المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/10/2007, 03:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,489
ico2 تغطية شبكة الزعيم لحفل تدشين الشراكة الإستراتيجية بين نادي الهلال و شركة موبايلي ( فيديو - صور )










أقيم اليوم حفل تدشين الشراكة الإستراتيجية بين نادي الهلال و شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب و صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب و بحضور عدد كبير من أصحاب السمو الأمراء أعضاء مجلس الشرف و أبرزهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الأمير بندر بن محمد و صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود و صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر و صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان و صاحب السمو الأمير محمد بن خالد . كما حضر الحفل من جانب ادارة الهلال سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل و نائب رئيس نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر و أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن القحطاني و الدكتور إبراهيم القناص و أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس و الأستاذ فيصل السابر ،كما حضر الاستاذ خالد المعمر نائب رئيس الهلال سابقا والمهندس طارق التويجري و الكابتن الأسطوري سامي الجابر و كبار المسئولين في شركة موبايلي يتقدمهم للشيخ عبدالعزيز الصغير رئيس مجلس ادارة شركة اتحاد الاتصالات المهندس خالد الكاف مدير عام الشركه كما حضر الحفل عدد من المسؤولين في نادي الهلال و وجهاء المجتمع.

و بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة سمو رئيس نادي الهلال ألقاها بالنيابة عنه الأستاذ عبدالرحمن النمر نائب الرئيس و عبر فيها عن سعادته بتشريف الرئيس العام و نائبه لهذا الحفل و تدشينهم للشراكة الإستراتيجية بين نادي الهلال و شركة اتحاد اتصالات (موبايلي).
و أكد أن هذه الاتفاقية ستكون النواة الأولى و الانطلاقة الحقيقية للاستثمار المربح للأندية و التي بدورها رفعت من أسعار اللاعبين و الأندية السعودية مما سيكون له الأثر الايجابي في دعم الكرة السعودية و رياضة الوطن من خلال الأندية و هذا هو الأهم. كما قدم شكره لجميع أعضاء شرف النادي و مؤسسه الشيخ عبدالرحمن بن سعيد و أنهم هم من وضع اللبنة الأساسية في الاستثمار للمضي قدماً بالنهج الصحيح للبطولات ، و قال دائماً و أبداً لن نستغني عن دعمهم و آرائهم و مشورتهم فهم الأساس الحقيقي لكل إدارات النادي المتعاقبة.
و استطرد قائلا نشكر لمسئولي موبايلي دخولهم المجال الرياضي و دعم الرياضة السعودية من خلال المنتخب الوطني و الاتحادات الأخرى ، و تمنى أن يكون المردود الايجابي و المكسب للطرفين.
و اختتم تصريحه بشكره لجماهير الهلال و قال أن الكثافة و الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الهلال جعلت كبرى الشركات تستثمر بالزعيم و هذا ما أثبتته الأيام و هو دليل قاطع على مدى تأثير جماهير الزعيم و دعمها الكبير لناديها.

و تلى ذلك كلمة للمهندس عبدالعزيز الصالح الصغير رئيس مجلس إدارة موبايلي ذكر فيها : "إن تشريفكم يا سمو الأمير لهذا الحفل لهو دليل عملي على دعمكم المتواصل لقطاع الرياضة و الشباب و تقديراً منكم لجهود القطاع الخاص" ، و قال : "إن هذه الشراكة الإستراتيجية بين موبايلي و الهلال تنطلق من فكر استثماري عميق و إبداعي لدى شركة موبايلي يهدف إلى تحقيق مصالح الأطراف المتعاقدة"، و أضاف " أن هذه الشراكة تفتح باب الاستثمار الرياضي لتطوير الرياضة السعودية على مصراعيها أمام الشركات الكبرى لتتنافس في هذا الميدان الوطني الهام".
و عرج بالحديث عن دور موبايلي حيث قال " أخذت الشركة على عاتقها منذ بدأت عملها بالمملكة رعاية العديد من الفعاليات و الأنشطة الرياضية و الاجتماعية ، و نحن في موبايلي نسير في خطى ثابتة لخدمة و دعم الجهود التنموية في بلادنا العزيزة، و لم نغفل دورنا في قطاع الاتصالات و تقديم أفضل و أحدث المنتجات في عالم الاتصالات و تقنيتها".

ثم تشرف اللاعبون بالسلام على سمو الرئيس العام لرعاية الشباب و نائبه و التقاط الصور التذكارية مع سموهما و سمو رئيس النادي و المهندس عبدالعزيز الصغير رئيس مجلس إدارة موبايلي.

تلى ذلك كلمة المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي التي بدأها بتأكيده أنه تشرف بالوقوف مع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب و سمو نائبه للمرة الثانية حيث كان لقاءه الأول في رعاية المنتخب السعودي مطلع عام 2006 . ثم توجه بالشكر لكل من ساهم بوضع استراتيجيات الشراكة بين الهلال و موبايلي و تنفيذها و شكر سمو رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل و نائبه الأستاذ عبدالرحمن النمر و أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس.
و أضاف قائلاً إستراتيجيتنا في شركة موبايلي أن يكون لنا دور فعال في المملكة العربية السعودية ، و قال أن عقدنا مع الهلال بقيمة 200 مليون لن يتوقف عند هذا المبلغ فقط ، و أكد أن شركة موبايلي ستنقل الشراكة لابراز النادي الأول بالمنطقة الهلال على مستوى العالم.
كما قال أننا سجلنا مع شركة ( اوكتداون ) البريطانية التي يديرها نيل برينج رئيس الارسنال السابق لعمل حلقة الاتصال بيننا و بين الهلال.

ثم كشف الستار عن طرح الشركة لجهاز موبايلي الهلال الذي يحتوي على العاب و خدمات تفاعلية و قال سنطرح 1377 جهاز فقط منه حيث أن هذا العدد يشير إلى العام الذي تأسس فيه نادي الهلال و قدم الجهاز الأول لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب.
و اختتم حديثه بتأكيده أنهم يرحبون بأي انتقاد لهم.

ثم عرض فلم لمدة خمس دقائق تحدث عن معسكر فريق نجوم موبايلي في مدينة برشلونة الاسبانية الشهر الماضي أشاد به النقاد في الوسط الرياضي تلاه تكريم فريق نجوم موبايلي الذي يضم خمسة من لاعبي الهلال في الفئات السنية حالياً بواسطة الرئيس العام لرعاية الشباب و رئيس مجلس إدارة موبايلي و الرئيس التنفيذي لموبايلي و سمو رئيس نادي الهلال و نائبه.

و في ختام الحفل قام سمو رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل و رئيس مجلس إدارة موبايلي المهندس عبدالرحمن الصغير بتقديم درع تذكاري لسمو الأمير سلطان بن فهد.



ويسر شبكة الزعيم أن تقدم لكم الحفل مصوراً من فيديو شبكة الزعيم

كلمة النمر نائب رئيس الهلال

كلمة الشيخ الصغير رئيس مجلس ادارة موبايلي

تكريم منتخب موبايلي للمدارس وضمنه 5 لاعبين هلاليين

كلمة الكاف وإعلان المفاجاة



هذا وقد تحدث سمو الأمير محمد بن فيصل لوسائل الإعلام قائلاً :

يكفينا فخر أن هذه أن هذه الشراكة حدثت في عهد الأمير سلطان بن فهد وهي بداية فعلية للخصخصة وهو رجل قدم الكثير وخدم كثيرا ً الرياضة السعودية بشكل خاص .

وهذه الشراكة هي خطوة لتغيير كبير في الرياضة السعودية .. وقبل سنتين قلنا أن هدفنا أن يقوم نادي الهلال بالإعتماد على نفسه من ناحية المدخول وأن تكون هناك حرية لإختيار الرئيس بوضعه أجندة لأربع سنين قادمة وهي فترة الرئاسة القانونية .. وأن تكون هناك إنتخابات لـ رئاسة الهلال والحمدلله الآن الهلال مكتفي ذاتيا ً بمايقارب 90 % أو أكثر وهذه تعتبر خصخصة والا ( قالها ضاحكا ً )

سمو الأمير هل تعتقد أن مبلغ الـ 200 مليون

قاطعه سمو الامير وقال : الـ 200 مليون هذه يتحصل عليها الهلال مقابل رعاية الشركة للنادي .. ولكن
هناك نسبة 50 % يحصل عليها النادي من خدمة موبايل الهلال .. وبحسبة الجمهور المشترك في موبايل الهلال والذي وصل عددهم إلى 250 ألف مشترك إلى الآن بالرغم من أن خدمة جوال الهلال لم تنتهي حتى الآن .. فـ من خلال حسبة بسيطة يتبين لنا أن النادي يتحصل على مايزيد عن 270 مليون خلال خمس سنوات بالإضافة إلى حقوق النقل التي يتحصل عليها الهلال والتي تبلغ 6 ملايين ونصف .

وهناك أشخاص يصطادون في الماء العكر ويقولون أن الإتفاقية كانت 260 مليون وانخفضت الى 200 مليون .. وأحب ان أوضح أن الـ 260 مليون كانت شاملة لكل شيء يخص النادي .. والآن أصبحت 200 مليون بالإضافة إلى 50 % من موبايل الهلال وحقوق النقل .. أي أنها قد تتخطى الـ 300 مليون .. وهذه فقط البداية ومثلما قال الأستاذ خالد الكاف اللي بكل أمانة أشكر تعاونهم .. قال هذه بداية .. وطموحنا هو أن تصل إلى 400 مليون وأكثر .

سمو الأمير هل تعتقد أنه بعد إعلان الشراكة اليوم أنه معناه هناك أصوات يصطادون في الماء العكر

قاطعه الأمير قائلا ً :" أنا أراعي ضميري ولا أهتم لأحد وكل شيء يسير حسب الأنظمة ."

هناك بعض الشركات تقدمت بشكوى لدى المحاكم .؟

إن كان لهم حق فـ سيأخذونه بالمحاكم .. وأي حق لهم لن نتوانى في إعطائهم إياه .. والأهم هو أن ننظر إلى الأمام .. والأهم أيضا ً هو أن يعتمد النادي على نفسه وأن يكون أول نادي عربي لديه شراكة استراتيجية بهذه الطريقة .

ولعلمكم وسائل الإعلام البريطانية والأوروبية بشكل عام تكلمت عن هذه الشراكة والإعلام لدينا يتكلم عن جزئيات صغيرة وهذا الأمر مضحك .

إستمرارك في رئاسة الهلال في ظل الأوضاع الهلالية .؟

انا قدمت إلى الهلال للعمل لسنة واحدة .. وعملت سنة ثانية .. وامتدت لثالثة وهي الموسم الماضي ولم
تكن وفق طموحاتنا وأرضي ضميري هذا الموسم ولكل حادث حديث .

هناك أحداث قادمة للهلال ومنها خمسينية الهلال فهل تكون موبايلي راعية لمثل هذه المهرجانات ..!

منذ وجودنا في قطر مع الأستاذ خالد الكاف وحضور مباريات الزعيم فهذا يدل أن هناك حرص على الفريق من قبلهم وقد يكون هناك جلب لاعبين عن طريقهم والأخوان في موبايلي يرحبون بمثل هذه الأشياء .

وأي فكرة استثمارية من أي صحفي أو أي شخص كان نرحب بها والأبواب مفتوحة وليست مغلقة كما يروج البعض .

ماهي صحة اعتذار الهلال عن استضافة بطولة آسيا للطائرة ..!

بطولة الطائرة تكلف تقريبا ً 4 مليون ونحن الآن في البداية وم الصعب ان نوفر 4 مليون لإستضافة بطولة وفريقنا يستطيع أن يشارك ويحرز البطولة في أي مكان كانت .

ماذا عن عقد خالد عزيز .. وماذا عن إيقافه ..!

خالد عزيز وقع رسميا ً لمدة خمس سنوات ولديه سنة وست شهور في عقده متبقية أي أنه باقي مع الفريق لـ ست سنوات وستة أشهر .. أما إيقافه لا نريد مناقشة ذلك لأنه يعود للمسؤلين ونتمنى أن تراعى ظروف خالد وأن يعود للنادي والمنتخب

الأجنبي الثالث من هو ..!

لن يكون هناك أحد قبل ديسمبر وهي فترة الإنتقالات لدى أمريكا الجنوبية .

ماذا عن أسامة هوساوي ..!

أسامة نجم ونريد التعاقد معه ولانريد أن نبالغ ولا نقلل في المبالغ .. و أيضا ً لا نريد أن نأتي به عن طريق الإعارة .. مصلحة الهلال تقتضي التعاقد معه وهو متبقي لعقده ست شهور واللاعب يريدنا ونحن نريده .

ابوسلطان بالنسبة لـ الكابتن حسن العتيبي هل هو متداخل في صفقة أسامة هوساوي ..!

قطعا ً لا الكابتن حسن حارس كبير وأنا أتمنى إستمراره في الهلال لسنوات طويلة .

سؤال شبكة الزعيم بالنسبة لـ قناة الزعيم ما هي التطورات فيها ..!

قناة الزعيم من أربعة أشهر ونحن نتحدث والآن تقدمنا بشكوى رسمية للأمير سلطان بن فهد حسب توجيهاته والأمر الآن لدى وزارة الثقافة والإعلام .



هذا وقد أجريت شبكة الزعيم عدة لقاءات مع أبرز الشخصيات الحاضرة :



تصريح حصري للسامر ( فيديو )
أشكر شركة موبايلي التي قدمت للرياضة السعودية نقلة هائلة .. وهذا ما أثنى عليه الأمير سلطان بن فهد
ونائبه الأمير نواف بن فيصل ونحن فعلا ً عاجزين عن الشكر ..و الحمدلله البوادر بدأت بالمنتخب والهلال
وإن شاءالله أنها ستمتد للأندية السعودية . وأنا بحكم معرفتي بهم لا أستغرب هذا الشيء عليهم لأنهم أصحاب باع طويل في هذا المجال .



تصريح خاص للشيخ عبدالعزيز الصغير ( فيديو )
الشيخ عبدالعزيز : الحقيقة أولا ً افتخرنا ونفتخر بتشريف سمو الأمير سلطان وسمو نائبه الأمير نواف
لهذه المناسبة والتي تمثل لنا استراتيجية وتوجه سيعود بالنفع للطرفين .. وبحكم مالمسنا الآن هناك توجه وعائد
سواءا ً من نمو المشتركين او من العائد الذي سيعود للطرفين بالمنفعة لـ نادي الهلال وشركة موبايلي .

ومثلما ذكرت في كلمتي فـ هذه ستكون البداية ولن تكون هذه الإتفاقية شكلية بل ستكون تنفيذية وستكون
هناك مفاجآت وتطوير وإبداع في هذا التوجه .. وهو التوجه الرياضي الذي لم يكن مهتما ً به في السابق
والآن سيلمس إهتماما ً كبيرا ً



لقاء حصري مع المهندس خالد الكاف

شبكة الزعيم : مهندس خالد شعورك اليوم بعد التدشين .؟
الذي حصل اليوم ما هو إلا بداية لمشوار طويل .. وماعلينا هو إنجاح هذه الشراكة لأنها في حال نجاحها
ستكون هناك نقلة نوعية في الرياضة السعودية بإذن الله كون جميع الأندية والشركات تتابع مدى نجاح هذه
الشراكة ونحن نتمنى هذا وسعينا بكل جهدنا والهلال أيضا ً سعى بكل جهده لـ نجاح هذه الشراكة .

نحن كـ شركة موبايلي نسعى لـ تطوير الرياضة في المملكة العربية السعودية .. اليوم لدينا 14 منتخب
والهلال أيضا ً ونريد تغيير الفكر التجاري في المملكة اليوم .. ونقول أن إلتحامه بمسمى الأندية والرياضة
سيخلق نوع جديد في التجارة .. وسيخلق نوع من العاطفة بين الشركة ومشتركيها .. سابقا ً كانت العلاقة
هي تقديم خدمات وأسعار .. أما اليوم فـ مثلما يكون بين الجمهور والنادي رابطة عاطفية مهما كانت
الأحداث .. نريد أن نكون قاعدة جماهيرية ترتبط بيننا وبينهم رابطة عاطفية .. أعتقد إذا رمزنا للرابطة
العاطفية فـ هي تأتي من العاطفة الوطنية وتأتي من بناء الإنسان تأتي من دعمنا للتعليم والصحة وتأتي
أيضا ً من دعمنا للرياضة .. ونحن من كل هذا المنطلق بنينا إستراتيجية بأن يكون لنا دور فعال في
في المجتمع .. وما فعلناه إلى اليوم ماهو إلى جزء بسيط جداً من إستراتيجية ستكون على طول المدى .

شبكة الزعيم : ماهي المفاجأت التي تعد بها للجمهور الهلالي .؟
الكاف : أطلقنا اليوم مفاجأة بشراكة مع شركة عالمية تحضر لأول مرة بالشرق الأوسط وسيحضرون مندوبين لهم
حاملين معهم أفكار نحاول أن نطبقها ونرى مدى إستفادتنا من هذه الأفكار وإستفادة نادي الهلال منها ايضا ً
وما تستفيد به الرياضة السعودية في المملكة .

شبكة الزعيم : كيف هو وضع الـ SMS وماهي توقعاتكم له :
الكاف : خلال ثلاثة أسابيع تقريبا ً أكثر من 250 ألف مشترك

شبكة الزعيم : كلمة لـ شبكة الزعيم الموقع الرسمي لـ نادي الهلال ..!
الكاف : أولا ً انا ذُهلت بالأيدي الشابة التي عملت في موبايلي الهلال , شيء يثلج الصدر .. يثلج الصدر لأننا رأينا شباب سعودي يستطيع
أن يعمل بجهد كبير تطبيقات بـ هالمبدأ ليست كمجاملة لـ نادي الهلال او لشبكة الزعيم ولكن هذه حقيقة ويجب
أن يشكر هذا الشباب على مايقوم به ونريد أن يكون لنا لمسات إبداعية وفنية متطورة .. ولكن كثر الله خيرهم
هؤلاء الشباب .

شبكة الزعيم : كلمة للجمهور الهلالي في شبكة الزعيم بخصوص بعض التطورات التي يحرص
عليها الجمهور الهلالي .!
الكاف : ستكون مفاجأت قادمة نتركها للإعلان عنها في الأسابيع القادمة .. وأنا هنا أؤكد أنها في أسابيع وليست شهور ..!



تصريح حصري من سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود :

كذلك تحدث الأمير عبدالعزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال خصيصاً لشبكة الزعيم موجهاً شكره لكافة مسئولي موبايلي وبارك لجميع الهلاليين والسعوديين هذه الشراكة الإستراتيجية التي ستفيد الكرة السعودية بشكل عام .

ووجه كلمته لكافة أعضاء وكتاب شبكة الزعيم مؤكداً على أهمية ما يطرحونه من خلال المنتديات , ومذكراً بأن المواقع الرياضية هي واجهة النادي خارج البلاد وهو الوجه الآخر والحضاري للرياضة المحلية . فمثلا من يريد أن يسأل عن نادي خارجي فأول ما سيتجه إليه هو موقعه الرسمي , ولذلك شدد على أعضاء شبكة الزعيم بأن يكون طرحهم واقعياً ونابع من مصلحة الفريق الهلالي وليس بتحطيمهم لمعنويات بعض اللاعبين .

وذكر الأمير عبدالعزيز لشبكة الزعيم بان الجمهور الهلالي عليه أن يقف يد واحدة مع إدارة الفريق مهما كانت الأمور , وأي رئيس يمسك رئاسة النادي يجب أن نقف معه , وأيضا الوقوف مع كل من يمثل النادي .

واستغرب سمو الأمير مساعدة من يريدون الإطاحة بالهلال بإتباع الأهواء وخاصة بموضوع أن المدرب يجامل لاعب عن لاعب آخر أو ماشابه , مؤكداً أن المدرب هو من يريد أن يثبت وجوده وليس من المعقول أن يضر بفريقه لأجل لاعب .

وشدد سمو الأمير على الجمهور الهلالي بألا يكثروا من المطالبات التي ربما تزيد من الضغوظات على الفريق , فكل إدارة نادي تريد الأفضل لفريقها وتريد أفضل اللاعبين لديها .

واختتم حديثه سمو الأمير لشبكة الزعيم بتذكيره لقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( تفائلوا بالخير تجدوه ) . وقال علينا ألا نكون متشائمين , ولله الحمد نحن أفضل بكثير من الأندية الأخرى , فبعضنا يخرج بهزائم ثقيلة و نحن لا يحالفنا الحظ في بعض المرات ونخرج بالتعادل , ولذلك علينا ألا نجحد النعمة التي منّا الله علينا بها , مؤكداً في الوقت نفسه بأن الإنتقاد مطلوب ولكن النقد البناء .

الدكتور إبراهيم القناص:

الحمد لله هذا اليوم يوم تاريخي لنادي الهلال و شركة موبايلي حيث ستستفيد شركة موبايلي من جماهيرية نادي الهلال و سمعته كما يستفيد الهلال منها في حل الكثير من المشاكل بالنادي و خصوصا المالية و بإذن الله سنجني ثمار هذه الاتفاقية في الفترة القادمة يتحقيق انجازات في مختلف الالعاب . كما تمنى أن تكون هذه الاتفاقية مقدمة لاتفاقيات لانجية أخرى للمصلحة العامة التي ينشهدها الجميع و هي الرفع من مستوى الرياضة في مختلف الالعاب


الاستاذ حسن القحطاني:

البوم تاريخي بحضور صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد و سمو نائبه الامير نواف بن فيصل و أعضاء الشرف و جمع من الهلاليين من لاعبين قدامى و حاليين . و قال أن الجميع يعلم أهمية المادة في الحاضر و المستقبل و بإذن الله تفيد هذه الاشتراكية نادي الهلال بالمستقبل و تكون بداية لعصر جديد على كافة المستويات و من ضمنها البطولات القادمة.
و بخصوص صفقات الفريق القادمة قال نحن حريصين على أن تكون تعاقداتنا مفيدة فنياُ أكثر من أن تكون أسماء كبيرة و قال أننا نجري مفاوضاتنا مع عدد من الاسماء بمتابعة رئيس النادي و الجهازين الاداري و الفني بالفريق و بإذن الله نتوفق بتعاقدات تخدم الهلال.

وكذلك كان لنا مع سامي الجابر لقاء حصري لشبكة الزعيم

شبكة الزعيم : تحدث لنا عن حفل اعتزالك .

سامي : يوم معنا الأمير عبداله بن مساعد واذي تابع الموافقة مشكوراً , حيث أتت الموافقة النهائية ولله الحمد من نادي مانشيستر يونايتد وغدا سيكون هناك مؤتمر صحفي سأذكر فيه كافة التفاصيل .

شبكة الزعيم : هل تتوقع أن تقوم شركة موبايلي برعاية حفل سامي الجابر ؟

سامي : كما هو معلوم عقد موبايلي كان مع نادي الهلال ولا يخص سامي الجابر , ولكن لا مانع ولي الشرف أن أتعامل معها , وأي جهة لديها إمكانيةعليها أن تقدم عرضها ونحن جاهزين .

شبكة الزعيم : هل سنرى سامي الجابر في نادي الهلال مستقبلاً في إدارة الهلال ؟

سامي : أنا ابن النادي ولا مانع لدي من خدمة فريقي الذي بدأت منه , ولكني في الوقت الراهن أركز على حفل الإعتزال ولكل حادث حديث .

وكذلك لاعبو الهلال كانت لهم كلمة بمناسبة حفل تدشين الشراكة الجديدة

عمر الغامدي
جميعنا نفخر كسعوديين عامة وكهلاليين خاصة لتعاقد نادي الهلال مع شركة موبايلي كأول نادي عربي يتعاقد مع شركة استراتيجية وهذه بالتأكيد تعتبر دفعة معنوية لنا كلاعبين , وهذه الشراكة بالتأكيد ستفيد الطريفين فالأول يعتبر نادي جماهيري كبير والطرف الثاني شركة عملاقة .

محمد الدعيع
يسعدنا تشرف الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل لحضور حفل تدشين أكبر شراكة في تاريخ الكرة السعودية وبإذن الله ستكون هي الخطوة الأولى للتطور وستفيد الكرة السعودية بشكل عام .

طارق التائب
أكد على أن كرة القدم في وقت العولمة أصبح أساسها الإستثمار , وعقد موبايلي مع الهلال سيدعم النادي في مسيرته القادمة من الناحية المادية و المعنوية . وبالتأكيد لا يفوز بعقود الأندية الكبيرة إلا الشركات الكبيرة .

ياسر القحطاني
تعتبر هذه نقلة جديدة للكرة السعودية عامة وستعود فائدتها للكرة السعودية ولنادي الهلال , وبخصوص مستقبل الهلال مع موبايلي ذكر بأن البدايات تبشر بالخير ولله الحمد .



صور من الحفل ( قبل البدء )





































أثناء تشرف اللاعبين بالسلام على سمو الرئيس العام لرعاية الشباب و نائبه و التقاط الصور التذكارية مع سموهما و سمو رئيس النادي و المهندس عبدالعزيز الصغير رئيس مجلس إدارة موبايلي















تكريم فريق نجوم موبايلي

















سمو رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل و رئيس مجلس إدارة موبايلي المهندس عبدالرحمن الصغير بتقديم درع تذكاري لسمو الأمير سلطان بن فهد







صور من الحفل












.
.
.
نتمنى أن نكون قد وفقنا في نقل الحفل بشكل يرضي طموح جمهور الهلال عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال

مع تحيات أخوانكم في شبكة الزعيم :
عطــر الأمــاكن
Mr.Goal
أسيــ الزعيم ــر
طارق
أبو زاحم الهلالي
مولع بالهلال






اخر تعديل كان بواسطة » عطــر الأمــاكن في يوم » 26/10/2007 عند الساعة » 04:47 PM
  #2  
قديم 25/10/2007, 05:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 2,757
عطــر الأمــاكن
Mr.Goal
أسيــ الزعيم ــر
طارق
أبو زاحم الهلالي
مولع بالهلال


أرفع لكم القبعة أحتراماً

جهد خارق وجبار فعلاً

لقد أثبتوا أنكم روح المنتدى





أتمنى من الله أن يكون العقد خير على الهلال

ويكون نقلة تاريخية بالنادي ويحقق موارد مالية ضخمة


ألف شكر لحضور رئيس العام ونائبه للحفل


باردة رائعة من النادي في دعوة اللاعبين

القدامى للحضور








كنت أتمنى أن يلقي الكلمة رئيس النادي

ليس تقليل في نائب الرئيس،بس مشروع تاريخي

المفترض الرئيس يكون موجود من بدري وان لايتأخر وهو يعلم

اخر تعديل كان بواسطة » Hilal love 9 في يوم » 25/10/2007 عند الساعة » 05:36 AM
  #3  
قديم 25/10/2007, 05:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض - الرس
مشاركات: 225
يعطيكم العافيه على التغطيه الرائعه وان شالله تكون موبايلي فال خير علينا كهلاليين..

شكرا موبايلي على ماقدمتوه حاليا للهلال وعلى ماستقدمونه مستقبلا..

موبايلي عالم من هلالي
  #4  
قديم 25/10/2007, 05:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
..


هالاستراتيجيه بـ تفتح لنا ابواب الخير ان شاء الله ..
الشكر لكل من اجتهد لـ توقيع العقد مع موبايلي ..
والشكر لكم ع التغطيه الرائعه للحفل ..

..
  #5  
قديم 25/10/2007, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 2,139
إقتباس
عطــر الأمــاكن
Mr.Goal
أسيــ الزعيم ــر
طارق
أبو زاحم الهلالي
مولع بالهلال



بيض الله وجيهكم ماقصرتوا
تغطية شاملة..

وين اللي قالوا الرئيس ماحضر واللي يقول جالس ولا سوى شي..!!
مع ان الحفل مسوينه موبايلي موالهلال..

بالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 25/10/2007, 05:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 377
يعطيكم العافية وما قصرتو على هذا التغطية الي كنت انتضرها من زمان

وبالتوفيق للهلال ومبايلي
  #7  
قديم 25/10/2007, 05:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2007
مشاركات: 186
محجوز


  #8  
قديم 25/10/2007, 05:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 124
يعطيكم العافيه على التغطيه الرائعه
  #9  
قديم 25/10/2007, 05:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 212
ألف ألف مبروك للهلال وموبايلي ..
  #10  
قديم 25/10/2007, 05:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,617
شكرا لكم وبالتوفيق
  #11  
قديم 25/10/2007, 05:34 AM
مشرف سابق في منتدى الاتصالات
تاريخ التسجيل: 14/04/2001
المكان: alzaeem network
مشاركات: 7,391
بالتوفيق للزعيم وموبايلي في هالشراكة الأستراتيجية

إقتباس
مع تحيات أخوانكم في شبكة الزعيم :
عطــر الأمــاكن
Mr.Goal
أسيــ الزعيم ــر
طارق
أبو زاحم الهلالي
مولع بالهلال


تغطية جبارة

يعطيكم ألف عافية
  #12  
قديم 25/10/2007, 05:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
تغطيه رائعه..

احلى مافي الصور وجود الاسطـوره سامي

شكـرا لكـم
  #13  
قديم 25/10/2007, 05:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
مشاركات: 110
مشكورين على المجهود
والله يوفق الهلال
  #14  
قديم 25/10/2007, 05:39 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: الشرقية
مشاركات: 51
يعطيكم الف عافيه
على مجهوكم الجبار
  #15  
قديم 25/10/2007, 05:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نونـي والهلال بعيوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 2,201
شكرا
ويا زين سامي بينهم ...
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube