#1  
قديم 22/10/2007, 06:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 609
Thumbs down تدليع اللاعبين.....



مكافأة الفوز على القادسية في الدوري تساوي خمسة عشر الف ريال
اجل كم بياخذون للفوز على الاتفاق في الخليجية دور الاربعة ؟؟؟؟؟؟
والفوز في الدوري على الاتحاد والنصر
تدليع اللاعبين هو الضرر اللي يناخذه آخر الموسم كما في الموسم الماضي
ولن يكون لديهم اي دافع يدفعهم للفوز اذا عرفنا ان الكثير منهم يهمه المبلغ وليس الولاء للنادي كما كان ايام النعيمة ، اي قبل الاحتراف


انا لست ضد المبلغ لكن ضد الترف الزائد لهم .......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/10/2007, 06:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
كلامـ‘تك صحيـ‘ـحـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/10/2007, 06:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
لا... من قال انهم اخذو خمسة عشر الف اخذو خمسة آلاف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/10/2007, 06:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 327
ماادري اذا كلامك صحيح او لا بس تاكد اول قبل ماتنزل الموضوع انا اللي قريته أن المكافئات 5000 خمسة الاف ريال بصحيفة الميدان الرياضي< ملحق جريدة اليوم،، شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/10/2007, 06:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 144
ياخوي استح على وجهك هذا هو الدخل الوحيد للاعبين

يعني ترضى ان احد يقطع رزقك؟؟

خل الناس تترزق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/10/2007, 06:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 261
التدليع سلمك الله انك تعطي واحد وتميزه عن الباقين
وترا الهلال ميزته ذي اعضاء الشرف يدعمون النادي ولعيبته
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/10/2007, 06:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 609
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليد444
لا... من قال انهم اخذو خمسة عشر الف اخذو خمسة آلاف



وكانت المكافآت انهالت على اللاعبين بعد فوزهم على القادسية أمس الأول (4ـ2) ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري ووصل مجموعها إلى خمسة عشر ألف ريال، وجاءت من عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد بواقع خمسة آلاف ريال لكل لاعب ومثلها من عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن نايف ونفس الرقم من عضو شرف النادي الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود خمسة آلاف ريال لكل لاعب ولكل عضو في الجهاز الفني والإداري والطبي.

جريدة الرياضية امس الاحد .......


majeedssSs
اقولك عيب اللي جالس تقوله ،
الشئ الثاني انا مو ضد انهم ياخذون فلوس او احسدهم ياليتهم ياخذون بالملايين لكن بعد بطولة مو بعد فوز على فريق عااااادي جداً .
الشئ الثالث هذي وجهة نظري انت مو لازم تعجبك ففضلا احترم نفسك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/10/2007, 07:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
كلامك صحيح وعين الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/10/2007, 04:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 428
يعطيك العافية بصراحة كلامك مية مية
عطوهم ملايين لكن بعد البطولات نبي بطولالالالالالالالات
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/10/2007, 04:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
اولا المبلغ 5000


وبعدين وش دخلك هذا رزقهم


صدق المثل اللي يقول

الرازق في السما والحاسد في الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/10/2007, 07:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 428
ولد الزعيم البار
ترى كلام سعيدان صح
حتى شف رده ، جايبه من الجريدة لان الشباب قالوا مثلك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/10/2007, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
فيه ناس كل همها تعترض على كاتب الموضوع وبس

رغم ان كلامه سليم ومنطقي

معقوله الفوز على القادسيه مكافته 15 الف ريال كأنهم جايبين بطوله؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/10/2007, 08:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 428
والله انك صادق يا عادل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/10/2007, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: بجدار الشلهوبـ
مشاركات: 3,364
ياخي خلهم ياخذون الي يبون يستاااهلون وزياده

وياخي متى تكون هالمكافات
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/10/2007, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
لايابوووي من حقهم ياخذون مكافأة ترى هذ1 رزقهــم وانا اخوك ..

لاتنسى تراهم يحرثون الملعب حرث من اجل الفوز ولازم بعد الفوز ياخذون مكافأه انا معك المكأفاهـ تعطيك دفعه معنويه او تضركـ..بس وش تسوي..؟؟؟؟؟؟


بس زعائنا يستاهلووون اااخ لو تأهلوا لأسيا واخذووه كانت بتجيهم مكافأة ولاعمرهم بيحلمون فيهاا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube