المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/01/2002, 12:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/06/2001
مشاركات: 66
222

سامي الجابر قول وفعل ... قلت (( كأس الخليج هديتكم لنا )) وأنا أقول بل هديتك لنا .... فنحن حضرنا وأنت وفيت .. وكفيت يابوعبد الله ... إنشاء الله القادم أحلى ..هذا ماقاله سامي الجابر >>>>>>>>
كأس الخليج هديتكم لنا
أحبتي أعضاء وزوار شبكة الزعيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما طلب مني سمو الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة الشبكة الكتابة والمشاركة معكم عبر هذا المنبر الانترنتي الرائع لم اتردد بالموافقة والاستجابة، لانني افخر بالتواجد بين نخبة من الجماهير الهلالية التي طوعت معرفتها وتقدمها في مجال الكمبيوتر لخدمة هذا الكيان الشامخ، سواءً عبر انشاء المواقع التي تخدم الرياضية في بلدنا الحبيب أو حتى عبر المشاركة بالرأي. كما لا اخفيكم أنني كنت متخوف من الكتابة خصوصا في شبكة استطيع ان اقول عنها مؤسسة اعلامية متكاملة. وهذا ليس من المبالغة بشئ يعلم الله. فهنا وعبر الشبكة قرأت لأساتذة مقربين الى نفسي ولهم ايدي بيضاء على سامي الجابر خلال مشواره الرياضي ولعل ابرزهم الأستاذ صالح السليمان والأستاذ فارس الروضان والأستاذ خلف ملفي .

أحبتي قد توافقونني الرأي بأن الذي يشغل بال كل رياضي في ممكلتنا الحبيبة هو الظهور بالمظهر اللائق والمشرف في التظاهرة الخليجية التي ستنطلق غداً أن شاء الله. ولا أشك انكم تحملون نفس الاهتمام والشعور الكبير الذي نحمله لتشريف منتخبنا في هذا العرس الخليجي. لذا احببت ان تكون مشاركتي لكم خاصة بهذه البطولة التنافسية والتي يطمح كل منتخب خليجي للفوز بها والظفر بكأسها. ومن موقعي كأحد لاعبي منتخبنا الوطني يجدر بي أن اطمئنكم بأننا والحمد لله على استعداد فني وبدني ونفسي رائع لخوض غمار البطولة. ونشعر أن شاء الله بأننا على مقربة من تحقيق اللقب الخليجي للمرة الثانية بإذنه تعالى.

ولكن ماذا عنكم أنتم احبتي ؟ هل سنرأكم تهزون جنبات درة الملاعب استاد الملك فهد - حفظه الله - بالدعم والتشجيع. لا ابالغ ان قلت لكم اننا لا ينقصنا بعد توفيق الله الا حضوركم ومؤازرتكم لنا. ولا ابالغ اذا قلت انكم تعتبرون اقوى الاوراق المنتخب السعودي، فمثل هذه البطولات التنافسية يلعب بها الجمهور دور كبير ومؤثرة. ومن هنا قلت ان كأس الخليج بإيديكم وهي هديتكم لنا وللوطن أن أردتم.

قبل أن اترككم احب ان ذكر بأمر قد لا يخفى عليكم، فالحماس الجماهيري في البطولات الاقليمية قد يطغى ويكون زائد عن الحد، لذا اذكركم بأن منتخبنا الوطني يضم بين صفوفه نجوم شابة سترتدي الشعار الأخضر لاول مرة في كأس الخليج ، ودعوتي ورجائي لكم بتقبلهم ودعمهم ودمح أخطائهم ان حدثت لا سمح الله والشد من أزرهم. فهم بحاجتكم في هذه المرحلة من مشوارهم الرياضي .

سنكون بإذن الله بأنتظاركم غداً على أرض درة الملاعب ، فلا تبخلوا علينا بدعمكم.

أخوكم
سامي الجابر
  #2  
قديم 31/01/2002, 12:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 429
الحمد الله والف مبروووووووك
  #3  
قديم 31/01/2002, 12:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 481
كم انت رائع ايها السامي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube