشكورين على التغطية الغير مستغربه
  #6  
قديم 25/10/2007, 05:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: مع محمد بن فيصل
مشاركات: 765
كم هي صعبه لحظة وداعك ياسامي باذن الله ساكون من الحاضرين
  #7  
قديم 25/10/2007, 05:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
مشاركات: 1,147
مشكووووووور
  #8  
قديم 25/10/2007, 05:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 520
مشكووورين والله ... وماقصرتو...
  #9  
قديم 25/10/2007, 05:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
طارق - MR.Goal

الله يعطيكم العافيه

مجهود جبار تشكرون عليه

وبالتوفيق لـ سـامي

  #10  
قديم 25/10/2007, 05:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
يعطيك الف عافيه وبالتوفيق لسامي
  #11  
قديم 25/10/2007, 05:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 124
يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 25/10/2007, 05:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: بعد الآذانـ
مشاركات: 548
لا طعم للكرة بعدك أيها الذئب ................
  #13  
قديم 25/10/2007, 05:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,742
مشكووووووووووووورين
  #14  
قديم 25/10/2007, 05:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 25/10/2007, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفهد
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
المكان: ورا البراحه
مشاركات: 3,561
عوافي ويستاهل الذيب سامي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube